PDA

View Full Version : استخدام اشكال الشموع في التداول جزء 2

mokhtarrady
06-13-2016, 16:30
من افضل وسائل واستراتيجيات التداول هي اشكال الشموع فهي من اكثر الاستراتيجيات صدقا في التداول ثاني شمعه معنا هي شمعة الرجل المشنوق
وقت الدخول
اغلاق الشمعة
نفس مميزات شمعة المطرقة لكن الاختلاف يوجد في تمركز الشمعة و الدخول اذ ان النمودج يأتي في الاتجاه الصاعد ليشير الى انعكاسه و فرصة للدخول بيع

skylol
03-06-2017, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي انا الى لم افهم موضوع الشموع اليابانية ياريت لو في موضوع يشرحها بالتفصيل لانها مهمة حسب ما قرات

m7med
03-06-2017, 01:44
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول علي الشموع اليابنية لانها اسهل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

isloislam
03-06-2017, 19:07
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول علي الشموع اليابنية لانها اسهل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وارجو منك ان تقدم لنا استراتيجية مجربة على الشموع اليابانية لاني سمعت انها من احسن الاستراتيجيات اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Ali Alnaeb
03-06-2017, 22:24
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته .. مشكور اخي الغالي ع مجهوداتك لطرح هذا الموضوع الجميل والمفيد
مع خالص تحياتي
بالتوفيق

emin14
03-06-2017, 23:14
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول علي الشموع اليابنية لانها اسهل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Gooo
03-06-2017, 23:26
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع الجميل الذي تطرقت فيه الى اشياء مهمة في عالم الفوركس واتمنى التوفيق للجميع كما انصح اخواني بالتعلم قبل البدئ بالتداول

grow
03-07-2017, 00:10
الشموع اليابانيه مهمه جداا
ويعتمد عليها الكثير من المتداولين
لانها الاسهل تحياااتي لك تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

Mr Fathy
03-09-2017, 22:58
بسم الله الرحمن الرحيم طيب ممكمن تنزلنا صور لشكل الشموع اليابانية دى شموع الرجل المشنوق وازاى نشتغل عليها فى السوق

ashmawey
03-23-2017, 21:24
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

tamermosa
03-23-2017, 21:41
الشموع اليابانية أخى الفاضل من اهم ادوات التحليل المستخدمة في سوق الفوركس ،
و لكنى للأسف لم اتقنه الى الآن و افضل التحليل الفني عليه ، تقبل تحياتي

ashmawey
04-22-2017, 20:10
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

michael1
04-22-2017, 22:19
اخى العزيز فى المنتدى انا استخدم الكثير من الاشكال
من الشموع فى التداول على الفوركس لانها تساعدنا كثيرا على فهم العملات

muhammad ismail
04-23-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكال الشموع بتحدد اتجاه الزوج لكن لا يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير اة حتى صغير اخى الكريم لانها لو شمعه صاعده
ممكن اللى بعدها تكون هابطه وبهجدها تهبط اكثر

midobols
04-23-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

hamadasalama
04-23-2017, 02:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخيةالمحترم وباذن الله تعالي ربنا يوفقنا وننجح من هذا السوق العظيم

drahmedmagdy2
06-21-2017, 13:19
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الشموع من الموضوعات الهامة للغاية فى تحديد اتجاة الاسعار والصفقات

نورالدين
06-21-2017, 13:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع و شرحك الممتاز جدا للشموع جزاك الله خيرا
تقبلو مروري نهاركم سعيد

Mohammed Darwish
06-21-2017, 13:54
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق
ه87غف

sob81
06-21-2017, 13:58
استخدام اشكالالشموع اليابانية فى التتداول يساعد المتاجر على تحديد الاتجاه العام للصفقات واختيارالوقت المناسب فى الدخول الى الصفقات مهم جدا لكل
متاجران يعمل عليها

Elkorchi
06-21-2017, 18:29
سلام وعليكم ورحمة الله وبركاته .. مشكور اخي الغالي ع مجهوداتك لطرح هذا الموضوع الجميل والمفيد
مع خالص تحياتي
بالتوفيق

Ahmed Khater
06-21-2017, 18:48
سلام الله عليكم
اخى الكريم شكرا لذكرك احد اقوى انواع الشموع ولك اوصى بدراسة انواع الشموع فعى تستخدم فى استرتيجيات كثيرة

number1
06-21-2017, 19:06
اشكال من اشكال الشموع اليابانيه الرجل المشنوق و الهامر وجميع الاشكال و شمعه البينبار وهناك الكثير من الشموع اليابانيه المنتشره كثيرا و كتاب للشموع اليابانيه علينا جميعا ان نقف كتب جديده لم نعرفه جيدا قبل الدخول في صفقات في سوق الفوركس ان هذا الكتاب مهم على الاطلاق و تستخدم الشموع اليابانيه في التحليل الفني ل ازواج العملات في اسواق الفوركس

amine-14
06-21-2017, 19:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركته اخى الكريم الشموع اليابانيه مهمه جداا ويعتمد عليها الكثير من المتداولين لانها الاسهل تحياااتي لك تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

kkk
06-21-2017, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحياتي وتقديروبعد اشكرك علي هذه المعلومات المفيده جدا واتمنبي التوفيق للجميع ان شاء الله

forexman11
06-21-2017, 19:34
انا سوق الفوركس سوق ماليه بالاشكال العملات والعملات يتم تحليلها تحليلا جيدا باستخدام الشموع اليابانيه و الشموع اليابانيه من اهم ادوات التحليل الفني الدقيقه التي تستخدم في تحليل العملات في اسواق الفوركس

amir anwar
06-21-2017, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اشكال الشموع اليابانية او ما يعرف بأستراتيجية البرايس اكشن مهمة لكن لو اعتمدت عليها هي فقط ممكن تكون فاشلة لذلك انصح بأن تدمجها بالتحليل الفني

Ahmedsai
06-21-2017, 19:56
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
المتداولين يقولو ان للشموع لغة و هي تتحدث و لكن انت لازم تعرف تقرا و تفهم اللغة لتوقع صعود ولا هبوط السعر

aym
06-21-2017, 20:29
استخدام اشكال الشموع اليابانية تعتبر من اهم الادوات اللتى تستخدم فى التتداول هى الشموع اليابانية حيث تساعد المتاجر على معرةف الاتجاهات التى يسير فيها السعر على الشارت ويجب معرفة الاشكال المختلفة للشموع اليابانية

Abu_Yassin
06-21-2017, 23:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب الشموع اليابانية من أسهل الطرق للتنبؤ بحركة السعر فى مناطق معينة على الشارت

M0hsenalawady
06-21-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
شرح تفصيلي مميز وانا معاك الشموع اليابانية من أفضل الطرق للتحليل الفني ولكن من المهم جدا دراستها جيد ا

ahmedmca
06-23-2017, 13:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل انا بنسبة لي الشموع لا تعتبر استراتيجية بل لرسم الترند فقط

fathi22
06-23-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
يوجد الكثير من نماذج الشموع اليابانية الانعكاسية وهذا ما يميزها على رسم القضبان

zezo3
06-26-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... اعرف ناس كتير مقربين لى بيتداولو على اشكال الشموع والنماذج اللى بتحققها وكمان بيحققوا مكاسب جيده جدا . اتمنى لك التوفيق .

zunebha
07-30-2017, 21:02
انا افضل الشموع اليابانية لانها تلم عذه الشموع كلها حيث نستطيع العمل بها على مدار الفريمات التي نحب سواءا فريم ربع ساعة او فىيم الساعة ونحدد التحليل الفني المناسب.

shr
08-04-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكيد كل المتداولين بستخدمو الشموع اليابيانيه عمري ما شفت شرح الى عليهم ده يعني فائدتهم الكبيره في قرأه الاسعار

booda
08-04-2017, 17:55
انصحك انك تقرئ كتاب الشموع اليابانيه بيشرح كل
الاشكال والنماذج السعريه اللي بتتكلم عنها بالتفصيل
وممكن كمان تشتغل من خلال النماذج دي فقط مع بعض اتحليل الفني

snnaky
08-27-2018, 20:18
الكلام دة بيتشرح عملى ياغالى مش نظرى يعنى حضرتك كدة تتعب شوية بدل النقل اللى على الجاهز وتنزل شارت حلو كدة توضح فية شكل الشمعة اللى بتتكلم عليها دة مش عنوان دة موضوع مفروض انة تعليمى فين دة ؟؟ على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها

tazi larbi
08-27-2018, 20:25
السلام عليكم هذه تسمى الشموع الانعكاسية ولا يوجد فقط الرجل المشنوق فهناك المطرقة والمطرقة المقلوبة والشهاب كلها شموع تنذر بانعكاس الاتجاه سواء من هبوط الى صعود او العكس ولبد من تعلمها اتمنى لكم النجاح والله الموفق