PDA

View Full Version : خطر أمر فتح الصفقات عند الخبر

doaa sary
06-14-2016, 05:24
خطر أمر فتح الصفقات عند الخبر
عدم ثبات السوق وتغييرات الأسعار بشكل سريع ربما تزيد في أوقات صدور الأخبار
اى أن السعر ربما ستجده يتحرك بـ 5 وال 20 نقطة مرة واحدة أو حتى بـ 50 نقطة
في ثواني معدودة وإذا حاولت إدخال أمر فتح صفقة في هذه الأوقات فربما أمرك لن ينفذ
لأن السعر تغيرت أو حتى ربما ستدخل في سعر غير الذي حددته .

rawan shaban
06-14-2016, 05:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

x14x01
06-14-2016, 17:29
والله حاجة فخمة جدا وحاجة تفرح الموضوع دة مهم جدا لاى شخص مبتدئ فعلا هيقدر يفهم كل شئ عن برنامج الميتاتريد الرائع الذى لا يستغنى عنة اى محلل خصوصا ان معظم الشرح فيديو
الف شكر لك اخى الكريم

mourada
06-14-2016, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول خكر فتح الصفقت اثناء الاخبار رغم انني لا اعتقد ان للاخبار دور في حركة السوق

houhou
06-17-2016, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

WASEM DALLOUL
06-17-2016, 01:04
السلام عليكم
كلامك صحيح تماما يا أخي الكريم وانا شخصيا لا انصح نهائيا بالتداول وقت الأخبار لما فيه من مخاطرة كبيرة لأن الأسعار تتحرك بشكل جنوني
وبالتوفيق للجميع

INFOGAIN
06-17-2016, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيكم وحفظكم وجزاكم خيرا على هذا النشر الطيب والمميز حول فتح الصفقات عند الخبر
وجزى الله خيرا كل من قدم الافادة والمعلومة للاخوة المبتدئين ..
طاب يومكم.

Ramdan
06-17-2016, 19:13

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

mind333warrior
08-09-2016, 13:27
بقدر ماهو خطر هو مربح بقوة , انا عن نفسي اتقنص أوقات الأخبار القوية للدخول في صفقة , فلو كان السعر هابط و الخبر سلبي هبووط قوي , و العكس , ولكن ما يعيبه تأخر فتح الأمر و بعض الأوقات الاستوب لوز لا يضرب الهدف

ابوفؤاد
08-09-2016, 14:26
من الخطوره بمكان ان تفتح الصفقات عند حدوث الاخبار و لان التعامل بالاصل بالنسبه لمن هم من اصحاب راس المال القليل يتم التعامل معهم من خلال الشركه و الشركه بهذا الوقت ليس لديها الوقت الكافى لتنفيذ الصفقا الخاصه بك

islammowafy
08-09-2016, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخ تى الفاضله على هذا الشرح ولكنى اتسال كيف افتح الصفقات وكل يوم تقريبا خبر ماااا

abdulkader1995
08-18-2016, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل الكريم . انا انصح جميع الاخوة المتداولين الابتعاد من التداول في وقت الاخبار لانه يذهب بهم في متاهات لايمكنهم الخروج منها الا اذا كان لديهم
حظ وذهب الزوج بالاتجاه الصحيح ويجنون ارباح طائلة تحياتي

murhaf98
08-23-2016, 21:29
شكرا لك اخي وانا اعتقد انه من قدر انه خطر الا انه مربح كثيرا
وشكرا لك ع هذه المعلومات المفيدة جعلها الله في ميزان حسناتك

وبالتوفيق للجميع

snnaky
08-23-2016, 22:02
على فكرة انا مش موافق على الكلام دة وحابب اعرض وجهة نظرى
انا شايف ان دى دعوة لعدم العغمل مع الأخبار ودة غلط لأكتر من سبب احب اوضحهم
اولا انت لو خايف من السوق متدخلش ولو دخلت العب صح ومتخافش لأنك بخوفك مش حتعمل حاجة
ثانيا اعرف ان السوق كلة مبنى على الأخبار والأخبار هى المحرك الأول والكثر فاعلية للسوق وبدون السوةق لن يكون سوق
ثالثا انت اصلا مابين الخبير اما انك بتنتظر خبر او بتتعامل مع نتيجة خبر يا اخى
يعنى قصدى انك اما انك حاليا بتتعامل مع نتيجة خبر على السعر او تنتظر خبر مافيش حاجة اسمها لا تتداول وقت الخبر دة ترديد اعمى وخلاص انت طوزل الوقت يا منتظر خبر يأما العملة اللى انت بتشتغل عليها كان عليها خبر وانت بتتعامل مع اثارة

BOYAFAR
08-23-2016, 22:08
تحياتي و سلام الله عليكم نعم اخوتي الاوامر اثناء الاخبار صعبة للغاية فقد لا يطبق امرك حتى يستقر السعر عن
تجربة شخصية ربما لاينفد الامر الى بعد مضي ثانيتان او ثلاث وقد يكون السعر قفز قفزة كبيرة لا نستطيع تداركه افضل شيء الابتعاد عن
اوقات الاخبار

Babatondi
01-26-2017, 18:53
شكراً أخي على خطر أمر فتح الصفقات عند الخبر هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري