PDA

View Full Version : نصائح تفيدك عندما تعمل في الفوركس 2

احمد عبد الباسط
06-14-2016, 18:21
نصائح تفيدك عندما تعمل في الفوركس

يتخذ البعض تداول الفوركس كعمل يحققون من خلاله دخلاً أساسياً ، ولكن قد يتخذه البعض الآخر كهواية، ويمكنك اتخاذ الفوركس كوظيفة أساسية تحقق من خلالها دخلك الشهري أو السنوي الثابت، وقد يكون الأمر في بدايته صعباً وقد تواجهك بعض العقبات ولكن بفضل تجاربك الأولية سواء أكانت ذات مردود إيجابي أم سلبي قد تُكسبك الخبرة المطلوبة والتي تساعدك للوصول إلى تداول ناجح واعتباره كمهنتك الأساسية التي تحقق لك المكاسب.

ونقدم لك بعض النصائح التي تفيدك بتحقيق دخل تعتمد عليه من تداولاتك في سوق العملات:

أولاً: إقناع نفسك أولاً بأن التجارة التي تقوم بها هي عملك الرئيس وأنه لا يوجد عمل آخر يعود عليك بالناتج المادي المطلوب، اعتبر تداولك عملك وليس هوايتك التي تقوم بها وقت فراغك فهي السبيل الوحيد لتحقيق الحياة الكريمة لك ولعائلتك.

الفوركس
الفوركس
ثانياً: تعلم قبل أن تبدأ، فالتعلم والتمتع بمهارة مواكبة السوق ومراقبة كل ما يتعلق به من أخبار وتحليلات أمر بالغ الأهمية، وعند اتخاذ التداول كمهنة أساسية فإن شأنه كشأن أي مهنة أخرى تحتاج إلى التعلم والدورات وربما التدريب الأولي للبدء، والاستمرار في ما قد بدأت به لاكتساب الخبرة في سبيل تحقيق الأهداف المطلوبة.

ثالثاً: اعتمد استراتيجيتك الخاصة والتي تعتمد على النتيجة الأولية من تجربتها، فهذه المهنة تستحق خطة مدروسة لاعتمادها، واختيار الاستراتيجية يعتمد على مناسبتها لوقت تداولاتك ولطبيعتها وحجمها ومداها ونوع أزواج التداول المستخدمة، فمثلاً هناك البعض الذي يعتمد تجارة المدى البعيد وهناك الذي يستخدم استراتيجية المضاربات أو السكالبنج وهناك الذي يفضل الأزواج الرئيسية وهناك الذي يميل لتداولات الذهب وغيرهم، وقد تتناسب نوع تجارة مع بعض المتداولين ولا تتناسب مع غيرهم.

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

magid01
06-23-2016, 23:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك اخي على النصائح المفيدة و التي بدأت بأولها ان الفوركس وظيفة وهذا صحيح و قد تكون من افضل الوظائف الامتكن من افضلها لكن هل نقول للذي ليس لديه وظيفة لا تبحث ان وظيفة الاجابة لا هل نقول للذي يمتلك وظيفة نقول له اترك وظيفتك الاجابة لا لكن اجعل لك وظيفتين ان نجحت في الفوركس و صرت لا تحتاج الى الوظيفة فذلك الوقت اتركها ايضا بعض الطلاب قد يتساهل في دراسته و يقول لك سأنجح في الفوركس طيب اذا لم تنجح تقبل مروري

بروفسير العرب
06-28-2016, 18:52
موضوع جيد ويوجد ايضا نصائح اخر لكى تنجح فى مجال الفوركس اهمها
ابتعد عن الطمع فى مجال الفوركس وعليك بالتدريب وتعلم من خلال فتح حساب تجريبى

emma91
06-28-2016, 19:20
اعتمد استراتيجيتك الخاصة والتي تعتمد على النتيجة الأولية من تجربتها، فهذه المهنة تستحق خطة مدروسة لاعتمادها، واختيار الاستراتيجية يعتمد على مناسبتها لوقت تداولاتك ولطبيعتها وحجمها ومداها ونوع أزواج التداول المستخدمة

mourada
08-28-2016, 22:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل اهم نصيحة هي التعلم حتى تكتشف الاستراتيجية الناجحة و التطبيق يكون على الحساب الحقيقي الصغير قصد اخذ الخبرة الحقيقة

michael1
08-28-2016, 22:54
شكرا لك اخى النبيل على مثل هذهالنصائح التى تفيدنا عند
التداول على الفوركس ونرجو منك المزيد فى المستقبل العاجل وبارك الله فيك

radihani
08-28-2016, 23:00
مشكور أخي الكريم هي نصائح القيمة والتي على بساطته إلاأنها غاية في الفيمة لأنها تحضر الشخص ذهنيا و نفسيا قبل الولوج لمجال الفوركس
مشكور أخي مرة أخرى

freetrade
08-28-2016, 23:09
نصيحة مهمة جدا لما تتاجر متحاولش تستخدم مؤشرات كتير في نفس الوقت لانه احيانا حتلاقي اشارات مختلفة وحتتلخبط ومش حتعرف تاخد قرار بفتح او غلق صفقة

NANOF
08-28-2016, 23:14
نصائح تفيدك عندما تعمل في الفوركس

يتخذ البعض تداول الفوركس كعمل يحققون من خلاله دخلاً أساسياً ، ولكن قد يتخذه البعض الآخر كهواية، ويمكنك اتخاذ الفوركس كوظيفة أساسية تحقق من خلالها دخلك الشهري أو السنوي الثابت، وقد يكون الأمر في بدايته صعباً وقد تواجهك بعض العقبات ولكن بفضل تجاربك الأولية سواء أكانت ذات مردود إيجابي أم سلبي قد تُكسبك الخبرة المطلوبة والتي تساعدك للوصول إلى تداول ناجح واعتباره كمهنتك الأساسية التي تحقق لك المكاسب.

ونقدم لك بعض النصائح التي تفيدك بتحقيق دخل تعتمد عليه من تداولاتك في سوق العملات:

أولاً: إقناع نفسك أولاً بأن التجارة التي تقوم بها هي عملك الرئيس وأنه لا يوجد عمل آخر يعود عليك بالناتج المادي المطلوب، اعتبر تداولك عملك وليس هوايتك التي تقوم بها وقت فراغك فهي السبيل الوحيد لتحقيق الحياة الكريمة لك ولعائلتك.

الفوركس
الفوركس
ثانياً: تعلم قبل أن تبدأ، فالتعلم والتمتع بمهارة مواكبة السوق ومراقبة كل ما يتعلق به من أخبار وتحليلات أمر بالغ الأهمية، وعند اتخاذ التداول كمهنة أساسية فإن شأنه كشأن أي مهنة أخرى تحتاج إلى التعلم والدورات وربما التدريب الأولي للبدء، والاستمرار في ما قد بدأت به لاكتساب الخبرة في سبيل تحقيق الأهداف المطلوبة.

ثالثاً: اعتمد استراتيجيتك الخاصة والتي تعتمد على النتيجة الأولية من تجربتها، فهذه المهنة تستحق خطة مدروسة لاعتمادها، واختيار الاستراتيجية يعتمد على مناسبتها لوقت تداولاتك ولطبيعتها وحجمها ومداها ونوع أزواج التداول المستخدمة، فمثلاً هناك البعض الذي يعتمد تجارة المدى البعيد وهناك الذي يستخدم استراتيجية المضاربات أو السكالبنج وهناك الذي يفضل الأزواج الرئيسية وهناك الذي يميل لتداولات الذهب وغيرهم، وقد تتناسب نوع تجارة مع بعض المتداولين ولا تتناسب مع غيرهم.

مساء الورد عليكم اخواني الاعضاء لاشك انه التعلم السبيل الوحيد للدخول بقوة في هذا الميدان خصوصا وان الميدان يعرف تواجد كثير
للنوابغ الفوركسيية ولكن لا نقلق التعلم و الاحتراف كفيل يتخطي الصعوبات و الربح من الفوركس
سلام

shsho.mys
08-28-2016, 23:23
السلام عليك أخي الكريم
بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد
تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

doaa sary
08-29-2016, 17:43
نصائح مهمه جدا وقيمة
واستفدت منها كتير
وبالفعل الفوركس عندى هو عملى الاساسى
اللى بعتمد علية والفوركس من افضل مجالات الربح

zizoo99
10-09-2016, 22:11
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركه الطيبة فالفوركس من المهن الشاقة ولا تعتبر باى حال من الاحوال لعبه او قمار و هذه المهنة تلزم التدريب الشاق جدا حتى الاحتراف و الاحتراف هنا احتراف ادارة راس المال و احتراف استراتيجية معينه او احتراف استراتيجيات و احتراف الجمع بينهم

ابوفؤاد
10-09-2016, 22:52
اكبر نصيحه انا شخصيا تعلمتها من التجاره بالفوركس ان تكون نسبه الربح مقرونه براس المال و ليس باهداف اكبر من رصيد اى نه من المستحيل الير عللا وتيره ال50 بالمائه ربخ فى الصفقه و رايت هذا انتحر بالفعل

aym
10-09-2016, 22:56
نصائح تفيدك عندما تعمل فى الفوركس مشكور اخى على تقديم هذة المعلومات المهمة التى بالفعل لها استفادة كبيرة فى التتداول ونطلب
منك المزيد من المعلومات المهمة

alasfarahmad
10-09-2016, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الكريم مشكور على هذه المشاركة القيمة، بالفعل من الضروري للغاية أن يتعامل المتداول مع عمليات التداول بجدية تجعله يشعر أن الفوركس يمكن أن يكون مصدرا رئيسيا للدخل في المستقبل، مما يدعوه إلى ضرورة تعلم الفوركس، واكتساب المهارات التي تؤهله للعمل في عمليات التداول، وما أن يشعر المتداول بأنه ضيف على الفوركس ويمكن أن يتخلى عنه في يوم من الأيام حتى يصبح غير قادر على الاستمرار، وغير قادر حتى على عملية التعلم، مشكور على ملاحظتك ونتمنى لك التوفق.

akram mohamed obaid
10-20-2016, 14:02
موضوع أكثر من رائع ومميز أكيد أن تجاره الفوركس تحتاج إلى نفس طويل وعمل جاد ومتواصل وخاصه الأشخاص الذين يتخذون من الفوركس ظالتهم لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم المشروعة للحصول على مكسب مالي إضافي أو رئيسي لهم لمجابهه ظروف الحياه الصعبه

عبد الرحيم رافا
10-20-2016, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله
بارك الله فيك اخي الفاضل و شكرا لك دجزيل الشكر من المغرب و ان شاء الله اتمنى لك التوفيق و اتمناه لجميع اعضاء المنتدى الطييبين

latraaa
10-21-2016, 00:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على النصائح القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، نراك في المستقبل من اللدين يحققون الكثير إ نشاء الله، شكور اخي الكريم

maryam1
01-23-2017, 00:31
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

Samira shabban
01-23-2017, 00:44
انا اعتقد انه بالالتزام بالاستراتبجيه الموضوعه وتجنب الطمع والتسرع ودخول عده صفقات فى وقت واحد وبلوت عالى كلها عوامل تؤدى الى النجاح

مروه عصر
01-23-2017, 01:12
السلام عليكم
معلومات مفيده يجب التعلم منها ان العمل بالفوركس وضع استراتيجيات والعمل بها والتعلم والمعرفه وعدم الطمع فى دخول صفقات كثيره فى وقت واحد

alatn123
01-23-2017, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
لعلي سأزيد على النقاط الي ذكرتها التحكم في العاطفة و المتاجرة دون خوف او طمع , و الصبر على التعلم
بالتوفيق يا غالي

HadeerKamal1
01-25-2017, 23:49
لكي تتداول بشكل جيد وناجح ابدأ بوضع استراتيجية جيده جدا للتداول حب عملك واشتغل كتير علشان الشغل والتعليم هيكسبك الكثير بفضل الله اسمع لنصائح الغير هييفيدك في هذا المجال.

abdallah.2017
01-25-2017, 23:56
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى المخترم على نشرك للمعرقة والخبرة لنا كمبتدين فى الفوركس وتعليم الجميع اﻻساسيات للفوركس فاتمنى الربج للجميع

Samira shabban
01-25-2017, 23:57
هذا صحيح وانا اشكرك على هذه المعلومات المفيده...
وطبعا الدراسه قبل كل شئ هى الأساس لدخول اى مجال وبعد ذلك التدرب على الحساب التجريبى واللتزام بالاستراتيجيه المحدده...

عبد الرحيم رافا
01-26-2017, 17:55
السلام عليكم و رحمة الله
نعم يا استاد هذا ما نقوله دائما التعلم هو سبيل النجاح في هذا المجال وليس الحظ و من يعتمد على الحظ اقول له روح تقامر

Khaled metwally
01-26-2017, 18:01
لكي تتداول في الفوركس أولا تعلم كل القواعد حتى تتمكن من تحديد مسارك فيه لأنك يمكن لك ان تتخذه عملا اقرأ اربح منه رصيد مالى محترم يؤهلك للعيش الكريم ولكن عليك بالصبر أولا

zaheralwan
01-26-2017, 18:23
اشكرك على هذه النصائح القيمة التي تفيد كل من يعمل في سوق الفوركس حيث انه على الشخص ان يكون متفرغا لهذا العمل ومتابعا له ويترك اي عمل اخر ويحقق اهدافه من خلاله.

عبد الرحيم رافا
01-27-2017, 15:43
السلام عليكم و رحمة الله
اهلا و مرحبا بك اخي الفاضل معنا في هذا المنتدى الرائع الذي تجد فيه كل ما يفيدك و النصيحة لي نوجها ليك هي الصبر

Rozeta
01-30-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه النصائح جيده جدا ومفيده للمبتدئين في العمل في الفوركس تمنياتي للجميع بالاستفاده

reyad george
01-30-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هي نصائح القيمة والتي على بساطته فالفوركس يصبح اسهل ند اتقانه بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nasseralkhbeer
01-30-2017, 01:07
السلام عليكم
اعتمد استراتيجيتك الخاصة والتي تعتمد على النتيجة الأولية من تجربتها، فهذه المهنة تستحق خطة مدروسة لاعتمادها، واختيار الاستراتيجية يعتمد على مناسبتها لوقت تداولاتك ولطبيعتها وحجمها ومداها ونوع أزواج التداول المستخدمة

Manoush
01-30-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تعلم قبل أن تبدأ،فالتعلم والتمتع بمهارة مواكبة السوق ومراقبة كل ما يتعلق به من أخبار

mamamama
01-30-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هي نصائح القيمة والتي على بساطته فالفوركس يصبح اسهل ند اتقانه بالتوفيق للجميع ان شاء الله

amine bajjou
02-02-2017, 00:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم هي في الحقيقة نصائح مفيدة جدا و تخفش بها نسبة الخسارة في مجال الفوركس لكن نصيحتي انا لكل انسان هي من جد وجد و من زرع حصد

Mahmoud hesham
02-02-2017, 01:51
السلام عليكم
ان التجارة التي تقوم بها هي عملك الرئيس وأنه لا يوجد عمل آخر يعود عليك بالناتج المادي المطلوب، اعتبر تداولك عملك وليس هوايتك التي تقوم بها .............وشكرا

ابوعلى
02-02-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم كلامك كويس وموضوع هادف الصراحه اهم حاجه البعد ن الطمع ويكون ليك استراتيجيه خاصه بيك وباسلوبك وربنا يوفق الجميع ان شاء تالله

Samira shabban
02-02-2017, 02:05
اتفق معك بأن الالتزام بالاستراتبجيه المحدده والصبر وعدم دخول صفقات عديده وبلوت عالى وعدم تكرار الدخول اكثر من مره فى اليوم الواحد..
كلها تمكنك من تحقيق الأرباح

Ayman ElSayed
02-02-2017, 02:12
السلام عليكم
بالفعل اخي الكريم نصيحتك عن التعلم قبل البداية بالعمل على الحساب
الحقيقي مهمة جدا وايضا يمكنك ان تقوم بالعمل على استراتيجيتك الخاصة افضل

nour3iny
02-02-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا نصائح ذات اهميه لازم نعمل عليها واهمها التعلم والدراسه الجيد لزياده الخبره قبل بدء التداوال للحصول على نتائج مرضيه

ahmedmahmoud2017
02-02-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اتقدم لك كل التحيات على هذه النصائح الهامة التى تفيد كل مبتدئ اود ان انصح الجميع بمتابعه مثل هذه النصائح

alonsoo
02-02-2017, 07:44
فعلا اخى احمد بارك الله فيك هذا ما أقنع نفسى به شخصيا وهو ان الفوركس مجالى الوحيد فى الدنيا وهو ما اعتمده كعمل وشغل

محمدفؤاد
02-02-2017, 08:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى متحاولش تستخدم مؤشرات كتير
في نفس الوقت لانه احيانا حتلاقي اشارات مختلفة وحتتلخبط ومش حتعرف تاخد قرار

muhammad ismail
02-02-2017, 10:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صدقت لان لو كل متداول بيعمل عمل اخر وبينظر للفوركس على انه عمل ثانوى او غير اساسى مش هيقدر يبدع فيه
او يحقق فيه حاجه لانه معتمد على مصدر اخر عشان كدة الافضل انك تنظر للفوركس على انه دخلك الثابت

tamermosa
02-02-2017, 14:13
اتفق معك اخى الفاضل في ضرورة التعلم الجيد و ضرورة الالتزام
باستراتيجيتك التزام كامل ، و اختلف معك في كون انه ممكن ان تتخذ الفوركس كوظيفة اساسيه
فده خطر كبير علشان الفوركس مش مضمون في اي وقت

Mr Fathy
02-02-2017, 14:21
بسم الله الرحمن الرحيم. شكرا يا زعيم فعلا الاول لازم نتعلم كويس عشان نعرف نشتغل ونكسب من الفوركس وكمان نظبط استراتيجية كويسة

ahmedmahmoud2017
02-02-2017, 14:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اود ان اقدك لك كل التحيه وكل التقدير علي هذه النصاءح المفيده التي تفيد الجميع بلاشك ويجب التعامل بها للوصول الي الارباح الجيده تحياتي لك

wwwfox12348
02-02-2017, 14:56
يا اخي الكثير من الناس تقول الفوركس سهل واللي يقول صعب بس انا هقولكم هو صعب للي مش هيجتهد ويتعب وسهل للي هيتعب نفسه ويجتهد وكده بس يعني عشان كده كلوا يتعب عشان ينجح وان شاء الله اتمني لكم التوفيق الدائم واللي اللقاء القادم وشكرا

Mustafa gamal
02-02-2017, 15:14
يجب على المتاجر في سوق الفوركس ان يضع حد اقصى للخسارة على كل صفقة يخسرها حتى لا يخرج من السوق .... تحياتي لك

hoodhood700
02-02-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذه النصائح القيمة والمفيدة لنا ان شاء الله وخصوصا اننا لازلنا نتعلم ، نشكرك مرة اخرى ونتمنى لك النجاح والتوفيق وشكرا.

بدر اشطيبي
02-02-2017, 15:51
بالفعل اخي فالنصائح السابقة تتناول انبا مهما وهو الجانب النفسي
اثناء التداول الذي يمثل اكثر من 80 في المئة من مجهود المتداول

capoeira
02-02-2017, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الدراسة فى مجال التداول فى سوق العملات يحتاج
الى قراءة كتب كثيرة ودراسة ادوات التحليل الفنى

Hanaasnaa
02-02-2017, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل انااود أن اشكرك علي طرحك المفسر للموضوع والله يجزيك خير وانتظر منك المزيد والله يزيدك من التقدم والتوفيق

mid0killer
02-02-2017, 17:59
والله نصائح ولا اروع منك يا غالي بارك الله فيك يجب على كل مبتدئ ان يقرء هذه النصائح ويعمل بها مشكور

hamadasalama
02-02-2017, 18:03
جزاك الله خيرا اخي الكريم وبالفعل فان اتخاذ قرار التداول كمهنة أساسية فإن شأنه كشأن أي مهنة أخرى تحتاج إلى التعلم والدورات وربما التدريب الأولي للبدء، والاستمرار في ما قد بدأت به لاكتساب الخبرة في سبيل تحقيق الأهداف المطلوبة.

m7med
02-02-2017, 18:20
((السلام عليكم ورحمت الله وبركاته))
هذه من اهم النصائح التي يجب علي جميع المتداولين اتبعها و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة و العافية واتمني من كل قلبي ان يرزقنا الله من هذا المجال الرائع

ahmedm
02-02-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اعجبني جدا موضوعك افكار مرتبة بشكل جيد تجعل القارئ لا يمل من المتابعة نصائحك مفيدة جدا لاي مبتدئ في مجال الفوركس ولكن احذر لن التداول في المعادن ومنها الذهب حرااام

zeze2017
02-02-2017, 19:07
بسم الله الررحمن الرحيم
شكرا على هذه النصائح الرائعه وجزاكم الله خيرا
ونتمنى الحظ الوفير والتوفيق للجميع ان شاء الله

Rozeta
02-03-2017, 23:11
فعلا نصائح مذهله فهي اكثر من ممتازه والتعلم ايضا شي مهم حتي تفهم السوق والتجاره

emin14
02-03-2017, 23:30

عبد الرحيم رافا
02-11-2017, 23:20
السلام عليكم و رحمة الله
العمل في الفوركس سيدي يحتاج الى صبر و الى روح مرحة عالية يعني دون قلق او اي نوع من الثوثر تحياتي لكم

Rozeta
02-12-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبر كاته
اخي اهم شي هو التعلم لان التعلم هو الطريق الوحيد للد خول الي السوق بقوة وتاكد من حالك

elbe4lawy
02-12-2017, 00:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك اخي على النصائح المفيدة و التي بدأت بأولها ان الفوركس وظيفة وهذا صحيح و قد تكون من افضل الوظائف الامتكن من افضلها لكن هل نقول للذي ليس لديه وظيفة لا تبحث ان وظيفة الاجابة لا هل نقول للذي يمتلك وظيفة نقول له اترك وظيفتك الاجابة لا لكن اجعل لك وظيفتين ان نجحت في الفوركس و صرت لا تحتاج الى الوظيفة فذلك الوقت اتركها ايضا بعض الطلاب قد يتساهل في دراسته و يقول لك سأنجح في الفوركس طيب اذا لم تنجح تقبل مروري

LAMIA1976
02-12-2017, 13:25
بسم الله الرحمن الرحيم اتمنى من المتداولين جمع كل النصائح و لا تستهين بولا وحده لانها يمكن ان تكون سبب في ربحك و السلا عليكم و رحمة الله و بركاته

drahmedmagdy
02-12-2017, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى فيه ان اعتمد استراتيجيتك الخاصة والتي تعتمد على النتيجة الأولية من تجربتها، فهذه المهنة تستحق خطة مدروسة لاعتمادها، واختيار الاستراتيجية يعتمد على مناسبتها لوقت تداولاتك ولطبيعتها وحجمها ومداها ونوع أزواج التداول المستخدمة، فمثلاً هناك البعض الذي يعتمد تجارة المدى البعيد وهناك الذي يستخدم استراتيجية المضاربات أو السكالبنج وهناك الذي يفضل الأزواج الرئيسية وهناك الذي يميل لتداولات الذهب وغيرهم، وقد تتناسب نوع تجارة مع بعض المتداولين ولا تتناسب مع غيرهم

latraaa
02-12-2017, 13:52
مشكور اخي الكريم لى الموضوع و على الراي و على الصائح الراقي القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيفية الإستفادة منها إ نشاء الله، مشكور أخ يالكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zakariacr07
02-13-2017, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نصائح جيدة أخي الكريم و للنجاح في الفوركس يجب الإبتعاد عن الطمع و كذلك يجب التعلم الجيد

big.pharaoh
02-13-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تسلم على النصيحه الغاليه. ولكن الاساسيات يجب تعلمها اولا. يعني لازم تعرف يعني ايه نظام الهامش والرافعه الماليه

latraaa
02-13-2017, 19:38
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم أخي الكريم و ارى انه من الأفضل العمل على تقديم الموضوع في موضوع واحد و فقط و هدا المر يكون جيد للمنتدى أخي الكيرم، بالتوفيق لك

belgacem1985
02-13-2017, 19:46
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا أخي على هذا الموضوع المميز
الفوركس لن تتعلمه وحدك لبدى من أناس محترفين حتى تتعلم منهم
وبالتوفيق للجميع

big.pharaoh
02-13-2017, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا لو كل واحد اتعامل مع الفوركس بعقلية العمل هينجح فيه وهيحترم قواعد التداول بشكل كبير جدا

Samira shabban
02-13-2017, 23:33
من اهم عوامل النجاح فى الفوركس الالتزام بالاستراتيجيه المحده والصبر وتجنب الطمع والتسرع
واللوت الصغير والدخول باتجاه السوق ....
وشكرا لك ......

aki
02-13-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
على المتداول في الفوركس ان يضع خطة عمل يسير عليها وكذلك اجتناب الدخزلفي عشوائية في الفوركس.
حظ موفق

ashmawey
02-16-2017, 16:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

ياسر المصرى
02-16-2017, 16:55
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع نصائح جميله لكن لغة الفوركس لغه معقده جدا قد يحتاج اى متداول وقتا كافيا
لفهم اللغز وحل شفرات الفوركس وتعلم التحليل بكل حزافيره لان الربح من الفوركس يكمن كله داخل التحليل بكل انواعه

bassem forex
02-19-2017, 23:41
صحيح ان الفوركس يمكن ان يحقق دخلا شهري وفير لكنه لا يمكن الاعتماد عليه كمصدر رءيسي للمال لذالك انصح الجميع بعدم جعل كل راس مالهم في الفوركس حتى لا يخسرون كل شيء

zunebha
02-20-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا مصائح بالمستوى ومقدمة بشكل جيد قليل ما نجد اعضاء مثلك تقدم مواضيع مثل هده
شكرا جزيلا وجعلها الله في ميزان حسناتك بارك الله فيك وتقبل مروري

بدر اشطيبي
02-20-2017, 01:10
نصائح ذهبية اخواني و العمل بواسطتها و من خلالها يعتبر من اهم
العناصر التي يمكن الاعتماد عليها في تحصيل الارباح المرجوة

Samira shabban
02-20-2017, 01:27
السلام عليكم.
اهم نصيحه هى متابعه الدراسه والتعلم ومعرفه كل مايخص الفوركس
وايجاد استراتيجيه ناجحه تناسبك وتناسب ظروفك والالتزام بها. الصبر وتجنب الطمع

zouga91
02-20-2017, 01:46
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي شكرا لك علئ النضائح القيمة صراحة مفيدة لكن لكي تعمل مرتاح البال وتثق في نفسك اكثر عليك ادارة راس المال وعمل باك تيست على استراتجتك الخاصة وشكرا

Rozeta
02-20-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله وبر كاته
اخي اهم شي هو التعلم لان التعلم هو الطريق الصحيح الي الفوركس وشكرا علي النصائح

soltanarab
02-20-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
التعلم السبيل الوحيد للدخول بقوة في هذا الميدان خصوصا وان الميدان يعرف منافسه كبيره وتحتاج الى مجهود كبير من اجل تعلم اساسيات و طرق التحليل

romioromio
02-20-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي النصائح القوية التي تفيدنا في سوق الفوركس وتساعدنا علي تحقيق الارباح في المستقبل باذن الله .....

ayoubfc
02-20-2017, 18:03
اخي الفاضل اهم نصيحة هي التعلم حتى تكتشف الاستراتيجية
الناجحة و التطبيق يكون على الحساب الحقيقي الصغير قصد
اخذ الخبرة الحقيقة.

desha07
02-20-2017, 18:20
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

mediapro
02-20-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين ;);)

elbe4lawy
02-20-2017, 19:02

MOHAMED SAID ELSAYED
02-20-2017, 19:42
السلام عــليكم ورحمــة الله تعــالى وبــركـــاته........مـــــشــ ـكـــور عـــلى الــنصائــح انــــه مــفيــده جـــدا لـــكــل مــبتدا فـــى الـــفوركس جـــزاك الله كـــل خــــير ياخـــى الغالى

Samira shabban
02-20-2017, 23:16
السلام عليكم..
اعتقد ان إيجاد استراتيجيه ناجحه والالتزام بها ووضع الاستوب لوز والصبر وعدم الطمع والتسرع والدخول بلوت صغير يتناسب مع راس المال وافتح صفقات باتجاه السعر وليس عكسه ......
وه. من اهم عوامل النجاح في الفوركس..

ashmawey
02-26-2017, 13:13
اخي الكريم , بارك الله فيك على هذه المعلومات و النصائح القيمة الخاصة بالتداول في سوق الفوركس , واحب ان اضيف ايضا انه لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

abdelrazek elshafaay
02-26-2017, 17:30
السلام عليكم نا اعتقد انه بالالتزام بالاستراتبجيه الموضوعه وتجنب الطمع والتسرع ودخول عده صفقات فى وقت واحد وبلوت عالى كلها عوامل تؤدى الى النجاح ياريت تتقبل مروري وتعلقياتي

MOHAMED SAID ELSAYED
02-26-2017, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته....... فعلا كنت فى امس الحاجه الى النصائح المفيده جزاك الله كل خير فما تقدمه بالتوفيق للك وللجميع

latraaa
02-26-2017, 19:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على النصائح التي تقدمت بها و أتمنى اخي الكيرم أن نراك من اللدين يستفيدون من المنتدى و ما تم تقديمه أخي الكريم إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

magic777
02-26-2017, 20:45
طبعا الالتزام هنا بتحقيق الخبره واكتساب المزيد من المعلومات وغيرها تعتبر من الاساسيات الي مطلوب من المتاجر انه يستمر
بها في السوق وده الاهم هنا

skylol
02-26-2017, 20:48

اخي الغالي نصائح في غاية الاهمية وانا استفدت منها كتير اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

ahmed abdelmomen
02-27-2017, 00:13
شكرا على نصائحك الغالية وفعلا لابد من وجود استراتيجية يمشي عليها المتداول
في كل الاوقات حتى لو في بعض اوقات الخسارة لان من المهم الثبات على استراتيجية واحدة

HANAN59
02-28-2017, 18:00
اشكرك بشده علي هذه المعلومات الذي تفيد كل المبتدئين انا عن نفسي استفدت منها جدا وسوف اعمل بيها عند البدء في التداول في سوق الفوركس
واتمني من كل الاعضاء الذي لديهم خبره في هذا المجال ان يفيدو باقي الاعضاء ولكم منا جزيل الشكر

mohamedhammouda
02-28-2017, 21:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أما بعد مشكور على المقال الرائج راجين من الله أن يديم تألقك و ازدهارك و نتمنى أن تزيد من المشاركات الفعالة في هذا المنتدى
تقبل مروري و شكرا

asmaamagdy
02-28-2017, 22:36
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لابد ان تتسم بالعقل الرشيد والقناعة والا تطمع وان يكون عندك هدف تعمل من اجله

abd elhamed
02-28-2017, 22:38
السلام عليكم
بارك الله فيك اخى الكريم على الموضوع الرائع نصائح تفيدك فى الفوركس
واتمنى لك التوفيق

M0hsenalawady
02-28-2017, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

aym
02-28-2017, 22:41
نصائح مفيدة عندما يتم العمل فى الفوركس مكشور اخى على تقديم مثل هذة النصائح التى تساعد الجميع فى التتداول واتلى تساعد الى معرفة الكثير
عن الفوركس وااختيار الوقت المناسب

M0hsenalawady
02-28-2017, 22:43
اخي العزيز مشكور على النصيحة الممتازة مع الشكر والتقدير

---------- Post added at 09:43 PM ---------- Previous post was at 09:41 PM ----------

اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح

---------- Post added at 09:43 PM ---------- Previous post was at 09:43 PM ----------

اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح

mohamed shams
02-28-2017, 22:48
السلام عليكم اخى الكريم
اولا اود ان اشكرك على المعلومات القيمه للغايه وانها
مهمه للمبتدئين
ولكن اضيف الى ذلك طبعا اداره راس المال
بالتوفيق

ahmed megahed
02-28-2017, 22:50
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذه النصائح الممتازة واحب ان أؤكد على اهمية استراتيجية ادارة راس المال وايضا ليس بالضرورة المتاجرة كل يوم بل المهم هو ان تتوافق إستراتيجيتك مع طريقة تداول مربحة

M0hsenalawady
02-28-2017, 22:56
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم ولابد من التدريب المستمر

---------- Post added at 09:56 PM ---------- Previous post was at 09:55 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا
بالإضافة إلى التدريب المستمر والدراسات الكافية

Samira shabban
02-28-2017, 23:20
اشكرك على هذه النصائح المفيده والتى اهمها ايجاد استراتيجيه جيده
والالتزام بها مهما كانت مغريات السوق
واكيد متابعه التعلم ومعرفه الفوركس اكثر ...

Abu_Yassin
02-28-2017, 23:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة تمام كلامك أخى الكريم فأن الله لا يضيع أجر ما أحسن عملا فتعلم الفوركس وبذل مجهود كبير فى تعلمه وتخصيص كثير من الوقت والاهتمام به أكيد مصير كل ذلك النجاح مع وضع أستراتيجية وخطة تداول جيدة وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

maye
02-28-2017, 23:49
شكرا لك يا سيدي على تقديم هذه النصائح المهمة لكل من يعمل بهذا المجال
جزاك الله خيرا واتمنى لحضرتك دوام التوفيق

Rozeta
03-05-2017, 21:52
نعم اخي برافوا انك استخدمت لافوركس كلمة وظيفه لان فعلا الفوركس وظيفه تقدر تعتمد عليها واتمني للجميع الرزق الحلال من الفوركس

Samira shabban
03-06-2017, 20:17
شكراا لك على النصائح
الالتزام بالاستراتيجيه المحدده والصبر وعدم الطمع واخول
السوق مع اتجاه الترند من اهم عوامل النجاح ..

nerimen
03-06-2017, 20:59
السلام عليكم أخي
مشكووورعلى نصائحك القيمة والمفيدة لنا خاصة المبتدئين
و تباراك الله فيك و اللي بمثلك و بالتوفيق للجمييع في العمل
سلام وتحياتي

MOHAMED SAID ELSAYED
03-06-2017, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته....... فعلا نصائح مفيده جدا لكل من يعمل فى مجال الفوركس والله ولى التوفيق

سيد2017
03-09-2017, 18:28
مشكور يا اخى الكريم على هذه النصائح الغالية فيوجد الكثير من الاخوة ينظر الى الفوركس انه مضيعة للوقت او انه مجال تافه ولا يحترم الفوركس زيستهتر به ولكن دائما ما يفشل هؤلاء فى الفوركس والعكس صحيح يا اخى

latraaa
03-09-2017, 18:51
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم القيم و العمل على الموضوع من خلال تقديم الناضصائح القيمة و التي بإمكانها أن تقدم لنا الكثير إ نشاء الله

forexaly5
03-09-2017, 19:08
السلال عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الفاضل
شكرا لع على هذه النصائح هذا هو بيت القصيد الفوركس عبارة عن السهل الممتنع هو سهل ولاكن يجب أن تعلمه جيدا لأن كل يوم في تقلب

snnaky
03-09-2017, 20:09
فسواء كنت متداولا مبتدئا أو ذا خبرة، فينبغي أن يكون هدفك هو أن تصب كل تركيزك على عملية التداول وأن تصبح متداولا جيدا، وليس على رصيد حساب تداولك، حيث أن هذا الهدف يسهل تطبيقه أكثر على عقلك الباطن لأنك يجب أن تدرب نفسك على التركيز على نماذج التداول وحركة السعر والصورة الإجمالية للرسوم البيانية (الشارت)، بخلاف المال والأرباح التي يركز الكثير من المتداولين اهتمامهم عليها.

hosam2020
03-09-2017, 20:13
شكرا جزيلا اخى الكريم على هذه النصائح المفيده و القيمه
انا استفدت منها جدا و ياريت كل الاعضاء يستفيدو

abdeu2016
03-09-2017, 21:19
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على الموضوع العالي القيم و على المعلومة التي تقدمت بها و لكن كنت اتمنى لو قدمتها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك تقبل مروري

bakdz
03-09-2017, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يوجد العديد من النصائح التي يجب على المتداول ان يتبعها و يعمل بها لكي يصل الى المستووى الذي يرغب فيه و هو مستوى المحترفين .

grow
03-09-2017, 22:55
فعلا يا اخي كلام صحيح
التعلم السليم والمعرفه الجيده لسوق الفوركس
واننا يا اخي يبقا عندنا خبره ف اننا نبذل جهد عشاان نوصل لهدفنا دا ف حد ذاته نجااح تقبل مروري

ashmawey
03-23-2017, 21:29
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

Samira shabban
03-24-2017, 01:17
اشكرك على هذه النصائح واعتقد ان ايجاد استراتيجيه ناجحه والالتزام بها
مهما كانت مغريات السوق والادراه الحازمه لراس المال من اهم قواعد النجاح ..

abdeu2016
03-26-2017, 19:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب اتمنى لكم حظا موفقا و رزقا كريما باذن الله.
التوفيق من عند الله

redwanli
03-26-2017, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أظن أنك مخطئ أخي الفاضل لأنه لا يمكن للفوركس أن يكون الفوركس هو العمل الرئيسي لأنه بمكن للحساب أن يتمرجن و تفقد جميع أموالك
تقبل مروري

tahar2015
03-26-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى بركاته
اناشخصيا اعتقد انه بالالتزام بالاستراتبجيه الموضوعه وتجنب الطمع والتسرع ودخول عده صفقات فى وقت واحد وبلوت عالى كلها عوامل تؤدى الى النجاح

mohamed shams
03-26-2017, 19:48
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع اشكرك على النصائح القيمه
وبالطبع ازيد عليك اداره راس المال
بالتوفيق

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-26-2017, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا بدللك تتمكن من ضمان ربح شهري يصل إلى 300 $

ashmawey
04-15-2017, 20:59

elmister
04-16-2017, 14:14
حبيبي الغالي اشكرك علي هذا الموضوع الرائع جدا وهذه المعلومات الرائعه جدا واتمني ان يستفيد الجميع من هذه المعلومات
كما اتمني لكم دوام التوفيق والنجاح ان شاء الله
تقبل مروري وتحياتي اخي الكريم

Lante
04-16-2017, 15:59

Mo7a
04-16-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل اخي الكريم اهم نصيحه فى الفوريكس لكل مبتدا هى التعلم اولا قبل الدخول الى السوق الحقيقي والبحث عن ارباح فيجب اولا التجربه فى حساب تجريبي لفتره جيده

houarisat
04-16-2017, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
بارك الله فيك أخي على النصائح المفيدة حقيقة مفيدة لمن هو مبتدأ وكذلك لجدد في الفوركس أتمنى أن يستفيد منها الجميع

adamarwan
04-16-2017, 21:55
اى شيئ ممكن ان يكون مفيد فى هدا المجال
لبد من ان تتمكن من ان تتشبة فيه
لكى تتمكن منا ن تفهم الارشادت التى منها ممكن ان تنطلق
وحظ موفق

abutalia
04-16-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي النصائح الجيده وان شاء الله نطبقها عمليا في التداول بسوق العملات الفوركس ونحقق ارباح في القريب العاجل

مصطفي السيد
04-16-2017, 23:51
من الصعب الاعتماد علي تجاره الفوركس
كدخل شهري وحيد فهي تجاره متقلبه تصلح لزياده الدخل فقط

mohamed shams
04-17-2017, 00:06
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك على النصائح المفيده للتداول وعلى
المبتدئين
ان ياخذوها على محمل الجد
بالتوفيق

mido elshabrawy
04-17-2017, 00:14
اخ العزيز مشكور علي موضوعك نصائح تفيدك عندما تعمل في الفوركس
و علي ذلك لأهم تلك النصائح من التعليم و التدريب المستمر و ان تقنع نفسك بأنه ليس هناك عمل سوف يعيد عليك عائد مادي افضل من التداول
و ان تقوم باعتماد استراتيجيتك التي تعمل بها و تدر عليك نسبه ارباح جيده و ان يكون لديك خطه أداره رأس مال جيده
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

alaa mohamed
04-17-2017, 00:24
بسم الله الرحمن الرحيم .... جزاك الله اخى الكرمي هذه المعلومات مفيده جدا للمبتدئين وعلى جميع المبتدئين قرائتها بتركيز كى نتعلم الكثير فى مجال الفوركس وبالتوفيق للجميع ...وامتنى ان صل كل المبتدئين الى درجه الخبره فى مجال الفوركس ...مشكووور اخى الكريم

tazi larbi
04-17-2017, 01:56
السلام عليكم شكرا لك اخي على الموضوع والتعلم براي هو اساس العمل في الفوركس منه تصنع الاسترتجية وتتعلم خطة الاعمل والانضباط لدلى اقول الفوركس علم وتعلم ليس غير دلك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

cladiator2007
04-21-2017, 20:26
السلام عليكم .
موضوعك مميز و مفيد . نشكرك على المعلومات المهمة التي افدتنا بها . نرجو ان لا تبخل علينا بكل ماهو جديد . جزاك الله عنا كل خير .
تقبل مني اخي فاءق احترامي و تقديري .
تحياتي

Samira shabban
04-21-2017, 22:47
صحيح بع ان تتعلم الفوركس يجب ايجاد استراتيجيه ناجحه والاتزام بها
مع الصبر وعدم الطمع والتسرع وعدم المتاجره بشكل يومى ...

moha-star
04-21-2017, 22:52
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

مشكور اخي الكريم على هذه النصائح المميزة بالمزيد من المجهودات بالتوفيق للجميع

HalaHamaad
04-21-2017, 22:59
جزاك الله خيرا اخي الفاضل على هذه المعلومات المفيده
وطبعا التعليم ولم المعلومات من اكثر من مصدر مهم لزياده الخبره وكذلك التجربه ايضا تعطيك خبره مع الممارسه المستمره وبلاش تستعمل مؤشرات كتيره فى نفس التوقيت علشان هتتلغبط ومش هتعرف تاخد قرار

hany osman
04-21-2017, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى الكريم على المعلومات القيمة التى طرحتها ودعنى افكر معك بصوت عالى فى نقطة لو اقنعت نفسى بان الفوركس هو مجال عملى ودخلى الاساسى اليس هذا قادر ان يوثر عليا بالسلب فاتعرض لضغوط نفسية وتقبل تحياتى وشكرا جزيلا

mabrouk
04-21-2017, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد انه بالالتزام بالاستراتبجيه الموضوعه وتجنب الطمع والتسرع ودخول عده صفقات فى وقت واحد وبلوت عالى كلها عوامل تؤدى الى النجاح ننتظر منك المزيد من التألق و الابداع

ahmedmahmoud2017
04-21-2017, 23:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اود ان اقدم لك كل التحيه والتقدير علي هذه النصلءح الهامه بالطبع ارجو منك المزيد في قادم الاوقات تحياتي لك

بدر اشطيبي
04-21-2017, 23:28
معلومات جيدة فعلا اخي العمل في التداول يعتبر عملا نفسيا
بالدرجة الاولى و بالتالي يمكن الاستفادة من هذا الجانب

ebn masr
04-22-2017, 00:34
اى نصائح مهما كانت بسيطةاو كبيرة لازم نلتزم بها ونسعى اننا نتعرف عليها جيدا ونتعلم وكل كبيرة وصغيرة مهمة للتعلم والمعرفة وشكرا ليك اخى الفاضل على المجهود العظيم

rayzigar
04-22-2017, 13:03
اعجبني فعلا كلامك حول انه لازم اعتبار الفوركس كما لو هو العمل الوحيد اي نركز فيه كليا حتى يمكن اننا ننجح ونبدع ونعطي فيه الكثير
انما لو الواحد تعامل فعلا مع السوق على انه ليس عمل بل فقط لربح ارباح اضافية فلا يكون هناك جدية ولا اصرار وتركيز في العمل فيه

haitham salama
04-22-2017, 13:07
أول وأهم النصائح التعلم أولا قبل الشروع فى المضاربة ومعرفة حسابة خسارتك قبل المكسب ووضع ستوب لوز وإدارة رأس المال ، فهم التحليل الفنى والأساسى وحاول تتطبيق كل ده على حساب تجريبيى قبل البدء فى المضاربة الحقيقية

amirak
04-26-2017, 19:38
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة

A.mustafa
08-29-2018, 19:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
هذه من اهم النصائح التي يجب علي جميع المتداولين اتبعها و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة و العافية واتمني من كل قلبي ان يرزقنا الله من هذا المجال الرائع...

ehabbob
04-20-2019, 13:30
انا لا اتفق معك نهائيا في هذا الراي على الاطلاق فانا في رايي الشخصي المتواضع ان الفوركس هو عمل اضافي و ليس عمل اساسي بمعني انك تعمل في وظيفتك بشكل عادي جدا و تتاخد من الفوركس عمل اضافي من المنزل لانه افضل عمل اضافي ممكن ان تجده في حياتك كلها لانه عمل بلا رقيب بلا وقت محدد بلا متطلبات ليست موجودة عندك اي انه عمل انت فيه صاحب العمل و العامل في نفس الوقت

borisforex
04-27-2019, 14:28
الميزة الأهم أن أكثر شركات الوساطة في الفوركس على الإنترنت يقدمون حسابات تجريبية مجانية مما يتيح فرصة التعلم المجاني لممارسة المتاجرة بنفس خصائص الحسابات الحقيقة بدون المخاطرة باموالك الخاصة وهذه فرصة ممتازة جدا للتجار المبتدئين الذين يودون أن يجربوا مهارات تجارتهم و نصيحتي لكل المبتدئين هي فتح حساب تجريبي لمدة لا تقل عن سنة واحدة و بالتوفيق للجميع

oussala
04-27-2019, 20:40
بعد بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على الموضوع
رغم ان الفوركس عمل مستقل بداته الا انه يحتاج الى دفعة مالية للبدا

golgman
05-08-2019, 09:57
لا شك ان كلنا نعلم ان الفوركس سوق مثل اى سوق يحتاج الى خبره ولا يمكن للمبتدئين الدخول فيه الا اذا بدأو التعلم جيدا وصبر اغواره ومحاول الصحول على معلومات قد تؤثر على السوق والتحليل باستخدام اسلوب عمل او استراتيجيه تتيح لك الارباح ولا شك انهيجب ان تقبل الخسارة ولو كانت بمعدلات مقبوله لكى تستطيع الاستيقاظ كل فتره من نغمه الارباح الوهميه وايضا الثراء السريع

amer28
05-08-2019, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله مشكوراخي الكريم على الموضوع الجيد الدي طرحته علينا بخصوص هذه النصائح جاري تطبيقها والاستفادة منها بشكل جيد

moisaid
05-08-2019, 13:11
أهلا يا طيب
نصائح قيمة
لابد من العملو الاجتهاد في التعلم و الفهم و التطبيق لأن سوف تجارة العملات مجال خطر و يبغي له علم و فهم و معرفة
تعلموا و طبقوا و اصبروا و ستصلون الى مبتغاكم
خير للجيمع
بالتوفيق و السداد

hema515
05-09-2019, 14:42
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله مشكور اخي العزيز على هذا الموضوع فاانا استفت منه بشكل عام وبالتوفيق للجميع أن شاء الله وشكرا لك على المجهود

borisforex
05-09-2019, 15:05
سوق الفوركس هو واحد من أكبر الأسواق المعقدة في العالم, هذا يعني أنه ليس من السهل كسب المال في هذا السوق ، وإذا كنت تريد النجاح في ذلك ، فستحتاج إلى القيام بالكثير من الجهود بما في ذلك التعلم والدراسة والتدريب لفترة طويلة قبل التفكير في فتح حساب حقيقي مع أي وسيط.
إذا امضيت سنة واحدة على الأقل على حساب تجريبي ، فيمكنك فتح حساب حقيقي وبدء التداول ولكن لا تنس استخدام إدارة الأموال الجيدة لأنك بدونها لن تحقق ربحًا حتى لو كنت تعرف كيفية تحليل السوق

om joudy
05-09-2019, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله
معلومات قيمة ومفيدة وساضعها في الاعتبار
لقد افادتني كثير وخاصة انني مبتداة في مجال الفوركس

algendy
05-09-2019, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله ,
الفوركس فى بداية تداوله لا يمكن اعتباره هواية و لا عمل اساسى و انما عمل جانبى يهتم به المتداول و يحرص على تعلمه و الربح منه و عندما يكتسب الخبرة التى تؤهله للربح بصورة مستقرة ربما ساعتها يصبح الفوركس عمل اساسى و وحيد للمتداول

A.mustafa
06-25-2019, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. . .
بالفعل من الضروري للغاية أن يتعامل المتداول مع عمليات التداول بجدية تجعله يشعر أن الفوركس يمكن أن يكون مصدرا رئيسيا للدخل في المستقبل، مما يدعوه إلى ضرورة تعلم الفوركس، واكتساب المهارات التي تؤهله للعمل في عمليات التداول، وما أن يشعر المتداول بأنه ضيف على الفوركس ويمكن أن يتخلى عنه في يوم من الأيام حتى يصبح غير قادر على الاستمرار، وغير قادر حتى على عملية التعلم، مشكور على ملاحظتك ...