PDA

View Full Version : الاتحاد العقارية يغلق على انخفاض – تحليل صباحي – 13-06-2016

mha
06-14-2016, 02:38
الاتحاد العقارية يغلق على انخفاض – تحليل صباحي – 13-06-2016
أغلق سهم الاتحاد العقارية على انخفاض خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، ليسجل خسائر جديدة بلغت نسبتها -1.37% مقارنة بالإغلاق الذي يسبقه بما يعادل -0.01 نقطة ، وذلك وسط استمرار الضغط السلبي ...

latraaa
07-11-2016, 22:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع و لكن أرى أنه يحتاج إلى الكثير من التفصيل و المعلومات لكي يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير منه إن شاء الله، على اية حال يمكنك أن تعقب عليه فقط بالتفصيل إن شاء الله

analyst
07-17-2016, 18:29
مشكور اخي الكريم على المعلومة وعلى الجهد المبدول في كتابته لكن اريد ان ادكرك اخي الكريم ان المنتدى يهتم فقط بسوق الفوركس وليس بورصة الاسهم لهذا من الافضل ان تركز مواضيعك على الفوركس اكثر

skily
08-06-2016, 14:26
مشكوور اخى الحبيب وياليت تفصيل اكثر عن كيفية التعامل مع هذه الاسهم للاستفادة
وبارك الله لك

analyst
08-13-2016, 13:30
اظن ان كل ما جاء في الموضوع هذا ليس سهل على الجميع فهمه خصوصا وان كل الاعضاء في المنتدى تركيزهم على الفوركس وليس على البورصات لهذا فمن اجل فهم معنى هذا الخبر يجب اولا فهم طريقة عمل البورصة الخاصة بالاسهم

snapping
08-13-2016, 17:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا شكرا لك على الموضوع و على النشاط الواضح في المنتدى هذه الايام
و على هذه اللمحاتو المعلومات التي تقدمها لنــا على طول الى الأمام
تقبل مروري تحيـــــــــــــــــــــا تي

Forex-eg
04-04-2017, 15:58
انا لست من محبى التعامل مع الاتحادات العقارية لعدم ضمان نجاحها المعمارى والدولى فى الاسواق والمنظمات مشكور على الموضوع المهمة تلك

amirak
05-14-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسـعٍـد الله أوقاتكم بكُـل خَـيرٍ
دائما تبهرنا بمواضيعك التي تَفُـوٍح منها عَـطرٍ ألآبدآع والتميز
لك الشكر من كل قلبي

abutalia
05-15-2017, 16:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع جدا عن الاتحاد العقاريه وانا بصراحه غير ملم نهائيا باي بورصه سوي بورصه العملات الفوركس والله الموفق

mid0killer
05-15-2017, 17:56
بارك الله فيك يا غاالى على الشرح الممتاز ان شخصيا لا اتابع ولا احبذ التداول على الشركات واسهمها ولكن من اجل المتابعه والمعرفه ييبقي تمام اوي اننا نعرف معلومات جديده غير الفوركس وبالتوفيق للجميع

Mohamed Youssef
05-15-2017, 18:19
بسم الله الرحمن الرحيم
خبر اقتصادى فى غاية الخطورة
مشكور اخي الكريم على المعلومة وعلى الجهد المبذول في كتابته
ننتظر منك المزيد من المواضيع المثمرة

Mohamed Alsaeed
05-15-2017, 23:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا شكرا لك على الموضوع و على النشاط الواضح في المنتدى هذه الايام
و على هذه اللمحاتو المعلومات التي تقدمها لنــا على طول الى الأمام
تقبل مروري تحيـــــــــــــــــــــا تي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-25-2017, 14:25
السلام الله عليكم السبب يعود الى حالة الانكماش في يعرفها الاقتصاد الوطني في الاشهر القليلة جدا و مرشحة للنمو من جديد

MOHAMMAD BILAL
10-25-2017, 14:28
بشكر صاحب الموضوع على التحليل الصباحي الجميل
الاتحاد العقارية يغلق على انخفاض واسال الله سبحانه وتعالى له الرزق الوفير ودوام الصحة والعافية

amine saddiki
10-25-2017, 15:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم شكراعلى المعلومة وعلى الجهد المبدول في كتابته لكن اريد ان ادكرك اخي الكريم ان المنتدى يهتم فقط بسوق الفوركس وليس بورصة الاسهم لهذا من الافضل ان تركز مواضيعك على الفوركس اكثر

---------- Post added at 01:03 PM ---------- Previous post was at 01:00 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم المعلومة وعلى الجهد المبدول في كتابته لكن اريد ان ادكرك اخي الكريم ان المنتدى يهتم فقط بسوق الفوركس وليس بورصة الاسهم لهذا من الافضل ان تركز مواضيعك على الفوركس اكثر

ehabbob
10-30-2017, 02:06
اخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله وارجو مراجعة مثل تلك الموضوعات الحدثيى والتى تحث تحليل يوم ما قديم لا يصلح الان
والله المستعان

Ayoub nait
10-30-2017, 02:17
أخي الكريم على الموضوع و لكن أرى أنه يحتاج إلى الكثير من التفصيل و المعلومات لكي يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير منه إن شاء الله، على اية حال يمكنك أن تعقب عليه فقط بالتفصيل إن شاء الله

forexone1
12-10-2017, 17:31
هذا من الاخبار التي تؤثر تاثيرا كبيرا على التداولات و هي النسبه تكون من الاخبار المتوسطه والاخبار العقاريه تؤثر تاثيرا كبيرا ولكن يجب على الجميع العمل بالطريقه الصحيحه و السليمه و تستطيع العمل به الاشياء الجيده من خلال الاتجار او من خلال التجارة الصحيحه و التجاره الصحيحه وقت الاخبار