PDA

View Full Version : الزوج المجنون “ زوج الباوند ين “

احمد عبد الباسط
06-14-2016, 18:58
الزوج المجنون “ زوج الباوند ين “

هو زوج عملة المملكة المتحدة الباوند البريطاني في مقابل عملة اليابان الين الياباني وهو زوج لعملات رئيسية يتم التداول به من قبل المستثمرين في مختلف أسواق الفوركس العالمية، و يعتبر من أزواج العملات الرئيسية الباوند البريطاني والين الياباني والأكثر تداولاً من المستثمرين، هذا بالإضافة إلى كون المملكة المتحدة ودولة اليابان من الدول المتقدمة والتي تمتلك اقتصاداً قوياً على المستوى العالمي. ويصنف هذا الزوج أحد الأزواج غير المباشرة أي ليست في مقابل الدولار الأمريكي، وقد سمي هذا الزوج بالزوج المجنون لكثرة تحركاته وتذبذباته الحادة والكبيرة والمفاجئة ولسرعة تأثره بالأخبار الاقتصادية.

abdoute
08-28-2016, 13:33
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الجميل وفعلا الفوركس مجال للربح
وفق الله الجميع

kamelamin
08-28-2016, 13:44
مرحبا من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية وكمان التعامل مع الادوات الللي من المهم جدا ان يكون الادوات لاهم في التعامل معاها في السوق وكمان الادوات الفنية والاساسية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول.وبالتوفيق للجميع

titotroy
08-28-2016, 13:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
زوج المجنون هو الباوند ين
سمى المجنون لانه يتحرك قرابة 200نقطة فى يوم واحد

mind333warrior
08-28-2016, 14:55
طبيعي جدا خاصة انه من العملات غير المباشرة , بخلافات العملات المباشرة التي يكون الدولار طرفا فيها , فهي غالبا تلتزم بالاتجاه

Abdallah Brou
08-28-2016, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى العزيز على هذه العلومات القيمة اعجبنى موضوعك
ونتمنى المزيد من اللمواضيع المميزة

doaa sary
08-29-2016, 17:54
فعلا اسم ع مسمى من العملات سريعه الحركة ىالمجنونة ممكن يتحرك ف اليوم بال 500 نقطة
واكتر حتى لو مفيش خبر
بس اتمرجنت منة كذا مرة مينفعش معاه ادارة راس مال خالص

masr15
09-02-2016, 13:21
مرحبا من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية وكمان التعامل مع الادوات الللي من المهم جدا ان يكون الادوات لاهم في التعامل معاها في السوق وكمان الادوات الفنية والاساسية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول.وبالتوفيق للجميع

michael1
09-02-2016, 16:30
طبعا لا خلاف على هذا الزوج وتسميته المجنون لانه ما اهم الازواج فى التداول والفوركس
ايضا هناك الكثير المستثمرين الذين يقومون بالتداول عليه

sob81
09-02-2016, 17:27
الزوج المجنون هو الباوند ين فعلا اخى وذلك لان الحركات فية غريبة ولا يعتمد فى بعض الاحيان على التحليلات وبالتالى يفضل التتداو ل
عليه باللوتات صغيرة

ابوفؤاد
09-02-2016, 19:05
هذا الزوج يخصنى فانالا اتدوا الامن خلاله و عليه و على كل زوج به البوند و لانى اراه مناسبا للنسبه التى اعمل عليها يوميا و بالتالى من الممكن ان تعمل عليه انت لتفهم طريقه عمل الزوج و هنا انت من سيجننه و ليس هو

akram mohamed obaid
09-02-2016, 19:12
فعلا انه مجنون لانني تكبدت خسائر كبيره من قبل هذا الزوج اللعين الذي لايحترم ابدا التحليل الفني والمؤشرات والرسومات البيانيه لذا انا لااتداول به من الان وعلى الاطلاق فالمجنون مجنون واسم على مسمى

lsaefadi
09-02-2016, 19:19
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك ايها الفاضل عمل قيم احسنت
انعم عليك بحبه ورضاه ومغفرته الواسعة
وجعلك من اهل الجنة
تقبل الله

amrelkomy
09-02-2016, 19:22
شرح جميل ورائع.......
هو فعلا سمي بالمجنون لانه سريع التحرك ونسبه ارباحه ايضا عالية كما ان نسبة الخسائر ايضا عالية
وهو من اسرع العملات تاثرا
تحياتي الك اخي العزيز

zied22
09-02-2016, 19:35
السلام عليكم و رحمة الله و شكرا اخي على هذه المعلومات لقد استفتو كثيرا تجب ان نكون اكثر حذر في التداول عليه و يجب التداول عليه بالوتات الصغيره و السلام عليكم و رحمة الله

رومانى
09-02-2016, 19:51
بالفعل دائما يطلق على هذا الزوج الباوند ين لقب المجنون وكنت اقرا هذا ولا افهم ماذا يقصدون
الى اتى الوقت وتداولت عليه ووجدته كثير التذبذب وكثير الحركة فعرفت سبب التسميه

ibr08
09-02-2016, 19:57
في النهاية تقبل مروري ..........

---------- Post added at 06:57 PM ---------- Previous post was at 06:54 PM ----------

.

shsho.mys
09-02-2016, 20:01
من اكتر الازواج تذبذب
والاكثر ربح وخسارةايضا كثيرا من المتداولين بيحبو يتعاملو معاه عشان تحركاته القوية
ولكن مشكلته في الاسبريد العالى يعني مينفعش عليه اسكالبينج

ابو جعفر الطيار
09-02-2016, 20:04
السلام عليكم اخي العزيز
بارك الله فيكم على المعلومة القيمة
طبعا هو من بين الازواج الرائعة في
التداول لتحركاته الحادة والقوية الا انه
تكمن المشكلة في السبريد العالي مما يجعله
بعيدا عن السكالبنج

latraaa
09-05-2016, 23:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله يا اخي الكريم

younesjons
09-06-2016, 00:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكا لك اخي العزيز على هذا الشرح المفصل للزوج المجنون

Otmane777
09-06-2016, 01:05
السلام عليكم ورحمة من الله \
أضحكتني لأنه فعلا مجنون ومتقلب المزاج صعب أن تقوم بي تحليل فني فهم متقلب كاليل والنهار أنا اسميه المتقلب أنا شخصيان أفضل الزعيم وفقنا الله وإياكم أخوكم الدون

taha_2201
09-06-2016, 01:10
اخى الكريم انها فعلا قصة رائعة ومعلومة مبجلة واتمنى ان تصل بها الى جميع الاعضاء لكى يستفيدو منها فى تجاربهم الشخصية فى الحياه والعمل
ولك منى جزيل الشكر والاحترام

samy hossam
09-06-2016, 01:45
نعم يا اخى الزوج المجنون او المتغير بسرعه رهيبه هو الباوند ين ناس كتير بتحقق منه ارباح جيدة جدا لا يعتمد على التحليل او اى شئ لانه بيتغير بطريقه غريبه يجب عليك قبل ان تعقد الصفقع عليه ان تتابع حركة المؤشر عليه وقبل التداول عليك ان تعقد الصفقه عليه بللوتات صغيره علشان متخسرش مبلغ كبير عليك التحلى بالصبر ايضا اعتقد اذا اتبعت هذا هتحقق ارباح جيدا منه انا عن نفسي حققت منه ارباح
بالتوفيق للجميع

fathi22
09-06-2016, 11:53
جزاك الله خيرا اخي الفاضل على هذه المعلومة المفيدة للجميع فزوج الباوند ين من الازواج الرئيسية لكن نجد الكثير يتفادى التداول فيه لأنه زوج سريع الحركة وخطير قد تخسر فيه الكثير اذا غامرت فيه

snapping
09-06-2016, 15:38
نعم أخي الكل يعرف المرتفعات الحادة الو الانخفاضات التي يتعرض لها التغير في الباوند / ين بشكل خاص
و الين و باقي العملات الررئيسية بشكل عام اذ أن تحركات الين دائما مفاجئة و تحركاتها تكون كبيرة جدا
مقارنة بباقي العملات الأخرى

amgad2018
09-06-2016, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الغالي
البوند دة مشكلة خسرني كتير منا اتداولت علية عكس التوصية ملهوش توقعات محددة
تقبل مروري اخي الغالي وتسلم يدك

aymanebiyad
09-06-2016, 19:13
مشكور موضوع جيد المزيد من التألق كل المعلومات الواردة في المقال شخصيا اعشق أزواج الباوند فهي جيدة و تلتزم بالاتجاه
بالتوفيق لجميع المتداولين

Foreexx
09-06-2016, 19:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز
طبعا هو من بين الازواج الرائعة في التداول لتحركاته الحادة والقوية الا انه تكمن المشكلة في السبريد العالي مما يجعله بعيدا عن السكالبنج

y4x
09-06-2016, 19:44
عمله المجنون اللي هي برضه الباوند ين

من احب العملات الي قلبي لسرعه حركتها

ممكن تجيب الهدف بسرعه جدااااااا

Amani Omar
09-06-2016, 19:52
لك جزيل الشكر على توضح هذا المصطلح حيث ان تحركات المجنون تكون قوية
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري واحترامي

rassendyll
09-06-2016, 20:03
بالفعل هذا صحيح زوج الدولار والين من اقوى الازواج للتداول والاسبريت الخاص به سريع وكبير لذلك عند التداول فيه يجب ان يكون هناك حذر كبير عند التداول فيه وبالرغم من ذلك هناك الكثي من المستثمرين والمتداولين يستثمرون فيه وانا كذلك احب التداول فيه وشكرا على المعلومات الرائعة

zouga91
09-06-2016, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى العزيز على الكريم فعلا هو زوج مجنون وشديد التقلب كما انه من اصعب ازواج في التحليل الفني ولكنه مربح جدا لمن يثقن استعماله خاصة على فريمات الكبيرة وشكرا لك

amarflex22
09-06-2016, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الزوج المجنون هو الباوند ين فعلا اخى وذلك لان الحركات فية غريبة ولا يعتمد فى بعض الاحيان على التحليلات تقبل مروري و شكرا..

basma.seif
09-06-2016, 22:12
مرحبا
حقا تحركاته كثير و سريعه و احيانا بنقاط لا تعقل بالمائة نقطة يهبط او يصعد ولكني قليلة التداول عليه لان اليورو دولار وامل عقلي ودايما اقري التحليلات عنه فقط او معظم التحليلات علي اليورو دولار

جمال صادق
09-06-2016, 23:18
الباند مقابل الين اعتقد انة يلاقى الن العديد من المستويات التى تهدد اداتؤة فى الفترة القادمة بحكم الاضطرابات فى الاسواق الماتلية فى العالم كلة يعتبر الين ملاذا امنا

csebai12
09-06-2016, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا افضل التداول عليه كون السيولة فيه قليلة و لا يتماشي بشكل جيد مع التخليل الفني

latraaa
09-08-2016, 13:33
أرى أن سوق الفوركس هو كله مجنون و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم أكثر و أكثر لكي يصلوا إلى ما يريدون إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير من النتائج القيمة المفيدة إن شاء الله

adamarwan
09-08-2016, 17:08
لدى التحليل مفيد ومهم فى السوق
لكى تتمكن من ان تعرف اى الامور التى تحدت
فى السوق وان تتمكن من ان تعرف السبب
لدى لبد من ان تكون القرءة معمق اكتر
وحظ موفق

Forex-eg
04-10-2017, 20:25
ارتفع زوج الباوند ين ارتفاعا شاهقا مع الخوف من ارتدااده وهبوطه لذالك انصح الجميع بالتداول السريع فيه مشكور على الموضوع

KARIM2017
04-10-2017, 21:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
اخي العزيز الفوركس مجال للربح ان شاء الله
محتاج شويه مجهود وانك تكون بتحب تقراء كثير علشان تفهم
واتفرج علي اليوتيوب
وشكرا اخي العزيز

latraaa
04-11-2017, 17:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله أخي الكيرم لقد تم تقديم الكثري من الأمور الراقية القيمة و التي من خلالها يمكنك أن تستفيد إن شاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله أخي الكيرم، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

elmister
04-11-2017, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله
حبيبي الغالي يعد الباوند ين هو الزوج المجنون والذي يتعامل به اغلبية المتداولون علي الفوركس حيث يستطيع ان يجمع اكثر من 200 نقطه في اليوم الواحد.. وشكرا
تقبل مروري

antr
04-11-2017, 23:07
بصراحة الزوج هذا مظلوم لو انك تجيد المضاربة علية من الممكن ان تحقق الكثيرررررررررررر من الربح ومضاعفت راس مالك

moha-star
04-12-2017, 00:36
الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه

بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة اللي بتخص زوج الباوند والين الياباني بصراحة مجنون بالفعل لقوة

تحركه و النقاط القوية التي يتذبذب فيها نحو قناة سعرية اكييييد مجنون

مشكوور اخي الكريم اتمنى الكل يستفيد من موضوعك تقبل مروري

mahmoud552
04-18-2017, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا الزوج فعلا مجنون لانة يتحرك بشكل كبير جدا يوميا بنقاط كبيرة
بارك الله فيك اخى الكريم مواضيع اكثر من ممتازة
اتمنى التوفيق للجميع

Abu_Yassin
04-18-2017, 20:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل جميل أشارتك لهذا الزوج البوند ين فى موضوعك وصحيح تسميتة بالمجنون لأنه يتحرك بسرعة وفى أتجاهات لا يتوقعها أحد ويصعب تطبيق التحليل الفنى علية لأنه فعلا مجنون

zunebha
04-18-2017, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الباوتد عو هكدا مند نشاة الفوركس لا يؤتمن.
بارك الله فيك على التوضيح بالتوفيق تقبل مروري.

drahmedmagdy2
04-18-2017, 21:09
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع المتميز حقا وكلئ باهمية ومعلومات رائعة

m7med
04-18-2017, 21:21
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول علي المعادن و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mohamed shams
04-18-2017, 21:49
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع هو من اسرع الازواج ومن اخطرهم وياما خسرت بسببه
وانصح المبتد\ئين بعدم التداول عليه
بالتوفيق

M_Hatem
04-18-2017, 21:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
جزاك الله خيرا كبيرا عن هذه المعلومة القيمة التي افادت الجميع مع تمنياتي لك بالتوفيق و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Mr Fathy
04-18-2017, 21:54
بسم الله الرحمن الرحيم انا قريت الصراحة يا زعيم عن الزوج ده لكن ما اشتغلتش عليه لانى بشتغل على العملات اللى الاسبريد بتاعها قليل

alonsoo
05-04-2017, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على فكرة ليس زوج الباوند ين هو المجنون فقط ولكن فى زوجين اخرين نفس القصة هم البوند استرالى والباوند نيوزلندى

Lante
05-04-2017, 20:38
مرحبا من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية وكمان التعامل مع الادوات الللي من المهم جدا ان يكون الادوات لاهم في التعامل معاها في السوق وكمان الادوات الفنية والاساسية ..,,,

ebn masr
05-04-2017, 21:16
فى العموم نرى انه الاسترلينى هو زوج فعلا مجنون والكثيرين من المتداولين المحترفين بيلقبوه بهذا اللقب نظرا لعدم توقعه وعدم اظراك وحركته

murad11
05-06-2017, 12:53
زوج الباوند ين من الازواج الرئيسية لكن نجد الكثير يتفادى التداول فيه لأنه زوج سريع الحركة وخطير قد تخسر فيه الكثير اذا غامرت فيه

yousee
05-06-2017, 15:12
أنا كنت أضن أن الزوج المجنون هو البوند دولار ولكن انت الأن وضحت لي أن الزوج المجنون هو البوند الين ولكن للأسف أن هدا الزوج الأن في أسوء حالته

hamadasalama
05-12-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي هذا الزوج سمي بالمجنون الباوند ين نظرا لان حركته سريعه جدا وتحركاته عنيفه ومجنونه والله الموفق للعمل عليه.............

elmister
05-24-2017, 09:02
بسم الله الرحمن الرحيم اخحي الحبيب تحياتي لحضرتك وبعد اشكرك علي هذه المعلومه وبالفعل البوند ين يعد من افضل الازواج علي الاطلاق واكثرها ربحا.. تقبل مروري

abutalia
05-25-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الشرح الوافي لزوج المجنون وبالفعل فان المجنون حركته سريعه جدا وانا لا افضل العمل عليه لانه لو عكس علينا بيمرجنا

Khalid123
05-25-2017, 16:49
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم اخي انا اسمع كثيرا عن هذا الاسم ولم اكن اعرف انه اسم مشهوور للكل
وقد لاحظت بالفعل ان هذا الزوج سريع ومتذبذب ويتأثر بالاخبار تأثر كبير
جدا
وانا افضل التداول عليه

fouadar
05-25-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
أكثر الأزواج حركة بدون منازع هو الزوج المجنون الجنيه الإسترليني مع الين
تقبل مروري جزاك الله خير

capoeira
05-25-2017, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا ادرى لماذا يطلق على هذا الزوج ام الزوج المجنون رغم أنى
لم ارى شئ يختلف عن باقى أزواج العملات الاخرى على كل حال هو من أفضل الازواج التى يتم التداول عليها

abutalia
05-27-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لا افضل المتاجره غ=علي هذا الزوج لان حركته سريعه جدا وعالي المخاطر وافضل الازواج الرئيسيه خصوصا اليورو دولار

mid0killer
05-27-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورمضان كريم عليكم
بارك الله فيك يا اخي الغالي والله الزوج دا فعلا جنني اووووي على 200 دولار كان خلاص هيضرب استوب رجع تاني 200 نقطه وجاب 600 ربح ابن الهبله هههههه وبالتوفيق للجميع بالسوق يا غالي

magic777
05-27-2017, 16:55
هو لحد الان الزوج ده ماشي على اسمه بجد وهو الي بيتحرك اكتر في ازواج الين رغم ان حركته حاليا ليست زي حركته زمان
بس بردو ماشي على نفس النمط

sinaa
05-27-2017, 18:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
سمى المجنون لانه يتحرك قرابة 200نقطة فى يوم واحد

shr
05-27-2017, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. .وكمان زوج الباوند دولار واليورو دولار وغيرهم ممكن يعكس عليهم التغير فالسعر انعكاس نفس الانعكاس على كل ازواج المجنون وشكرا

asmaamagdy
05-27-2017, 18:35
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا هو زوج عملة المملكة المتحدة الباوند البريطاني في مقابل عملة اليابان الين الياباني وهو زوج لعملات رئيسية يتم التداول به من قبل المستثمرين في مختلف أسواق الفوركس العالمية، و يعتبر من أزواج العملات الرئيسية الباوند البريطاني والين الياباني والأكثر تداولاً من المستثمرين، هذا بالإضافة إلى كون المملكة المتحدة ودولة اليابان من الدول المتقدمة والتي تمتلك اقتصاداً قوياً على المستوى العالمي تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

hitman-97
05-27-2017, 18:52
مقال رائع اخي الكريم ومفيد للجدد في المجال
تقبل مروري اخي الكريم
ومشكور مره اخره
السلام عليكم ورحمه الله وبراكته

مصطفي السيد
05-27-2017, 18:56
يسمي زوج الباوند / ين بالمجنون وانا شخصيا افضل التداول عليه
لسرعه تحرك الاسعار والسيوله الموجوده لانه لا فائده من زوج العملات البطيئه حيث الملل والجلوس امام الشارت بالساعات

anaboda
05-27-2017, 18:57
زوج المجنون زوج الباوند ين يعتبر من افضل الازواج الى انت ممكن تشتغل عليه اسكالبينج وهتكسب كويسه منه اوى وانا برشح الزوج دة دائما لان حركته بتككون سريعه ومش بطيئه

number1
05-27-2017, 18:58
زوج الباوند ين وازواج المجنون لما يتمتع بحركه سريعه جدا وكبيره جدا في سوق الفوركس ولهذا تم التثبيت على جوجل مجنون واجب تدور على البحر اصابعنا لانه يضيع الكثير من الاموال فعليك التداول في هذا السوق بالحذر و العنايه الشديده و دقيقه قبل الدخول في اي صفحه من صفحات على ازواج العملات في هذا السوق

Farida Mahmoud
05-27-2017, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري انه ليس ب الزوج المجنون كما يسميه البعض هو عاقل جدا لمن يتقن اساليبه التعليميه ومن ثم يرجع الي التداول وستجده عاقلا جدا اتمني لك التوفيق

rayzigar
05-28-2017, 13:14
من الازواج الي احبها بصراحة لانه الحركة في المجنون سريعة نسبيا وتتشكل شموع كبيرة في احجامها اي مربحة جدا
ايضا احب المجنون لانه يضم عملتي بلدين احب التداول بالاخبار التي تصدر عليهما والي غالبا ما تكون متباينة

عبد الرحيم رافا
05-28-2017, 15:21
السلام عليكم و رحمة الله
المجنون اخي الفاضل في اخر الاسبوع و خصوصا يوم الجمعة عرف هخبوط اكثر من 200 نقطة في الاتجاه

mohamed ashmawey
05-28-2017, 15:55
نعم أخي الكل يعرف المرتفعات الحادة الو الانخفاضات التي يتعرض لها التغير في الباوند / ين بشكل خاص
و الين و باقي العملات الررئيسية بشكل عام اذ أن تحركات الين دائما مفاجئة و تحركاتها تكون كبيرة جدا
مقارنة بباقي العملات الأخرى:ok::ok:

mahmoud552
05-28-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
زوج الباوند ين هو زوج مجنون نظرا لطبيعة الحركة الكبيرة اللى بيعملها فى اليوم
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
خالص تحياتى

nour3iny
05-28-2017, 18:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا وفعلا اسم على مسمه لان حركته غير متوقعه باستمرار تقبل مرورى

mohamed ashmawey
05-28-2017, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :):):):):)
اخى الكريم انها فعلا قصة رائعة ومعلومة مبجلة :bravo::bravo:
واتمنى ان تصل بها الى جميع الاعضاء لكى يستفيدو منها فى تجاربهم الشخصية فى الحياه والعمل
ولك منى جزيل الشكر والاحترام:ok:

hooda
07-06-2017, 05:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هو زوج عملة المملكة المتحدة الباوند البريطاني في مقابل عملة اليابان الين الياباني وهو زوج لعملات رئيسية يتم التداول به. تقبل مروري

مصطفي السيد
07-06-2017, 06:06
الزوج المجنون احيانا لا تفهم سبب حركته
في اول النهار شيء وبعد ساعات ينقلب الامر تماما

mohamedgharieb
07-06-2017, 06:13
اخي العزيز
شكرا لك علي هذا المجهود الرائع والباوند ين سمي المجنون لانه يتحرك في اليوم الواحد تقريبا 200نقطه
تقبل مروري

Hossam Abdo
07-12-2017, 22:15

سمى المجنون لانه بيتحرك قرابة 200نقطة فى يوم واحد

تقبل مروري اخي الكريم :)

---------- Post added at 10:15 PM ---------- Previous post was at 10:14 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي سيدنا محمد اما بعد

سمى المجنون لانه بيتحرك قرابة 200نقطة فى يوم واحد

تقبل مروري اخي الكريم :)

A.mustafa
08-24-2018, 21:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فعلا تحركاته كثيره وسريعه و احيانا بنقاط لا تعقل بالمائة نقطة يهبط او يصعد ولكني قليلة التداول عليه لان اليورو دولار وامل عقلي ودايما اقري التحليلات عنه فقط او معظم التحليلات علي اليورو دولار...

roussi
08-24-2018, 23:22
نعم منطقي اخي الكريم انه يسمى المجنون لانه الزوج الوحيد الذي يتحرك في اليوم اكثر من 100 نقطة كحد ادنى
وكما قلت انه عملتين قويتين تقابلوا ، يعني قوية من حيث السياسة والإقتصاد وتصنف من الزوج الغير مباشرة
اعجبني شرحك المختصر صراحة

zakaria benalia
08-25-2018, 02:25
المجنون
هو زوج لعملات رئيسية يتم التداول به من قبل المستثمرين في مختلف أسواق الفوركس العالمية، و يعتبر من أزواج العملات الرئيسية الباوند البريطاني والين الياباني والأكثر تداولاً من المستثمرين والمتداولين،
ويصنف هذا الزوج أحد الأزواج غير المباشرة أي ليست في مقابل الدولار الأمريكي، وقد سمي هذا الزوج بالزوج المجنون لكثرة تحركاته وتذبذباته الحادة والكبيرة والمفاجئة ولسرعة تأثره بالأخبار الاقتصادية.
يجب التعامل معه ودخول صفقاته بكل حذر

salijiji0
08-25-2018, 02:39
نعم يا اخى الزوج المجنون او المتغير بسرعه رهيبه هو الباوند ين ناس كتير بتحقق منه ارباح جيدة جدا لا يعتمد على التحليل
او اى شئ لانه بيتغير بطريقه غريبه يجب عليك قبل ان تعقد الصفقع عليه ان تتابع حركة المؤشر عليه
وقبل التداول عليك ان تعقد الصفقه عليه بللوتات صغيره علشان متخسرش مبلغ كبير عليك التحلى بالصبر ايضا
اعتقد اذا اتبعت هذا هتحقق ارباح جيدا منه انا عن نفسي حققت منه ارباح
بالتوفيق للجميع