PDA

View Full Version : شركات إدارة الاستثمار

احمد عبد الباسط
06-14-2016, 20:58
شركات إدارة الاستثمار

شركات إدارة الاستثمار هم ( الذين يديرون الحسابات الكبيرة نيابة عن العملاء مثل صناديق المعاشات والأوقاف ) ان استخدام سوق الصرف الأجنبي يسهل على هذه الشركات المعاملات في الأوراق المالية الأجنبية فعلى سبيل المثال،اذا اراد مدير الاستثمار شراء مجموعة من الأسهم الدولية فهو سيصبح بحاجة الى شراء وبيع العديد من أزواج العملات الأجنبية لدفع ثمن شراء الاسهم الاجنبية.

رشا محمد الهوارى
06-26-2016, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة تمنياتى لكم بالتوفيق
تقبل مرورى

nonam
08-28-2016, 00:18
السلام عليكم ... من الممكن ان يكون الكتير من الشركات دي غير مرخصة ومن الممكن ان تتعامل مع الادوات الاهم في التداول وكمان التعامل مع الادوات الاهم في الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

laksis
09-17-2016, 23:24
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزي

mahmoud999
09-18-2016, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة تمنياتى لكم بالتوفيق
تقبل مرورى وربنا يوفقنا جميعا فيما نريد

adamarwan
09-18-2016, 15:24
فى العديد من الامور والمستتالحات التى ممكن ان تتعرص لها فى السوق
والتى لبد من ان تتمكن من ان تفهمها لكى تتمكن من ان تتداول فى اعلى المستويات
وحظ موفق

latraaa
09-18-2016, 21:45
و الله يا أخي الكريم أول مرة أسمع به و أتمنى ان تقوم بالعمل على التفاعل مع الموضوع من خلال التفاعل و العمل على التداول بالشكل اليدوي لأنه هو الأساس و هو الطريقة الصحيحة للعمل في التداول و السوق الكبيرة

MOHAMMED NADJIB
09-18-2016, 22:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اول مرة أسمع به و أتمنى ان تقوم بالعمل على التفاعل مع الموضوع من خلال العمل على التداول بالشكل اليدوي لأنه هو الأساس و هو الطريقة الصحيحة للعمل

titotroy
09-18-2016, 23:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى شركات الاستثمار فى سوق الفوركس
شرح رائع وممتاز تقبل تحياتى

doaa22
09-18-2016, 23:19
شركات إدارة الاستثمار

شركات إدارة الاستثمار هم ( الذين يديرون الحسابات الكبيرة نيابة عن العملاء مثل صناديق المعاشات والأوقاف ) ان استخدام سوق الصرف الأجنبي يسهل على هذه الشركات المعاملات في الأوراق المالية الأجنبية فعلى سبيل المثال،اذا اراد مدير الاستثمار شراء مجموعة من الأسهم الدولية فهو سيصبح بحاجة الى شراء وبيع العديد من أزواج العملات الأجنبية لدفع ثمن شراء الاسهم الاجنبية.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحقيقه انه اى حاجه فى الدنيا ليها مميزتها وليها عيوبها هذه الشركاته بيها العديد من المميزات لكى
تعمل بيها لكن على المتداول المبتدأ انه يشتغل بنفسه الاول ولفتره كبسيره

islam n
09-18-2016, 23:31
السلام عليك ---- موضوع جميل ومعلومات اول مره اتعرف عليها
ولكن هل نسبة العموله الي بتاخذها من المستثمرين بتكون كام شكرا

csebai12
09-19-2016, 00:56
السلام عليكم رحمة الله نعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من الافضل لكل متداول ان يكون نعولا على نفسه كي يكتسب الهبرة

doaa sary
09-24-2016, 21:54
كلام سليم
الشركات كلها بتوفر خدمة ادارة الحسابات
زى البام كدا انك تتبع تاجر اكثر خبرة منك وتقوم بنسخ صفقاتة عن طريق نظام البام او الكوبى المقدم من شركة التداوال
طبعا منصحش بية الا للضرورة القسوى والافضل ادارة حسابك بنفسك

michael1
09-24-2016, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عتقد انه من الممكن ان نتعرف على الكثير من المفهيم فى الفوركس والتداول
هنا فى المنتىدى ولكم جزيل الشكر ايها الاعضاء الكرام

Dr.Riyadh
09-24-2016, 23:25
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاااة و السلام على اشرف الانبياااء و المرسلييين , شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومه البسيطه و المشروحه في اسطر قليله , خير الكلام ما قل و ل , بارك الله فيك مجددا على هذه المعلومه بخصوص شركات ادارة الاستثمار

ebn masr
09-24-2016, 23:35
دة اكيد طبعا حاصل لانه لابد من وجود مؤسسات كبرى تقوم بادارة راس المال لمؤسسات كبرى تحتاج لمثل تلك الشركات

kamelamin
09-29-2016, 00:11
مرحبا السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اول مرة أسمع به و أتمنى ان تقوم بالعمل على التفاعل مع الموضوع من خلال العمل على التداول بالشكل اليدوي لأنه هو الأساس و هو الطريقة الصحيحة للعمل وبالتوفيق للجميع

latraaa
09-30-2016, 12:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و عل الطرح و لكن المعلومات التي تقدمت بها تحتاج إلى الكثير من التفصيل و هدا لأن الأمر لا يمكنك أن تأخده من خلال العمل على الموضوع و طرح أفكار فقط، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

MASTER TRADER
09-30-2016, 13:46
مشكور يا اخي الكريم على الطرح وعلى الموضوع ولابد ان يعمل التجار الدي لا يستطيع التداول على شركات الادارة المعروفة في العالم والتى تحقق نتائج جيدةة ،بالتوفيق لك وللجميع

AlJaafari4830
09-30-2016, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم أتمنى ان تقوم بالعمل على التداول بالشكل اليدوي لأنه هو الأساس و هو الطريقة الصحيحة للعمل في التداول و السوق الكبيرة و فى العديد من الامور والمستتالحات التى ممكن ان تتعرص لها فى السوق والتى لبد من ان تتمكن من ان تفهمها لكى تتمكن من ان تتداول فى اعلى المستويات وشكرا اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع
وحظ موفق
و بالتوفيق ان شاء الله في التداول والله المستعان.............

The_Kuzaki
09-30-2016, 17:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يعني مثل هاته الشكرات لا اعرتف بها شخصيا لانها تنصب بسرعة يا اخهي الغالي

reyad george
09-30-2016, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شركات الاستثمار فى سوق الفوركس نوعين اى سى ان او ماركت ميكر و ممكن تعرف الفرق من القسم التعليمى بالتوفيق لك يا اخى ان شاء الله

Bouani
10-15-2016, 21:21
هي كفركة جيدة و ليست جيدة
يعني سلاح ذو حدين اذ ان الخسارة ديما ممكنة
و بالتالي لا بد من اخذ ذلك بالحسبان و التهييئ للخسارة ان حصلت

kamelamin
10-15-2016, 21:38
مرحبا من الممكن ان يكون الكتير من الشركات دي غير مرخصة ومن الممكن ان تتعامل مع الادوات الاهم في التداول وكمان التعامل مع الادوات الاهم في الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول.وبالتوفيق للجميع

bakup28
10-15-2016, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه الشركاته بيها العديد من المميزات لكى
تعمل بيها لكن على المتداول المبتدأ انه
يشتغل بنفسه الاول ولفتره كبيره

بروفسير العرب
10-23-2016, 18:19
ماذا تقصد بشركات ادارة الاستثمار وهل تقصد الشركات
التى عتمل فى مجال الاستثمار والربح من ذالك او شركات الفوركس وضح موضوعك