PDA

View Full Version : اتجاه السوق هو مرآة التداول

احمد عبد الباسط
06-14-2016, 20:41
اتجاه السوق هو مرآة التداول

يعتمد التحليل الفني على دراسة تحركات السوق الحالية وبناء التوقعات المستقبلية على أساسها، وقد تعكس هذه التحركات كما ذكرنا سابقاً مدى تأثير التحليل الفني أو حتى التحليل النفسي للمتداولين الذي يمكننا اعتباره نوعاً من التحليل الفني، ويمكننا القول إن حركة العملات قد تنتج بالأساس عن صدور بعض المؤشرات الاقتصادية، وقد نصل إلى نتيجة مفادها إن التحليل الفني يعتمد بصورة كبيرة على التحليل الأساسي ولا يمكننا الفصل بينهما أبداً. ويمكن اعتبار حركة السوق هي انعكاس للمؤثرات على حركة السوق الناتجة من المؤشرات الاقتصادية والسياسية والسلوكية بشكل عام ومن هنا يمكننا القول إن حركة السوق هي عملية متكاملة ومتداخلة لجميع أشكال تحليل التداول المختلفة.

ghost.mastar
06-18-2016, 01:52
فعلا اخى الفاضل يعتمد التحليل الفني على دراسة تحركات السوق الحالية وبناء التوقعات المستقبلية على أساسها، وقد تعكس هذه التحركات كما ذكرنا سابقاً مدى تأثير التحليل الفني أو حتى التحليل النفسي للمتداولين

nonam
08-28-2016, 00:07
السلام عليكم ... من الممكن ان يكون التعامل مع الادوات الاهم ومن المهم جدا ان يكون الاهم في السوق وتعريف الاتجاة بتاعه من المهم جدا ان يكون الاهم في الحساب الحقيقي وكمان التعامل معاه
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Cappomid
08-28-2016, 00:16
يمكن اعتبار حركة السوق هي انعكاس للمؤثرات على حركة السوق الناتجة من المؤشرات الاقتصادية والسياسية والسلوكية بشكل عام

ahmedhanafy
08-28-2016, 00:17
السلام عليكم ... مكشوور اخي الكريم علي شرحك الموضح بخصوص اتجاه السوق وانه مرأة التداول
حيث تعتبر حركة السوق هي انعكاس للمؤثرات على حركة السوق الناتجة من المؤشرات الاقتصادية والسياسية والسلوكية بشكل عام ومن هنا يمكننا القول إن حركة السوق هي عملية متكاملة ومتداخلة لجميع أشكال تحليل التداول المختلفة.

hussein1985
08-28-2016, 00:52
انا معك اخى الكريم ان التحليل الفنى و التحليل الاساسى هو الذى يحدد اتجاه السوق
لكن فى بعض الاحيان يأتى خبر يقلب الموازين فلابد من الحرص جيدا بعد التحليل من وقت الاخبار

remon2010
08-28-2016, 01:06
السلام عليكم جميعا
بالفعل ياخى ان اتجاه السوق يتاثر
بالاخبار الاقتصاديه التى تصدور وكذلك الموشرات الاقتصاديه
تقبل مرورى

doaa sary
08-30-2016, 21:06
مهم جدا تعرف اتجاة السوق عشان على اساسة تفتح صفقتك
ومعرفه اتجاة السوق بالمؤشر الاكثر القوة
الترند
او خط الاتجاة
بالتوفيق للكل

mourada
08-31-2016, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل لا يمكننا ان نععتمد في الدخول في الصفقات بالاعتماد على المؤشرات الفنية فقط بل يجب ان نضيف تحليلات اخسر كالرقمي و الاساسي ايضا

tahar2015
08-31-2016, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انتجاه السوق امر نسبي قد يكون صاعد على فريم وهابط على اخر لذالك عليك ان توفق بين الحركات على مختلف الفيمات
حتى تحصل على صفقات قويه وتكون خسائرك قليله

michael1
08-31-2016, 22:40
انا اتفقان هذا الامرالذى تقوله صحيح تماما ولكن هلمن الممكن ان ينعكس علينا
السوق فى خلال التحليل الفنى الصحيح انا اعتقد نعم

gamalali
08-31-2016, 22:44
ومن المهم جدا ان يكون الاهم في السوق وتعريف الاتجاة بتاعه *من المهم جدا ان يكون الاهم في الحساب الحقيقي وكمان التعامل معاه
انتجاه السوق امر نسبي قد يكون صاعد على فريم وهابط على اخر لذالك عليك ان توفق بين الحركات على مختلف الفيمات

csebai12
08-31-2016, 23:00
السلام عليكم و رحمة الله نعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع يكون التاثير على الاسعار مرتبط بالعرض و الطلب بصفة اساسية و الذي يتاثر مباشرة بنفسية المتداولين في السق في تلك الفترة التي تتخذ الشارت و البيانات الاقتصادية كمؤثر في قراراتهم و بالتالي في الاسعار

amarflex22
09-01-2016, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعتمد التحليل الفني على دراسة تحركات السوق الحالية وبناء التوقعات المستقبلية على أساسها بالتوفيق للجميع...

ebn masr
09-21-2016, 12:37
ايوة دة حقيقى جدا لانه ايه هو المعيار للسوق وبوصلة المتظاول هو تحرك السوق واتجاهاته ولابد من سيرنا معاه وخلفه فقط ولا غير ذلك والسلام عليكم

algendy
09-21-2016, 13:12
الاخ تكلم عن ارتباط التحليل الاساسى للبيانات الاقتصادية بالتحليل الفنى لمنصة التداول و ما فهمته ان قوة العملة لاى دولة مؤشر على قوة او ضعف اقتصادها و هناك دول تحاول اضعاف عملتها لتحقيق ميزة تنافسيه للسلع و الخدمات التى تصدرها للخارج

الاصيل
09-21-2016, 13:38
قليل من يعرف اتجاه السوق فى الفوركس
واحيانا ترى اثنين من من هم اكثر الخبراء فى الفوركس احهما يرى ارتفاع عمله معينه فى وقت معين و الاخر يرى العكس
لذلك اتجاه السوق يظل سر من اسرار الفوركس
تمنياتى لك بالتوفيق

mronei
09-21-2016, 14:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..............معك حق الاتجاه مهم جدا في سوق الفوركس ارجو ان يستفاد الجميع و انتظر منك مواضيع اخرى متى تحمل الافاده والاستفاده تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...........

لمعرفه الاتجاه الصحيح اكيد لابد ان يكون فيه فهم للبرايس اكشن اخي بالفعل بيكون من اقوى التحاليل وخاصه ان كل متاجر بيكون ليه التحليل والنظره الخاصه بالسوق يعني ده بيكون ناتج من خبره المتاجر
اصلا وفهمه لطبيعه حركه الزوج الي بيعمل عليه

latraaa
09-24-2016, 18:07
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و أنا أوافقك الراي و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم لكي يصلوا إلى ما يريدون إن شاء الله، و لابد من العمل على التعلم و هدا لأن التعلم هو الساس في كل شيء

adamarwan
09-25-2016, 02:29
الترند اخى مهم ان تحدد قبل الدخول فى اى صفقة لكى تتمكن من ان تتعر فعلى الانتجاه
فى السوق وان تقرر اى الامور التى ممكن ان تعلم قبل الشروع فى العمل
وحظ موفق

rahim123
09-25-2016, 02:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعولمات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة غن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mahmoud552
03-19-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حقيقة لابد من المشى وراء اتجاة السوق ولا ندخل عكسة حتى لا نخسر
مشكور اخي الفاضل علي هذه المعلومات فقد استفادت.
ننتظر المزيد من الشرح وفى تقدم ان شاء الله

freetrade
03-19-2017, 14:55
فعلا النصيحة القوية في هذا المجال والتي اعتبرها اكثر فاعلية هي انه المتداول يتداول كيفما يري وليس كيفما يتوقع يعني من خلال تحليل الحركة المعمولة علي الشارت فعلا

ahmedmahmoud2017
03-19-2017, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع ومن المحتمل ان يكون الاتجاه العام للسوق سواء الصعود او الهبوط

yaseranwer
03-19-2017, 15:39
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

nour3iny
03-19-2017, 16:10
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اتجاه السوق يعتمد فى المقام الاول على الاخبار الاقتصاديه والتحليل الفنى يكون توقعات لاتجاه السوق بالاستناد الى الاخبار

abdollahsiar
03-19-2017, 16:31
بارك الله فيك اخي على موضوعك المميز مسئلة اتجاه السوق مسئلة ضرورية وتحديد الاتجاه امر بسيط لكن يجب تحديد ادواة دائما في تحديد الاتجاه ومناطق السعرية القوية
وفقك الله

muhammad ismail
03-19-2017, 16:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى الكيرم لكنا عارفين اهميه التحليل الفنى وانه مكمل مهم جدا للتحليل الاساسى ولكن لا يمكن الاعتماد عليه
كتحليل اول ندخل بيه الصفقات بل هو مكمل للتحليل الاساسى

capoeira
03-19-2017, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان اتجاه السوق يعتمد فى الاساس على التحركات السابقة الخاصة
بالمؤشر و حركة الاسعار السابقة هى التى ترسم التحرك المستقبلى للسوق

جمال صادق
03-19-2017, 17:26
الترندات هى من اهم الخطوط و التى تعتمد عليها الكثير من الاستراتيجيات و لابد من ان نعمل على تعلم كيفية رسم خطوط الترند و اعتبار كيفية تاثيرها على السوق فى الكثير من الحالات المعروفة

mohamed505
03-19-2017, 17:32
السلام عليكم
من خلال خبرتى القليله فى سوق العملات طبعا اكتر شىء ناجح هوا الترند
يعنى ذى ما بتقول اتجاه السوق وكمان حاجه هيا السلوك السعرى

mohamed shams
03-19-2017, 17:35
السلام عليكم اخى الكريم
بعا لازم ان تحترم اتجاه السوق عن طريق الموشرات ولا
تجازف وتدخل عكس اتجاه السوق اطلاقا
بالتوفيق

abdallah.2017
03-19-2017, 17:54
توجد العديد من اﻻستراتيجيات والتحليلات للسوق ومنهل الفنى واﻻساسى والرقمى وغيرها من التحليلات .وشتفبل مرورى .

antr
03-19-2017, 18:20
اتباع السعر هو الفيصل فى الاسواق لابد ان يكون اتباع السعر هو المقياس وليس تمنى اى ان يصعد السعر او يهبط بشكل واضح

skylol
03-19-2017, 18:26

اخي الغالي التحليل الفني يطلعنا على اتجاه السوق سواء كان صعود ام نزول اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

احمد فرحان منصور
03-19-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الغالي نعم السوق هو مرأة التداول الحقيقي على المنصة ودمت بخير

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-19-2017, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة و تحديد السهم يحتاج إلى معرفة بالتحليل الفني و التحليل الرقمي و التحليل جان

fouadd19
03-21-2017, 16:45
حقيقة لابد من المشى وراء اتجاة السوق ولا ندخل عكسة حتى لا نخسر
مشكور اخي الفاضل علي هذه المعلومات فقد استفادت.

mostafa1995
03-21-2017, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..................... فلذلك يجب ان تراقب السوق وتحركاته وحتى ....... تتابع الاحداث الاقتصادية والاحداث حول العالم ن مشاكل وازمات لتكون ملما وتعرف كيف تتجه نحو الطريق الصحيح

ashmawey
04-26-2017, 14:21
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mid0killer
04-26-2017, 14:52
بالضبط بارك الله فيك يا اخي الغالي على الكلام الموزون لو كل واحد فين عرف اتجاه الزوج اللى هيدخل عليه الصفقه بتاعو بكدا هيتجنب اي ضعف فى التحركات وايضا هيتجنب اي خسائر ممكنه وبالتوفيق للجميع

Mr Fathy
04-26-2017, 14:55
بسم الله الرحمن الرحيم اه تمام يا زعيم هو السوق فعلا بيبقى بيخضع لتغيرات الاخبار الاقتصادية والسياسية والتحليلات الفنية

nepester
04-26-2017, 14:55
السلام عليكم
كلام منطقي بخصوص ان التحليل الفني و التحليل الاساسي هما عنصران مترابطان في سوق الفوركس حيث اننا لا يمكن الاستغناء عن احدهما كما لا يمكن ان نككون ناجحين في الفوركس باتباع منهج واحد اساسي كان او فني
شخصيا اعتمد عل كلا التحليلين خاصة التحليل الاساسي فهو اهم من التحليل الفني في رايي الخاص
اما بالنسبة للترند فهو يساعد المتداولين لمعرفة الاتجاه العام لزوج العملات و لكن لا يمكن الاعتماد عليه اعتماد كلي

مصطفي السيد
04-26-2017, 15:29
ارجو من الخبراء في المجال ان يهتموا بنشر الاخبار
الاقتصاديه كما يهتموا بالتحليل الفني والمؤشرات وغيرها

ramisayed04
04-26-2017, 15:30
اتجاة السوق من اهم الادوات التى يمكن الاعتماد عليها
فى دخول الصفقات والدخول عكس الات الاتجاة العام
يزيد من نسبة المخاطرة
شكرا اخى الكريم على الاضافة

KARIM2017
04-26-2017, 17:49
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل ان السوق يحتاج الي قراءه جيده وتحليلات فنيه
ذات قيمه كبيره ونتمني دائما ان تشاركنا موضوعات ذات اهميه

Hamza El36
04-26-2017, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
التحليل الفني ينصب على دراسة التقلبات الواقعة في السوق...
عموما ما على المتداول إلا مراقبة هذه التقلبات ليدخل إلى صفقاته بشكل جيد..
والله أعلى واعلم.
وتقبل مروري..
تحياتي.

elmister
04-30-2017, 15:26
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحيه طيبه وبعد
يمكن اعتبار حركة السوق هي انعكاس للمؤثرات على حركة السوق الناتجة من المؤشرات الاقتصادية والسياسية.. تقبل مروري وشكرا

Mohamed Alsaeed
05-09-2017, 00:38
السلام عليكم ... مكشوور اخي الكريم علي شرحك الموضح بخصوص اتجاه السوق وانه مرأة التداول
حيث تعتبر حركة السوق هي انعكاس للمؤثرات على حركة السوق الناتجة من المؤشرات الاقتصادية والسياسية والسلوكية بشكل عام ومن هنا يمكننا القول إن حركة السوق هي عملية متكاملة ومتداخلة لجميع أشكال تحليل التداول المختلفة.

el7agga
05-10-2017, 13:21
السلام عليكمورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المميز عن سوق الفوركس والله يوفقنا ويكرمنا ونصير من الرابحين في هذا السوق المحترمونسحب منه ارباحنا علي خير وسلام

sob81
05-10-2017, 13:39
اتجاه السوق من اهم الادوات التى يجب على المتاج رتحديدها قبل فتح الصفقات ويتم باستخدام الترند ورسمة بطريقة صحيحة ويجب على المتاجر معرفة كل ما هى الادوات التى تساعدة فى التتداول ويتم استخدمها بطريقة صحيحة

abutalia
05-10-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته مشكور علي الموضوع الرائع عن اتجاه السوق والله يكرمنا جميعا ويوفقنا لما يحبه ويرضاه ونحقق ارباح كبيره من التداول عبر سوق الفوركس الكبير

جمال صادق
05-10-2017, 14:04
من المهم قراءة الترند و عمل الترتيبات اللوم لفم الاخبار الاقتصادية و توقعاتها لكى لا يتم الانعكاس فى السعر فجاءة

Mohamed Alsaeed
05-11-2017, 13:09
السلام عليكم ... من الممكن ان يكون التعامل مع الادوات الاهم ومن المهم جدا ان يكون الاهم في السوق وتعريف الاتجاة بتاعه من المهم جدا ان يكون الاهم في الحساب الحقيقي وكمان التعامل معاه
تقبل مرورى

Mohamed Alsaeed
05-12-2017, 23:23

cladiator2007
05-13-2017, 16:29
مشكور اخي على طرحك لهدا . بارك الله فيك اخى الكريم
وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك
بالتوفيق للجميع

Mony Ezzat
05-14-2017, 20:24
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد افضل شيء المتاجره مع اتجاه السوق لانه من خلاله يمكننا ربح العديد من الاموال ويوجد الفرص الكثيره

ابوفؤاد
05-14-2017, 20:32
لابد من العمل مع اتجاه الواضح حيث اذا كان الاتجاه المتدوال عليه صاعد فلا تاخذ اى صفقه الا شراء و ان اغواك الشارتبغير هذا فلا تندرج معه انما سير اتجاه الطريق و لا تخالفه لكى لا تقع

ebn masr
05-15-2017, 00:09
اكيد طبعا اتجاه السعر والسوق هو الاساس اللى منه نستطيع اننا نحدد اتجاه ابصفقات ونقدر من خلاله اننا نحدد السعر وعقد الصفقات

hosam161
05-15-2017, 12:52
السلام عليكم فعلا اخى الفاضل يعتمد التحليل الفني على دراسة تحركات السوق الحالية وبناء التوقعات المستقبلية على أساسها، وقد تعكس هذه التحركات كما ذكرنا سابقاً مدى تأثير التحليل الفني أو حتى التحليل النفسي للمتداولين

zouga91
05-15-2017, 13:26
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا على موضوعك الرائع الاتجاه هو صديقك اثناء التداول واقصج هنا انه يحب عدم الدخول عكس الاطارات الزمنية الكبيرة مثل الاسبوعي واليومي

yousee
05-15-2017, 13:34
أنا أعجنبي هدا المتال أو التشبيه بأن إتجاه السوق هو مرآة التداول لأن هذه الجملة تبين أهمية ألإتجاه في التداول بحيت أنه إدا لم تكون مع ألإتجاه لن ترى إنعكاسك لأنه لا يوجد مرآة

nore
05-15-2017, 14:33
لابد من معرفه اتجاه السوق لان سبب الخسارة عند الكثيرين هو عدم معرفه اتجاه السوق ونوعيه السوق والتحليل الفني وهو كافي للتداول.

number1
05-15-2017, 14:34
طبعا ان الاتجاه العام للسوق في حركاته سواء كان بالارتفاع والانخفاض هو المؤشر الحقيقي الذي يجب ان تتابعوا حتى يمكنك ان تدخل الصفقه بنجاح وتحقق من الكثير من الارباح اذا دخلت صفقه في الاتجاه العام الصاعد بشراء تحقق من خلال الارباح واذا كان الاتجاه العام هابط عليك الدخول في صفقه بيع

abdou5678
05-15-2017, 14:47
تحليل الاتجاه العام للسوق هو اول و اهو خطوة فى التحليل الفنى ومن الافضل ان يبدى تحديد الاتجاه من الفريمات الكبيرة لان الاتجاه فى الفريمات الصغيرة مثل الساعة اذا كان مخالفا للاتجاه على الفريم اليومى او ال 4 سعات فهو ربما يكون مجرد تصحيح للاتجاه على الفريمات الكبيرة

raxid
05-15-2017, 15:56
الشكر للخ الكريم على الطرح اما بالنسبة للموضوع فالممكن ان يكون التعامل مع الادوات الاهم ومن المهم جدا ان يكون الاهم في السوق وتعريف الاتجاة العام و الفرعي للسوق ليكون الدخول موفقا

Yankovskiy harby
05-15-2017, 19:02
سبب الخسارة الحقيقي عند الكثيرين هو عدم معرفة اتجاة السوق ونوعية السوق ونوع العملة(اي المؤثرات التي توثر على اتجاة العملة) الاخبار الاقتصادية
ثلاثة اشياء كلها مهمة قبل فتح اي صفقة

1-معرفة اتجاة السوق العام الفترة الطويلة التي يستخدمها المستثمرين دخول مرة وحدة وخروج في وقت محدد بعد اشهر(الترند العام)
2-نوعية السوق اليومي (مدعوم -مقاوم -متذبذب)
3-نوع العملة (الاخبار التي توثر على حركة العملة يحب معرفتها ووضع جدول امامك يحوي التاريخ والوقت)

بعد ذلك ماذا افعل ادخل صفقة ؟
لا

الجواب لا
تحتاج الى مؤشر جيد لتاكيد هذة المعلومات

moha-star
05-15-2017, 19:05
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

ممكن اخي الكريم على اي متداول ان يجد او يعرف مسار السعر بادوات بسيطة على المنصة

مثل خطوط التراند والموفينجات والعدييد ...بالتوفيق للجميع .

تقبل مروري

Yankovskiy harby
05-15-2017, 19:06
بارك الله فيك أخي العزيز كلام سليم 100 % تحديد الأتجاه هو 90 % من الموضوع كله والباقي سهل أن شاء الله
ولو أن نظرتي للأتجاه مختلفه قليلا فحسب رأيي أما صاعد أو هابط حتى في حالة التذبذب فهو يميل الى الصعود أو الهبوط ولو بنسبة بسيطة على العموم حاليا أدرس موضوع تحديد الأتجاه لأنه برأيي أهم شيء بالفوركس والموضوع تقريبا منتهي نظريا وجاري تجربته عمليا وعندما يثبت جدارته سأقوم بوضع نتائج التجربه ونطالب لها بمؤشر مناسب وبالنسبة لموضوع الأخبار فقد قلتها سابقا ولا زلت أقولها السعر هو المؤثر والقائد للخبر وليس العكس

Ahmedtito22
05-15-2017, 19:48
السلام عليكم و رحمته و بركاته
مشكور اخى على الموضوع المميز
موضوع مميز و رائع و اتمنالك التوفيق
و تفضلوا قبول فائق الاحترام

سيد2017
05-15-2017, 19:53
فعلا يا اخى الاتجاه صديق المتداول وكلما كنت تسير مع اتجاه السوق فهذا يعنى انك تحقق الارباح ومهما عكس عليك السعر فيجب ان يكما الاتجاه الذى يسير فيه لبكون المتداول مطمئن

Yankovskiy harby
05-15-2017, 20:07
اخي الكريم المسألة ليست بهذه البساطة لا يوجد مؤشر يستطيع ان يحدد لك اتجاه السوق ولاّ لوجدت المبرمجين من اصحاب الملايين اذا كان هناك ما يدلك على اتجاه السوق فهو موجات اليوت (وقد تخطئ في بعض الاحيان)
تحيتي وتقديري

mostafa ilsawi
05-15-2017, 20:28
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله و بركاته بالتحليل الفني وقراءه جيده للشارت و الترند و حركه سعر العمله وكذلك بالتحليل الاقتصادي تستطيع ان تحدد اتجه السوق وان تعمل استراتيجيه جيده للتداول
تقبل تحياتي

big.pharaoh
05-15-2017, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مش دايما الاتجاه صديقك. لان في اب وقت ممكن يعكس عليك. السوق مش مضمون للاسف. لازمله تركيز عالي

tamermosa
05-15-2017, 20:37
بالفعل اخي الفاضل فاتجاه السوق هو مرآة التداول ‘ و لابد من تحديد اتجاه الترند جيدا لتستطيع مجابهة السوق و المكسب

number1
05-15-2017, 20:43
طبعا اخي الكريم يجب ان تتاجر مع الاتجاه العام للسوق وعليك ان تشاهد وتحلل الصفقه قبل ان تدخلها و تدرس جيدا و تعرف هل السوق و العمله التي سوف تتعامل عليها صاعده ام ها بطه عن هذا تطلب تحليل دقيق جدا للعملاء والسوق ان كان السوق صاعد تدخل شراء وان كان السوق هابط تدخل بايع من هو افضل شيء لك ان تتاجر مع اتجاه السوق وليس ضد التيار المتردد الطياره تحدث خسائر كبيره جدا في الحساب و تؤدي الى خساره حسابك بالكامل

عاطف محمد
05-15-2017, 20:54
السلام عليكم اخي الكريم
يمكن اعتبار حركة السوق هي انعكاس للمؤثرات على حركة السوق الناتجة من المؤشرات الاقتصادية والسياسية والسلوكية بشكل عام

shr
05-15-2017, 20:55
طبعا كل المتداولين بيتداوولو على اتجاه السوق وتحليله
يوجد من هم خبارء تحليلهم يصيب الهدف اما يوجد نوع اخر ليس لديهم خبره ممكن ان يكون تحليلهم خاطئ احيانا اهم شي تكون مدير راس مالك كويس

asmaamagdy2
05-15-2017, 21:07
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
طبعا اذا كان اتجاة السوق فى النازل لا تتداول انما تداول اذا كان فى الصاعد

joseph2
05-15-2017, 21:12
اتجاه السوق هو مرآة التداول
يعتمد التحليل الفني على دراسة تحركات
السوق الحالية وبناء التوقعات المستقبلية

mohamed shams
05-15-2017, 21:32
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع التداول فى اتجاه السوق هو الصح وهو الامان
او انتظار للتحول والتداول على التحويل الاتجاه يلزم عليك الانتظار اذا
بالتوفيق

A.mustafa
08-26-2018, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الترندات هى من اهم الخطوط و التى تعتمد عليها الكثير من الاستراتيجيات و لابد من ان نعمل على تعلم كيفية رسم خطوط الترند و اعتبار كيفية تاثيرها على السوق فى الكثير من الحالات المعروفة..

tazi larbi
08-30-2018, 23:43
السلام عليكم نعم اخي ان الاتجاه هو مراة التاجر الصحيحة والواضحة فعندما يكون التحليل واكتشاف الاتجاه او الترند صحيح فاكيد سيكون الدخول صحيح والربح مضمون بادن الله اتمنى لكم النجاح والله الموفق