PDA

View Full Version : البنوك المركزية

احمد عبد الباسط
06-14-2016, 20:59
البنوك المركزية

تلعب البنوك المركزية الوطنية دورا هاما في أسواق صرف العملات الأجنبية فهي تحاول بقدر الامكان السيطرة على المعروض النقدي والتضخم و أسعار الفائدة وغالبا ما تكون المعدلات المستهدفة لعملاتها رسمية أو حتى غير رسمية. ويمكنهم استخدام احتياطيات النقد الأجنبي في كثير من الأحيان لتحقيق الاستقرار في السوق . ومع ذلك، فإن الفعالية التداولية للبنك المركزي أمر مشكوك فيه بحيث انها لاتبحث عن الربح من وراء سوق الفوركس لأن البنوك المركزية لا تفلس في حالة تحقيق الخسائر الكبيرة ، مثل التجار الاخرين.

رشا محمد الهوارى
06-26-2016, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة والرائعة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

csebai12
06-26-2016, 00:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تعتبر البنوك المركزية المسيطر الاول على العملة و المحافض الاهم عليها بادواته كنعدلات الفائدة و غبرها من التدهور و التضخم

lionardodicaprio940
06-26-2016, 00:40
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بارك الله فيك اخي على هده المعلومات القيمة والمميزة اتمنى من الله
عزوجل ان يثيبنا واياك
وفقنا الله

nonam
08-28-2016, 00:20
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات والبنوك المركزية اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب الاهم في
بالتوفيق ان شاء الله في التداوالتداول ومن المهم جدا ان يكون التامل مع الادوات الاهم ل

laksis
09-17-2016, 23:23
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزي

mahmoud999
09-18-2016, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة والرائعة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى والله الموفق لنا جميعا

adamarwan
09-18-2016, 15:22
طبها اخى الغالى العديد من التغيرات التى تكونف ى السوق
مفاجئة تكون اتى من هنا لدى لبد من ان تفهم هدا الامر
وان تتمكن من ان تتداول بتقل
وحظ موفق

latraaa
09-18-2016, 21:36
أتمنى اخي الكريم أن نراك تقدم الثكير من المعلومات في المسقبل القريب تقدم الكثر من المعلوامت القيمة إن شاء الله، مشكور اخي الكيرم على اية حال و أتمنى ان نراك تحقق الكثري إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

MOHAMMED NADJIB
09-18-2016, 22:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
البنوك المركزية المسيطر الاول على العملة و من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات والبنوك المركزية لانها تحفظ العملة من و التضخم و التدهور

Gmal Elden
09-18-2016, 22:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تعتبر البنوك المركزية المسيطر الاول على العملة و المحافض الاهم عليها بادواته كنعدلات الفائدة و غبرها من التدهور و التضخم
تقبل مروري ياغالي واتمني لك التوفيق

titotroy
09-18-2016, 23:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا جدا
اخى الكريم البنوك المركزية هى من تدير العملة المحلية
اذا دورها مهم جدا جدا

doaa22
09-19-2016, 00:30
البنوك المركزية

تلعب البنوك المركزية الوطنية دورا هاما في أسواق صرف العملات الأجنبية فهي تحاول بقدر الامكان السيطرة على المعروض النقدي والتضخم و أسعار الفائدة وغالبا ما تكون المعدلات المستهدفة لعملاتها رسمية أو حتى غير رسمية. ويمكنهم استخدام احتياطيات النقد الأجنبي في كثير من الأحيان لتحقيق الاستقرار في السوق . ومع ذلك، فإن الفعالية التداولية للبنك المركزي أمر مشكوك فيه بحيث انها لاتبحث عن الربح من وراء سوق الفوركس لأن البنوك المركزية لا تفلس في حالة تحقيق الخسائر الكبيرة ، مثل التجار الاخرين.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البنوك المركزيه من المؤساسات الاقتصادديه الكبيره التى يجب على اى ماداول انه يتابعها بشكل جيد جدا لانه الاخبار الاقتصاديه التى تصدر عن مثل هذه المؤسسات لها كبير الاثر على حركه السوق

Bouani
10-09-2016, 00:19
البنوك المركزية دورها ريادية في السوق
و اكبر مفعول عندها هي قراراتها بخصوص الفائدة
اذ انح تحبب المتداولين في االعملة او العكس

saleh05
10-09-2016, 00:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

latraaa
10-09-2016, 19:34
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمى أ يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ayoubfc
10-09-2016, 20:16
تعتبر البنوك المركزية المسيطر الاول على العملة و المحافض الاهم عليها
بادواته كنعدلات الفائدة و غبرها من التدهور و التضخم بالتوفيق لك
و للجميع إنشاء الله

abdomj
10-09-2016, 20:43
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد البنوك المركزيه ليها دور كبير فى حركه السوق وهما بيبقو اساسيين فيها وانا خايف ممكن يعملو اى حاجه نتمرجت فيها

mahmoud552
03-20-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البنوك المركزية هى البنوك التحكمة فى سعر صرف العملة داخل كل دولة وكذلك الرقابة عليها
مواضيع الحقيقة ممتازة واستفسارات رائعة تساعد المتداول على فهم الفوركس والتعلم
بطريقة ممتازة جدا اتمنى التوفيق للجميع
تقبلو مرورى

mohamed shams
03-20-2017, 14:52
السلام عليكم اخى الكريم
اشكرك على الطرح الرائع طبعا البنوك المركزيه
للدول الاكثر نشاط اقتصادى هى اللاعب الاساسى بالسوق ونحن بالتداول
لا نمثل اى شىء بجانب ما تداول به البنوك
بالتوفيق

احمد فرحان منصور
03-20-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي واستاذي اشكرك على تبين دور البنونك المركزية وتاثيرها على حركاات الاسواق ودمت برعاية الله

doaa sary
03-25-2017, 15:18
موضوع مهم
عن البنوك المركزية واهميتها
وتاثيرها فى الاخبار الاقتصادية والقرارات
ع العملات الاجنبية
مشكور ع الموضوع

soltanarab
03-25-2017, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات والبنوك عن طريق تتبع اخبارها لانها المسيطر الاول على العملة المركزية

abdallah.2017
03-25-2017, 16:59
ششكرا على الموضوع الرائع ومثل تلك البنوك المركزية عندما تصدر معلومات واخبار تؤثر بشكل مباشر على عمﻻتها بالسوق على حسب الخبر ..

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-25-2017, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. البنوك الوطنية من أهم الأمور التى تؤثر سلبا أو إيجابيا على حركة العمولات الخاصة خلال الفترة التداول اليومية للبورصة

grow
03-25-2017, 17:48
البنوك المركزيه هي المسيطره ع العمله ومن المهم جدااا
ان يكون التعامل مع الادوات والبنوك لانها تحفظ
العمله من التضخم والتدهور انتظر منك المزيد تقبل مروري تحيااتي لك

Hammad1971
03-25-2017, 17:53
بسم الله الرحمن الرحيم البنوك المركزية كانت في ايام الحرب العالمية هيا الوحيدة اللى تتداول وهيا اساس تجمع المتداولين وكان رؤساء البنوك اجتمعوا لجعل كل الناس تتداول فعملوا الرافعه المالية والمارجن وكذا والبنوك لا تخسر من التداول لان رصيدها كبير عشان كذا تدخل برافعه مالية قليلة تداول على مستوى بنك يعنى مبالغ كبيرة وربنا يوفقنا ونربح من تداولنا الصغير وشكرا على طرح الموضوع

ashmawey
04-14-2017, 20:57
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

skylol
05-01-2017, 02:02

اخي الغالي البنوك المركزية تكون مسئولة عن دعم العملة المحلية وما تخليها تنخفض اتمنى التوفيق للجميع

mr.khalled
05-01-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ........
اكيد اخى الكريم البنوك المركزية دائما بتكون مسوله عن دعم العملة المحلية
اتمنى التوفيق للجميع

yacrao
05-04-2017, 10:39
طبعا حركة الاموال العالمية والتي من خلالها يمكن لنا ان نتداول هي دائما تكون في البنوك المركزية لهذا على كل متداول في الفوركس التمكن من حيثيات هذه البنوك المركزية وطريقة مسايرتها

ebn masr
05-04-2017, 11:00
البنوك المركزية هى عصب العمليات الاقتصادية على مستوى العالم وهى التى تتحكم فى كل شيء كبيرة وصغيرة والله المستعان وتقبل مرورى اخى

noobir
05-04-2017, 11:08
بارك الله فيكم ونفعنا بما قدمتم
جزاكم الله خير الجزاء
سلمت اناملكم
فى انتظار ابدعاتكم
دمتم متألقين مبدعين متميزين

alaa50
05-04-2017, 11:51
البنوك المركزيه بقراراتها فى الغالب بتكون مراة الاقتصاد
بالتالى بتديك الصوره الاكثر وضوحا عن الوضع الاقتصادى وبتخلى المستثمر يثق او لا يثق فى العمله

amirak
05-04-2017, 12:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور علي الموضوع والطرح الجيد وتداول العملات الاجنبيه هو عمل صعب وجاد
ويجب الاهتمام به وهذا العمل يكون صعب علي التاجر الجديد
والله ولي التوفيق

fouadar
05-04-2017, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

tamermosa
05-04-2017, 12:45
بالفعل اخي الفاضل فالبنوك المركزيه تعتبر من اكبر المساهمين في سوق الفوركس ‘ بجانب صغار المتداولين ‘ تقبل تحياتي

MONNAS
05-04-2017, 13:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
إن الفعالية التداولية للبنك المركزي أمر مشكوك فيه بحيث انها لاتبحث عن الربح من وراء سوق الفوركس لأن البنوك المركزية لا تفلس في حالة تحقيق الخسائر الكبيرة

ابوفؤاد
05-04-2017, 13:15
لابد من التاكد ان كون هذا السوق لا مركزى فان لابد من البنوك المركزيه ان تكون على درايه تامه بالاسواق هذا لانها هى التى تتمكن من التعمل مع الاومات التى تقابل اللاد و لهذا فان الامر لابد ان لا يقتصر على التعامل على المنصه و لكن لابد من تابع الاخبار

TAKABO
05-04-2017, 13:16
اكيد اخى الكريم البنوك المركزية دائما بتكون مسوله عن دعم العملة المحلية
البنوك المركزية عندما تصدر معلومات واخبار تؤثر بشكل مباشر على عمﻻتها بالسوق على حسب الخبر ..
اتمنى التوفيق للجميع

zunebha
05-04-2017, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اي دولة بالعالم اركز على بنوكها المركزية ذاث السيولة العالية.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

yousee
05-04-2017, 13:29
البنك المركزي الدي لا يعرفنه هي التي ترفع وتخفض معدل الفائدة أي هي التي لديها هذه السلطة ولا يمكن أي شخص أن يقوم برفع أو خفض بشكل عشوائي لأن البنك يقوم بدرسات معمقة قبل أن يفعل هدا

Hamza El36
05-04-2017, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
على ما أظن فإن البنوك المركزية تعتبر هي المسيطر الأول على العملة...
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي

emadomda
01-17-2018, 01:49
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا نعم بكل تاكيد البنوك المركزيه تاثر علي الفوركس بشكل كبير والبنوك عموما تؤثر علي الاقتصاد بشكل كبير
ونعم هي تؤثر وتريد ان تستولي علي كل شيئ في الاقتصاد
المهم الله معانا

ehabbob
03-15-2018, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة واتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والتوفيق من عند الله