PDA

View Full Version : ما هو الإختلاف أو التشابه بين أسواق الفوركس و أسواق الأسهم أو صناديق الإستثمار

abdoslama74
06-15-2016, 00:57
يوجد الكثير من الأمور المشتركة بين أسواق فوركس و اسواق الأسهم أو أسواق التداول الأخرى، و لكن بشكل عام، يمكن القول أن أسواق فوركس تتم فيها عمليات تداول ذات عمر أقصر من العمليات التي تتم في الأسواق الأخرى. لا يقوم معظم المتداولين في أسواق فوركس بترك وضعياتهم مفتوحة طوال الليل، حيث يتضمن الأمر رسوماً يطلق عليها "رسوم التمديد". كما أن سوق الأسهم أصغر بكثير من سوق العملات، مما يجعل عملية تعلمه أصعب.

*DoOdy*
06-15-2016, 01:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.... مشكور اخي علي موضوع ما هو الإختلاف أو التشابه بين أسواق الفوركس و أسواق الأسهم أو صناديق الإستثمار .. بالتوفيق لك

محمد سليم
06-22-2016, 13:23
جزاك الله خيرا على هذا العرض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدنا بالمزيد
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

islammowafy
06-22-2016, 17:12
اخي بارك الله فيك موضوع في المستوى و اكتر
مفيد ليس للمبتدئن فقط لكن لكل من يريد تطوير مهاراته في الفركس
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

RACHID HAMIOUI
06-22-2016, 17:45
شكرا علي المعلومه التلرخيه لسوق الفوركس
اتمني ان نري موضوع شرح جديد مفيدا للمبتداين
ويشتمل علي صور لشرح
تقبل مروري يا اخي
دمتم علي خير والسلام عليكم
....................................

yousse
06-22-2016, 17:46
أضن أنه اليوجد فرق اكبير بين الفوركس والسوق أإلخرة ولكن في الاختير يقى الفريكس هو أقوى الأسواق المالية في العالم