PDA

View Full Version : استفتاء خروج بريطانيا

magdi abdelazim
06-13-2016, 11:43
يعطيكم العافية شباب .. :)
مى استفتاء خروج بريطانيا وهل هناك امان للتداول بعد افتتاح السوق
لان هناك شركات لم ترسل لنا انه سيتم تقليل او تزويد الهامش
ومن ذلك الكلام زز يرجى الرد ..! وشكرا ..! ^_^

---------- Post added at 08:43 AM ---------- Previous post was at 08:40 AM ----------

نصيحة لكل متداول مبتدئ ... أرجوك 1000 مرة أن تبتعد عن السوق وأن تكون حذرا .
احفظ اموالك .. فالفرص كثيرة بعدد شعرات رأسي ورأسك .

Mohamed1981
06-13-2016, 11:48
بسم الله الرحمان الرحيم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
للنّجاح أناس يُقدّرون معناه و للإبداع أُناسٌ يحصدونه لذا نقدّر جهودك المُضنية فأنتَ أهلٌ للشّكر والتّقدير ووجب علينا تقديرك لك منّا كلّ الثّناء صاحب التميّز و الأفكار النيّرة أزكى التحيّات و أجملها وأطيبها أرسلها لك بكلّ ودّ وحبّ و إخلاص تعجز الحروف أن تكتب ما يحمل قلبي من تقديروإعجاب فما أجمل أن يكون الإنسان شمعةً تُنير د روب الحائرين
:bravo:25424

Saadqnet
06-13-2016, 11:55
انا اعتقد ان استفتاء خروج بريطانيا ممكن ان يسبب تقلبات مفاجئة في سوق الفوركس و خصوصا على اليورو
و الجنيه الاسترليني و الدولار الامريكي و يصعب التنبؤ باتجاه السوق من خلال التحليل الفني لذلك يفضل
التحفظ و المراقبة و عدم دخول صفقات

محمد سليم
06-23-2016, 23:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و جازاك خيرا على الموضوع الجميل و الدرس المفيد صراحة بالنسبة لي كعضو جديد في المنتدى
أستفيد كثيرا من المواضيع المتنوعة في المنتدى عن دروس الفوركس المختلفة
تحياتي أخي الكريم

elguerzyfy
09-25-2016, 13:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي الذي قدمته لنا بخصوص معنى القمة المستديرة و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق و النجاح

ابوفؤاد
09-25-2016, 14:01
فى مثل تلك الحالات و بناء على ما تم فان السعر قد يعود الى ادنى مستويته السابقه و من وجهه نظرى ان ابدا السعر لن ينزل الى ادنى م القاع الاول للزوج اى البدايه و البدء من جديد فى دولره تسمى القرنيه

doaa sary
09-25-2016, 16:02
مكنش فيه تحزيرات يومها لكن
انا كنت من المتفرجيين يومها وخوفت ادخل اتمرجن بس تانى يوم دخلت مع الاتجاة الهابط وخدتلى ربح150نقطة
الاخبار محتاجه راس مال كبير وخبير
بالتوفيق للجمييع