PDA

View Full Version : نموذج الرأس والكتفين Head and Shoulders

afailal95
06-14-2016, 19:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

نموذج الرأس والكتفين Head and Shoulders

هو نموذج انعكاسي، يأتي في نهاية الاتجاه الصاعد، ويتكون من ثلاثة قمم، بحيث تكون القمة التي في المنتصف أعلى من القمتين الأخرتين وتسمى بالرأس، أما القمتين الأولى والثالثة تسمى بالأكتاف ويكونان في مستوى واحد أو مستويات متقاربة، وقد يأتي النموذج احيانًا استمراري في الاتجاه الهابط.

ebrahim mounir
06-14-2016, 20:31
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&259

محمد سليم
06-23-2016, 09:59
موضوع جيد ورائع اخى الكريم نشكرك كثيرا على الجهد المبذول فيه
واتمنى لك مزيدا من التوفيق فى الموضوعات القادمه.....
ولكن نرجو الشرح بمزيد من الاسهاب لبعض العناصر الغيرواضحه فى الموضوع
تقبل مرورى

احمد ميدو
06-23-2016, 10:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب

karis
12-20-2016, 11:13
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إن نموذج الرأس والكتفين موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

snnaky
05-11-2017, 20:44
وهو فين النموزج يا اخ هو انت بتشرح نموزج فنى بشكل نظرى هو دة ينفع ياباشا انا معنديش اى مانع انك تعمل موضوع وتتكلم عن اداة فنية سواء كان هذا اداة جيدة او لا بس الاهم انك لما تعمل موضوع تضع ادوات الشرح فى الموضوع فين ياباشا ادوات الشرح بتاعتك مش معقول تكون بتكتب موضوع فنى وتتكلم عن اداة فنية بغض النظر عن اتفاقى او اختلافى فيها ومتعملش شروحات فنية وتنزل شارت توضح علية المحتوى

Asmaa1203
05-11-2017, 21:11
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
نموذج الراس و الكتفين من النماذج الشهيرة فى التداول و بالفعل لو تحقق بيكون العائد منه نقاط كبيرة الا انك اخى الكريم لم تدرج صورة على الشارت لتكون هذا النموذج حتى يكون الموضوع متكامل لمن لم يعرف هذا النموذج من قبل

بدر اشطيبي
05-12-2017, 00:41
ايضا النموذج من النماذج الانعكاسية على نماذج التحليل الفني و بالتالي
يمكن الاعتماد عليه كوسيلة للاختيار نقاط الدخول بالتوفيق