PDA

View Full Version : إعمار يستند لدعم المتوسط المتحرك البسيط – تحليل صباحي – 13-06-2016

mha
06-14-2016, 02:46
إعمار يستند لدعم المتوسط المتحرك البسيط – تحليل صباحي – 13-06-2016
انخفض سهم إعمار العقارية خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، ليسجل خسائر بلغت نسبتها -2.01% مقارنة بالإغلاق الذي يسبقه بما يعادل -0.13 نقطة ، ليستند السهم بهذا الانخفاض الأخير إلى دعم ...

yaseranwer
07-11-2016, 18:51
شكرا اخي المعلومات القيمة بالتوفيق ان شاء الله ومذيد من الارباح تحياتي لحضرتك نرجو علي تركيز الامور علي مجال الفوركس

mustafasamy
07-11-2016, 22:21
شكرا علي المشاركة الجيدة التي تقلل من كمية الخسارة في الفوركس حتي يكون الفوكس دون خسارة وهذة امنية الجميع

latraaa
07-11-2016, 22:45
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف العمل بها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

analyst
07-17-2016, 18:35
مشكور اخي الكريم على الشرح وعلى المعلومات المقدمة لكن مادمت تتحدث عن المتوسط المتحرك فاسمح لي اقول لك ان هذا المؤشر لا يمكن الاعتماد عليه بشكل فردي من اجل الدخول في صفقات والسلام

Forex-eg
03-27-2017, 21:27
البنا والعقارات والمنازل تقل نسبة قرائتهم واسهمهم وسجلت قرائة سلبية كبيرة لم تشهد لها السوق من قبل انصح بالتوقف فى تداولات العمل مشكور على المقالة

foot
03-27-2017, 21:50
السلام عليكم
موضوع مفيد لكل الاعضاء
مع تمنياتي بالنجاح.................................... .................................................. ..

Mr Fathy
04-07-2017, 16:27
بسم الله الرحمن الرحيم انا الصراحة يا زعيم عمرى ما تابعت المؤشرات ولا التجارة على الاسهم زى سهم اعمار ده لكن المؤشرات اللى هى ده تقريبا الايما

skylol
07-07-2017, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي من المتوقع ان يستمر سهم اعمار العقارية بالانخفاض لانه لا يوجد اي شيء يوحي بايجابية

mahmoudtaha33
07-07-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور اخي الكريم علي ذلك التحليل
واتمني منك التحليل الاكتر والافضل
بالتوفيق لك

tahar2015
11-25-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يمكن اعتبار المتوسطات دعما يستند عليه السعر فعلا
بارك الله فيك وبالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

ehabbob
11-26-2017, 15:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم شكرا على ما قدمته من معلومه وطرحها تحليلها لتفيد وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
والله المستعان

emadomda
03-18-2018, 16:33
وهو يقيس عدد المواطنين في سن العمل والذين لايجدون عملاً , كلما زاد معدل البطالة أدى ذلك لانخفاض سعر العملة لأنه دليل على ضعف الاقتصاد في هذه الدولة .

مستحقات العاطلين Jobless claim

وهو يقيس عدد المواطنين الذين يحصلون على تعويضات البطالة من حكوماتهم , وهو شبيه بالمؤشر السابق وله نفس التأثير .

مؤشر ثقة المستهلك Consumer confidence index

وهو مؤشر يقيس ثقة المستهلكين في الدولة بالاقتصاد المحلي , وهو مؤشر مهم , وكلما زادت ثقة المستهلكين في اقتصاد دولتهم كلما ارتفع سعر العملة .

مؤشر ثقة المنتج Producer confidence index

وهو مؤشر شبيه بالسابق ولكنه يقيس ثقة المنتجين والمصنعين في اقتصاد دولتهم , وكلما زادت ثقة المنتجين في الاقتصاد كان ذلك علامة على صحة الاقتصاد تؤدي لارتفاع سعر عملة الدولة .

الناتج المحلي الإجمالي Gross domestic production ( GDP)

وهو مؤشر يقيس حجم السلع والخدمات التي انتجت في الاقتصاد المحلي , وكلما زاد حجم الإنتاج كان ذلك دليلاً على نشاط الاقتصاد مما يؤدي لارتفاع سعر عملة الدولة .

معدل الفائدة الرئيسية Interest

amine saddiki
03-26-2018, 21:41
اخي الكريم مشكور على هدا الموضوع الجميل حول إعمار يستند على الدعم المتوسط المتحرك و اتمنى ان تفيدنا بمزيد من المواضيع و شكرا