PDA

View Full Version : نظرة الاستثمار في العالم العربى

doaa sary
06-13-2016, 19:49
نظرة الاستثمار في العالم العربى
معظم المتداولين فى هذا المجال يسعون دائما الى تغير اهدافهم فنقص السيولة من اهم الاسباب التى قد تودى الى تحسن تلك الاستثمارات على مدار الوقت
قد تعانى معظم الدول العربية من مشكلة الموصلات وذلك من خلال تزايد عدد العاملين فى الدوله
ومن الجدير بالذكر ان التاخير يؤجل الاقتصاد القومى للدولة مما قد يودى الى حدوث الكثير من الخسائرالتى قد تصل الى مليون دولار اواكثر
ومما قد اشارت اليه شركة الفوركس ان الاستثمارات المتوسطه او الصغيره من الطبيعى انها قد تؤدى الى الكثير من عجز العقول العربيه الخاصه بتوفير راس المال فالعالم العربى قد يؤثر على التركيز فى الاستثمار من ا الصناعات الدقيقه والمجالات الهاصه بالشبكات الالكترونيه وذلك لاسباب موضوعيه لان معظم الاسواق قد تكون فى حالة منافسه التى ومن الطبيعى انها تؤدى الفجوه بين العملاء في الفوركس ومعظم الشركات المقدمه للبرامج التى ومن الطبيعى فد تعمل فى التداول والتنافس يحتاج الى ابداع وراس مال كبير فليس الاستثمار على مستوى العائله او الفرد لكافة انواع الاستثمار.

x14x01
06-15-2016, 03:46
مجهود رائع أخي الكريم, يجب على كل المبتدئين مشاهدته حتى تكون عندهم فكرة واضحة عن الفوركس , فالفوركس علم بحد داته واسع جدا جدا
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

محمد ابوغزاله
06-15-2016, 04:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

mahmoudmazen501
06-15-2016, 04:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي جزاك الله خيرا فيما تبذل
من مجهود بناء وفعال من خلال
مواضيعك الهادفه الي التطوير
والعلم

salim77
06-15-2016, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على الشرح الوافي الدول العربية غنية بشبابها المتعلم ان شاء الله

elamir84
06-15-2016, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

x14x01
06-15-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مشاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك
بالتوفيق للجميع انشاء الله

محمد سليم
06-22-2016, 09:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع والمعلومات المميزة والشرح المميزة نتمنى ان يوفقك الله على المجهود المبدول وننتظر منك المزيد من المواضيع

islammowafy
06-23-2016, 06:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تسلم اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع وياريت تقولنا الطريقه التى اشتغلت
بيها لكى نتعلم منها وماهى الاستراتيجيات التى تتبعها وبالتوفيق للجميع
وتقبل مرورى
مبروك اخى الكريم وان شاء الله فى استمرار