PDA

View Full Version : آلية عمل برنامج اوتو شارتيست

احمد عبد الباسط
06-14-2016, 21:08
آلية عمل برنامج اوتو شارتيست

ويتميز برنامج الاوتو شارتيست بقدرته على قراءة جميع انواع الأشكال البيانية وأهمها نموذج المثلث وما يعرف بنموذج الرأس والكتفين وغيرها من برامج التحليل الفني الأكثر اعتماداً من قبل متداولي السوق وتكمن آلية عمله بمعرفة الحدود السعرية فيحدد الأهداف ويقوم بتعديلها بناءً على الرسوم البيانية. وتقدم شركة اف اكس سي سي هذا البرنامج لعملائها كميزة مجانية لتسهل عليهم وتساعدهم في تداولاتهم من خلال اتخاذ القرارات السليمة.

ميزات برنامج اوتو شارتيست الذي توفره شركة اف اكس سي سي:

يقدم التحليل الفني للدعم والمقاومة الأفقي.

يقوم على تنبيه المتداول لحدوث تكرار لنمط معين.

يقوم بالتعرف بصورة تلقائية على أنماط فيبوناتشي.

يقدم تقريراً تلقائياً مفصلاً لتحركات أزواج العملات.

يتم إيصاله بمنصة التداول ميتاتريدر 4 (mt4) بسهولة.

رشا محمد الهوارى
06-25-2016, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

csebai12
06-26-2016, 00:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لم يسبق لي التعرف على هذا البرنامج من قبل هل يمكن ان تندنا به و بفيديو يشرحه و يشرح طريقة اضافته للميتاتيردر

lionardodicaprio940
06-26-2016, 00:44
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لاول مرة يا اخي اسمع بمثل هده الاستراتيجية
ولاول مرة اريد تجريبها واتمنى ان اوفق في دالك
وبالتوفيق للجميع

miomio46
06-26-2016, 00:52
لــــم اكن أعرف بـــرنامج شــــارتيـــــست الـــذي كـــما تقول يـــوضح النـــماذج الســــعرية هذا امـــر
رائـــــع جــــدا لانـــه يــــسهل عــــمل المـــــتداول و يــــوفر عـــليه وقت و جـــهد

nono_m4444
06-26-2016, 01:14
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

lionardodicaprio940
06-26-2016, 01:16
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لاول مرة اسمع بمثل هده الاستراتيجية او الالية
اتمنى التوفيق للجميع
وشكرااا

azerchk
06-26-2016, 01:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . طاب يومكم .
شكرا لك معلومة جديدة عني لاول مرة اسمع بهدا . نتمنى منك مزيدا من الشرح
تقبل مروري :)

SHA3RAWY
06-26-2016, 03:05
السلام عليكم
الف شكر اخي الفضل علي هذا الموضوع المفيد وننتظر منك المزيد لكسب المعلومات حول سوق الفوركس
تقبل مروري

---------- Post added at 12:03 AM ---------- Previous post was at 12:03 AM ----------

السلام عليكم
في رأيي الشخصي ان العمل علي المتجهات مهم جدا ولكن كل متداول في سوق الفوركس له استراتيجيته الخاصه للتداول
تقبل مروري

---------- Post added at 12:05 AM ---------- Previous post was at 12:03 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل علي هذه المعلومات القيمه واتمنى من جميع اعضاء المنتدي الاستفاده من هذا الموضوع الجيد والعملبها المتجه
تقبل مروري

malikacherr
06-26-2016, 05:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي

متداول خسران
06-26-2016, 05:57
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلمون عن هذا الموضوع الخاص بالية عمل برنامج اوتو شارتيست
وشكرا جزيلا

omar el tabeeb
06-26-2016, 06:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لقد فجأت بهذا الامر
وذلك لما قراته من اجمل واروع المواضيع في مجال الفوركس
واتمني التوفيق الدائم والثبات علي هذا المجهود
والاستمرار في نشر النفع بين المستثمرين المبتدئين

hosny10
06-26-2016, 06:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس
في رأيي الشخصي ان العمل علي المتجهات مهم جدا ولكن كل متداول في سوق الفوركس له استراتيجيته الخاصه

ابوفؤاد
06-26-2016, 06:34
انا اول مره اسمع عنهذا البرنامج الاكيد ان احدا لم يتكلم عنه او يسمع به غير انى ساحاول ان اصل الى ما يمكن ان اعمله لاصل لى هذا البرنامج لكى اجربه لانك تقول بهذا الكلام ان شات واضح وضوح الشمس

bahoma310
06-26-2016, 07:06
اعجبني البرنامج اخي هل يمكنني تحميله و ربطه مع انستافوركس
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

amd123
06-26-2016, 09:57
دمت متألق أخى العزيز.........
ومن تميز لأميز
تقبل أرق التحايا كرقتك
وأستمر وأنتَ مبدع دائماً..
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

algoddam
07-15-2016, 12:48
بارك الله فيك اخي اول مرة نسمع بهذا البرنامج الرائع الذي اعتقد انه يكون نائبا عنا في التحليل
لكن من خلال الاطلاع على هذا البرنامج وجدته انه يتوفر لدى شركات فقظ وتوفره مع الحسابات الحقيقة فقط

raouf41
07-15-2016, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم لاول مرة اسمع بهذا الموقع لذا شكرا على المعلومة الجديدة و المفيدة

dellos
07-15-2016, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا اخي كل المنصات التي ضهرت حديثا مطابقة لمنصة ميتاتريد فقط هناك اختلافات قليلة انا شخصيا احب الميتاتريدر
تحياتي لك

hero123
07-15-2016, 19:26
السلام عليكم
بصراحه انا اخاف من هذه البرامج لان اوقات كثيره ان اعتمدت على البرامج اخسر كثيرا ولكنى اتمنى ان توضح اكثر
عن البرنامج الذى تقصده لانى لم اسمع به من قبل

fathi22
07-15-2016, 21:31
السلام عليكم اخي الكريم
لم يسبق لي التعرف على هذا البرنامج لذلك ارجو تفيدنا بكيفية الحصول عليه وكيفية استخدامه
نحن في انتظارك

magdyezzat
07-15-2016, 22:57
اللام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح

أريد رابط البرنامج
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..........

latraaa
07-16-2016, 22:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن سشاء الله

algendy
07-16-2016, 23:37
البرنامج المذكور فى الموضوع هو عباره عن اضافه لمنصه التشغيل يتمكن من خلاله المتداول من التعرف على الانماط داخل المنصه الخاصه بحركه السوق و هى مفيده لمن يجيد التداول باستخدام الانماط السعريه

papicc
08-05-2016, 02:32
شكرا اخي الكريم على هدا الشرح الاكثر من رائع و الذي تطرقت فيه لكيفية العمل بالاوتو شارتسيت و ارجو ان يستفيد منها جل الاعضاء لكي تساعدهم في تداولاتهم بارك الله فيك اخي الغالي

michael1
08-05-2016, 03:47
شكر الك على هذا الموضوع ولكن اريد ان اسال سوال هل هذا شركة تداول الازواج
لانها لو ذلك لا يمكن كتابت اسمها هنا فى المندى لان ذلك محظور
وشكرا

fffade
08-05-2016, 08:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جارى تجربة البرنامج وموافاتك بالجديد
كنت اتمنى انت تكتب تجربتك الشخصية مع البرنامج

---------- Post added at 07:32 AM ---------- Previous post was at 07:28 AM ----------

أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي

كاره المراقبين
08-05-2016, 10:34
أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى

demo1
08-05-2016, 11:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاكم وجازانا كل خير دمتم في صحة جيدة أما بعد
أنا لم أسمع بهذا البرنامج من قبل ياريت توضح أكثر إلي يجهل هذا البرنامج وشكراً

murhaf98
08-05-2016, 11:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي
صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا
نتمنى منك مزيدا من الشرح
تقبل مروري

antr
08-05-2016, 12:36
بصراحة اان اول مره اسمع عن هذا البرنامج لكن ان كانت هذه موصافته فهيا جيده جدا لان النماذج الكلاسيكية هى من اهم الاسباب فى دخول السوق

analyst
08-05-2016, 14:15
مشكور جدا اخي الكريم لتعريفنا بهذا البرنامج الذي يضهر من خلال المواصفات التي ذكرتها انه سوف يكون برنامج خرافي وفائدته على المتداول سوف تكون كبيرة انا عن نفسي سأحاول تجربته

mohamed shabana 26
08-05-2016, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله
الصراحه اناا أول مره اسمع عن هذا البرنامج
مشكور جداً على تلك المعلومات الغاليه والرائعه جداً
بالتوفيق ان شاء الله لك فى قادم الموضوعات وبالتوفيق للجميع ..
شكراً

adamarwan
08-05-2016, 21:36
نعم اخى فى العديد من هده الامور فى النت لكن
من الافضل ان تعرف انه لا يمكن
ان تعتمد على شيئ واحد لدى لبد من ان تكون عمل لكل امر حسابه
وحظ موفق

lebouziramzinio
08-13-2016, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل شكرا لك معلومة جديدة عني لاول مرة اسمع بهدا

nonam
08-27-2016, 23:19
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول وكمان الادوات الفنية الاهم في التعامل مع الادوات الفنية وكامن الاداة كويسة جدا ومن المهم جدا ان تفيدك في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان تنزلها ع المنصة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

laksis
09-17-2016, 23:38
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزي

Bouani
10-02-2016, 21:18
هو برنامج الاوتوتشارتيست موجود في خدمات الانستا
و انا جربته الاشكال انه يحرك نفسه كثيرا
و لا يمكن التعويل عليه مية المية

zizoo99
10-04-2016, 12:03
اخى العزيز
شكرا لك على موضوعك الرائع و المميز و لكن اوتوشارتسيت هو موقع مخصص لنسخ الصفقات و لكن ليس كما زعمت اكسبرت او انديكيتور ياريت تتاكد من معلوماتك

ياسر المصرى
10-06-2016, 20:31
مشكور اخى الفاضل ارى ان هذا المؤشر صعب فهمه من وجهة نظرى او ربما لم اجربه من قبل
لكن ربما يوما ساقوم بأختباره ومعرفة مدى قوة استراتيجيته فى الربح لكنه صعب بعض الشىء مشكورا

عبد الرحيم رافا
10-06-2016, 21:05
السلام عليكم و رحمة الله
الصارحة اخي اول مرة اسمع بهذا البرنامج و اتمنى من الاعضاء من يعرف ولو القليل بخصوص موضوعك التفاعل

ebn masr
10-12-2016, 12:36
الف شكر ليك وتحية على موضوعك وشرحك الكبير. اتمنا منك مزيدا من الموضوعات ظلئما وتقبل دائما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mronei
10-12-2016, 17:47
اول مره اسمع عن هذا البرنامج الصراحه بس لاني لا اهتم بعمل باك تسيت اصلا لاستراتيجياتي خصوصا لو فيها مؤشرات لان معروف ان المؤشر بيعيد
رسم نفسه مع السعر وحركته والباك تسيت هنا مش هيكون دقيق

zakija
05-27-2017, 01:08
مشكور اخي الكريم على
هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا
والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

Mohamed Youssef
05-27-2017, 23:59
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع رائع وجميل
بارك الله فيك علي هذا الموضوع
تقبل مروري وتحياتي

magic777
05-29-2017, 17:48
انا معنديش فكره عامه اوي عن البرنامج ده غير انه برنامج الى وتقريبا هو مش مجاني ايضا تقريبا باشتراك والله اعلم
ولكن المهم هنا العمل اليدوي افضل

mohamed shams
05-29-2017, 19:45
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع انا ارى فى موضوعك ترويجح لشركه اخرى وهذا
خطا يمكنك الرجوع فيه لانه سيجعلك تحت طائل الحظر من المنتدى
بالتوفيق

nour3iny
05-29-2017, 20:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على المعلومات واعتقد انه تم حظرك بسبب نقل مثل هذا الموضوعات تقبل مرورى

amine-14
05-29-2017, 20:48
السلام عليكم اخي الكريم لم يسبق لي التعرف على هذا البرنامج من قبل هل يمكن ان تندنا به و بفيديو يشرحه و يشرح طريقة اضافته للميتاتيردر

cladiator2007
05-31-2017, 00:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

cladiator2007
06-01-2017, 13:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

ahmedmahmoud2017
06-01-2017, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على ما اعتقد ان هذه المشاركه غير مفيدة للاسف ولا تفيد اي مبتدئ بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الكريم

mohamedali19
06-01-2017, 16:49
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا
في اعمالك الطيبه والمفيده
وسلامي لك وللاخوة الكرام من العراق الى جميعالوطن العرب
اهلا اخــــي الكريم وتسلم
على الطرح الجميل لصافي

sinaa
06-01-2017, 17:19
تقبل مرورى

annas
06-01-2017, 17:55
شرح ممتاز و مشاركة مميزة الاداة لو كانت على حسب وصفة فهي جيدة
جدااا خاصة للمبتدئين الي زي حالاتي اتمنى الكل الي استفاد من الاداة يطرح تجربتو ويشاركها معانا

bassoumy
06-09-2017, 23:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع الرائع عن اليه عمل برنامج اوتو شارتست وبالفعل استفادنا منها كثيرا وان شاء الله تقدملنا المزيد من الموضوعت المفيده

migoo
06-09-2017, 23:48
مشكور اخي على توضيحك للمشاركين في سوق الفوركس
لان المحركين الكبار له هم البنوك المركزية و الشركات
الاستثمارية الكبيرة و لا يقتصر الا على الافراد مثلنا

abo.tali.wtalin
06-11-2017, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير على الموصوع القوى والمميز والمرتب انا بستفاد لانى مبتدا والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

ilyess
06-11-2017, 18:34
مشكور اخي على الموضوع
لم يسبق لي التعرف على هذا البرنامج من قبل هل يمكن ان تندنا به و بفيديو يشرحه و يشرح طريقة اضافته للميتاتيردر

annas
06-11-2017, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم اخواني
شكرا على المنشور اول مرة اسمع ببرنامج اوتو شارتيست شكراا على الافادة

hooda
06-14-2017, 07:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
ويتميز برنامج الاوتو شارتيست بقدرته على قراءة جميع انواع الأشكال البيانية وأهمها نموذج المثلث وما يعرف بنموذج الرأس والكتفين وغيرها من برامج التحليل الفني الأكثر اعتماداً من قبل متداولي السوق ,تقبل مروري

drissou45
06-14-2017, 08:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , صباحكم سعيد
بارك الله فيك حول شرح موضوع االيه عمل البرنامج دا واتمنى ان نستفيد منه
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

Mhd nour
06-14-2017, 09:59
السلام عليكم يتميز برنامج الاوتو شارتيست بقدرته على قراءة جميع انواع الأشكال البيانية وأهمها نموذج المثلث وما يعرف بنموذج الرأس والكتفين وغيرها من برامج التحليل الفني الأكثر اعتماداً من قبل متداولي السوق بالتوفيق

Marina101
06-14-2017, 17:34
مشاركة غاية في الروعة حيث لم تبخل في اي معلومة حول تجارة الفوركس،لكن للنجاح في الفوركس يجب الصبر والالتزام وتطبيق التعليمات وان شاء الله سيصل الجميع الى الطريق الصحيح

Khalid badr
06-14-2017, 17:39
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي الكريم
علي الشرح الجميل
في انتظار موضوعات وشروحات قادمه
ان شاء الله
تقبل مروري

m7med
06-14-2017, 17:56
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي يا اخي الكريم افضل بالتعامل مع برنامج ميتاتردير و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zezo3
06-17-2017, 02:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...اخي الكريم ... بصراحه انا اول مره اسمعع عن هذه المصطلحات ولكنها مقاله جيده ورائعه ومنظمه واتمنى من حضرتك ان تمدنا بمعلومات اكثر عن هذه المصطلحات .

manotripleewry
06-17-2017, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته ،،،،مساء الخير عليكم أعضاء هذا المنتدي الكرام:)
مشكور اخي الكريم علي توضيح آلية ‏عمل برنامج اوتو شارتيست
ان شاء الله جاري التطبيق واشكرك جزيلا علي هذا الطرح

بروفسير العرب
06-24-2017, 16:35
ابتعدو عن اى شى مبرمج لان سوق الفوركس هو سوق متجدد يعتمد
على الاخبار اليوميه والبرامج هى معتمدة على البرمجه المسيفه عليها وهذا خطا

emadomda
03-19-2018, 20:39
هناك قاعدة سائدة في سوق الفوركس
تجنب الإفراط في التداول

هناك قاعدة سائدة في سوق الفوركس وهي "القليل يعني الكثير" والمقصود بهذه القاعدة هو أنه ليس من الضروري مطلقا أن تقوم طوال الليل والنهار بالتداول في سوق الفوركس حتى تحقق في النهاية الكثير من الأرباح، بل على العكس تماما، حيث تستطيع أن تحقق الكثير من الأرباح من خلال التحكم في التداول، والابتعاد قليلا عن شاشات التداول وتعطي الصفقات الوقت الكافي حتى تعمل جيدا وتؤتي الثمار التي تتمناها من سوق الفوركس. فالتداول الزائد عن اللزوم، والذي يستنزف كامل وقتك وطاقتك وتفكريك، عادة ما يؤدي بالنهاية إلى تدمير حساب التداول الخاص بك نتيجة لسيطرة إنفعالاتك على التداول الخاص بك، خاصة وأن سوق الفوركس يحدث فيه العديد من الحركات الزائفة أو الكاذبة والتي قد تؤدي إلى خسارتك لصفقات التداول