PDA

View Full Version : المثلث الهابط Descending Triangle

afailal95
06-14-2016, 22:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

المثلث الهابط Descending Triangle

هو نموذج استمراري هابط يتكون من خطي اتجاه، يُرسم الخط الأول أفقيًا ليصل بين قاعين أو أكثر في مستوى أفقي واحد، ويرسم الخط الثاني ليصل بين قمتين أو أكثر هابطين ، وتتم الاستفادة من النموذج بالبيع بعد كسر مستوى القيعان الأفقي.

محمد سليم
06-23-2016, 07:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

mohamed mostafa369
06-30-2016, 06:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع والمعلومات المميزة والشرح المميزة نتمنى ان يوفقك الله على المجهود المبدول وننتظر منك المزيد من المواضيع

islammowafy
06-30-2016, 20:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

INFOGAIN
06-30-2016, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لكم وجزاكم الله خيرا على ما تقدمونه من معلومات قيمة حول المثلث الهابط Descending-Triangle
وشكرا لكل من يصهر على تنضيم هذا المنتدى الرائع
موفقين ومزيد من الارباح ان شاء الله..

snnaky
04-03-2017, 23:07
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون دائما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات اصل مينفعش فى الشرح الكلام بس لازم كمان التطبيق من خلال شارت الناس تشوف علية الكلام دة عشان الفهم الأفضل للأداة الفنية