PDA

View Full Version : بورصة تبادل العملات ( الفوركس)

احمد عبد الباسط
06-14-2016, 20:37
بورصة تبادل العملات ( الفوركس)

تعرف بورصة تبادل العملات المختلفة بسوق الفوركس (forex) بانها سوق يتم فيه تبادل العملات على شكل أزواج عن طريق بيعها أوشرائها، ويتحقق الربح من خلال بيع لزوج من العملات بسعر أعلى من سعر الشراء، أو العكس، أما الخسارة فقد تحدث في حال تم بيع زوج العملات بسعر أقل من سعر الشراء أو العكس. وتتم هذه العملية من خلال الإنترنت عن طريق ما يسمى بمنصة التداول التي توفرها شركة الوساطة المالية للمتداولين وتعد الوسيلة الوحيدة التي تتم من خلالها عمليات بيع وشراء العملات.

رشا محمد الهوارى
06-26-2016, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

nonam
08-27-2016, 23:58
السلام عليكم ... من الممكن ان يكون التعامل مع التداول وكمان التعامل مع سوق العملات والبورصة من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعلم منها الكتير ومن المهم جدا ان يكون في تحليلات وادوات تعليمية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ahmedhanafy
08-28-2016, 00:04
السلام عليكم مشكور اخي الفاضل علي توضيح تلك المفهوم عن تبادل العملات وانها عباره عن سوق يتم فيه تبادل العملات على شكل أزواج عن طريق بيعها أوشرائها، ويتحقق الربح من خلال بيع لزوج من العملات بسعر أعلى من سعر الشراء، أو العكس .

youssf
08-28-2016, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع المهم الدي طرحته في تقرير كامل هدا فبالفعل يعتبر سوق الفوركس من أهم الطرق الحصول على دخل محترم

Cappomid
08-28-2016, 00:25
تعرف بورصة تبادل العملات المختلفة بسوق الفوركس (forex) بانها سوق يتم فيه تبادل العملات على شكل أزواج عن طريق بيعها أوشرائها، ويتحقق الربح من خلال بيع لزوج من العملات بسعر أعلى من سعر الشراء، أو العكس

laksis
09-17-2016, 23:22
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزي

mahmoud999
09-18-2016, 01:49
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى والله الموفق لنا جميعا فيما نريد

ebn masr
09-18-2016, 14:35
دة المعنا اللفظى والحرفى لبورصة العملات اللى هى الفوركس ودة معنا اجنبى معروف للعالم كله وخ صوصا الدول الغربية التى انتجت متل هذه الانواع من البورصات

adamarwan
09-18-2016, 15:04
هده امور جيد اخى الغالى لكى تتمكن من ان تفهم المجال الى انت فيها
والدى تريد ان تتعالم معه
لدى اى معلومة مفيد لك فى هدا المجال
وحظ موفق

doaa22
09-18-2016, 16:25
بورصة تبادل العملات ( الفوركس)

تعرف بورصة تبادل العملات المختلفة بسوق الفوركس (forex) بانها سوق يتم فيه تبادل العملات على شكل أزواج عن طريق بيعها أوشرائها، ويتحقق الربح من خلال بيع لزوج من العملات بسعر أعلى من سعر الشراء، أو العكس، أما الخسارة فقد تحدث في حال تم بيع زوج العملات بسعر أقل من سعر الشراء أو العكس. وتتم هذه العملية من خلال الإنترنت عن طريق ما يسمى بمنصة التداول التي توفرها شركة الوساطة المالية للمتداولين وتعد الوسيلة الوحيدة التي تتم من خلالها عمليات بيع وشراء العملات.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس بيعتبر من اكبر الاسواق الماليه فى العالم كله ان لم يكن الاكبر على الاطلاق ويعمل على مدار 24 ساعه فى اليوم واجازه بس يومبن فى الاسبوع السبت والاحد

كامل
09-18-2016, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع جميل ورائع اخي الكريم وا ستمر في طرح مثل هذه المواضيع الشيقة هذا كل مالدي تقبل مروري وشكرا مرة اخرى ..

mo3taz1983
09-18-2016, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس افضل بكتير من البورصه علشان فاتح باستمرار مش كام ساعه بس
وفيه مميزات كتير هو فعلا مصدر كويس للربح
شكرا

بروفسير العرب
09-18-2016, 18:25
بوصه تدول العملات باختصار هى عبارة عن بورصه يتم فيها تدول العملات
الاجنبيه وتكون بشكل الالكترونى لا تحتاج الى الذهاب الى البنوك او اى شى فقط جهاز موصل بالانترنت

ahmadfool
09-18-2016, 18:26

zizoo99
09-18-2016, 18:26
اخى العزيز
شكرا لك على الموضوع الرائع فالربح معروف دائما بان تبيع بسعر اعلى من سعر الشراء و الخسارة بان تبيع باقل من سعر الشراء و تتم كل هذه الحسابات تلقائيا داخل منصه التداول دون اى صعوبه

رومانى
09-18-2016, 18:58
بالضبط اخينا الفاضل هو هكذا الفوركس بكل بساطة عبارة عن المتاجرة فى العملات ونبيع
اذا كان السعر هابط ونشترى اذا كان السعر صاعد

xrif01
09-18-2016, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
جميل جدا موضوعك عن مفهوم الفوركس وواضح جدا اتمنى ان نستمر في مثل هذه الموضوعات المهمة
واتمنى لك التوفيق

latraaa
09-18-2016, 21:15
يا اخي الكريم هناك الكثر من الفرص للربح في الأنترنت و الفوركس هو أحد هده الطرق لدا لابد من العمل على التعلم و العمل على الموضوع من خلال التعلم الدي ارى انه يحتاج إلى الكثير من الوقت لكي يتحقق إن شاء الله

Pito el rewesh
09-19-2016, 03:05
لقد كان عن طريق الاستعانة بحركة السعر، فقد استخدموها في قراءة شريط الأسعار بقاعات البورصة أو أن تغير الأسعار كان يتم تعميمه على لوحات كبيرة كي يتم الاطلاع عليها وتفسير مدلولها، فقط كانوا يقومون بتفسير ما وراء التغيرات في الأسعار أو حركة السعر، وهذه الطريقة هي طريقة التداول الطبيعية الوحيدة وقد ظهرت منذ القرن السابع عشر حينما قام تجار الأرز اليابانيين باختراع الشموع اليابانية للتنبؤ بحجم التغيرات التي تطرأ على أسعار الأرز.

Gmal Elden
09-19-2016, 03:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من الممكن ان يكون التعامل مع التداول وكمان التعامل مع سوق العملات والبورصة من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعلم منها الكتير ومن المهم جدا ان يكون في تحليلات وادوات تعليمية
تقبل مروري ياغالي واتمني لك التوفيق

forexaly5
09-19-2016, 04:00
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم
شكرا لك على هذه الùعلومة نعم تشتري الدلوار باليورو و هكذا التضارب بالزوجين

mahmoud552
03-20-2017, 15:23
هى بوصة تقوم بشراء عملة مقابل بيع عملة اخرى او العكس بيع عملة مقابل شراء الاخرى
ممتاز جدا المواضيع التى يستفاد منها الجميع نتمنى المزيد من هذة المواضيع
حتى يستفاد الكل ونتمنى التوفيق لكم ان شاء الله
تحياتى

ashmawey
04-09-2017, 15:13
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Mr Fathy
04-09-2017, 15:16
بسم الله الرحمن الرحيم هى احلى حاجة فى بورصة تبادل العملات دى انها شغالة مع نفسها على الانترنت وممكن تدخل فيها الاربعة وعشرين ساعة ومن اى شركة انت تحبها اصلا

tamermosa
04-09-2017, 15:16
بالفعل اخي الفاضل فالمكسب منبورصة تداول العملات ( الفوركس) فكرته سهله. انك تشتري رخيص و تبيع غالي . المهم تقدر تعمل كده. تقبل تحياتي

M0hsenalawady
04-09-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع.

Manoush
04-09-2017, 16:26
تعرف بورصة تبادل العملات المختلفة بسوق الفوركس (forex) بانها سوق يتم فيه تبادل العملات على شكل أزواج عن طريق بيعها أوشرائها، ويتحقق الربح من خلال بيع لزوج

nour3iny
04-09-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
موضوع اخر مكرر بلا فائده للاعضاء ولكنه موضوع لربح البونص فقط تقبل مرورى

capoeira
04-09-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفوركس هو اكبر سوق يتم تداول النقد الاجنبى فيه معترف به فى العالم اجمع
حيث تقدر حجم السيولة المالية به حوالى ثلاثة تريليون دولار يوميا

alonsoo
04-14-2017, 06:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بورصة تبادل العملات او الفوركس هى من اقوى الاسواق فى العالم وتعمل 24 ساعة فى اليوم بالطبع

abdallah.2017
04-14-2017, 07:03
الفوركس سوق ومجال واسع ورائع فى تقديم المال ويعمل على الحد من البطاله وانمنى للجميع الربح وشكرا....

Lante
04-14-2017, 11:07
السلام عليكم ... من الممكن ان يكون التعامل مع التداول وكمان التعامل مع سوق العملات والبورصة من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعلم منها الكتير ومن المهم جدا ان يكون في تحليلات وادوات تعليمية

جمال صادق
04-14-2017, 11:35
من المهما ن نعمل على تعلم الكثير من الامور المعورةف التى تساعد فى الكثير من الاوقات و ان هناك الاليات التى تعتبر مننة لتعلم السوق و فهم اليات تحقيق مستويات معروفة من النجاح بة

faical93
04-14-2017, 11:53
نعم أخي هناك الكثير من البورصات منها لندن طوكيو والكثير التي تتعامل في سوق الفوركس
تقبل مروري

hoos
04-14-2017, 13:21
طبعا بورصة العملات هى عبارة عن معركة بين الازواج اي العرض والطلب والشراء
بيكون للعملة علي الجانب الايسر والبيع يكون للعملة علي الجاني الايمن للزوج

MONNAS
04-14-2017, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
نصائح مهمة أسأل الله أن يحفظك ويرعاك و يجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه

yousee
04-14-2017, 14:01
بورصة تداول العملات سوق يتم تداول فيه اليوم خمسة تريلونات وهدا يبين قوة هدا السوق الدي لم يعود أي شخص بإمكانه أن يتحكم فيه

Mo7a
04-14-2017, 15:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
سوق الفوريكس او كما يسمي سوق تبادل العملات الاجنبيه هو من اكبر الاسواق العامليه ويعمل على مدار الساعه لمده خمس ايام اسبوعيا وتكون حجم التداولات اليوميه كبيره جدا

Ahmed.Salman
04-14-2017, 15:28
أخى العزيز بعد قرائتى لهذه الكلمات المتميزه والتر مست حوار مهم للكثيرين أتمنى أن تقبل مرورى وأحببت ذلك جدا واستفدت كثير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

KARIM2017
04-14-2017, 15:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
اخي العزيز تحياتي لك علي موضوعك المثمر الذي يشرح التداول بطريقه بسيطه سهله لكل المبتداين لينه جدا
واتمني ان تشاركنا مواضيع هادفه دائما كي نستفيد منها اكثر

yaseranwer
04-14-2017, 16:02
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

nizar hidouri
04-14-2017, 16:17
مشكرو اخي على هذا التعريف البسيط
ارجوا ان يزيد من فائدة كل باحث و متعلم
تمنياتي بالنجاح تقبلوا تحياتي و مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-14-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله و. العمل في الفوركس يحتاج التى العمل مع العمولات الخاصة خلال تداول اليومية على شكل أزواج العملات الأجنبية وحركات هذه الاسهم

Magdyahmed
04-14-2017, 16:21
شكررا اخي ع هذا الموضوع الرائع
وارجوا منكم المتابعه في هذ المواضيع
ولكن الافضل للربح هو اختيار الوقت المناسب للبيع والشراء
والتعامل مع الصفقات بحزر حتي وان كان ربحها كبير
فافضل شئ هو الدخول بمبلغ متوسط حتي وان كان ربحها كبير
وشكراا اخي لك

midobols
04-14-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
دة المعنا اللفظى والحرفى لبورصة العملات اللى هى الفوركس ودة معنا اجنبى معروف للعالم كله وخ صوصا الدول الغربية التى انتجت متل هذه الانواع من البورصات

amirak
04-14-2017, 16:32
موضووع في قمة الروووعه والجمال
هنيئا للمنتدى لأحتوائه على عضووو مـزج
بين رقي الأسلوووب في الطرح وروعــة
الكلمات في الردوود ...
يستاهل أحلى تقييم

mahgoub
04-14-2017, 16:40
بسم الله الرحمن الرحيم
شرح مبسط لمفهوم الفوركس وتجارة العملات نرجو مزيد من المشاركات المفيده للمبتدئين

ali gamal
04-14-2017, 16:44

ebn masr
04-14-2017, 17:23
النسبة لبورصة الفوركس او العمل هى بورصة عملاقة وممة جدا. ملئيةبالاموال وضرورى جدا اتباعها والسير خلفها دائما بالشكل المتاح لدينا من خلال خبرتنا

dias40
04-14-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بوصه تدول العملات باختصار هى عبارة عن بورصه يتم فيها تدول العملات
الاجنبيه وتكون بشكل الالكترونى لا تحتاج الى الذهاب الى البنوك او اى شى فقط جهاز موصل بالانترنت

---------- Post added at 03:37 PM ---------- Previous post was at 03:35 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

antr
04-14-2017, 21:35
مشكور اخى على شرحك لففوركس بالفعل الفوركس هو سوق غاية فى الاهمية لكل المضاربين وهو ما يعنى ان لابد يكون عندنا كثير من المعلومات عنه

mahmoudtaha33
04-14-2017, 22:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
البورصه لا تعني الفوركس اخي
من وجه نظري بورصه شيء وفوركس سيء
تبادل عملات فوركس تبادل سلع بورصه
بالتوفيق اخي

mido elshabrawy
04-15-2017, 01:38
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي العزيز علي موضوعك بورصه تبادل العملات
و علي تعريفك لما هو الفوركس و شرحك المبسط لأليه عمل السوق
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله و في انتظار مواضيع قادمه ان شاء الله

fouadd19
04-17-2017, 22:02

el7agga
04-19-2017, 16:07
السلام عليكمورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الشرح القويوالوافي لمفهوم الفوركس وباذن الله نتداول تداولات ناجحه وتكونحساباتنا كلها خضراء

mahmoud552
04-19-2017, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بورصة الفوركس هى بورصة تبادل عملات بمعنى شراء عملة مقابل بيع عملة اخرى
اخى الكريم مواضيع ممتازة كالعادة
ننتظر المزيد من هذة المواضيع

ahmedmahmoud2017
04-19-2017, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف تبادل العملات مجاله واسع جدا يجب الوعي الكامل بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخ الكريم

M0hsenalawady
04-19-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

abo.tali.wtalin
04-24-2017, 02:41
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المرتب والمنسق انا كمبتدا استفد كتير من تلك المعلومات والله الموفق المستعان
برجاء تقبل مرورى على مواضيعك

mohamed_elsayed
04-28-2017, 00:47
شكرا اخي الكريم علي هدا الشرح المميز واللدي يمكن المتداولين من ربح الكثير من الخبرة حول التداول من خلال هدا النضام القيم للتداول والله الموفق للجميع للنجاح في مجال الفوركس الرائع

skylol
05-04-2017, 00:40

اخي الغالي سوق الفوركس سوق لبيع وشراء العملات الاجنبية ويعتبر اكبر سوف في العالي على الانترنت وبالتوفيق للجميع

A.mustafa
08-28-2018, 14:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
من الممكن ان يكون التعامل مع التداول وكمان التعامل مع سوق العملات والبورصة من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعلم منها الكتير ومن المهم جدا ان يكون في تحليلات وادوات تعليمية