PDA

View Full Version : نصائح لتطوير تجارتك في سوق الفوركس

احمد عبد الباسط
06-14-2016, 19:52
سوق الفوركس

استخدم طريقتك الخاصة

تمسك بأسلوبك و بطريقتك الخاصة في التداول مع المرونة في تطويرها وتعزيزها بما يتلاءم مع توجهات السوق. ويجب الأخذ بعين الاعتبار للبدء بطريقة ناجحة النقاط المناسبة للدخول والخروج من السوق فالخطة المدروسة هي أساس التداول الناجح.

تداول بثقة وحذر!

قد يتطلب منك ذلك الانتباه ثم الانتباه، ولكن ذلك قد ينعكس على تجارتك التي سوف تحقق لك المكاسب التي طالما انتظرتها. فقط كن واثقاً من جميع خطواتك أثناء عملية التداول.

استخدم الأوامر والمؤشرات

تعتبر المؤشرات هي العامل المساعد الذي يقربك اكثر من السوق واتجاه تحركاته سواء بالاتجاه المرغوب أو بعكس الاتجاه فهناك مؤشر المتوسط المتحرك الذي يعتبر من المؤشرات الهامة التي يستخدمها الكثير من المتداولين أثناء تجارتهم. ولا يمكن اغفال دور الأوامر في استمرارية سير عملية التداول كأمر وقف الخسارة الذي يستخدم بكثرة وأمر جني الأرباح.

سوق الفوركس
سوق الفوركس
كن واثقاً

تداول بثقة ولا تسمح لمشاعر التردد والخوف تسيطر عليك لأنها قد تكلفك الكثير. وهنا لا يجب إغفال دور الهدوء والراحة النفسية والثقة أثناء التداول ولا يمكن إغفال تأثير سلوك المتداولين ودور التحليل النفسي على حركة السوق. ولكن احذر من الثقة الزائدة ومن نفسك ولا تجعل مشاعر الطمع تسيطر عليك!

كن قريباً من السوق

كن قريباً من السوق واجعله صديقك أثناء التداول واعتمد على تعلمك وخبرتك في تحليل الامور من توجهات وسلوك فأنت العقل المدبر وأنت الذي تتحكم بصفقاتك بناء على ما تعلمته ولا تبخل على نفسك من المعرفة والخبرة لكي لا يبخل عليك هذا السوق.

استخدم النظام الصحيح

نقصد هنا منصة التداول الجيدة والمناسبة فالسرعة مطلوبة في مثل هذا السوق المتذبذب باستمرار وبطئ تنفيذ الأوامر قد يكلفك الكثير خاصة إذا كانت صفقتك كبيرة.

اختر وسيطك المناسب والمريح

هناك الكثير من شركات الوساطة التي تتنافس بينها على تقديم الخدمات ومنصات التداول المناسبة ولكن يمكنك وضع النقاط الأساسية التي تريدها في الوسيط الذي يناسبك. ولكن تأكد من قانونية وترخيص الشركة الوسيطة قبل البدء بعملية التداول.

shadea1991
06-17-2016, 23:06
استخدم النظام الصحيح

نقصد هنا منصة التداول الجيدة والمناسبة فالسرعة مطلوبة في مثل هذا السوق المتذبذب باستمرار وبطئ تنفيذ الأوامر قد يكلفك الكثير خاصة إذا كانت صفقتك كبيرة.

هناك الكثير من شركات الوساطة التي تتنافس بينها على تقديم الخدمات ومنصات التداول المناسبة ولكن يمكنك وضع النقاط الأساسية التي تريدها في الوسيط الذي يناسبك. ولكن تأكد من قانونية وترخيص الشركة الوسيطة قبل البدء بعملية التداول.

الرد السريع على هذه المشاركة وشكرا

الصبر
06-18-2016, 02:21
السلام عليكم و رحمة المولى عز و جل
أظن أنو مافيش مكان أنسب من القسم التعليمي
هنالك مواضيع متنوعة و تعليمية غاية في الروعة
تقبل مروري

nonam
08-27-2016, 23:42
السلام عليكم .... من المهم جدا التعامل مع التداول ومع الادوات الاهم في التداول وكمان التعلم من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات القيمة في التعليم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Osamaabboud
08-27-2016, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مقال متميز كثيرا اخي الكريم تمنياتي للجميع بالتوفيق والربح وشكرا لكم جميعا

ahmedhanafy
08-27-2016, 23:58
السلام عليكم ... مشكووور اخي الكريم علي توضيحك تلك النقطة والنصائح حيث تداول بثقة ولا تسمح لمشاعر التردد والخوف تسيطر عليك لأنها قد تكلفك الكثير. وهنا لا يجب إغفال دور الهدوء والراحة النفسية والثقة أثناء التداول ولا يمكن إغفال تأثير سلوك المتداولين ودور التحليل النفسي على حركة السوق.

doaa sary
08-29-2016, 18:03
عشان تنجح ف سوق الفوركس يبقا معاك راس مال محترم
تعرف خطة واستراتيجية تعتمد عليها ف الدخول
متبصش لحد ولا توصيات ثق ف نفسك وتحليلك ولو مش واثق اتدرب فترة ديمو

kamelamin
08-30-2016, 01:10
مرحبا من المهم جدا التعامل مع التداول ومع الادوات الاهم في التداول وكمان التعلم من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات القيمة في التعليم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول وبالتوفيق للجميع

latraaa
09-05-2016, 19:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

basma.seif
09-08-2016, 20:14
مرحبا
شكرا علي كل التوجيهات صراحه مجهود عالي بذلته في هذا الموضوع و لابد من ان التاجر يطمع في ربح كبير لا يصدقه عقل لان الفوركس مش خاتم سليمان يحقق المليون في غمضة عين مثلا

analyst
09-14-2016, 12:55
كل ما ذكرته جيد اخي ومن يلتزم به سوف يكون بلا شك من بين خيرت المتداوليين في سوق الفوركس لكن ما يلزم طبعا هو التدرب والتعلم لاكبر وقت ممكن بهذه الطريقة الربح سوف يأتي بشكل اكثر ضمان

Adnan Mustafa
09-14-2016, 13:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اخى العزيز
المهم جدا التعامل بالادوات جيد وايضا الالتزام بالاسترتيجية قوية وجدا وللعلم ان لا يوجد استرتيجية 100% ولا يجب الاستمرار على استرتيجية فاشلة وبالتوفيق للجميع

hachhouch
09-14-2016, 13:08
السلام عليكم
نشكرك على هذا المجهود موضوع هايل ومفيد جزاك الله خير استفدت منه بمعلوماته الهايله

ali gamal
09-14-2016, 13:11
تعتبر المؤشرات هي العامل المساعد الذي يقربك اكثر من السوق. واتجاه تحركاته سواء بالاتجاه المرغوب أو بعكس الاتجاه فهناك مؤشر المتوسط المتحرك الذي يعتبر من المؤشرات الهامة .التي يستخدمها الكثير من المتداولين أثناء تجارتهم* ولا يمكن اغفال دور الأوامر في استمرارية سير عملية التداول كأمر وقف الخسارة الذي يستخدم بكثرة وأمر جني الأرباح.

titotroy
09-14-2016, 14:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود
اخى نصائح غالية ومهمة
وان شاء الله سوف أقوم بتطبيقها

zizoo99
09-14-2016, 15:13
اخى العزيز
شكرا لك على معلوماتك القيمة و المفيده فعلا فلابد من وضع بصمتك الخاصه بمجال الفوركس و الا ستصبح فريسه لتجار التوصيات و الاكسبرتات و غيرهم الكثيرون انت فعلا هتتعب شويتن بس هتبقى حاجه ممتازه فى الآخر

رومانى
09-14-2016, 15:16
كل ما تناولته فى موضوعك جيد جدا لانها عوامل لابد لنا من الالتزام بها دائما
فلابد ان تكون لنا الطريقة الخاصة بنا فى التداول وكذلك القرب من السوق

doaa22
09-14-2016, 15:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الجيد ولابد لاى متاجر فى سوق الفوركس انه يعمل بشكل
مستمر على تطوير طرق التداول بتعته بشكل مستمر الى حدا كبير

satmou
09-14-2016, 15:20
بارك الله فيك موضوع في الصميم و قواعد ذهبية للتطور في المجال
حثما ستفيد الكثيرين و خاصة المبتدئين
لكن شيء مهم الا و هو ضرورة الإعتماد على النفس و عدم الإكثرات كثيرا بالأخرين و الإكسبرتات و التوصيات

amrelnagar53
09-14-2016, 15:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا
المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء
الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله
عنا كل خير. .
دمت بود....

AHMED RAGAB22
09-14-2016, 15:29
تقبل مروري00000

bakup28
09-14-2016, 15:45
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المهم جدا التعامل مع التداول ومع الادوات الاهم في التداول
وكمان التعلم من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها
ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات القيمة في التعليم

ايه علي
09-14-2016, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله
طبعا النصاءح اللي حضرتك قدمتها مفيده جدا وانا عجبتني جدا اول نصيحه وان كل واحد يستخدم اسلوبه الخاص بس للاسف انا مش عندي الخبره الكافيه

ابوفؤاد
09-14-2016, 16:27
اصبح الان بفضل الله لدى طريقه ربما تصيب معى و وان كان فان اول من سيعرف كل من هو بالمنتدى و لان تلك لطريقه تعد بلا خسائر تذكر و هى سهله و ربحها من 5 الى 10 بالمائه من الحساب بالصفقه الواحده

adamarwan
09-14-2016, 17:19
نعم اخى الغالى هدا الامر مهم لكى تتمكن من ان تنمى التداول
بتاعك فى السوق وان تتمكن من ان تكون محترف فى هدا المجال
لبد ن ان تتمكن من ان تعرف الطرقىة الجيد لتداول
وحظ موفق اخى الغالى

0o0KaRiM0o0
09-14-2016, 17:50
انا لا اوافقك باستخدام المؤشرات اخي لان المؤشرات تتبع السعر لا تتنبء به و ستتسبب بخسارتك في افوركس
تقبل مروري

samtelrejal
09-14-2016, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمني اخي ان تكون فى كامل الصحة والعافية شكرا اخي على هذه المعلومات الجيدة وبالتوفيق فى حياتك وشكرا

sasa2016
09-14-2016, 20:48
سوق الفوركس

استخدم طريقتك الخاصة

تمسك بأسلوبك و بطريقتك الخاصة في التداول مع المرونة في تطويرها وتعزيزها بما يتلاءم مع توجهات السوق. ويجب الأخذ بعين الاعتبار للبدء بطريقة ناجحة النقاط المناسبة للدخول والخروج من السوق فالخطة المدروسة هي أساس التداول الناجح.

تداول بثقة وحذر!

قد يتطلب منك ذلك الانتباه ثم الانتباه، ولكن ذلك قد ينعكس على تجارتك التي سوف تحقق لك المكاسب التي طالما انتظرتها. فقط كن واثقاً من جميع خطواتك أثناء عملية التداول.

استخدم الأوامر والمؤشرات

تعتبر المؤشرات هي العامل المساعد الذي يقربك اكثر من السوق واتجاه تحركاته سواء بالاتجاه المرغوب أو بعكس الاتجاه فهناك مؤشر المتوسط المتحرك الذي يعتبر من المؤشرات الهامة التي يستخدمها الكثير من المتداولين أثناء تجارتهم. ولا يمكن اغفال دور الأوامر في استمرارية سير عملية التداول كأمر وقف الخسارة الذي يستخدم بكثرة وأمر جني الأرباح.

سوق الفوركس
سوق الفوركس
كن واثقاً

تداول بثقة ولا تسمح لمشاعر التردد والخوف تسيطر عليك لأنها قد تكلفك الكثير. وهنا لا يجب إغفال دور الهدوء والراحة النفسية والثقة أثناء التداول ولا يمكن إغفال تأثير سلوك المتداولين ودور التحليل النفسي على حركة السوق. ولكن احذر من الثقة الزائدة ومن نفسك ولا تجعل مشاعر الطمع تسيطر عليك!

كن قريباً من السوق

كن قريباً من السوق واجعله صديقك أثناء التداول واعتمد على تعلمك وخبرتك في تحليل الامور من توجهات وسلوك فأنت العقل المدبر وأنت الذي تتحكم بصفقاتك بناء على ما تعلمته ولا تبخل على نفسك من المعرفة والخبرة لكي لا يبخل عليك هذا السوق.

استخدم النظام الصحيح

طبعا النصاءح اللي حضرتك قدمتها مفيده جدا وانا عجبتني جدا اول نصيحه وان كل واحد يستخدم اسلوبه الخاص بس للاسف انا مش عندي الخبره الكافيه
انا بحاول اتعلم واكتسب خبره عشان اقدر اكمل وشكرا جدا على ما قدمته لنا

csebai12
09-14-2016, 22:37
السلام عليكم و رحمة الله نعالى بركاته مشكور اخي على الموضوع
اهم شيا اخي ان نقم بالتطبيق الصارم لادارة راس المال كونها تعتبر اهم درع لخمايتنا في سوق الفوركس

nstaforex
09-14-2016, 22:56
السلام عليكم
اكتر الاخطاء التي يقع بها تجار الفوركس هي التداول بدون خطه خاصه المبتدئين قبل التفكير في خوط غمار الفوركس يجب عليك ان تكون ملما ولديك خبره خافيه من معارف ومفاهيم الفوركس انشاء استراتجيتك الخاصه ومعرفه تقاط الدخول والخروج ونقاط اخد الربح والخساره اضافه الي تعلم التحكم في مشاعرك اتناء التداول والكتير لتعلمه المتداول الناجح يعرف دالك

tiktik2020
09-14-2016, 23:12
يجب ان تكون لك استراتيجيات محدده اثناء التداول وتاتي مع التعلم والخبرة ومنها ما ينجح وما قظ يفشل اهم حاجة عدم اليأس والتعلم من الاخطاء التي تمارسها

forexaly5
09-14-2016, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
عيد مبارك سعيد شكرا لك على هذه النصائح لابد أن يكون هنالك الكثير من التركيز و الخبرة الكاملة في مجال الفوركس لكي تنجح

khalidtrader
09-14-2016, 23:54
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكورأخي الكريم على هذه النصائح القيمة ،بارك الله فيك.
تحياتي

ahmedhanafy
09-15-2016, 00:01
السلام عليكم ... مشكوور اخي الكريم علي مجهودك الرائع وانا اتفق معك تماما في ان تتمسك بأسلوبك و بطريقتك الخاصة في التداول مع المرونة في تطويرها وتعزيزها بما يتلاءم مع توجهات السوق. ويجب الأخذ بعين الاعتبار للبدء بطريقة ناجحة النقاط المناسبة للدخول والخروج من السوق فالخطة المدروسة هي أساس التداول الناجح.

salichou
09-15-2016, 00:45
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته و الصلاة و السلام علي ائرف المرسلين اما بعد شكرا علي هذا المنتدي الرائع و علي كل من شارك فيه ليفيد الجميع هنا
الله ينور عليك اخي فعلا نصائح ممتازة و عل الفرد منا العمل بها و الله مستعان

athiro
09-15-2016, 01:31
السلام عليكم ورحممة الله وبركاته اهلا وسهلا بك اخي العزيز في منتدى فوركس العرب وشكرا لك على هذه الاطروحة المفيدة والمبسطة حول عالم الفوركس الغامض المملؤء بالتشعبات والطرق المتيه والمحيرة للعقول نتمنى لكم الافضل والاستمرار بالعطاء الدائم

ahmadinho100
09-15-2016, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع غاية في الروعة يا اخي انا عن نفسي اشكرك كل الشكر على نصائحك التي ستساعدنا على تكوير تجارتنا الفوركس بالتوفيق لك و للجميع

karim4855
09-15-2016, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختيار الوسيط و الاعتماد على الاستراتيجيات في التداول و التحليل من اهم الاساسيات للنجاح

الصياد 2017
09-15-2016, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
اخي الكريم كل متداول وقدراته في التداول فهناك من يريد القليل وهناك من لا يرضى الا بالثراء وذلك بحسب قدرة الشخص في كسب المال من الفوركس لكن الانضباط في التداول هو الحل والسبيل الى النجاح.
بالتوفيق اخي الكريم تقبل مروري والسلام

parq
09-15-2016, 06:00
يجب ان تتدرج وتغير من اسلوبك من وقت لأخر حتي تتعلم وتتقن اسلوب معبن يصبح هو سبيلك وتصبح انت خبيرا به
واشكرك اخي الكريم علي هذا الموضوع الجميل والمفيد لكل المبتدئين

alasfarahmad
09-15-2016, 06:07
السلام عليكم ورحمة الله،
صديقنا الفاضل بالفعل ثبت أن أفضل الخطط بالفوركس، وأهم الاستراتيجيات في عمليات التداول تلك التي يشعر فيها المتداول أنه ملك القدرة على التعامل معها، واكتسب الخبرات والمهارات التي تساعده في الاستخدام الصحيح، فنجاح العمل بأية استراتيجية إنما يكمن في القدرة على تعلمها واكتساب المهارات المرتبطة بها، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول.

ebn masr
09-15-2016, 06:18
انا بشكرك كل الشكر على تقديمك لتلك النصائح الغالية والمهمة والمفيدة وتمنا منك دائما مزيدا من تلك النصائح حتى نسير على الطريق الصحيح

mrmoode
09-15-2016, 08:04
شكرا اخي على هذه النصائح المفيدة للجميع استفدت منها كمبتدى
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
وكل عام وانتم بخير

algendy
09-15-2016, 12:45
افضل شئ ذكره الاخ فى الموضوع هى التداول بثقة و حذر لان الثقة بعد تحليل السوق جيدا تدفعنا لدخو الصفقة و الحذر ربما يدفعنا للانتظار قليلا لعدم و ضوح الرؤية فى اتجاة السوق فى المستقبل

midouknight
09-15-2016, 13:02
سوق الفوركس أخي الحبيب هو سوق كبير وكثير
السيولة وهذا ما يدفع الكثير من المتاجرين إلى الولوج
إلى هذا المعترك لكن وجب التقيد بإدارة راس مال صارمة ل تحقيق النجاح في هذا المجال

laksis
09-15-2016, 14:10
من المهم جدا التعامل مع التداول ومع الادوات الاهم في التداول وكمان التعلم من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات القيمة في التعليم بالتوفيق ان شاء الله في التداول

antr
09-15-2016, 15:25
مشكور اخى على النصايح بالفعل من المهم ان يطور المضضارب قدراته كل فترة لكن المهم اكثر استمرار الحالة التعليمية

laksis
09-16-2016, 02:38
من المهم جدا التعامل مع التداول ومع الادوات الاهم في التداول وكمان التعلم من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات القيمة في التعليم

baya1
09-20-2016, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

lionardodicaprio940
09-25-2016, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله
اسلوب مميز وخاص اخي لك كثيرا
بالتوفيق للك ولكل اعضاء المنتدى
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 07:09 PM ---------- Previous post was at 07:08 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
اسلوب مميز وخاص اخي لك كثيرا
بالتوفيق للك ولكل اعضاء المنتدى
بالتوفيق للجميع.

mhtab
10-11-2016, 01:00
أتفق مع الأخوة لأنه ان كان عدد الرابحين أو نسبة المداولين الرابحين في الفوركس أكبر لكان السوق سيقفلأتمنى الربح من كل قلبي لمن يستحق لأنه الذي لا يعتمد على السحر بل على تحليلات منطقية و مقننة هو الأجدرشكرا

nasro benz
10-11-2016, 01:12
السلام اخي شكرا على الموضوع اضف الى الادارة الصارمة لراس المال هي افضل حل لتصبح تاجر جيد ارجو ان الفكرة وصلت
وفقك الله

bakup28
10-11-2016, 02:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي
أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور
أخي الكريم و بالتفويق لك

Gogoadnan200
10-11-2016, 02:34
السلام عليكم ... مشكووور اخي الكريم علي توضيحك تلك النقطة والنصائح حيث تداول بثقة ولا تسمح لمشاعر التردد والخوف تسيطر عليك لأنها قد تكلفك الكثير. وهنا لا يجب إغفال دور الهدوء والراحة النفسية والثقة أثناء التداول ولا يمكن إغفال تأثير سلوك المتداولين ودور التحليل النفسي على حركة السوق.

ebrhim
10-11-2016, 05:54
تحياتي لكم اذا كنت تحس ان عندك شيئ من المعرفة في ادارة الصفقات فافعل ولا تعجل عمل اليوم الى الغدلكن الشيئالوحيد الذي انصحك به ان لا تكون طماعا في الربح بشراهة فهذه سلبية قد تضر رصيدككن معتدلا في قبول الربح حتى ولو 1 دولار في اليوم خير من المخاطرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

Seif joker
10-11-2016, 07:59
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ثم اما بعد
اخى العزيز شكرا جدا على كلامك المفيد ونصائح المفيدة ويارب
نعمل كدة وبناء على كلامك انت خبير فى الفوركس ويارب يكرمك
والسلام عليكم

ebn masr
11-26-2016, 08:55
كل الشكر ليك بخصوص تلك النصائح الهامة التى تقدمها وانا احب انى اطلب منك مزيدا من النصائح والتوجهات والارشادات لاننا بحاجة لها فعلا

sob81
11-26-2016, 12:26
نصائح لتتطوير الاداء فى التتداول فى الفوركس تعتب رنصائح مهمة اخى ويجب على المتاجر تنفيذها ولكن ايضا يج بعليه تعلم كل ما هو جديد فى
التتداول ومعرفة كيفية الوصول الى الاحتراف

bakup28
11-26-2016, 12:38
التداول ومع الادوات الاهم في التداول وكمان التعلم
من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم
جدا ان يكون التعامل مع الادوات القيمة في التعليم

houarisat
11-26-2016, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
شكرا جزيلا أخي على النصائح المفيدة والجميلة التي تفيد الجميع المبتدئين والمتمرسين كذلك
موفق

kamelamin
11-28-2016, 02:03
مرحبا من المهم جدا التعامل مع التداول ومع الادوات الاهم في التداول وكمان التعلم من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات القيمة في التعليم وبالتوفيق للجميع

akram mohamed obaid
11-28-2016, 18:17
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع الجميل لكل متداول طريقته وأسلوبه في التداول والذي من خلاله يمكن تحديد مصيره ومصير صفقاته وحسابه لذا يجب الإدارة الجيده والتخطيط الملائم لصفقاتك

Ayman Eid
12-11-2016, 16:39
السلام عليكم ورحمه الله من افضل النصائح لتطوير اي تجاره هو التعليم والممارسه فيها وهنا القسم التعليمي متميز كجدا في المجال ده وطرح المعلومات لازم اى حد يدخل ويتدرب وياخد خبرات اكتر مع ان الشغل في الفوركس بيعطي خبره طول ما الانسان شغال في الموضوع ده وشكرا علي الموضوع وطرحه بطريقه بسيطه

عبد الرحيم رافا
12-11-2016, 16:47
السلام عليكم و رحمة الله
لكل من يريد ان يزود من خبرته في مجال التداول ان يتداول بثقة و يضع اموره و يحاول نسيانها لا يراقبها من حين لآخر

Yahia Hesham
12-11-2016, 17:28
السلام عليكم، الحقيقه هذه نصيحه مفيده اسمح لى
أن أضيف فقط أن تتعلم من اخطاءك، لو حققت اى
خساره فى صفقه ما قف وانظر و اعرف لماذا اخفقت
وكيف تتفادى هذا الخطأ

سيد2017
12-11-2016, 17:53
انا احاول باستمرار على تطوير الاستراتيجة التى اعمل بها سواء كتحليل فنى او تطوير ادارة راس المال والحمد لله محقق نتائج جيدة

tamermosa
12-11-2016, 18:10
بص يا باشا ، الأراء مختلفة في الموضوع ده ، ففي متداولين بيفضلوا المؤشرات الفنية ( و انا منهم بالطبع ) ،،،،
و في أراء اخرى بتقول ن المؤشرات الفنية تتبع السعر و لا تتنبأ به و ستتسبب بخسارتك في الفوركس عند نهاية الترند

ayoubfc
12-11-2016, 18:48
هناك الكثير من شركات الوساطة التي تتنافس بينها على تقديم الخدمات ومنصات التداول المناسبة
ولكن يمكنك وضع النقاط الأساسية التي تريدها في الوسيط الذي يناسبك. ولكن تأكد من قانونية
وترخيص الشركة الوسيطة قبل البدء بعملية التداول.

AHMED NOLE
12-11-2016, 19:27
شكرا لع الموضوع المميز ونصائح والنقاط اللى فى الموضوع وبلتوفيق

فى ان يكون هناك اتباع لها والله يوفقكم والله المستعان

forexawy1
12-11-2016, 19:42
اعتقد انك لازم تحاول تبحث عن كل ماهو جديد فى عالم الفوركس لانى اعرف انه علم لا اخر له وبالتالى كل يوم يظهر شيئ جديد واذا اردت الاستمرار عليك ان تتعلم باجتهاد وتستمر فى البحث

chiheb316
12-11-2016, 20:13
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
سوق الفوركس جد خطير يجب ان نحذر في التعامل معه و ندير اموالنا بحكمة

Samira shabban
12-11-2016, 23:36
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان الاهتمام بالمؤشرات واتجاهات السعر وايضا الثقه عند التداول ومتابعه اخبار السوق كلها اشياء مطلوبه ....

m7med09090
12-11-2016, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يجب ان تكون لك استراتيجيات محدده اثناء التداول وتاتي مع التعلم والخبرة ومنها ما ينجح وما قظ يفشل اهم حاجة عدم اليأس و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

Omar Morad
12-11-2016, 23:49
اشكرك على نصائحك القيمة
احب ان اضيف ايضا عدة نصائح
منها اهمية دراسة الصفقة جيدا
و وضع هدف و خطة خاصة في حال استخدام الرافعة المالية
لكي تتجنب المزيد من المخاطرة
و يجب الاستفادة من الاخبار السياسية و الاقتصادية قدر المستطاع

بدر اشطيبي
12-11-2016, 23:54
معلومات جد متميزة اخي فعلا التطوير هو اختيار يمكن من خلاله
العمل و التعلم في نفس الوقت بالتوفيق للجميع وشكرا على المرور

big.pharaoh
12-11-2016, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... عشان توصل للمستوى المطلوب من الربح في سوق الفوركس . .لازم انك تتعلم لفتره كويسه وتتمكن من استراتيجيتك

alihassib0
12-12-2016, 09:27
ان اهم سيء في التجارة هو ان يكون اتيك بروفت و الاستوب متساوي او التك اكثر و ادراة راس المال لكي تربح و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ــــــرام اتمنى لكم النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــي الحياة و سلامة ايمانكم

best39
12-17-2016, 13:31
أخي الكريم
لو كان كل شعور حول الصفقة سوف يتحقق أكيد أننا سنصبح أغنياء من الفوركس
و لكن للأسف الفوركس لا يعتمد على المشاعر و إنما على دراسة و تحليل[EXTRACT]وهي قبل فتح الحساب الحقيقي وفيها ..
- يجب تحديد شخصيتك التجارية وتصميم خطة عمل تناسبك.
- تحديد الوقت المناسب الذي يلائم نوع تجارتك.
- امتلاك خطة عمل ناجحة ، و الخطة مثل الروتين اليومي .
* ننصحك بأن تكتب خطتك وتقرأها يوميا لتذكرك بالجوائز والأخطار ، وأعلم أن الفرق بين التاجر الرابح والتاجر الخاسر هو امتلاك خطة في العمل والتمسك بها .[EXTRACT]نعم يا اخى الفاضل هذا صحيح ان ضبط النفس فى هذا المجال مهم جدا جدا لابد منه حتى نستطيع ان نتقبل الصدمات وحتى الفرحة لابد ان لا يكون مبالغ فيها ولا تدفعك الى الغرور .[EXTRACT]بس خلى بالك الذهب ضرباته قاسمه يعنى ممكن تخسر كتير على قد ما انت بتحلم انك تكسب خليك على ارض الواقع انك ممكن تخسر كتير[EXTRACT]السلام عليكم و رحمة المولى عز و جل
تقبل مروري

latraaa
12-17-2016, 13:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلوات التي تقدمت بها و اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير منها إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكيرم

magic777
12-17-2016, 19:10
دايما التعلم المستمر بيحقق التطور للمتاجر ودايما انه يضبط طريقه عمله ويعملها تحديث باستمرار مع فهمه للاخطاء ونقاط الضعف في استراتيجياته
ايضا بيساهم كتير في ده

maryam1
12-18-2016, 00:09
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

ebn masr
12-18-2016, 12:46
لو اتبع المتداول فعلا تلك النصائح بالشكل المظبوط وسار عليها الى ان يصل للمكلوب والهدف المنشود يبقا كدة فعلا حقق المطلوب

محمدفؤاد
12-18-2016, 16:17
وعليكم السلام مشكور على الموضوع يل غالى من المهم جدا التعامل مع التداول ومع الادوات الاهم في التداول
علشان تنجح ف سوق الفوركس يبقا معاك راس مال محترم تعرف خطة واستراتيجية تعتمد عليها

fares2alex
12-19-2016, 00:57
اخي الغالي اشكرك شكرا جزيلا على هذه النصائح القيمة جدا ولكن اسمحلي ان اضيف بعض النقاط الي موضوعك هذا

على كل تاجر سواء كان مبتديء او كبير في الفوركس ان يقتل الطمع الفطري الذي بداخله ليتجنب الخساير

عبد الرحيم رافا
12-19-2016, 01:21
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا ل اخي على كل النصائح ولكن ضروري من المبلغ المودع يكون جييد و مريح في التداول لكي لا تدخل في المتاهة

Ayman ElSayed
12-19-2016, 05:33
السلام عليكم
أعجبني كثيرا طريقة نصحك للأعضاء وهذه الطريقة افادتني كثيرا
وخصوصا في التعامل مع الامر من خلال التجربة الشخصية ونصيحة ابقى قريبا من السوق

waelmma
12-19-2016, 07:06
;):)):)) تمام اخى الفاضل لكن لكل شخص مننا بيكون له اسلوبه واستراتجيته
وهذه الاستراتجية بتتكون بعد فترة طويلة من الممارسة والتجارة ;):(:))

tazi larbi
12-20-2016, 01:37
السلام عليكم موضوع جيد ومرتب لكن الاهم من القراءة هي تطبيق هذه النقاط واحده تلوى الاخرى لاننا عند التداول ننسى كل الاهداف والخطط وننجر وراء الطمع والربح السريع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

freetrade
12-20-2016, 05:52
ممكن تتاجر عن طريقالاوامر المعلقة بعد تحليلك للسوق بالفيبوناتشي بمعني تنتظر السعر من مستويات قوية حتي وان اكان السعر بعيدا عنها فانتظار الفرصة لتتكون اضل من استعجال الدخول

waelmma
12-20-2016, 07:00
:(:)):)) تمام اخى الفاضل وبارك الله فيك وانا احب ان اضيف كمان اسلوب التبريد
عند الخسارة بيجيب نتيجة كويسة جدا وبارك الله فيك اخى :))

rahigrib
12-20-2016, 10:02
كلام وي في معناه قوي في فائدته اجل اخي كل ما علينا ان نسير فيه هو الخطة المحكمة في الفوركس
لان الفوركس صعب ويحتاج الى خطة قوية في ذلك

كامل
12-20-2016, 10:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك اخي العزيز على هذه النصائح الرائعة واتمنى ان تستمر على هذا النحو ولا تتوقف

rahman
12-20-2016, 10:33
لسلام عليكم و رحمة الله وصللا وسلم على سيدنا محمد المولى عز و جل
تقبل مروري

hosam2020
12-20-2016, 10:36
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
لتطوير تجارتك فى فوركس يجب انك تفهمه كويس
وتبدا التجاره براس مال صغير
عشان تتجنب الخساره

bakup28
12-20-2016, 11:53
التعامل مع التداول ومع الادوات الاهم في التداول وكمان التعلم من اهم الادوات
اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون
التعامل مع الادوات القيمة في التعليم

---------- Post added at 10:53 AM ---------- Previous post was at 10:23 AM ----------

Ayman ElSayed
12-20-2016, 12:55
السلام عليكم
بالفعل اخي الكريم التركيز على ادارة راس المال وايضا
التفاؤل والرغبة في تحقيق المكاسب يحل العديد من مشاكل متاجرة الفوركس

عبد الرحيم رافا
12-20-2016, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله
اذا كنت تريد ان تستمر في السوق تاجر بطريقتك ولا تسمع الى اي توصية مهما كان حجم المتداول التي يعطيها

khaledelkodia
12-21-2016, 00:00
شكرا لك اخي الكريم علي النصائح المهمه اللي بتفدني كمبتدئ في عالم الفوركس
اتمني لك التوفيق اخي

Samira shabban
12-21-2016, 00:02
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث وجود استراتيجيه ناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم الطمع والتسرع كلها عوامل نجاح فى الفوركس

waelmma
12-21-2016, 08:53
:)):)):)) اخى الكريم بارك الله فيك والحقيقة انه كل واحد منا بيكون له
استراتجية خاصة فى التجارة وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد

Bassem Hassani
12-21-2016, 08:56
التدول بشكل مرن مطلوب .. ولكن يجب على المتداول ان يفرق بين المرونة فى التداول .. وبين ان يكون خائف من التداول
فيتجه إلى تحريك وقف الخسارة وامر جنى الأرباح بدون سبب منطقى .. لذلك من الأفضل الموازنة بين الأمرين .

hoodhood700
12-21-2016, 10:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم بالضبط اخي تماما هذا هو الكلام الصحيح وكل متداول مسؤول على اختياراته وطريقته في التداول والتجارة على سوق الفوركس والاستعانة بالوسائل المتاحة له والتي يراها مناسبة لاستراتيجيته الخاصة شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

maryam1
12-21-2016, 20:18
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على طرح هذا الموضوع معنا و تحفيزنا للمضي قدما الى الربح و نتمنى ان نراك في موضوعات اخرى لتعم الفائدة , مشكور
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

maryam1
12-26-2016, 20:34
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على طرح هذا الموضوع معنا و تحفيزنا للمضي قدما الى الربح و نتمنى ان نراك في موضوعات اخرى لزيادة الفائدة , مشكور
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

shr
05-15-2017, 21:01
تمام ومن اهم الاقتراحات او الادوات لتجنب الخساره هي اداره راس المال جيدا
تقبل مروري وشكرا

mohamed97
05-15-2017, 23:13
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي هده الميزة مهمة جداا و تغنيك
عن الجلوس على شاشة الحاسوب لساعات طويلة
بالتوفيق اخي العزيز:tie::bravo::accute:

ahmed abdelmomen
05-16-2017, 01:06
اعتقد ان اهم نصيحة في سوق الفوركس هو عدم الطمع لان الطمع بيؤدي إلى الخسارة
اجلا او عاجلا وبرضه عدم التسرع عدم فتح الصفقات واغلاقها

zunebha
05-16-2017, 10:32
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي فعلا هي نصائح قيمة يحتاجها اي متداول.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيف تقبل مروري.

shimaa3434
05-16-2017, 10:50
بالفعلا هذه النصائح هامة جدا لكل متداول في البداية ويريد أن يحقق عائد من التداول وخصوصا اختيار وسيط صحيح ومناسب ويكون صادق وعلى ثقة كبيرة.

sob81
05-16-2017, 11:15
نصائح لتطوير التجارة فى الفوركس مشكور اخى على تقديم مثل هذة النصائح التى تساعد المتاجر فى الحصول على الربح من الفوركس بتطبيقها
فى الصفقات التى يتم فتحها

nour3iny
05-16-2017, 11:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
افضل نصيحه لتطوير تجارتك فى سوق تدوال العملات هو التعلم والاستمرار فى التدريب تقبل مرورى

mouh1991
05-16-2017, 13:16
كلامك من ذهب لكل مبتدا اظن ان المكان الافضل و الانسب لكل مبتدا الممارسة في حساب وهمي او ديمو
و بعد اكتساب خبرة مناسبة يمكن الانتقال الى حساب حقيقي دون خوف من عامل الخسارة فهي جزء من التجارة

bakdz
05-16-2017, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيـك اخي الكريـم على النصائح القيمة و التي يجب على المتداول المبتدا ان يتعلم منها و يحاول تطبيقها دائما يا غالي .

joseph2
05-16-2017, 13:42
نصائح لتطوير تجارتك في سوق الفوركس
ولكن تأكد من قانونية وترخيص الشركة الوسيطة قبل البدء بعملية التداول.
مواضيع متنوعة و تعليمية غاية في الروعة
تقبل مروري

---------- Post added at 12:42 PM ---------- Previous post was at 12:39 PM ----------

نصائح لتطوير تجارتك في سوق الفوركس
ن المهم جدا التعامل مع التداول ومع الادوات الاهم في التداول وكمان التعلم من اهم الادوات

elmister
06-02-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل شكري ليك وبعد اشكرك علي هذه النصائح الغاليه واتمني ان يسفيد منها الجميع وانا اضيف ان الصبر هو مفتاح الفوركس

M0hsenalawady
06-02-2017, 19:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
طبعا اخي الكريم الموضوع ده مفيد جدا ونصائح هامة للجميع ومن اهم اسباب النجاح في مجال الفوركس هو الادارة الصارمة على رأس المال والاعتماد علي النفس وعدم التسرع والافراط في التداول

hooda
06-30-2017, 05:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تمسك بأسلوبك و بطريقتك الخاصة في التداول مع المرونة في تطويرها وتعزيزها بما يتلاءم مع توجهات السوق بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

Abu_Yassin
07-01-2017, 10:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز نصائح ممتازة جدا والعمل بها وتنفيذها بألتزام وأتقان هيؤدى للنجاح بأذن الله

cladiator2007
07-01-2017, 12:27
تقبل مروري

emadomda
04-27-2018, 14:16
اكبر خطأ للمتفرغ ان يعمل في منزله فهو يحرم اهله من وقته الذي يقضيه في منزله (المتزوجون)
هذا خلاف الحالات النفسيه المتقلبه التي يواجهم بها بالاضافه الى ان ايجاد مكان للعمل خارج المنزل يضفي اهميه اكبر لعملك سواء داخل النفس او حتى امام الاهل...على ان يكون مكانا ترتاح فيه نفسك.حتى من يدعون ان راحتهم يجدونها في المنزل عندما تهل الخسائر تتغير القناعات (الديمو دايما غير )
2- الثقه بالنفس مطلوبه في شتى مجالات الحياه لاكن في العملات تصبح نقمه على صاحبها تماما مثل كابتن الطائره (القاعده النفسيه المعروفه هي الثقه الزائده بالنفس اعلان مبكر عن قرب وقوع الخطاء
او الخطر او المصيبه كل في مجال عمله) .
3- الانتباه والحذر الشديد من دعوة الاهل او الاقارب والاصدقاء للمساهمه في محفظتك فذلك مخاطرة
كبيره تراهن فيها على سمعتك وقدراتك ومدى ثقتهم بك هذا بالاضافه الى انها مدعاة للتدخل في شؤنك
الخاصه سواء الماليه او العائليه...والخطاْ ممنوع وثمنه غالي جدا جدا....هذه المرحله وارده ولاكن عندما تصل للملايين التي تجعلهم يتسألون بل يدفعونك لأخذ اموالهم بالغصب عندها تفعلها لوجه الله ومن ثم خدمة لهم لا ان تبدأ بأموالهم ومن ثم تخسر وتخسرهم.
4- روح المغامر مطلوبه بل وضروريه (آمل التفرقه بين روح المغامر وحس المقامر فالأخير يصيب ولاكن ليس دائما).
5- سحب الارباح اول باول كما خططت لها .
6- الحرص على تخصيص وقت للعمل وآخر للاهل وللراحه والاستجمام ايضا وذلك كل حسب استراتجيته في العمل.
7- اولا واخيرا وقبل كل شئ المداومه على الصلاة في اوقاتها والإكثار من الاستغفار الاستغفار الاستغفار والالحاح في الدعاء بطلب الرزق

elsiafy
04-27-2018, 17:23

rouk
04-27-2018, 17:28
ان التطور فى سوق الفوركس شىء مهم جداا على كل تاجر ان يستوعب ذلك جيداا
لان اى تجارة تهدف الى ربح المال لابد ان يحدث بها تطور فى مرحلة ما

amine saddiki
04-27-2018, 18:28
مشكور اخي العزيز على كل هده النصائح صراحة لكل من اراد ان يطور نفسه في تجارة الفوركس لا بد ان يعمل بهده النصائح

aym
04-27-2018, 18:30
نصائح لتطور التجارة فى الفوركس من المواضيع التى يستفيد منها الكثير من المتاجرين هى النصائح والتى تساعد المتاجر على معرف اشياء كثيرة عن التداول في الفوركس

hussein1985
04-27-2018, 19:09
اشكرك اخي الكريم علي هذه النصائح الهامه لكل محترف و مبتدأ وبالنسبه لي اهم شيى هو اختيار شركه وساطه جيده
وبدايه برأس مال لا بأس به ومعرفه ادارة هذا راس المال وبعد ذلك النفسيه والتحكم بها والسيطره عليها

manotripleewry
04-27-2018, 19:57
السلام ليكم ورحمة الله وبركاته
اهم نقطة ذكرتها فى الموضوع هى التداول بثقه وحذر
فعلا يجب الحذر فى الثقه ويجب ان لا تزيد عن حدها
لان الثقه لو زادت عن حدها هتتسبب فى خساير كتير

zam_bozo
04-27-2018, 22:46
بالفعل هذه إرشادات والنصائح في غاية في الأهمية للقيام باجراء (لتطوير تجارتك في سوق الفوركس ) وحقيقة
لا أتخيل أن تاجرا من الممكن أن يستغني عنها مهما كانت استراجيته التي يعمل على اساسها

xmenflis1
04-28-2018, 00:33

شكراً على إضافة

أهم نسحة لي تطور قدرة متداول هي محاولات تطور استراتجية تداول فسوق متقلب من فترة إلى أخرى

بتوفيق للجميع

amrelkomy
10-20-2019, 03:17
استخدم النظام الصحيح