PDA

View Full Version : المحاضرة الثالثة: الدعوم و المقاومات و خطوط الترند - اساسيات السوق و التحليل الفنى

bebars zolfakar
06-13-2016, 07:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
المحاضرة الثالثة: الدعوم و المقاومات و خطوط الترند - اساسيات السوق و التحليل الفنى
تقبلوا مرورى وتحياتى

https://www.youtube.com/watch?v=F8nQWDJyFgI

AHMEDMONIEM
06-13-2016, 10:07
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<173

Mohamed1981
06-13-2016, 13:04
بسم الله الرحمان الرحيم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
للنّجاح أناس يُقدّرون معناه و للإبداع أُناسٌ يحصدونه لذا نقدّر جهودك المُضنية فأنتَ أهلٌ للشّكر والتّقدير ووجب علينا تقديرك لك منّا كلّ الثّناء صاحب التميّز و الأفكار النيّرة أزكى التحيّات و أجملها وأطيبها أرسلها لك بكلّ ودّ وحبّ و إخلاص تعجز الحروف أن تكتب ما يحمل قلبي من تقديروإعجاب فما أجمل أن يكون الإنسان شمعةً تُنير د روب الحائرين
25459

ammarmhmod
06-13-2016, 13:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل عام وانتم بخير وشكرا يا اخي علي هذا الشرح الرائع لقد افادني كثيرا واتمني من كل المبتدئين مشاهدته فهو مفيد جدا

mourada
06-13-2016, 19:47
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على هذه المحاضرة و على ما تتضمنه من توضيحات لمعنى الدعوم و المقاومات و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

x14x01
06-15-2016, 03:59
اخي بارك الله فيك موضوع في المستوى و اكتر
مفيد ليس للمبتدئن فقط لكن لكل من يريد تطوير مهاراته في الفركس
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

othmane azer
06-15-2016, 04:00
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

houhou
06-16-2016, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

محمد سليم
06-21-2016, 04:46
مشكور اخي الكريم على الموضوع والمعلومات المميزة والشرح المميزة نتمنى ان يوفقك الله على المجهود المبدول وننتظر منك المزيد من المواضيع

zndo910
06-21-2016, 04:54
اشكرك اخى الفاضل على هذا الفيديو الاكثر من رائع وعلى هذه المحاضرة الجميلة و على المعلومات المفيدة بارك الله فيك
واتمنى لك الكثير من الموضوعات المفيدة لنا وللجميع
وبالله التوفيق

mostafaamr
12-17-2021, 23:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اساسيات التحليل الفنى؟
ايضا من اهم المؤشرات الفنيه التي استخدمهة في التداول داخل الاسواق هو مؤشر الموفينج افريج وهو واحد من اهم وابرز المؤشرات التي يمكن الاعتماد عليها للتعرف علي حركة الستر بشكل عام
حيث يتواجد هذا المؤشر في منصة الميتاتريدر 4 ويمكن ادراجه بكل سهوله ويسر والتعامل معه واستمدامه علي نطاق واسع جدا والموفينج افريج حينما تكون الاسعار اعلي هذا المؤشر يدل علي ان الاسعار سوف تصل الي المؤشر وتبدأ تصعد من جديد هذا في الاتجاه الصاعد والهابط الا ان الاعتماد الكلي علي المؤشرات هو امر خطر جدا لأن الاعتماد الكلي افضل المؤشرات المجانيه في العالم،يوجد العديد من المؤشرات الموجوده داخل منصه ميتاتريدر وطبعا المؤشرات دي بنستخدمها كمعين للتداول وفلتره فقط دخولنا وفيه موشرات حقيقه ممتازه جدا يمكن الاعتماد عليها كاستراتيجيه تداول في حد ذاتها من هذه الموشرات هو موشر الفراكتلز وموشر الفايبوناتشي وهو من الموشرات المحترمه جدا في التداول لذلك يجب علي المتداول انه يعرف ازاي المؤشرات دي بتشتغل وكمان فيه مؤشر موفينج افريدج ٢٠٠ دا انا بستخدمه لمعرفه الاتجاه وخصوصا علي الفريمات الكبيره زي اليوم والاسبوعي اغلب المؤشرات تعيد رسم نفسها و تتبع السعر اما اذا اردت ان تستخدم هذه المؤشرات فيجب عليك ان تستخدمها مع طرق التحليل الفني الاخرى التي تتداول بها و يجب عليك اولا ان تقوم بتجربته هذه المؤشرات على حساب تجريبي مده كافيه حتى تعرف نقاط القوه ونقاط الضعف في هذه المؤشرات فالمؤشر الذي من الممكن ان ينجح معك ليس بالضروره ان ينجح مع شخص اخركل مؤشر له سلبيات وايحابيات وكل استراتيجيه قد تعتمد علي نوعيه معينه من الشواهد وقد لا تعتمد علي اي مؤشر ولذلك فلا يبقى من يقول لا للمؤشر كذا او المؤشر الاخر وبالتوفيق لك ولجميع الاعضاء

Ahmedmohamedhk
12-18-2021, 16:15
شااكرين لك اخي على هذا المجهوود العظيم