PDA

View Full Version : هل تجارة الفوركس مربحة

abdoslama74
06-15-2016, 01:02
ن العوائد المحتملة من التداول في أسواق الفوركس تكاد تكون لا نهائية. والعديد من شركات الفوركس يعرضون رافعة مالية عالية بشكل يتيح للمتداول إمكانية التداول بعشرات و مئات الآلاف من الدولارات بينما رأس مال قد يكون بضع مئات من الدولارات في الرصيد. وحتى أن بعض الشركات قد تصل الرافعة المالية التي يقدموها إلى 1:500. ومن الواضح أنه كلما ارتفعت الرافعة المالية كلما ارتفعت فرص الربح، ولكن معها ترتفع أيضاً نسب الخسارة.

محمد سليم
06-22-2016, 13:22
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

mourada
06-22-2016, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي الفاضل اكيد سوق الفوركس فيه الكثير من الارباح لكن لمن اتقن الاستراتيجية االمربحة و التزم بها و نتمنى لك التوفيق في مسيرتك

INFOGAIN
06-22-2016, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اتابكم الله خيرا وبارك فيكم على ما تقدمونه من معلومات مميزة عن تجارة الفوركس نعم هي كذالك مربحة ان درستها جيدا واتبعت القوانين..
وتحياتي الى كل من يصهر على تقديم وتنظيم هدا المنتدى الرائع..
تقبلوا مروري..

snnaky
06-22-2016, 14:52
مش مهم مربحة ولا لا المهم انت حتعرف تتعامل معاها ولا مش حتعرف
افرض انها مربحة وهذا حق فعلا وهى من اكتر التجارات نمو وسرعة فى النمو ولكن هل الجميع يربح لمجرد انة عرف انها مربحة
لا تقيم الامور بالشكل دة ولكن الكلام يكون كيف اجد طريقة تساعدنى على بلوغ هذا الربح بأقل جهد واسرع وقت

islammowafy
06-22-2016, 18:13
اخي بارك الله فيك موضوع في المستوى و اكتر
مفيد ليس للمبتدئن فقط لكن لكل من يريد تطوير مهاراته في الفركس
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله