PDA

View Full Version : بورصة وول ستريت:

احمد عبد الباسط
06-14-2016, 18:54
بورصة وول ستريت:

وتسمى أيضاً بورصة نيويورك وهي أهم وأقدم البورصات في العالم حيث تأسست في عام 1792. وتمثل نسبة كبيرة من الاقتصاد الأمريكي من أسهم لأهم الشركات في الولايات المتحدة وأخرى خارجها كالشركات التكنولوجية والشركات النفطية والمالية وغيرها. وتعتبر بورصة وول ستريت أقوى بورصة عالمية، ومن أهم المؤشرات الرئيسية التي تعكس النشاط والقوة المالية فيها مؤشر ناسداك الذي يعكس نشاط أكبر الشركات التكنولوجية والاستثمارية فيها و مؤشر داوجونز الذي يعكس قوة أكبر 30 من الشركات الصناعية فيها.

analyst
08-28-2016, 13:32
موضوع مفيد جدا اخي الكريم لمن يريد ان يتعرف على بورصة بيويورك وكيفية عملها وتاريخها وطبعا التعرف على مؤشراتها كما ذكرت ناسدك واحد منها اتمنى ان تعم الفائدة من خلال موضوعك

abdoute
08-28-2016, 13:38
السلام عليك اخى الكريم الموضوع والشرح جيد
فعلا اظن ما سيجعلنا نحقق ارباح في هذا المجال هو السيطرة على تصرفاتنا وعدم المجازفة
و انشاء الله يحقق افادة جيدة للجميع
شكراا لك

raghdaaessam
08-28-2016, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى موضوع جميل جدا جزاك الله كل خير بالتوفيق للجميع تقبل تحياتى

titotroy
08-28-2016, 14:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
فعلا بورصة نيويورك او بورصة وول ستريت
من اهم واقدم البورصات العالمية

Forex-eg
04-08-2017, 19:28
ارتفع مؤشرات بورصات وول ستربت الاخيرة فى التداولات على ارضها وانصح الجميع بالتداول السريع فيه مشكور جزيل الشكر على الموضوع المميز هذا

skylol
07-11-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي تعتبر بورصة نيويورك من اقدم البوصات واكبرها ولها تأثير قوي على الدولار وبالتوفيق للجميع

omar2017
07-11-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع بورصة نيويورك من اقوي وافضل بورصات العالم الحالية بالطبع يجب الوعي الكامل لذلك اخي الحبيب

nour3iny
07-11-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على المعلومات حول بورصه نيويورك ولو كنت جمعت معلومات جميع البورصات فى موضوع واحد لزياده المعلومات لدى المبتدئيين تقبل مرورى

zunebha
07-24-2017, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم بورصة نيورورك تعد من اقدم البورصات واقدمها عالميا ت7تمد على نظام تنسيقي ولها سيولة عالية جدا وبها عملاء وخبراء يتحكمون بالسوق بطريقة مثالية منذ الازل.

Mona Mohamed
07-24-2017, 23:59
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه وول ستريت او شارع المال احد شوارع مانهاتن السفلي مدينه وفي الوقت الحالي وول ستريت يعني الواجهه الرئيسيه للسوق الامريكي حيث توجد فيه بورصه نيويورك واتمني التوفيق لك وللجميع

---------- Post added at 11:59 PM ---------- Previous post was at 11:38 PM ----------

اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه بورصه وول ستريت تسجل تراجعا حادا في افتتاح تعاملاتها الاثنين وذلك لليوم الثاني علي التوالي واتمني التوفيق لك وللجميع

محمد حافظ 120
07-25-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اود ان اشكرك اخي العزيز علي هذا الموضوع الاكثر من مذهل عم بورصة وول ستريت وهو واحده من اكبر البورصات العالمية ان لم تكن اكبرهم واحييك علي طريقه الشرح الممتازه والبسيطه.. واتمني منك المزيد من المشاركات والمواضيع

Nour Wael
07-25-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
شكرا على هذا الموضوع الرائع وشرحك للموضوع كان كافى ووافى وشكرا مرة اخرى على طرح هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى

IBR
07-25-2017, 00:52
سلام اخي الكريم مشكور لشرح وتقريب لنا بورصة وول سترت الذي يقع مقرها في نيويورك بالولايات المتحدة الامريكي وهي تعتبر كاكبر بورصة في العالم حيث يتدإل فيه اكبر الاسهم لاكبر شريكات في العالم ...

M.R
07-25-2017, 01:51
نعم بورصة قديم فى سوق العملات والتعاملات المالية واحتوائها على كبار المستثمرين والشركات الضخمة وبتالى لها القدرة على التاثير على الاسواق وعلى عملة الدولار

hooda
08-07-2017, 20:45
السلام عليكم ورحمة
وتعتبر بورصة وول ستريت أقوى بورصة عالمية، ومن أهم المؤشرات الرئيسية التي تعكس النشاط والقوة المالية فيها مؤشر ناسداك الذي يعكس نشاط أكبر الشركات التكنولوجية