PDA

View Full Version : لماذا نلجأ إلى شراكة الوايت ليبل؟

احمد عبد الباسط
06-14-2016, 22:13
لماذا نلجأ إلى شراكة الوايت ليبل؟

إذا كنت من المتداولين المحترفين أو إذا كنت على معرفة بعدد لا بأس به من المتداولين ولكنك لا تملك المال الكافي لإنشاء شركة الوساطة الخاصة بك فإنك حتماً ستلجأ إلى شراكة الوايت ليبل التي توفر لك برنامج التداول مع الاسم الخاص بك والذي يساعدك على إنشاء عمل خاص بك دون الحاجة إلى نفقات تأسيس شركة فأنت باللجوء إلى مثل هذه الشراكة تعمل على توسيع نطاق عملك وتزيد من دخلك الناتج من عملاء شراكة التداول.

رشا محمد الهوارى
06-25-2016, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة وجعل الله ذلك فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

nonam
08-27-2016, 23:11
السلام عليكم .... انا اول مرة اسمع عن الشركة دي ومش عارف اي الموضوع من الممكن ان يتم التوضيح اكتر اذا كان من الممكن ان تستفيد من الموضوع او لا من المهم جدا اتلعامل مع الادوات دي
بالتوفيق ان شاء الله

snnaky
10-15-2016, 21:04
لماذا نلجأ إلى شراكة الوايت ليبل؟

إذا كنت من المتداولين المحترفين أو إذا كنت على معرفة بعدد لا بأس به من المتداولين ولكنك لا تملك المال الكافي لإنشاء شركة الوساطة الخاصة بك فإنك حتماً ستلجأ إلى شراكة الوايت ليبل التي توفر لك برنامج التداول مع الاسم الخاص بك والذي يساعدك على إنشاء عمل خاص بك دون الحاجة إلى نفقات تأسيس شركة فأنت باللجوء إلى مثل هذه الشراكة تعمل على توسيع نطاق عملك وتزيد من دخلك الناتج من عملاء شراكة التداول.
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل التطبيق والمعلومات الكافية والتفاصيل عن هذا الموضوع الهام والمعلومات الجيدة وشكرا لك

latraaa
10-15-2016, 21:18
و الله با اخي الكريم لم أفهم اي شيء من الموضوع الدي قدمته و اتمنى ان نراك من اللدين يقدمون الكثير من المواضيع القيمة، أتمنى ان تقوم بالعمل على التفصيل لكي نفهم إ نشاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتوفيق لك

waiting
10-26-2016, 08:48
شكر اخي سابحث فعلا عن المزيد من المعلومات حول طرحك لاني فعلا احلم ان تكون لي شركة وساطة اربح منها الكثير
انما لراس مال هو المشكل من جهة ومن جهة اخرى الخبرة حول ادارة هكذا شركات على النت فعلا امر جد رائع

zizoo99
10-26-2016, 09:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة و لكن هذه الشراكة تحتاج الى نفقات اخرى مثل تأسيس موقع اقصد سايت على الانترنت خاص بك و برمجه خاصة و مزيد من التفاصيل لا استطيع ان افتى فيها

ابوفؤاد
10-26-2016, 10:15
يعنى بالوقت لحالى اصبح من السهل على كل نصاب التعامل معالشركه المذكوره بالمقال و ربما قصدالعضو من هذا التحذير من الكثير من لشركات التى تطفوعلى السطح بين الحين و الاخر

mourada
10-26-2016, 10:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انا ما اعرفه هو وجود شركات وساطة يمكننا الدخول بواسطتها الى السوق و انا منذ فتحت حساب مع شركة انستا و انا نرتاحة معها و بالتوفيق للجميع

بدر اشطيبي
10-26-2016, 13:20
السلام عليكم اخواني الكرام اعضاء المنتدى الموضوع رائع يمكن الاستفادة
منه في تحقيق ارباح جيدة شكرا على المرور تقبل مشاركتي في انتظار الجديد

Bali Marouan
10-26-2016, 13:29
السلام عليكم و رحمة الله، أخي الكريم شكرا على المعلومة الجديدة
صراحة انا لم اعرف بوجود شركات مثل هذه فهي ستفتح افاق جديدة بالنسبة للمحترفين ذوي دخل غير كافي
افادنا و افادكم الله و جعلك عملك في ميزان حسناتك. تقبل مروري