PDA

View Full Version : وقف الخسارة Stop loss

afailal95
06-14-2016, 19:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

وقف الخسارة Stop loss
هو أمر يقوم المستثمر من خلاله بوضع حد للخسارة بتحديد سعر معين يتم عنده إغلاق الصفقة والاكتفاء بالخسائر الحالية.

houhou
06-17-2016, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

salim77
06-17-2016, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شرح ممتاز يااخي للسطوب لوز فهو حزام الامان بالنسبة للمتداول انا شفت احد الخبراء الامريكيين لا ينصح بالعمل بالسطوب لوز ويقول ان العمل بالسطوب لوز غلط فمزيد من البحث وطرح للمواضيع المفيدة فانت افذت واستفذت تابع مشكور عاى مجهودك

محمد سليم
06-20-2016, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

zakiki51
06-21-2016, 04:45
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

zndo910
06-21-2016, 04:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومة الرائعة و على الشرح البسيط
واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك وبالله التوفيق

karis
12-04-2016, 00:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع وقف الخسارة المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك

tazi larbi
12-04-2016, 01:02
السلام عليكم شكلرا لك اخي ومع احترامي للموضوع الا انني لا اثق ولا اعمل بامر وقف الخسارة وادارة راس المال الجيدة افضل منه بكثير وستحميك من الخسارة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamedsonbol
12-04-2016, 06:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

aymansaleh
12-04-2016, 07:44
الاخ الكريم
ان امر وقف الخساره هو بمثابة امر وقف النزيف, بمعنى انه ينقذ الحساب من التدمير الكامل في حالة انعكاس الصفقه واتجاه السعر للخساره ومن هنا نرى اهمية امر وقف الخساره
تقبل مروري

zizoo99
12-04-2016, 12:45
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى الستوب لوز ده يعتبر صمام أمان للصفقات التى تدخلها خصوصا اذا لم توفق فى تحليلك و توقعك الخاص بسير العمله و لكن يجب الاهتمام بموضوع الستوب ده

xmenflis1
12-04-2016, 17:16
مرحباً شكراً على إضافة
ان امر وقف الخساره هو بمثابة امر وقف النزيف, بمعنى انه ينقذ الحساب من التدمير الكامل في حالة انعكاس الصفقه واتجاه السعر للخساره ومن هنا نرى اهمية امر وقف الخساره
بتوفيق للجميع

ibr08
12-04-2016, 17:21
سلام اخي مشكور علي الشرح الذي سوف يستفيد منه اعضاء الجدد في المنتدي الحبيب وستوب لوز هو حقيقة امر يجب القيام به عند فتح كل صفقة حتي لا مخاطر علي المبلغ المالي الذي يكون بحوزتك ويجب عمل ستو ب لوز في كل صفق نجريها وفي نهاية تقبل مروري اخي الكريم أو نتمني لك المزيد من النجاح والازدهار اخي الفاضل

elseginy95
12-04-2016, 17:52
للنجاح أناس يقدّرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه،
لذا نقدّر جهودك المضنية، فأنتَ أهل للشكر والتقدير ..
فوجب علينا تقديرك .. فلك منا كلّ الثناء والتقدير.

Yahia Hesham
12-04-2016, 17:59
السلام عليكم،على جميع المتداولين أن يعرفوا كيف
يحسبوها وعليهم أن يضعوها فى كل صفقه والا يكون
نجاحهم مجرد صدفه

doaa sary
12-04-2016, 19:17
الاستوب لوز هو امر وقف الخسارة وهى من اهم اددوات الميتاتريدر
اداة صمام امان تحميك من المخاطر والانعكاسات التى قد تؤدى بك الى المارجن كول

Yahia Shahen
12-04-2016, 20:02
الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـهبـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع مهم جدا ومفيد

شكرا جدا علي موضوع وقف الخسارة وشرحك المفيد وتشكر لتعبك

وبالتوفيق انشاء الله

xmenflis1
12-05-2016, 21:23
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

snnaky
05-07-2017, 20:45
شوف مافيش متداول ضامن السوق بدرجة 100% مهما كان محترف كلنا فى النهاية بنخضع للمفاجأت او انعكاسات غير مرغوبة ولكن ليس هذا هو المهم ولكن الأهم هو كيفية التعامل مع مثل هذة الحالات وانا شخصيا اتعامل معها بسياسة النفس الطويل وحسن الأدارة والتبريد والتعزيز فى التبريد
يعنى اظل على تمسكى بالصفقة الأساسية مع عمل تبريدات فى عكس الصفقة الأصلية الى حين العودة الى مسارى الأصلى فيكون التعيزيز لتعجيل الربح

xmenflis1
05-07-2017, 23:14
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

zakariacr07
05-08-2017, 17:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الفاضل و أمر وقف الخسارة مهم في كل صفقة لأنه من يعتمد عليه يكون عارف الحد الأقصى للخسارة التي يمكن أن يتعرض لها