PDA

View Full Version : ميزات مؤشر داكس

احمد عبد الباسط
06-14-2016, 19:27
ميزات مؤشر داكس

يتميز مؤشر داكس بكونه يعكس نشاط أكبر الشركات الألمانية المختلفة ويعتبر هذا الاختلاف ميزة تضاف إلى نشاط هذا المؤشر فهو بعكس المؤشرات الأخرى التي تقتصر على قطاع معين، فهو مؤشر عام يعكس لك النشاط في أكثر من 4 قطاعات فهناك القطاع الصناعي وهناك القطاع التجاري المالي وغيرها. ويتم حساب قيمة مؤشر dax كأي مؤشر آخر حيث يؤخذ متوسط المؤشرات للشركات الثلاثون ويتم حسابه نسبياً اعتماداً على حجم الشركة وقيمة رأس مالها .

nonam
08-28-2016, 13:07
السلام عليكم ... من المهم جدا التعامل مع الادوات الفنية الخاصة بالمؤشر ومن المهم جدا ان تتعلم الادوات الفنية المهمة وكمان التعامل مع الادوات اللي من الممكن ان يكون التعامل معاها الاهم في الحساب
ابالتوفيق ان شاء الله في التداول

abdoute
08-28-2016, 14:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اظن اخي ان التحليل الفني يمكن ان يكون كاف للاعتماد عليه في التداول
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

mind333warrior
08-28-2016, 14:59
لا اعتبر بأن هذا المؤشر له قوة كبيرة في التأثير على اليورو خاص و ان اخبار المانيا لا تعتبر بتلك القوة المؤثرة على اليورو الا بما يتعلق بالعملة اليورو للاتحاد الأوروبي

Abdallah Brou
08-28-2016, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى العزيز على هذه العلومات القيمة اعجبنى موضوعك
ونتمنى المزيد من اللمواضيع المميزة

doaa sary
08-29-2016, 17:55
اللى اعرفو ان مؤشر داكس مؤشر المانية للاسهم واعرف اصدقاء بيشتغلو علية وميزة الاسهم ان مالهاسش اسبريد
بس فى عمولة وتحتاج حساب لا يقل عن 300 دولار
مشكور ع الموضوع

masr15
09-02-2016, 13:22

michael1
09-02-2016, 16:28
نعم انا معك فى هذا الموضوع والشرح ايضا لان هذا المؤاشر يقوم بقياس صعود او هبوط
عملة اليورو او ازواج اليورو ايضا فهو مهم جدا

masr15
09-09-2016, 01:12

latraaa
09-09-2016, 13:49
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و حقيقة لم اقم بالعمل على هدا المؤشر لأنني أرى انه معقد نوعا ما و يحتاج إلى خبرة و تفصيل في التعامل معه، لدا أتمنى من الإخوة الكرام التفاعل مع الموضوع بالإثراء في المعلومات

deyaarm
09-09-2016, 15:39
ميزات مؤشر داكس

يتميز مؤشر داكس بكونه يعكس نشاط أكبر الشركات الألمانية المختلفة ويعتبر هذا الاختلاف ميزة تضاف إلى نشاط هذا المؤشر فهو بعكس المؤشرات الأخرى التي تقتصر على قطاع معين، فهو مؤشر عام يعكس لك النشاط في أكثر من 4 قطاعات فهناك القطاع الصناعي وهناك القطاع التجاري المالي وغيرها. ويتم حساب قيمة مؤشر dax كأي مؤشر آخر حيث يؤخذ متوسط المؤشرات للشركات الثلاثون ويتم حسابه نسبياً اعتماداً على حجم الشركة وقيمة رأس مالها .

من اللازم والضرورى فهم كيفة دراسة وقراءة المؤشرات جيدا فهزا هو المنطلق فى عمليات التداول
واتمنى ان اتعلم فهم المؤشرات وطريقة التعامل معها

basma.seif
09-09-2016, 16:01
مرحبا
هل مؤشر داكس ده يفيد المضارب من حيث انه قاجر علي توضيح اهم النقاط في اخذ القرار لفتح الصفقات ام هو لقياس و تقدير الشركات الالمانيه فقط و لو للشركات فقط ما وجهه الاستفاده منه في اخذ القرار لفتح الصفقات

sofiane14
09-09-2016, 16:32
لا اعتبر بأن هذا المؤشر له قوة كبيرة في التأثير على اليورو خاص
و ان اخبار المانيا لا تعتبر بتلك القوة المؤثرة على اليورو الا
بما يتعلق بالعملة اليورو للاتحاد الأوروبي

antr
09-09-2016, 19:07
مشكور اخى على شرحك لنا مؤشر داكس الالمانى لان السوق الالمانى هو الاقوى من الاسواق الاوربية وياتى مكانه الاول فى القارة الاوربية

AHMED RAGAB22
09-09-2016, 19:09
السلام عليكم ... من المهم جدا التعامل مع الادوات الفنية الخاصة بالمؤشر ومن المهم جدا ان تتعلم الادوات الفنية المهمة وكمان التعامل مع الادوات اللي من الممكن ان يكون التعامل معاها الاهم في الحساب
ابالتوفيق ان شاء الله في التداول

samy hossam
09-10-2016, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك يا اخى على موضوعك الى هو مميزات مؤاشر داكسي حضرتك وضحت الصورة بتاعت المؤشر بشكل جيد جدا وبها معلومات مفيد عن نفسي استفد منها كثير وحابب اشكرك بشكل شخصى على مجهودك الرائع ذات معلومات ذات اهميه عاليه ولا ننسي يجب علينا ايضا ان نتابع الاخبار مع متابعت المؤشر يا شباب حتى نستطيع تحقيق الارباح يا شباب وشكرا لكم
بالتوفيق لك يا اخى وللجميع ان شاء الله

ebn masr
09-10-2016, 01:23
انا يمكن اكون معرفش الكثير عن النؤشرات واسمائها علشان كدة انا يمكن اكون عرفت وتعلمت من مةضوعك الكثير واطلب منك مزيدا من الشروحات

سيد2017
09-10-2016, 02:23
من وجهة نظري يا اخى شايف ان اغلب المؤشرات بتعيد رسم نفسها وريمكن الاعتماد عليه فقط فى التداول ولكن من الممكن ان يكون عنصر مساعد فى عمليه التداول

titotroy
09-10-2016, 02:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
مؤشر داكس من اهم المؤشرات الاقتصادية العالمية

Bouani
09-26-2016, 17:29
مؤشر الداكس مؤشر محترم للغاية
بس الاشكال الوحيد الذي فيه هو انه يتحرك بقيم كبيرة
يعني غير منصوح لحسابات صغيرة لا تتحمل التحركات الكبيرة

ebn masr
10-15-2016, 11:32
بس انا مش قادر افهم بصراحة ايه هو المهم فى انه هذا المؤشر يعمل فى مجال بورصة العملات التى نعمل بها المعروفة بالفوركس

alym
10-15-2016, 13:05
انا لا اعمل على هذا الموشر لانه يحتاج الى راس مال كبير ولكنى اتابع الشارت الخاص بهذا الموشر لانى سوف اعمل عليه الفترة القادمة ونتمنى ان نحقق ارباح عليه

mourada
10-16-2016, 11:23
اخي الفاضل مؤشر داكس مثله مثل المؤشرات الاحرى لا يمكن الاعتماد عليه في الدخول في الصفقات لا السوق احينا يتحرك عكس الاخبار الاقتصادية و تقبل مروري

basher
10-16-2016, 12:25
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
تعامل مع المؤشرات العالمية مهم جدا فى الفوركس مثل مؤشر داكس ومؤشر قياس قوة الدولار ومؤشر اليابانى وكثير غيرها
وأرجوا لك التوفيق شكرا

houmaminos
10-16-2016, 12:42
السلام عليكم و رحمة الله شكرا اخي على الشرح الرائع الداكس من ميزاتيه انه سريع الحرك وليس كالازاج بطيئة بعض الشيئ بالتوفيق لك و لجميع الاخوة الافاضل

فوريكسي
10-16-2016, 13:14
مؤشر داكس هو مؤشر اسهم الماني وهو مؤشر قوي طبعا بسبب قوة الشركات والاقتصاد الالماني عموما ،،،، شكراجزيلا لك على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بروفسير العرب
10-24-2016, 00:24
موشر الدكس من موشرات التى يقل التدول عليها يوجد موشرات
اقوى وحركتها كويسه من الممكن ان تربح منها مثل موشر الديفرجنس

waiting
10-27-2016, 20:30
الغريب في هذه المؤشرات وهو كيف يعرف اصلا هو نتائح تلك الشركات الغالبة في المانيا يعني من اين له القياس اصلا
بالتالي كما نعرف ان اسهم الشركات ايضا في مد وجزر كل ثانية فكيف لاشارات المؤشر ان تعرف بسرعة ما يحصل

bahoma310
11-06-2016, 17:13
شكرا لشرحك هدا المؤشر الرائع سمعت عنه و لم اتعلمه و انا حقيقة لا استعمل المؤشرات اطلات استعمل التحليل الرقمي فقط فقد ادركت انه الحل الوحيد

ebn masr
12-31-2016, 18:35
طالما المؤشر دة ناتج من المانيا يبقا له فائدة كبيرة جدا وهامة لانه العمل فى المانيا دقيق جدا ومؤشراتها كتيرة والسلام عليكم ورحمة الله

فوريكسي
12-31-2016, 21:26
مؤشر داكس من اهم المؤشرات شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ebn masr
05-14-2017, 23:49
كل المؤشرات مهمة وبالاخص المؤشرات الى منها تقدر تتوقع القادم وتعرفه جيدا
والله يوفقنا لما فيه الخير

sinaa
05-19-2017, 21:54