PDA

View Full Version : استخدم ذكاءك باستخدامك لنظام الهامش

احمد عبد الباسط
06-14-2016, 23:00
استخدم ذكاءك باستخدامك لنظام الهامش

العقلانية والخبرة في التداول هي السبيل الوحيد للخلاص من هذه المشكلة وهنا يمكننا تحقيق الاستفادة القصوى من نظام الهامش وتحقيق أكبر فائدة مع تجنب المخاطر، فعند مضاعفة قيمة الإيداع باستخدام الرافعة المالية واتجاه التداول بالاتجاه السلبي فإنك ستخسر رأس المال بسرعة ولن تكون لك فرصة لاستكمال التداول وهنا تكمن المخاطرة باستخدام هذا النظام. ولقد خضنا سابقاً ومطولاً في الحديث عن النصائح والتوصيات واستخدام الاستراتيجيات الناجحة للوصول إلى تداول آمن ناجح مع دراسة كل المخاطر التي قد تحيط بهذه العملية، وإن من أهم النقاط التي لا يمكن إغفالها عند استخدام نظام الهامش هو دراسة وتحليل الصفقات التي ترغب بتنفيذها قبل البدء بالتداول، فكلما كان عدد الصفقات أكبر كانت نسبة المخاطرة أكبر واتجهنا إلى التشتت وعدم التركيز وهذا قد يزيد من احتمالية تراكم الخسائر، وخاصة إذا بدأت بالتداول في وقت حرج أي إذا كانت هناك تقلبات في حركة العملات لا تعمل لمصلحتك فإن هذا سيودي بك إلى الهاوية.

رشا محمد الهوارى
06-25-2016, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

cumadara
06-26-2016, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

nonam
08-27-2016, 23:17
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول والادوات الهامة في التداول من المهم جدا ان يكون الحسالب الحقيقي والاهم في التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون الادوات الاهم
بالتوفيق ان شاء الله

laksis
09-17-2016, 23:39
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزي

csebai12
09-18-2016, 00:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يعتبر النضام العامشي و رغم كونه يمكننا من المتاجر اضعاف راس نالنا الا انه يزيد من خطورة السوق فيجب الحذر دائما

salichou
09-18-2016, 01:54
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد مرحا بكم في المنتدي و ارجو ان تستفيدو منه
اسف حقا لم افهم ما تقضد باستخدام الذكاء او ما شابه و الله مستعان و شكرا لكم اخواني و الله مستعان

ebn masr
09-18-2016, 14:34
دة مظبوط جدا وكلام رائع لابد من استخدام راس المال والهامش المستخدم بطريقة عقلانية جدا ومدروسة جيدا مش بطريقة عشوائية واشكرك جدا اخى الكريم

adamarwan
09-18-2016, 15:06
طبعا اخى الغالى فى السوق
لبد من ان تتمكن من ان تجد احد الامور التى بها تتمكن من ان تتداول فى السوق
فى اعلى المسيويات
وحظ سعيد اخى الغالى

monim elkasass
09-18-2016, 15:10
بسم الله الرحمن الرحيم اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع الممتازوهى سياسة استخدام نظام الهامش الربحى النصيحة مهمة جدا واكيد المخاطرة بتكون لها نتائج غير متوقعه يا بالسلب يا بالايجاب

doaa22
09-18-2016, 15:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد فى العمل من خلال الفوركس انه المتداول يستخدم ذكائه الى ابعد الحدود لابد من العمل فى الفوركس
بشكل من الذكاء والاجتهاد لكى تربح ولا تخسر فى الفوركس

latraaa
09-18-2016, 21:29
مشكور اخي الكريم نعم أوافقك الراي و أقول ك أن الدكاء و الحنكة تحتاج إلى الكثير من العمل لكي نصل غليعا في هدا العالم الكبير و الدي يمكنك من خلاله أن تحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله يا اخي الكريم،

MOHAMMED NADJIB
09-18-2016, 22:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
سياسة استخدام نظام الهامش و استخدام راس المال يستلزم التعقل و الدراسة وليس التسرع و الخلط

ahmadhamad
09-18-2016, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم نظام الهامس مربح جدا وتسطيع ربح اضعاف راس مالك ولكن بنفس الوقت يزبد مستوى الخطورة
وبالتوفيق لك وللجميع

titotroy
09-18-2016, 23:00
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺍﺗﻤﻨﻰ ﻣﻦ ﺣﻀﺮﺗﻚ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﺍﻥ ﺗﻔﻴﺪﻧﺎ ﺑﻤﺎ ﻫﻮ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﺗﻄﻠﻌﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ ﺍﻟﻬﺎﻣﺔ ﻭﺍﺗﻤﻨﻰ ﻟﻚ ﻣﺰﻳﺪﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ .. ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ

Bouani
10-09-2016, 00:06
استعمال الرافعة بحد ذاته ذكاء في السوق
ا= انها تضاعف راس المال و تخليك تدخل في سوق أكبر بكثير من المال الذي عندك
و لا بد من الذكاء في التجارة

michael1
10-09-2016, 00:40
اخى العزيز عليا شخصيا انا احب
مواضيعك كثيرا وفيها الكثير من الافادة لنا جميعا
شكرا لك كثيرا

---------- Post added at 09:40 PM ---------- Previous post was at 09:25 PM ----------

اخى النبيل انا اشكرك على شرحك المفيد جدا فى التداول بذكاء ولك كل تحية وتقدير منا بذلك
وارجو ان تتقبل تحياتى

mourada
10-15-2016, 22:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكيد اخي الكريم العقلانية في المتاجرة بالهامش ضرورية لان المخاطرة فيها تؤدي الى الخسارة المهولة و نحن هنا من اجل الربح وليس من اجل الخسارة

foufi
10-15-2016, 23:04
"اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع والهام
فهذه النصائح فى غاية الاهمية...أريد أن أشكرك أخي على المجهود اذي تبذله للتعلم و إفادة الأخرين..اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق للجميع

bakup28
10-15-2016, 23:12
السلام عليكم و رحمة الله
سياسة استخدام نظام الهامش الربحى النصيحة
مهمة جدا واكيد المخاطرة بتكون لها نتائج
غير متوقعه يا بالسلب يا بالايجاب

salah elhabasha
10-15-2016, 23:27
التداول بالهامش ، يمكن المتداول من افتتاح صفقات اكبر من حجم الايداع ، شرك الوساطه تعطي المتداول امكانيه استعمال رافعه ماليه تساوي عشرات اضعاف المبلغ المودع .
واليك ببساطه شرح لطريقه الهامش ، وكيف تعمل في تجاره الفوركس :
لنفترض انك تعتقد ان الدولار سيرتفع خلال الفتره القريبه وانه من المفضل شراء الدولار اليوم (بسعر رخيص ) لكي تتمكن من بيعه بسعر اعلى .

saleh05
10-15-2016, 23:48

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

imaginesina
10-15-2016, 23:51

اخر درس استفدته هو عدم مخاطرة بفتح عديد صفقات حتى لو كنت متاكد
ابتعاد عن العاطفة و التزام واقعية

عبد الرحيم رافا
10-16-2016, 00:13
السلام عليكم و رحمة الله
اخي نظام الهامش مهم خصوصا للناس التي تدخل باكبر عقد ممكن قد يشكل لهم خلل في مرجنة الحسابات بسرعة لا يتوقعها المتداول

zizoo99
10-19-2016, 15:58
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فاسلوب ادارة راس المال هو الحل الامثل لمشاكل الهامش و خلافه حتى و لو قمت بفتح عدد كبير من الصفقات فى آن واحد

imane22
10-19-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله
يجب على المتداول ان يستعمل ذكاءه في الفوركي
و لا يعتبرها لعبة مقامرة فقط لان ذلك سيؤدي الى الخسارة
تقبل مروري

mahmoud552
03-22-2017, 14:45
الخبرة فى الفوركس تاتى اخى من التداول وكثرة الممارسة والتعليم المستمر لذلك يوجد عقلانية فى التداول
وادارة فى راس النال قوية لاكن المبتدا عاوز يكسب من الهوا بدون تعليم هى دى نقطة الفاصلة

Mr Fathy
03-22-2017, 15:08
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم ده لازم فعلا نكون اكتر ذكاء عشان نقدر نربح من سوق الفوركس ده ومنخسرش فيه

جمال صادق
03-22-2017, 15:25
هناك الكثير من الامور التى من الممكن ان نتعلم منها ان العديد من الطرق تتعامل بها على الكثير من الاوقات التى نحاول التفكير فى كل الامور التى تفيد فى تغيير الاسعار بقوة

capoeira
03-22-2017, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الرافعة المالية ليست هى الفيصل الوحيد بالنسبة لمسألة الربح ولكن
حجم اللوت هو الفيصل فى الامر وفى كل الاحوال فحساب البونص محدد الرافعة لا تتغير

remon2010
03-22-2017, 15:54
السلام عليكم جميعا
بالفعل يجب ان تستخدم دراسه جيده
لراس المال وان لاتقوم بالمخاطره بمالك فلابد ان يكون
كل شى مدروس
تقبل تحياتى

abutalia
03-22-2017, 17:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نظام الهامش هو اروع نظام للداول في الفوركس وانشاء الله نتداول عليه ونحقق دائما ارباح من تداولانا ......

fouadar
03-22-2017, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومات المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري

احمد فرحان منصور
03-22-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخواني الكرام لمن يتقن التداول بالهامش علية استخدام الرافعة الماليه لتحقيق نجاح اكبر

doaa sary
03-29-2017, 01:58
هو مال الهامش بالذكاء!
الرافعه المالية كل الحسابات اصبحت 1.100
وكل اهتختار اقل من كدا يبقا بتقلل الهامش المتاح
اظن دى مناسبة للجمييع
مشكور ع الموضوع

hamadasalama
03-29-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان نظام الهامش اتاح للملايين من المتاجرين الربح من خلال شركات الوساطه المحترمه مثل شركة انستا فوركس

ashmawey
04-19-2017, 23:55
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

antr
04-20-2017, 06:48
صحيح بالفعل الخوف حتى تضارب من الهامش انه بيكون فى مخاطرة كبيرة جدا لانه بيد\يك فرصة للدخول باضعاف راس مالك

Aymen djouani
04-20-2017, 06:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته و الصلاة والسلام علي أشرف المرسلين محمد وآله وأصحابه أجمعين إلي يوم الدين أما بعد
تمنياتي لك التوفيق
مشكور علي طرح هذا الموضوع القيم أنا عن نفسي كمبتدء إستفدت كثيرا أتمني لك التوفيق تقبل مروري اتمني ان يكون قد استفاد الجميع مشكور

Mo7a
04-20-2017, 08:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل اخي الكريم الطمع ووجود الرافعه الماليه قد يعمي الكثير من المتداولين المبتدئين عن اداره راس المال ويجعلهم يدخلون بحجم صفقات كبير ومع عدم وجود الخبره ستكون الخسائر كبيرة

migoo
06-14-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم سوق الفوركس من اكبر الاسواق العالميه وبه اكبر كميه من السيوله لذا
تجارة الفوركس ما هو الا تجارة اساسها ادارة رأس المال
وتحدث معظم الخسائر بسبب الطمع , جشع المتداولين والدخول في صفقات كثيرة واحجام كبيرة.

zezo3
06-19-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخي الكريم ... تجربه رائعه انا كنت شفت اكتر من موضوع اتكلم عن نفس التجربه دى واعتقد انها نفس الفكره تقريبا اتمنى ان اتقنها يوما من الايام جيدا .

ahmedmahmoud2017
06-19-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يجب عليك تادارة راس اتلمال الصارمه للوصول الى اقصي استفادةو وعدم المغامره تحياتي

zunebha
06-19-2017, 04:42
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته من المهم جذا انقان التدوال واستعمال الاوامر الخاصة بالسوق واتباع المنهجيات الصحيحة القائمة على تحليلات صحيحة ودقيقة لتحقيق الاهداف المرجوة.

skylol
06-19-2017, 04:46

اخي الغالي الافضل من ذلك عدم المخاطرة في التداول اي الدخول بلوت صغير وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

Mohammed Darwish
06-19-2017, 04:55
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق
12

---------- Post added at 04:55 AM ---------- Previous post was at 04:52 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق
12

waelmma
06-19-2017, 08:11
:yahoo::)):)) اكيد اخى الفاضل ان ادارة راس المال ومنها تحديد الهامش بنجاح
او الطريق لتحقيق الارباح وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله

one12
06-26-2017, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب للأسف اخي الكريم انا لا اعرف شي عن ذالك بصفتي لا أزال جديد هنا مع تقبل مروري اخي الفاضل

zezo3
06-28-2017, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخي الكريم ... تجربه رائعه انا كنت شفت اكتر من موضوع اتكلم عن نفس التجربه دى واعتقد انها نفس الفكره تقريبا اتمنى ان اتقنها يوما من الايام .

m7med
06-28-2017, 02:08
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم لا افضل ان اقوم باستخدام هذا النظام و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Abu_Yassin
06-28-2017, 03:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى مشكور على الأسرار الرائعة الخاصة بنظام الهامش وكيفية أستخدامه بمهارة

ETrade
06-28-2017, 03:37
للاسف السوق لا يعترف بالمنطق ولا يخضع لنظام العقل والا سوف يكون اغلب الناس رابحين، الاهم بالنسبة للفوركس هو تعلم الاساسيات واكتساب خبرة
ثم محاولة تتبع نظام السوق الذي هو بكل تأكيد مخالف لنظام المنطق، والتفكير عكس ماهو منطقي في نظري هو السبيل للنجاح.

forexman11
07-03-2017, 00:39
يجب على اي متاجر مبتدئ في سوق الفوركس و في شركه انستا فوركس ان يكون متجر ذكي وفاهم كيف اتعامل مع الهامستر تتعامل مع الحساب الخاص بيه ويعمل اداره راس المال جيده

محمد حافظ 120
07-03-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز... اتوافقك معك بشكل كبير فعلى الجميع ان يستخدمو عقولهم في العمل.. فمن خلال تنظيم وقت العمل ووضع استراتيجيات واضحه للعمل.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. تقبل مروري

cladiator2007
07-03-2017, 11:36
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
سياسة استخدام نظام الهامش و استخدام راس المال يستلزم التعقل و الدراسة وليس التسرع و الخلط

fouadar
07-03-2017, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
تتميز عملية التداول في سوق العملات والمعادن عن غيرها من طرق الاستثمار بآلية نظام الهامش ، ويقصد بتجارة الهامش وآلية عمل نظام (الرافعة المالية) بأنها آلية التداول التي تمكن المستثمر من استخدام أضعاف رأس المال الأصلي لتحقيق أكبر قدر من الفائدة
تقبل مروري جزاك الله خير

adamo92
07-03-2017, 13:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع الممتلئ بالمعلومات رائعة لقد استفدت كثيرل جزاك الله كل الخير
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

fathi22
07-03-2017, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الموضوع الرائع والمفيد بخصوص استخدام الهامش

bassoumy
07-03-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي المحترم فان نظام الهامش اتاح لنا الفرصه لتحقيق الارباح من سوق الفوركس عن طريق راس مال صغير وهذا لم يكن موجوجه من قبل

latraaa
07-03-2017, 13:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون منها الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك

Hossam Abdo
07-03-2017, 14:41
بكل ماخطه حرفك

وبكل ماجمعه فكرك

تبقى مميز

ثق بأني أستمتعت كثيرا من بين السطور

:bravo::bravo::bravo::bravo:

ahmed housseini
07-10-2017, 06:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اخر درس استفدته هو عدم مخاطرة بفتح عديد صفقات حتى لو كنت متاكد
ابتعاد عن العاطفة و التزام واقعية
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

muhammad ismail
07-10-2017, 06:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل واحد المفروض يبحث عن استراتيجيه يقدر ان هوة يشتغل بيها فى السوق ولما يلاقيها وتتناسب مع خبرته وراس ماله يبقى يقرر يجربها على الحساب التجريبى لمده شهر
او شهرين على الاقل وبعد كدة يشوف نتايجها ويشتغل بيها على الحساب الحقيقى