PDA

View Full Version : كيفية استخدام نظام الاكسبرت في سوق الفوركس

احمد عبد الباسط
06-14-2016, 20:57
كيفية استخدام نظام الاكسبرت في سوق الفوركس

قد يجذبك سوق الفوركس في بداية مشوارك التداولي وقد تجذبك تحركات العملات والتذبذبات الحاصلة في السوق وقد يتبادر إلى ذهنك في البداية تساؤلات عن كيفية كسب الأموال وتحقيق الأرباح التي تحلم بها. ولكن كما هو معروف فإن هذا السوق محفوف بالمخاطر والمتاجرة فيه ليست بالأمر السهل. ويمكن اعتبار فترة بداية التداول كتجربة حقيقية تخدم الخبرة المطلوبة، ويمكن اعتبارها أيضاً كوسيلة للتعلم في البداية، ومن الصعب استخدام إحدى آليات تداول الاكسبرت في بداية عملية التداول لأن هذا لن يخدمك وسيضرك أكثر ولن يحقق لك غايتك وسيعد عائقاً لاستمراريتك في عملية التداول.

يتطلب استخدام الاكسبرت الخبرة الكافية والإلمام بكل ما يتعلق بكيفية التداول وفهم جميع الأوامر المتعلقة بسير هذه العملية ولا بد من التأكد أيضاً من استخدام الاكسبرت بالطريقة الصحيحة ووفق الظروف المتاحة في الفترة التي ترغب باستخدامه فيها، ولا بد لك أيضاً من التمييز بين الجيد وغير الجيد فأنت في البداية لا تملك الدراية الكافية والمعرفة بكافة أنواع وأشكال الاكسبرتات التي تقدمها شركات الوساطة، فلبعض يقدم آليات عادية على أنها اكسبرت مثالي وقد لا يقدم البعض الاكسبرت المناسب و يستغل قلة خبرتك ومن الصعب عليك في هذه المرحلة أيضاً اختيار شركة الوساطة التي تحقق لك الثقة الكاملة اللازمة لك لاستمرارية عملية التداول.

قد يتبادر إلى ذهنك بعض التساؤلات منها: لماذا لا نستخدم الاكسبرت في البداية بالرغم من استخدامه كخبير تداول يوفر لنا الوقت والجهد والراحة؟ ويلجأ الكثير من مبتدئي التداول إلى استخدامه في بداياتهم لعدم توفر الخبرة الكافية، وهذا يعد من الأخطاء القاتلة، وتمكن خطورة تضمين الاكسبرت في بداية مشوار التداول إلى عدم القدرة على اختيار الخبير المناسب بما يتلاءم مع الخبرة المتواضعة، ويحتاج اكسبرت التداول إلى المعرفة وفهم كيفية إدارته ومواكبته لتحركات السوق وملائمته لمستجداته، وهذا ليس بالأمر السهل على مبتدئ الفوركس فهو لن يستطيع استيعاب كل ما يدور حوله من تغييرات وأخبار ومتابعة للمؤشرات الاقتصادية المتعلقة بسوق التداول. هذا وبالإضافة إلى صعوبة الاستخدام الفني والتقني الذي يتطلبه استخدام الاكسبرت. ويمكننا القول بأنه لمن الصعب استخدام آلية اكسبرت لمبتدئ التداول وبدون فهم كل ما يتعلق بأمور التداول في سوق الفوركس.

رشا محمد الهوارى
06-26-2016, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

rehaiem107
07-01-2016, 20:24
السلام عليكم اخي الكريم
لقد معلومات كافية ووافية حول كيفية استخدام الاكسبرت في التداول استفدنا منها نحن المبتدئين
أشكرك على هدا الطرح ومزيدا من النجاح

MahmoudNofal
07-01-2016, 21:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الحقيقة ان الاكسبرت نظام محتاج لكثير من التطور و ناس قالت ان فيه عيوب كتير جدا

Ahmedsadi10
07-01-2016, 21:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ايضا دون استخدام الاكسبريت بالطريقه الصحيحه ممكن يمرجن حسابك وقد حدث معي ايضا في لحظه واحده
وقام بتصفير حسابي في الحاله
لذلك علي استخدامه بالطريقه وإعطائه المعطيات الصحيحه

Ahmedx12
07-01-2016, 21:58
كيفية استخدام نظام الاكسبرت في سوق الفوركس

قد يجذبك سوق الفوركس في بداية مشوارك التداولي وقد تجذبك تحركات العملات والتذبذبات الحاصلة في السوق وقد يتبادر إلى ذهنك في البداية تساؤلات عن كيفية كسب الأموال وتحقيق الأرباح التي تحلم بها. ولكن كما هو معروف فإن هذا السوق محفوف بالمخاطر والمتاجرة فيه ليست بالأمر السهل. ويمكن اعتبار فترة بداية التداول كتجربة حقيقية تخدم الخبرة المطلوبة، ويمكن اعتبارها أيضاً كوسيلة للتعلم في البداية، ومن الصعب استخدام إحدى آليات تداول الاكسبرت في بداية عملية التداول لأن هذا لن يخدمك وسيضرك أكثر ولن يحقق لك غايتك وسيعد عائقاً لاستمراريتك في عملية التداول.

يتطلب استخدام الاكسبرت الخبرة الكافية والإلمام بكل ما يتعلق بكيفية التداول وفهم جميع الأوامر المتعلقة بسير هذه العملية ولا بد من التأكد أيضاً من استخدام الاكسبرت بالطريقة الصحيحة ووفق الظروف المتاحة في الفترة التي ترغب باستخدامه فيها، ولا بد لك أيضاً من التمييز بين الجيد وغير الجيد فأنت في البداية لا تملك الدراية الكافية والمعرفة بكافة أنواع وأشكال الاكسبرتات التي تقدمها شركات الوساطة، فلبعض يقدم آليات عادية على أنها اكسبرت مثالي وقد لا يقدم البعض الاكسبرت المناسب و يستغل قلة خبرتك ومن الصعب عليك في هذه المرحلة أيضاً اختيار شركة الوساطة التي تحقق لك الثقة الكاملة اللازمة لك لاستمرارية عملية التداول.

قد يتبادر إلى ذهنك بعض التساؤلات منها: لماذا لا نستخدم الاكسبرت في البداية بالرغم من استخدامه كخبير تداول يوفر لنا الوقت والجهد والراحة؟ ويلجأ الكثير من مبتدئي التداول إلى استخدامه في بداياتهم لعدم توفر الخبرة الكافية، وهذا يعد من الأخطاء القاتلة، وتمكن خطورة تضمين الاكسبرت في بداية مشوار التداول إلى عدم القدرة على اختيار الخبير المناسب بما يتلاءم مع الخبرة المتواضعة، ويحتاج اكسبرت التداول إلى المعرفة وفهم كيفية إدارته ومواكبته لتحركات السوق وملائمته لمستجداته، وهذا ليس بالأمر السهل على مبتدئ الفوركس فهو لن يستطيع استيعاب كل ما يدور حوله من تغييرات وأخبار ومتابعة للمؤشرات الاقتصادية المتعلقة بسوق التداول. هذا وبالإضافة إلى صعوبة الاستخدام الفني والتقني الذي يتطلبه استخدام الاكسبرت. ويمكننا القول بأنه لمن الصعب استخدام آلية اكسبرت لمبتدئ التداول وبدون فهم كل ما يتعلق بأمور التداول في سوق الفوركس.

مشكور علي هذه المعلومات القيمه حقا مازل التعلم مستمر اتمني ليك التوفيق والتقدم والنجاح ايضا ولي كل المسلمين جميعا

hs123
07-01-2016, 22:01
هلا
انا لا افضل استخدام الاكسبرتات فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

elnoby
07-01-2016, 22:05
مشكور اخى وبارك الله فيك وجزاك الله خيرا على المعلومات المهمه والمفيده لكل فوركسى
وفقك الله وجعله فى ميزان حسناتك

nonam
08-28-2016, 00:17
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم التداول اليديوي لان التعامل مع الادوات المهمة في التداول ومن المهم جدا ان تتقن الاداة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

devloppman
08-29-2016, 16:27
الاكسبيرت هو برنامج تداول مبرمج لاستراتيجيات كيفما كانت

ويعمل بشكل اوتوماتيكي بدون الرجوع الى منصة التداول

فقط يجب عليك وصل الحاسوب بالأنترنت وفتح منصة التداول

تقبل مروري وبالتوفيق

Ayman Abdellatif
08-29-2016, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،
تحياتى لك اخى الفاضل موضوع ،هام ويجب قرائته والتمعن جيدا فيه مشكور بجد على الطرح المهم وأتمنى لك مزيدا من التقدم والنجاح

shsho.mys
08-29-2016, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اختي المتداول رجاء الابتعاد عن الكسيبرتات اذا لم تكن على درايه بها او بأستراتيجيتها وان كنت تعلم فقلل اللوت قدر الامكان لتقليل الخسائر

metoza
08-29-2016, 17:33
السلام علييكم ورحمة الله وبركاتة , بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي الكريم فعلا لم اكن اعرف كيفية استخام او اليه تشغيل
الاكسبرت فعلن افدتني جدا

monira salah
08-29-2016, 17:41
الاكسبرتات انا ضد استخدمها لانها مش بتمشى مع الحسابات الصغيرة معظمها مش بيتعامل غير مع حسابات رؤس اموالها كبيرة للاسف
تانى حاجه السوق متغير باستمرار متقدرش تتعامل معاه بااكسبرت ثابت فمهما كان ناجح فهيجي علية وقت ويقع لانه متغيرش زى ماالسوق اتغير
يارب وجه نظرى تكون واضحه وبالتوفيق باذن الله

abdoute
08-29-2016, 17:57
السلام عليكم اخى موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع
اعتفد ان تحليل الأخبار يعد من افضل الاستراتيجيات للتداول وفعلا حققت بها مدخول جيد
ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

kymslye
08-29-2016, 18:14
شرح وافي وجيد لشرح طريقة العمل بالكسبرتات لكن المشكل يجب ان يعلم الجميع ان الاكسبيرت مجرد برمحة وممكن تنجح معاك وممكن لا لانها مبرمجة حسب صاحيها ونضرته لسوق الفوركس و غالبية الاكسبرتات لا تتوفق

alazez
09-02-2016, 17:04
احسنت اخي الكريم بارك الله فيك على نشر هذا المعلومات الرائعه معلومات ذات قيم عاليه استمر في المزيد مع التمني لك بالتوفيق

mrmoode
09-02-2016, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع و شكرا للاعضاء على التفاعل كل شخص يعطينا رايه
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

Gmal Elden
09-02-2016, 18:17
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

ابوفؤاد
09-02-2016, 18:26
يمكن لك ان تطالب العمل باكسبرتات اى برام اليه لديه القدره على فتح و اغلاق الشموع و الاسعار الى انه امر لن تتعامل معه كثيرا نه اثبات الفشل فما من احد تمكن من هذا الامر الى الان و لقد تم لتجره و لم تنجح

mifa
09-02-2016, 18:31
السلام عليكم

الاكسبيرت وسيله هامه جداً ورائعه للتداول والربح بالاخص لمن لا يجد الوقت الكافي او انه يتأثر نفسياً باحوال السوق فيأخز قرارات سيئه او لا يسير على استراتيجيته

remon2010
09-02-2016, 21:49
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى لتوضيحك نظام عمل الاكسبريت
جزاك الله الف خير على الموضوع وفى انتظار المزيد منك
تقبل تحياتى

Foreexx
09-03-2016, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الاكسبرتات انا ضد استخدمها لانها مش بتمشى مع الحسابات الصغيرة معظمها مش بيتعامل غير مع حسابات رؤس اموالها كبيرة

freetrade
09-03-2016, 01:48
من علي منصة التداول الميتاتريدر هناك زر لتنشيط المتاجرة الالية وتختار الاكسبرت وتظبط افضل اعدادات للاكسبرت وتختاره من قايمة الاكسبرتات ولكن لا انصح باستخدام الاكسبرت الا بعد تجريبه فترة عالديمو او عمل باك تيست

latraaa
09-03-2016, 20:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، و على اية حال أنا أنصح الإخوة الكرام بالعمل على التعلم أولا و هدا هو الأهم في رأيي

analyst
09-12-2016, 13:40
لا اعتقد اخي الكريم ان الاكسبيرتات معقدة الى هذا الحد اخي الكريم لانك عندما تمتلك اكسبيرت فقط تقوم بوضعه في المجلد الخاص به في البرنامج وطبعا بعدها تقوم بتشغيله وهو يقوم بالباقي

mariamrz
09-13-2016, 12:21
الاكسبيرت هو برنامج تداول ولكنى ف الحقيقه لا افضله ع اى شكل من الاشكال لانه ف الغالب بيخسر اكتر ما بيكسب وذللك لانه مبرمج ع صفقات معينه
وع حالات معينه ف بيشتغل بطريقه اتوماتيك ممكن جدا تفقد رصيدك ف اقل من 5 دقائق فانا افضل التوصيات الخاصه والتحليل الخاص
بالتوفيق

analyst
09-13-2016, 13:58
السلام عليكم

الاكسبيرت وسيله هامه جداً ورائعه للتداول والربح بالاخص لمن لا يجد الوقت الكافي او انه يتأثر نفسياً باحوال السوق فيأخز قرارات سيئه او لا يسير على استراتيجيته لا اعتقد اخي الكريم ان سوق الفوركس يتطلب الكثير من الوقت من اجل العمل فيه بل على العكس الفوركس لا يتطلب الوقت والاكسبيرت ممكن ان تحقق ربح من خلاله لكنه لن يساعدك على تطوير اسلوبك

doaa22
09-13-2016, 16:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا على اى جديد فى الفوركس انه يبتدى بالتعلم والدراسه وفعلا انه يوجد اليات فى الفوركس
لابد لاى متداول جيد انه ميشتغلش بيها على الاقل الى ان يكتسب الخبره اللزمه للتعامل بيها

xrif01
09-13-2016, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعيدكم مبارك سعيد بخصوص نضام الاكسبرت فلقد وافيت في شرحه ولك من التحية... اتمنى لك التوفيق

algoddam
09-13-2016, 17:52
العمل بالاكسبرت عمل من اعمال التداول وفيها بعص الصعوبة للمبتدئين في التعامل معها حتى اني لم اتمكن
من فعل ذلك رغم محاولاتي لكن لو كان درسا فيديو لكان الامر علينا اسهل

رومانى
09-13-2016, 18:35
الاكسبيرت الكثيرين فى مجال الفوركس يعتمدون علي هذا النظام فى التداول حيث انه كل ماعليك
الا صرف الاموال وانتظار العائد منها وهو بالفعل مشروع وهو يدير لزيادة الارباح

satmou
09-13-2016, 20:27
شكرا لك اخي على هذه التوضيحات و التي ستنفع الكثير من المبتدئين
وخاصة منهم أولئك الذين يرون في الإكسبيرت الحل السحري للربح
تقبل مروري أخي

pcsham74
09-13-2016, 20:29
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
الحقيقة ان الاكسبرت نظام محتاج لكثير من التطور و ناس قالت ان فيه عيوب كتير جدا
ايضا دون استخدام الاكسبريت بالطريقه الصحيحه ممكن يمرجن حسابك وقد حدث معي ايضا في لحظه واحده

imane22
09-13-2016, 20:32
السلام عليكمورحمة الله تعالى وبركاته
مشكوور اخي الكريم على مجهوداتك وعلى هذة المعلومات القيمة خصوصا لنا نحن المبتدئين, نتمنى مزيدا من هذه المشاركات المميزة
تقبل مروري
تحياتي

michael1
09-14-2016, 01:11
نعم انا اعتقد ان الاكسيبرتات فى ظل هذه الاخبار فى سوق الفوركس والتداول
من الممكن ان تتمرجن سريعا جدا لانه يقوم بفتح صفقات كثيرة جدا

adamarwan
09-14-2016, 18:06
من الافضل اخى الغالى من ان تتمكن من ان تفهم هدا الامر
ونا تشاهد الفديوهات المناسب لكى تتمكن من ان تفهم كل هد ا الامر
وحظ موفق

nstaforex
09-14-2016, 18:20
السلام عليكم
الاكسبرت او نضام الخبير الالي انا عن تجربتي يضل الاكسبرت نضام فاشل مرجن حسابي عده مرات جربت العديد من الاكسبرتات بدون فائده يربح فتره معينه من الوقت ويخسر بحجم كبير من قيمه مالك الاجمالي لانه نضام مبني علي استراتيجيه معينه واغلب الاستراتيجيات كما تعلم لا تنجح طوال الوقت وقد ياتي خبر مفاجئ فتفشل تلك الاستراتيجيه الاكسبرت ليت له عقل متل الانسان ليواكب التقلبات ومختلف تغيرات السوق

samtelrejal
09-14-2016, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمني اخي ان تكون فى كامل الصحة والعافية لقد استفدت جيدا من هذا الموضوع ذو قيمة كبيرة وها انا فعلا لم اكن اعرف شئ عن الاكسبرت وارجوا من الله ان تكون فى كامل عافيتك وصحتك وتقبل مروري

anas2016
09-14-2016, 19:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الاستفاد من هذه المعلومات اخي جزاك الله كل خير للاستفاده كل فوركسي

csebai12
09-14-2016, 22:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
صراختا لا افضل اسنعمال الاكسبرتات و اي نوع من التداول الذي لا اعتمد فيه على نفسي

ahmedhanafy
09-15-2016, 00:32
السلام عليكم ... مشكورا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك وان استخدام الاكسبرت الخبرة الكافية والإلمام بكل ما يتعلق بكيفية التداول وفهم جميع الأوامر المتعلقة بسير هذه العملية.

salichou
09-15-2016, 01:02
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته و الصلاة و السلام علي ائرف المرسلين اما بعد شكرا علي هذا المنتدي الرائع و علي كل من شارك فيه ليفيد الجميع هنا
في الحقيقة انا عن نفسي لا انصح بهذا النظام فلا يمكن ان يكون مصدر ربح اكيد

---------- Post added at 11:02 PM ---------- Previous post was at 10:38 PM ----------

السلام عليكم و رحمة اله و بركاته و الصلاة و السلام علي ائرف المرسلين اما بعد شكرا علي هذا المنتدي الرائع و علي كل من شارك فيه ليفيد الجميع هنا
الاكسبيرة هو نظام التجارة الالي يفتح و يغلق الصفقات اليا و كل لا انصح به النه لا يوجد اي اكسبيرة ناجح و مضمون

ebn masr
09-15-2016, 11:02
موضوع هائل جدا ومفيد وانت بصراحة شرحته بالفتصيل والميت فيه الكثير والكثير من الموضوعات واشكركا جدا وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

algendy
09-15-2016, 11:40
اى اكسبيرت او برنامج تداول ألى معرض لاخطار منها وقت صدور الاخبار و التى قد تعصف بالصفقات المفتوحة و لابد من المتداول ان يعلم عن اساسيات الفوركس حتى يستطيع تشغيل البرنامج لانه يتطلب تحديد حجم العقد للصفقات التى سيفتحها و المدة التى سيعمل فيها و الى جانب تحديد افضل زوج للتداول به

Samirghatas
11-18-2016, 20:28
السلام عليكم الاكسبرت عبارة عن ملف تم برمجتة بناءا على استراتيجية معينة خاصة
بشركة او متداول خبير ويتم تركيبها فى المنصة وبدء التداول بها وفتح الصفقات اليا

ahmedmca
11-18-2016, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل من خلال الوضع على المنصة و لكن لا انصح لاني استعملته مرارلاا و لم ينجح معي

mohamed saad
11-18-2016, 21:33
الحقيقة ان نظام الاكسبيرتات هذا خطر جدا لاي حساب ولا انصح به ابدا لانه ما هو الا نظام آلي يتعامل مع حركة السوق حسب المعادلات التي يتبرمج عليها ولذلك ليس لدى المؤشر روح السوق وبالطبع فكل يوم هناك جديد وهناك اخبار كثيرة وتغيرات وتحولات على العملات ولذلك لابد ان يتاجر المتداول بنفسه افضل من الاعتماد على تلك الاشياء التي يمكن ان تخسر الحسابات كلها

aym
11-18-2016, 23:31
كيفيبة استخدام نظام الاكسبريتات سوق الفوركس مهم جدا اخى ان تختار الطريقة التى تساعدك فى الحصول على الربحيث تعتبر
الاكسبريتات مهمة فى التتداول

جمال صادق
11-18-2016, 23:48
اعتقد ان الاعتماد على الاكسبيرتات من الممكن ان تكون اداة غير جيدة نعمل بها فى الاوقات التى لا نملك القدرة على تحليل السوق و لكن الاكسبيرتات هى طريقة برمجة الية لاستخدام مؤشرات السوق

كامل
11-19-2016, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلا اخي الكريم فكرة الاكسيبرت رائعة ومذهلة ولكن تحتاج الى خبرة لتنتج من ذلك

zizoo99
11-19-2016, 09:14
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة على العكس تماما يا اخى فان الاكسبرت لا يريح صاحبه ابدا لان استعمال الاكسبرت يحتاج تجريبة اسبوع على الاقل على حساب تجريبى

kymslye
11-23-2016, 01:50
نضام الاكسبرتات تقريبا 95/100 منهم فاشل والسبب واضح جدا السوق يتيغير حسب النفسية الخاصة بالمتداولين وايضا حسب الاخبار الاساسية على عكس التحليل من خلال الاعتماد على العقل البشري او المؤشرات

magic777
12-07-2016, 14:03
لا تلتفت للاكسبرت حاليا اخي اتعلم تشتغل يدوي الاول وبعد لما تكون الاستراتيجيه الخاصه بيك هنا ممكن تعمل لها اكسبرت
افضل من العمل باكسبرتات الاخرين وانت مش عارفها

latraaa
12-07-2016, 14:25
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على لالمعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة

sob81
12-07-2016, 14:31
لمعرفة كيفية استخدام نظام الاكسبريت فى التتداول فى الفوركس يجب اولا تعلم الطرق الاخرى فى التتداول ومعرفتها جيدا ونتمنى
االتوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله

ebn masr
12-09-2016, 09:49
هو برنامج الى للتداول ببعمل بنظام اوتوماتيك عادى جدا بس الكثيرين بيحذروا منه جدا وببقولوا انه شوية ملهوش امان لانه مبرمج

سيد2017
12-15-2016, 21:47
انا لا احب التداول الالي لانه عالى الخطورة ومن الممكن ان يخسرك راس المال وافضل ان اعمل بنفسي على الفوركس واتداول على المنصة بنفسي وان اضع استوب لوز والتيك بروفيت

بروفسير العرب
12-15-2016, 23:30
نظام الاكسبرتات او التدول بنظام الالى ممكن تشوف فديو تعليمى لتركيب الفديو
على منصه الميتاتريدر علشان تعرف تتطبق معاة بطريقه اسرع واسهل وبعدان بمجرد ما تطغط عليه هيعمل معاك

tazi larbi
12-16-2016, 00:00
السلام عليكم ارى اخي ان الاكسبير هو مضيعه للوقت والمال معا كما انه يحرم من التعلم وكسب الخبرة فالتداول اليدوي افضل بكثير منه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

forexaly5
12-16-2016, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
شكرا لك على هذا الموضوع و المعلومات الجد قيمة في ذلك أشكر ولا تحمنا بطبيعة الحال من جميع خبرتاك أنت و الخبراء المتداولين الآخرين

Espoir
12-16-2016, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله نصيحتي يجب الابتعاد عن كل هذه الامور وتعلم التحليل الفني لانه الافضل اما المؤشرات والاكسبرتات فهي مضيعة للوقت فقط لا غير

m7med09090
12-16-2016, 01:32
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
انصحك بالبتعاد عن الكسيبرتات اذا لم تكن على درايه بها او بأستراتيجيتها وان كنت تعلم فقلل اللوت قدر الامكان لتقليل الخسائر و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

bakup28
12-16-2016, 09:05
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
يعمل بشكل اوتوماتيكي بدون الرجوع الى منصة التداول
فقط يجب عليك وصل الحاسوب بالأنترنت وفتح منصة التداول

ebn masr
12-16-2016, 09:35
نظام الاكسبيرت نظام ألى متواجد فى تطبيق النظام الاوتوماتيك فى المنصة لمى يقوم بعقد الصفقات بنفسه ومن خلاله يتم التداول

tamermosa
12-16-2016, 10:37
انا لا افضل التعامل ب الاكسبرتات لأنه للأسف كل الاسبرتات الموجوده في السوق فاشلة و بتخسر ، مستحيل تلاقى اكسبرت ناجح مرمي في السوق ، مفيش حد بيبيع الرفرخة اللي بتبيض بيضه دهب ، اي حد بيعمل اكسبرت بيجربه بالطبع لو ناجح مستحيل يبيعه و بيشتغل عليه اما لو فاشل فبيرميه في السوق

sob81
12-16-2016, 11:11
يوجد اولا مواضيع كثيرة وفيديوهات تشرح كيفية استخدام الاكسبريت فى التجارة ولكن يجب عليك اولا ان تجرب الاستخدام على الحساب
التجريبي فترة كبيرة وترى النتائج الخاص به

latraaa
12-16-2016, 13:48
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقو للك لقد تم تقديم الكثير م الماوضيع القيمة المفيدة إ نشاء الله لكي تستفيد منها إن شاء الله كل ما عبيك هو العمل على البحث عنها في المنتدى و يوف تتعلم الكثير

Ayman ElSayed
12-16-2016, 14:54
السلام عليكم
أتمنى ان تسمح الفرصة لي بالعمل على نظام الاكسبيرت مع رغبتي
في تعلم لغة برمجة تمكني من تصميم الاكسبيرت الذي يعمل على استراتيجتي

ebn masr
12-17-2016, 19:13
الاكسبيرت بكل بساطة هو عبارة عن برنامج اوتوماتيكى تقدر من خلاله انك تقوم بوضعه وهو يعمل بشكل اوتوماتيكى للتداول ولكن مش مضمون

big.pharaoh
12-31-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الاكسبيرالاكسبيرت هو برنامج تداول الى يمكنك الدخول من خلال واعدادات معينه ويفتح الصفقات وغلقها اتوماتيكي

Ayman Abdellatif
12-31-2016, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
تحياتى لك اخى الفاضل على هذا الموضوع و مجهودك فى تبسيط محتواه عن طريقة التداول من خلال الاكسبيرت بالطبع سوف يستفاد من موضوعك الاعضاء المبتدئين فى الفوركس و الممارسين له ، ارجو ان تتقبل مرورى

mohamed97
05-16-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وركاته باعضاء المنتدى الكرام
اهلا وسهلا بالجميع يجب الاهتام بالموضوع
والاهتمام اكثر واكثر ويجب الاهتمام بالردود......

zakariacr07
05-16-2017, 19:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم الأكسبرت نظام تداول الي كل ما عليك هو تحميله على المنصة و تركه يعمل حسب ما هو مبرمج

Mohamed Alsaeed
05-16-2017, 23:54
السلام عليكم اخي الكريم
لقد معلومات كافية ووافية حول كيفية استخدام الاكسبرت في التداول استفدنا منها نحن المبتدئين

mid0killer
05-22-2017, 15:20
مشكوووووووووور على الشرح الجميل وان شاء الله الناس هنا تستفاد من الشرح انا لا استخدم اي اكسبريتات والحمد لله اعتمد على الله ونفسي في التداول ودا افضل ما يكون وبالتوفيق للجميع بالتداول والاكسبريتات تكون بتربح معاكم

abutalia
05-23-2017, 16:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع عن كيفيه استخدام الاكسبيرت في سوق الفوركس وولكني لا افضل العمل باي نظام الي في هذا السوق والله الموفق لكل خير

magic777
05-23-2017, 17:24
في البدايه لا داعي لاستخدام اي اسكبرت لان لازم المتاجر يكون محترف ايضا وفاهم طريقه العمل الخاصه بهذا الاكسبرت
وعلشان كده مهم معرفه ده

btareq
05-23-2017, 17:29
الصبر مفتاح النجاح في عالم الفوركس فلابد ان تكون صبورا في التعلم
وصبورا في التطبيق والممارسة
وصبورا لاقتناص فرص الدخول

bassoumy
05-23-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي الكريم انا لا افضل استخدام الاكسبيرتات في التداول لاني مشمقتنع بيها وخسرت منها كثيرا وان شاء الله نعتمد علي التحليل الفني اكثر

hamadasalama
05-25-2017, 00:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم عن كيفيه استخدام نظام الاكسبيرت في سوق الفوركس ولكني لا افضل العمل بالاسكبيرت لاني لا اري تحليله جيدا والله يوفقنا ونتداول علي خير ونحقق ارباح

cladiator2007
05-25-2017, 13:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

zunebha
05-25-2017, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الاكسبريت جد مهم شكرا لك على الشروحات.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Hamza El36
05-25-2017, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الإكسبري إن لن يساخدم بالطريقة الصحيحة يؤدي للخسارة ولتمرجن الحساب...
متمنياتي بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي..

tahar2015
05-26-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الاكسبرتات جيده اذا كنت انت اللذي صنعتها بنفسك
وتدري كل جوانبها
بحيث تستمر في تطويرها وتطويعها كما تراه انت مناسب
تحياتي

hamadasalama
05-26-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي كيفيه استخدام نظام الاكسبيرت في التداول والاكسبيرت عالي المخاطر علي الرغم من انه ممكن يشتغيل بارباح كبيره لفترات طويله ..............................

ahmed abdelmomen
05-26-2017, 00:29
انا الصراحة مش بفضل الاكسبرتات وبعتبرها مضيعة للوقت واعتقد ان الافضل
هو الاعتماد على النفس في التداول يعني محاولة التعلم وكسب الخبرة من السوق الحقيقي

مصطفي السيد
05-26-2017, 13:07
الكثير يريد ان يربح دون تعب او بذل مجهود وهذا خطأ شائع
النجاح في تجاره الفوركس تحتاج الكثير من المجهود الشاق والمتابعه الجيده

Abu_Yassin
05-26-2017, 13:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
مرحب أخى الفاضل مشكور على شرحك للأكسبرتات للأعضاء بس أنا شخصيا لا أفضل العمل بها

fouadar
05-26-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الاكسبرت له اكثر من تسميه كالخبير او المتداول الآلي وهو عباره عن اداه يتم برمجتها من قبل مبرمج ليقوم بعمليات المتاجره الآلية
تقبل مروري جزاك الله خير

nore
05-26-2017, 13:59
اشكرك اخي الكريم علي طرحك لموضوع مهم وهو نظام الاكسبرت يتطلب الخبرة الكافية ومعرفة كل ما يتعلق بكيفية التداول والاستخدام بطريقة صحيحة وتقبل مروري

magic777
05-26-2017, 16:14
لا اعمل به اخي ولكن الاكسبرت هنا مش هيكون فيه مرونه اصلا زي ما تعامل المتاجر بالعمل اليدوي وعلشان كده ده
الفرق هنا بين النظام الالى واليدوي

mahmoud552
05-27-2017, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جميع الاكسبيرتات فاشلة لا يوجد الا القليل منها ناجح
نتمنى التوفيق للجميع
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى

noobir
05-27-2017, 16:12
السلام عليكم ورحمه الله
_اقرا اخى الفاضل وعلم نفسك بنفسك هكذا يكون من الافضل حتى لا تنسى تلك المعلومات وتضل فى ذاكرتك
تقبل مرورى.....♥☻

moneer
05-27-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمة اله
اخي الكريم اشكرك على هذا الطرح الرائع للاكسبرتات وكيفية استخدامه

noobir
05-27-2017, 16:22
السلام عليكم
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
..
تقبل مروري ♥♥

KARIM2017
05-27-2017, 16:28
تحيه طيبه وببعد
تقبل تحياتي علي مشاركتك الرائعه التي تفيدنا كثيرا ونتمني دائما مشاركات ذات
اهميه كبيره لنا ولكل الاعضاء وخاصه الاعضاء الجدد

rayzigar
05-27-2017, 23:33
الاكسبيرت يا اخي روبوت اي برنامج يقوم بالمتاجرة بالشكل الالي في الشارت بالتالي انت لا تتعب نفسك ولا اعصابك ابدا
انما لازم اننا نعرف انه الروبوت يتاجر بناء على استراتيجية مبرمج عليها فممكن يكون جيد وناجح او ممكن يكون غير ناجح

abutalia
05-27-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه انا لا افضل ننظام الاكسبيرت لاني اري انه لا يعمل بشكل احترافي ولا افهم ماذا يحلل وايضا يدخل الصفقات في اي وقت ..........

nour3iny
05-28-2017, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ارى ان الاكسبرتات من البرمجيات الفاشله بمجال الفوركس والعمل من دونها هو الطريق الصحيح تقبل مرورى

big.pharaoh
05-29-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا عن نفسي مش بفضل التداول بالاكسبيرت وبفضل التداول اليدوي احسن من الاكسبيرت

sinaa
05-31-2017, 00:21
السلام عليكم اخي الكريم

amir anwar
06-08-2017, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شكرآ اخي علي الشرح لكن الأكسبيرت ممكن يخسرك رأس مالك كله وخصوصآ لو فيه خبر و انت سيبت الأكسبيرت شغال ممكن يمرجن الحساب

m7med
06-08-2017, 23:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول بنفسي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

yousee
06-09-2017, 00:33
إن الاكسبيرت هو من الأسباب القوية التي تجعل المتداويلين العرب خاسرين لمادا الناس يبحتون عن العمل بالشيء السهل هل تريدون النجاح وانتم لا تستطيعون أن تعملو بالشكل الصحيح

hooda
06-09-2017, 20:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
قد يجذبك سوق الفوركس في بداية مشوارك التداولي وقد تجذبك تحركات العملات والتذبذبات الحاصلة في السوق وقد يتبادر إلى ذهنك في البداية تساؤلات عن كيفية كسب الأموال وتحقيق الأرباح التي تحلم بها. تقبل مروري

amine-14
06-09-2017, 21:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكووووووور اخي الكريم علي معلومات كافية ووافية حول كيفية استخدام الاكسبرت في التداول استفدنا منها نحن المبتدئين ارجو ان تكون هناك مواضيع اخري تتناوله

ahmed zekry
06-09-2017, 21:07
نظام الاكسبريت له فوايد عديده في التداول ولكن له عيوبه ايضا لذلك فاني انصح المتداول ان يحاول يستفيد من مميزاته ويتجنب عيوبه

hooda
06-11-2017, 09:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالي بركاته

هذا السوق محفوف بالمخاطر والمتاجرة فيه ليست بالأمر السهل. ويمكن اعتبار فترة بداية التداول كتجربة حقيقية تخدم الخبرة المطلوبة,تقبل مروري

Mr Fathy
06-11-2017, 14:44
بسم الله الرحمن الرحيم الاكسبرتات اصلا يا زعيم محتاجة الانترنت الاربعة وعشرين ساعة طول اليوم عشان متخسرش منها ابدا

skylol
06-11-2017, 15:02

اخي الغالي انا لا افضل استخدام الاكسبيرتات في التداول لانها ممكن تمرجن حسابك وبالتوفيق للجميع

number1
06-11-2017, 15:05
لا انصح اخي الكريم باستخدام الاكسبيرت في سوق الفوركس عليك ان تعرف ان الاكسبيرتات فاشله جدا و تجعلك تخسر في النهايه في هذا السوق في علينا البعد تماما عن الاكسبيرت اجل انها تجعلنا نخسر خسائر كبيره جدا في سوق الفوركس الافضل لنا جميعا ان تتداول بانفسنا من فتح الصفقات الناجحه بانفسنا حتى نبعد عن الخسائر في سوق الفوركس

MichaelAnees
06-11-2017, 15:10
بالفعل الكسبرت نظام جيد ولكن له مخاطر كبيرة لذلك لا افضل العمل به خصوصا في البدايات ربما بعد اكتساب الخبرة والتجارة بأموال اكبر يمكن اللجوء اليه

faycel baghdadi
06-11-2017, 15:13
البرمجية او الاللات المساعدة سبب خسارة الناس وتعبر عن كسل المتدول في تعلم والفهم فمايقوم به هذا البرانمج استراتجية سخيف يمكنك تعللمها ببساطة تامة
المثل الصيني يقول علمني كيف اصطاد ولا تعطني سمكة

yousee
06-11-2017, 15:16
إن نضام الاكسبيرت في سوق الفوركس يعتمد على الكتير من الأشياء ولكن رغم هدا فهو يضل نضام فاشل لأنه ليس يدوي هدا هو ما يمكنني أن أقوله لك

Ahmed Khater
06-11-2017, 15:27
اولا اود ان اشكرك على الموضوع والاضافة القيمة
ولكن المشكلى اخى الكريم ان معظم من يتداول بالExpert يعتقد انه لا يخطا ابدا وانه اداه لصنع ثروات فى زمن قياسسى جدا, والنتيجه تكون الخسارة فى معظم الاحيان

Ayman Abdellatif
06-11-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
الاكسبيرت هو برنامج معد وفقا لاستراتيجية فى التداول ولا يصلح للعمل به فى كل الاوقات ك الاخبار الهامة و المتوسطة و يحتاج الى حركة فى السوق حتى يجنى الارباح و لكنه قد يستسبب فى خسارة الحساب بالكامل لانة يقوم بفتح الصفقات بناء على اشارات البرمجة التى يتخذها من المؤشرات المدرجة به و يفضل التداول اليدوى عن التداول بالاكسبيرت

abutalia
06-13-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه انا لا افضل العمل بالكسبيرت تماما لاني اري انه لا يحلل تحليل فني وممكن في اي وقت تلاقي نفسك متمرجن ............

forexman11
06-14-2017, 20:53
كيفيه استخدام نظام الاكسبيرت هو برنامج يتم العمل به في السوق الفوركس وائل وهو على منصه التداول و هذا البرنامج يقوم بالكامل متغيره بدلا منه اذا كان ليس لديك الوقت الكافي محاضره في سوق الفوركس

abutalia
06-19-2017, 12:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاكسبيرت عهو نظام الي بينفذ اوامر بشكل تلقائي وانا لا افضل العمل بالاكسبيرت بصراحه لاني بخاف منش شغله ............

M0hsenalawady
06-19-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
والله يا اخي الكريم الاكسيبرت تعني الخبير وهو برنامج التداول الآلي ولكن لاانصح به خاصة للمبتدئين وانصحك بالاعتماد على المجهود الشخصي للوصول للخبرة والمهارات الخاصة بالتداول

medben
06-19-2017, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة وهذا الموضوع الهام . شكرا اخي على المعلومات القيمة والافادة الكبيرة
:bravo:

نورالدين
06-19-2017, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
شكرا أخي الكريم على موضوعك رائع و الجيد لقد استفدت من مقالك
تقبلو مروري نهاركم سعيد

hooda
07-13-2017, 04:16
قد يجذبك سوق الفوركس في بداية مشوارك التداولي وقد تجذبك تحركات العملات والتذبذبات الحاصلة في السوق وقد يتبادر إلى ذهنك في البداية تساؤلات عن كيفية كسب الأموال وتحقيق الأرباح التي تحلم بها.. تقبل مروري

waelmma
07-13-2017, 08:52
:)):)):)) الحقيقة اخى الفاضل انا لااحب التعامل مع الاكسبيرت وافضل
دائما الاعتماد على التحليل اليدوى وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد

capoeira
07-13-2017, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرجوكم يا جماعة ان التداول بسوق العملات لا يحتاج الى اكسبيرت
لان لا يوجد اكسبيرت مربح بالشكل الذى تتوقعونه ويكون مجانا على الانترنت بهذه السهولة

yousee
07-13-2017, 15:39
أنا في نضري ليس من الضروري أن تعرف كيف يمكن إستخدام الإكسبيرت في الفوركس لأنه من الجيد أن تتداول يدويا بدل الإعتماد على هده الطرق الفاشلة التي ستسبب لك خسارة كبيرة

fouadar
07-13-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الاكسبرت له اكثر من تسميه كالخبير او المتداول الآلي وهو عباره عن اداه يتم برمجتها من قبل مبرمج ليقوم بعمليات المتاجره الآلية
تقبل مروري جزاك الله خيرا

sonson
07-13-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي الكريم عن طريقه استخدام الاكسبيرت في التداول والله يوفقنا ونستخدم الاكسبيرت بافضل الطرق للربح

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-13-2017, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله. يمكن يمكننا تعود إلى الشروحات خول كيف إستخدام هذا النوع من التدوال سوف تجد كل شيء عن هذا الموضوع. .............

ابراهيم مرسى
07-13-2017, 21:34
الاكسبرت عائق أمام التعلم فهل دخلت سوق الفوركس من أجل ان تضع اكسبرت وتنتظر هل ستجنى ربحا أم خسارة أين دورك أنت فى هذا المر
هذه الحالة تسمى مقامرة وليست تجارة

o123
07-13-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

عاطف محمد
07-13-2017, 22:58
السلام عليكم اخي الكريم

محمد حافظ 120
07-13-2017, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد.. اود ان اشكرك اخي العزيز علي توضيحك لكيفية العمل بنظام الاكسبرت والذي من شأنه أن يفيد الكثيرين من من يتداولون في سوق الفوركس.. واتمني منك المزيد من المشاركات والمواضيع الهامه اخي العزيز

sondes_ai
07-14-2017, 00:27
نظام الاكسبرت

فهمى لاشين
07-17-2017, 10:07
بسم الله
نشكرك على ما قدمت لنا حول الاكسبيرت وكنا نامل من مثلك
ان تقدم لنا كيفية اعداد اكسبيرت ما للعمل
تحياتى

bolsforex
07-17-2017, 12:13
• معلومات مفيدة ستفيدني كمبتدئ في مجال الفوركس لأنه مجال كبير ويجب التعلم جيد قبل الدخول له

capoeira
07-17-2017, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان استخدام الاكسبيرت فى التداول بسوق العملات
لن يعطيك ما تتخيل من الربح على كل حال جرب و سنرى ان كنت حققت ما تريد ام لا

fouadar
07-17-2017, 13:47

---------- Post added at 11:47 AM ---------- Previous post was at 11:24 AM ----------

sonson
07-20-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاكسبيرت هو نظام الي يا اخي الفاضل وانت مش بتعمل اي شئ هو اللي بيفتح صفقات ويغلقها بشكل الي

hooda
08-16-2017, 16:56
بسم الله الرحمن الرحيم
كما هو معروف فإن هذا السوق محفوف بالمخاطر والمتاجرة فيه ليست بالأمر السهل.بالتوفيق للجميع في منتدي الفوركس

ehabbob
08-16-2017, 17:23
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة ونتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

عمر عبدالرحمن
08-26-2017, 23:31
المسابقات للحسابات التجريبية تعتبر من احسن ما يخطر ببالك لهذا يُعد ذلك شيء معلوم لجميع من يرغب في التعليم فى ذلك يلزم ان تعترق بان المسابقات تعين البائعين المبتدءئين بالتعليم عن التبادل

جمال صادق
08-26-2017, 23:48
نظام الاكسبرت

بالفعل لايمكن ابدا اان نقول ان الفوركس ه سهل جدا و لكن لابد من ان نجد افتراضات معروفة عن التعلم و التعلم فى الكثير من الاوقات فالمهم هنا هو احتراف لغة السوق تدجنب خبطاتة

A.mustafa
03-31-2018, 20:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
نظام الاكسبيرتات هذا خطر جدا لاي حساب ولا انصح به ابدا لانه ما هو الا نظام آلي يتعامل مع حركة السوق حسب المعادلات التي يتبرمج عليها ولذلك ليس لدى المؤشر روح السوق وبالطبع فكل يوم هناك جديد وهناك اخبار كثيرة وتغيرات مستمره..

emadomda
04-12-2018, 01:00
كيف تحمي نفسك من إعادة التسعير ؟
كيف تحمي نفسك من إعادة التسعير ؟

من السهل أن تحمي نفسك من إعادة التسعير عندما تتعامل مع وسيط قوي. عندما تقوم بوضع طلب محدد، فأنك تُعلِم وسيطك بأنك على إستعداد بأن تقوم بوضع الطلب عند سعر محدد أو سعر أفضل منه. و هكذا، تخبرهم بشكل مسبق بأنك لن تقوم بدفع أكثر من السعر المحدد مقابل عملية التداول في فوركس، و أنك مستعد أن تلغي عملية التداول أن لم تتم وفقاً لهذه المعطيات.

عمليات إعادة التسعير تعتبر شائعة في أسواق معينة، و تعتبر جزءاً من أي مهنة في أسواق فوركس. و لكن إن تبين لك بأن وسيطك في فوركس يقوم بإعادة التسعير بشكل متكرر (خصوصاً خلال الأسواق السريعة)، فمن المرجح أن وسيطك يعاني من قلة في السيولة. في هذه الحالة، قد يكون من الأفضل أن تغير هذا الوسيط. و لكن إن وجدت عمليات إعادة التسعير خلال أوقات تقرير العمالة الغير زراعية، يجب أن تعطي الوسيط فرصة، حيث أن جميع الوسطاء يتعرضون للكثير من الضغط خلال هذه الفترة

aym
04-12-2018, 09:42
كيفية استخدام نظام الاكسبريت فى سوق العملات من المواضيع التى تهم كل متاجر فى التداول فى الفورمس واختيار الطريقة المناسبة التى يتم العمل عليها فى التداول