PDA

View Full Version : طريقة بسيطة لتداول الفوركس بالسكالبينج Scalping

bebars zolfakar
06-14-2016, 14:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
طريقة بسيطة لتداول الفوركس بالسكالبينج Scalping
تقبلوا مرورى وتحياتى

https://www.youtube.com/watch?v=tI6MZ_hbzgY

x14x01
06-14-2016, 14:43
مجهود رائع أخي الكريم, يجب على كل المبتدئين مشاهدته حتى تكون عندهم فكرة واضحة عن الفوركس , فالفوركس علم بحد داته واسع جدا جدا
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abidal5883
06-14-2016, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بغض النظر عن مدى جودة إستراتيجيتك، فإن العامل الآخر الذي سيؤثر دائمًا على نتائجك هو عواطفك. فبعد كل شيء، فإن العواطف هي التي تحرك الأسواق.تحقيق الأرباح من التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار

mourada
06-14-2016, 15:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذه الاستراتيجية البسيطة التي قدمتها لنا و التي نتمنى ان تكون مصدر ربح لكل من يدخل الموضوع و جزاك الله كل خير

yousse
06-14-2016, 16:12
السكلبج اى يكن الأي شخصنة يتدول به بسهولة لينه يلزم أن يتدرب عليه في التجريبي لوقت طويل كم أنه منع في الشركة

Mohamed1981
06-14-2016, 16:31
بسم الله الرحمان الرحيم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
للنّجاح أناس يُقدّرون معناه و للإبداع أُناسٌ يحصدونه لذا نقدّر جهودك المُضنية فأنتَ أهلٌ للشّكر والتّقدير ووجب علينا تقديرك لك منّا كلّ الثّناء صاحب التميّز و الأفكار النيّرة أزكى التحيّات و أجملها وأطيبها أرسلها لك بكلّ ودّ وحبّ و إخلاص تعجز الحروف أن تكتب ما يحمل قلبي من تقديروإعجاب فما أجمل أن يكون الإنسان شمعةً تُنير د روب الحائرين
........................................ ...................................
اللهم نسألك خير هذا اليوم وخير مابعده

houhou
06-17-2016, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

محمد سليم
06-20-2016, 21:41
مشكور يا اخي الكريم
هذه الملحوضة مهمة جدا ، بحيث اغلب المتداولين في مجال الفوركس لا ينتبهون الى
هذا الشيء ، والذي كان قد يكون سببا في نجاح الصفقة

karis