PDA

View Full Version : المتوسط المتحرك الأسي:

Pages : [1] 2

احمد عبد الباسط
06-15-2016, 14:20
المتوسط المتحرك الأسي:

يعرف المتوسط المتحرك الأسي بأنه معدل تحركات الأسعار لمدة معينة ولكن تقل فيه المعدلات بشكل أُسي بعد مدة معينة وبزيادة الفترة الزمنية بدءاً من الفترة الحالية، ويكون سعر الإغلاق لليوم الأخير من المدة المحددة له الوزن الأكبر في حساب هذا المؤشر وتعبر الصيغة التالية عن مؤشر المتحرك الأسي:

المتوسط المتحرك الأسي = د *سعر الإغلاق(ن)+ (د-1)*المتوسط المتحرك الأسي(ن-1)

حيث د: يعرف بمعامل التنظيم ، ن: هي الفترة الزمنية الحالية، (ن-1) هي الفترة الزمنية السابقة.
وبهذه الصيغة يمكن تمثيل منحنيات المتوسط المتحرك الأسي والاستفادة منها في في عملية التحليل وتعتمد هذه المنحنيات نفس سلوك منحنيات المتحرك البسيط ولكن عادة ما تكون هذه المنحنيات أسرع منها لأنها تعكس التغيرات السريعة في الأسعار. ويعتبر هذا المؤشر من المؤشرات الاتجاهية المهمة في عكس حالة أسعار السوق، فتساعد هذه المنحنيات على التعرف على نقاط الدعم والمقاومة والتأكد من التحركات المستقبلية المتوقعة.

ghost.mastar
06-19-2016, 02:56
عادة ما تكون هذه المنحنيات أسرع منها لأنها تعكس التغيرات السريعة في الأسعار. ويعتبر هذا المؤشر من المؤشرات الاتجاهية المهمة في عكس حالة أسعار السوق

mido eltayeb
06-19-2016, 04:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع جيد شكرا لطرحه وياريت الكل يستفاد منه
يعنى ايه الاول انا بدخل على الموقع ده لمتابعه الاخبار يا اخى
وجزاكم الله خيرا

haoundz
06-19-2016, 15:12
عادة ما تكون هذه المنحنيات أسرع منها لأنها تعكس التغيرات السريعة في الأسعار. ويعتبر هذا المؤشر من المؤشرات الاتجاهية المهمة في عكس حالة أسعار السوق

عبد الرحيم رافا
06-19-2016, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏‏شكرا لك أخي الموضوعات كلها أبدعوا بالتوفيق إن شاء الله

raedbshara
06-19-2016, 23:47
ألف شكر لك أخي العزيز
موضوع جميل و شيق و ممتاز
أرجو من كل الأعضاء الاستفادة من هذه المواضيع قدر الامكان
شكرا للجهود المبذولة و نتمنى النجاح للجميع
والله ولي التوفيق

yansane
06-20-2016, 00:31
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات. مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

kaka25
06-22-2016, 16:53

nonam
08-27-2016, 11:48
السلام عليكم .... انت من الممكن ان تتعلم الادوات الفنية الجيدة اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون التعامل الحقيقي مع الادوات الاهم في الحساب والتحليل الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mourada
08-27-2016, 16:47
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل انا ارى ان المتوساط الموجودة على الميتاترايدر لا نفع لها بتاتا في المتاجرة لانها تتبع السعر و لا تعطي الاشارة الصحيحة

Hassan Nor
08-31-2016, 01:01
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام انا اشكرك شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجيد و المفيد و الذي تقوم فيه بشرح المتوسط المتحرك لانه من اكثر المؤشرات استخداما ف سوق الفوركس

skylol
03-12-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالب شكرا على هذه المعلومة المهمة وانا استفدت منها اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع

Mohamed Youssef
03-19-2017, 21:04
بسم الله الرحمن الرحيم
المتحرك الاسى يستخدمه الكثير فى التحليل
تمنياتى لكل بكل خير
منتظرين مزيد من المواضيع

alonsoo
03-19-2017, 21:09
هو المتوسط المتحرك هناك اعضاء وتجار كثيرون يعتمدون عليه فى تجارتهم طبعا بكل بساطة وانا ارجح الموفينجات الطويلة الامد فى راىى

zeze2017
03-19-2017, 21:10
https://www.youtube.com/watch?v=6x_tAfc-KZw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ------------------------------استراتجية المضاعفات - اول استراتجية مضمونة 100% 2017 - صفقات لايف على حساب حقيقي

احمد فرحان منصور
03-19-2017, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اشكرك استاذي الجليل على شرح المتوسط المتحرك وافادتنا به وننتظر منك المزيد

grow
03-19-2017, 21:20
هو معدل تحركات السعر
لمده معينه لكن تقل فيه المعدلات بشكل اسي
الادوات الفنيه الجيده ممكن ان تتعامل معاها ف الحساب الحقيقي
انتظر منك المزيد تقبل مروري تحيااتي

adamarwan
03-19-2017, 21:22
العديد من المؤشرات التى بها ممكن ان تفهم السوق وان تتطلع
على العديدمن الفرص والتحليل فى السوق
لدى من الافضل ان تتمكن من ن تستخدم هدا الفرص
وحظ موفق اخى الغالى

younes-dz
03-19-2017, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مثل هذه المواضيع
من شأنها نا تفيد الاعضاء باذن الله تعالى واشكرك
بدوري على تطرقك لموضوع المتوسط المتحرك الأسي

ابوعلى
03-19-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الادوات دى واللمسات دى هى اللى بتخلى للواحد له لمسه فى السوق والتداوال ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

مروه عصر
03-19-2017, 23:55
السلام عليكم
شكرا لك على هذا المعلومات المفيده والمهمه عن المتوسط المتحرك الاسى الذى لا يعرف عنه الكثير من المتداولين المبتدئين الذى ليس لديهم خبرات كافيه ...

mohamed shams
03-20-2017, 00:07
السلام عليكم اخى الكريم
اود ان اشكرك على المعلومه الرائعه الخاصه بهذه العمليه الحسابيه
وننتظر منك المزيد من المواضيع الهادفه
بالتوفيق

asmaamagdy
03-20-2017, 00:18
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا الفيديو الشيق للاهتمام بارك الله فى علمك

fouadar
03-20-2017, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي أشكرك على هذه المعلومات القيمة و المجهودات التي قمت بها جزاك الله
تقبل مروري

MohamedMoamen
03-20-2017, 00:49
أشكرك أخي الكريم على هذه المعلومة عن المتوسط المتحرك الأسي وهو معدل تحركات الأسعار
لمدة معينة ولكن أرجو توضيح ذلك بمثال توضيحي وتوضيح كيفية الاستفادة منه في التداول

ebn masr
03-22-2017, 16:30
مجهود كبير وبشكرك جدا عليه فى مسألة عملية شرح المتوسط المتحرك الاسي ومدى الوصول فيه لمعرفة معلومات دقيقة عنه واشكرك على شرحك

sinaa
04-03-2017, 23:03
موضوع جيد شكرا لطرحه وياريت الكل يستفاد منه
يعنى ايه الاول انا بدخل على الموقع ده لمتابعه الاخبار يا اخى
وجزاكم الله خيرا

abd elhamed
04-03-2017, 23:05
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات. مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت

michael1
04-03-2017, 23:40
انا لا اعرف عنالمتوسط المتحرك الاساسى من قبل
ارجو منك اخى العزيز ان تتقبل تحياتى لك فى هذا الشرح المفيد جدا

ebn masr
04-12-2017, 20:15
شكرا اخى الفاضل على تلك المعلومات المهمة والتى بالفعل نحن نحتاج كمتداولين الى المزيد من المعلومات الضرورية التى نحتاج اليها جميعا

latraaa
04-13-2017, 12:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله أخي الكريم أتمنى ان نراك من اللدين يستفيدون منها إن شاء الله و بالشكل الدي يجب أن كيون إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

sob81
04-13-2017, 13:09
المتوسط المتحرك الاسي من المؤشرات القويةالتى يتم التتداول عليها ومعرفة كيفية استخدام هذة المؤشرات على الشارت
وتحديد اماكن الدخول فى الصفقات

tamermosa
04-13-2017, 13:15
عموما المتوسطات المتحردة أداه من ادوات التحليل الفنى الممتازة
و لكن يجب الحذر لانها تتبع السعر و ليست محددة له

sob81
06-14-2017, 13:24
المتوسط المتحرك الاسي من المؤشرات القوية فى التتداول والتى تفيد الجميع فى التتداول ومعرفة الحركة الاتجاهية للسعر ويجب على المتاجراختيار افضل
المؤشرات ويتم العمل عليها

fouadar
06-14-2017, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
يعتبر المتوسط الحسابى الأسى هو نوع من انواع التطور للمتوسط الحسابى البسيط و يتغلب على بعض نقاط ضعفه
تقبل مروري جزاك الله خير

moneer
06-14-2017, 13:37
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع لمميز والممتاز عن التوسط المتحرك الاسي مع تمنياتي لك ولجميع الاخوة بمنتدانا هذا الرائع بالتوفيق والنجاح
بارك الله فيك

ebrhim
06-15-2017, 09:56
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم واهم حاجة النقطة التانية وهي انك تستخدم لوط معقول مع راس المال علشان موش تخسر فلوسك كلها مرة واحدةتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-15-2017, 10:07
مرحبا اخي التحريك الاوتوماتيك للهدف او للستوب يكون مفيد فى حالة عدم القدرة على متابعة الصفقة ولكن يجب اتصال الحساب بالسيرفر اى يجب ابقاء الحساب مفتوح ويفضل متابعة الصفقة من البداية وتحديد هدف معين واستوب من البداية . تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-15-2017, 10:10
تحياتي لكم السام عليكم ورحمة الله وبركاته لم اخسر ولم اكسب ربما كسبت المعرفة التي تليق بفالركسوهيا لتي ستمهد لي كل عقبة وتفتح لي ابواب الربح والكسب وهي الطريق الوحيدة التي يمكن لتاجر الفركس ان يعتمد عليها في تجارته الفركسية وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-15-2017, 19:08
تحياتي لكم اكيد حسب دكاء و طريقة تحليل اي شخص اخي العزيزو ايضا حسب زهر و حظ كل واحد فمن يفكر بطريقة جيدة سيحقق الكتير من الربح اخي الكريم اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
06-15-2017, 19:08
تحياتي لكم اكيد حسب دكاء و طريقة تحليل اي شخص اخي العزيزو ايضا حسب زهر و حظ كل واحد فمن يفكر بطريقة جيدة سيحقق الكتير من الربح اخي الكريم اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
06-15-2017, 19:14
مرحبا اخي لبصراااااحه فى ناس بتفضل هذه المتاجره الاليهوفعلا بيكسبو منها كتير والاكسبرتات مربحه جداولكن انا عن نفسى لا افضلها نهائياتقبل تحياتى وبالتوفيق ياااارب تحياتي اخي او تقبل مروري

m7med
06-16-2017, 00:08
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم فانا لازلت اتعلم في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

cladiator2007
06-18-2017, 13:12
السلام عليكم اخى الكريم
بالتوفيق

Marina101
06-18-2017, 16:11
موضوع جميل ويتضمن معلومات جيدة حول تجارة الفوركس ونتمى المزيد من مواضيعك الجيدة،كما اتمنى النجاح في التجارة لجميع اعضاء هذا المنتدى الرائع

zoka1101
06-18-2017, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الخلق سيدنا محمد علية افضل الصلوات واتم التسليم اما بعد
جمبل جدا موضوعك الذى يتكلم عن المتوسط المتحرك الاسى ولقد استفدت منه كثيرا وفى انتظار المزيد من المعلومات القيمة والمفيدة التى تنفعنا فى مجال التجارة الالكترونية بوجه عام والفوركس بوجه خاص
شكرا لك

ebrhim
06-19-2017, 13:35
تحياتي لكم اخي الكريمالحساب الاسلامي بدون فوائد يا اخيبالتوفيق لك ولنا جميعا وبتمنالك صفقات رابحة انشالله تحياتي اخي او تقبل مروري

fouadar
06-19-2017, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
يعتبر المتوسط الحسابى الأسى هو نوع من انواع التطور للمتوسط الحسابى البسيط و يتغلب على بعض نقاط ضعفه و التى منها على سبيل المثال تأثر المتوسط الحسابى بالحركات السريعه للسعر بشكل كبير دون اعطاء وزن نسبى للأيام
تقبل مروري جزاك الله خير

monya0
06-19-2017, 13:43
السلام عليكم اخي الكريم تحياتي لكم معك حق المخاطرة قد تكون حلا في بعض الاحيان خصوصا ان كان حسابك صغيرو لكن يجب ان تكون متاكد من تحرك السعر نحو هدفكادخل بلوت كبير و لا تطل مدة الصفقة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmed zekry
06-19-2017, 13:50
جزاك الله خيرا علي الموصوع والشرح
اتمني ان يكون هناك موضوع مكمل لذلك الموضوع لمعرفه هذا المتوسط بالكامل
بالتوفيق للجميع

amenaali
06-19-2017, 14:01
تحياتي لكم اعتقد ان اهم الاخطار هى الخوف والطمع يئدى الى الخساره الفادحهبالتوفيق لك اخي الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

fathi22
06-19-2017, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذه المعلومة الرائعة لكن كيف نضيف هذا المؤشر ونتاجر عليه

KARIM2017
06-19-2017, 15:00
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الرائعه التى تفيدنا كثيرا
ونتمني دائما مشاركات فعاله

drissou45
06-19-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , طاب مساءكم اخواني
شكرا لك اخي الغالي شرح للمتوسط ووضع علاقه حسابيه , بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل تحياتي لكم

monayaa
06-19-2017, 19:57
تحياتي لكم ..اخي الكريمانا عضو جديد في الفوركس ولازلت في طور التعلم واكتساب الخبرات ولم اتاجر بعد حتى الاناتمنى من الاعضاء او المتخصصين والخبراء ان يشاركوك تجاربهم اخي الكريمفي انتظار المزيد من الموضوعاتتقبل تحياتى اخي لك وللجميعبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-19-2017, 20:06
مرحبا اخي مشكور اخي على هذا الموضوعانا راي الشخصي كمبتدئ تعتبر كل الاستراتيجيات ناجحةاما الفشل فناتج عن طريقة و كيفية تطبيق الاستراتيجيةتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
06-20-2017, 00:36
السلام عليكم اخي الكريم سلام علكم و رحة الله تعالى و بركاتهاشكرك على الموضوع الرائع اخي الكريم و الشروحات المبسطةبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
06-20-2017, 00:41
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلينحسب رايي لا داعي للسرعة ، لأن النجاح يأتي من خلال الصبر وكسب الخبرة في هذا المجال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
06-20-2017, 00:45
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاحهي افضل طريقة لتحليل الشارت وطبعا لغة شموع يابنية مهمة جدافي تحديد السعر القادم للعملة.......... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-20-2017, 06:46
اخي الكريم ام بعد انا بالنسبالي ا لفوركس اليوم افضل طوق نجا ليا في حياتي لان دا عملي المفضل

emo76544
06-20-2017, 06:46
كم اتمني فعل ذلك ولكن لابد من اكتسب الخبرة لكي اتمكن من تحقيق ربح وصفقات مضاربة بنسبة صحيحة وكبيرةة

may65343
06-20-2017, 06:57
اخى الفاضل التجارة فى الفوركس شيقة وممتعة ومفيدة جدا وممكن ان تتعلم منها كثيراانا لا يوجد اى رصيد عندى فى الحساب اتمنى ان الجميع يكونوا حققوا ارباح كثيرةجزاك الله خيرا

waelmma
06-20-2017, 07:56
:)):)):))تمام اخى الفاضل بارك الله فيك على توضيح وشرح هذا المؤشر
الهام ومنتظرين منك المزيد من التوضيحات والشرح اخى الفاضل وتقبل تحياتى ان شاء الله

amena
06-20-2017, 11:17
انا حتى الان اتداول على زوج واحد فقط هو الباوند دولار حتى استطيع الاستفادة منها استفادة كاملهثم اقوم الانتقال الى زوج اخر وبحاول ان اجتهد فى تحصيل الملعومات حتى اصل الى ما اريدوربنا يوفق الجميع حتى يصلون الى ما يريدون

lareen
06-22-2017, 17:52
مرحبا اخي شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوقمفيش مستحيل بالعمل والاجتهاد تصل اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
06-22-2017, 17:55
تحياتي لكم اخي العزيز انا لسى مبتدئة في هذا المجال بس الي بشتغل ضرري ربنا حيجزه على عملو انشاء الله وبيبقى لفوركس مثل اى مشروع قابل للمكسب وقابل للخساره ويحتاج الى الاجتهاد حتى تستطيع ان تعمل بشكل صحيح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab3
06-22-2017, 19:11
تحياتي لكم اخي الكريم مبروك على هذا الانجز الذي حققته لكن اريد ان اقول ان الحساب لتجريبي شئ و الحساب الحقيقي شئ اخر اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmed abdelmomen
06-22-2017, 19:22
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز واكيد المتوسط المتحرك او الموفينج افيراج
من اشهر المؤشرات في السوق لكن طبعا لا يمكن الاعتماد عليه واحده في السوق

myaer
06-23-2017, 00:28
مرحبا اخي فنوح هو أفضل الرسل إلى أهل الأرض، بعد ما وقع الشرك فيهم بعث الله نوحاً عليه الصلاة والسلام، فبلغ الرسالة، وأدى الأمانة، وصبر على أذى قومه ألف سنة إلا خمسين عاماً، وظل فيهم يدعوهم إلى الله، فلما استمروا في العناد، أهلكهم الله بالغرق، وأنجاه وأصحاب السفينة عليه الصلاة والسلام، وهكذا من بعده من الرسل؛ كهود، وصالح، وشعيب، ولوط، وموسى، وهارون وغيرهم؛ كلهم بلغوا الرسالة، وأدوا الأمانة، إلى أن ختمهم الله بأفضلهم محمد عليه الصلاة والسلام فنؤمن بذلك كله. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lareen
06-23-2017, 00:30
تحياتي لكم السلام اختيكل محترف مر بهذه المرحلة الا وهي قراءة الكتب التعليمية ومشاهدة الفديوهات المنتشرة في اليوتوب واتباع مواضيع هذا المنتدى الغاليوفقك الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
06-23-2017, 00:50
السلام عليكم اخي الكريم تحياتي لكم الفوركس كنز ثمين في الانترنت لكن الطع يفسده و يفسد مخططك و يقودك الي التهلكةالفوركس ثروة لازم نستغلها اخواني الكرام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب تحياتي اخي او تقبل مروري

beka
06-23-2017, 11:16
نعم أخي هذا هو الواقع هناك من يحاول أن يعوض الخسارة بسرعة و يكون في حالة عصبية و بالتالي سيدخل متسرع و السرعة تعطي قرار غير صائب و هنا لا يعوض و لكن يزيد من الخسارة فأحسن شيء هو في يوم تكون الخسارة كبيرة يغلق المتاجر الكاميوتر و يذهب لمكان اخر وينسى المتاجرة ذلك اليوم.

may65343
06-23-2017, 11:19
حركة سير العملات تتم بناءا على بيانات اقتصادية من الكيانات الكبيرة فى سوق الفوركس والتى يتبعها حركات بيع وشراء من المستثمرين واوقات يكون فى غياب الاخبار ايضا

bassoumy
06-23-2017, 11:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شرا يا محترم علي الموضوع الرائع عن المتوسط المتحرك الاي سي وانا اعشق المتوسطات الحسابيه في التحليل الفني والله الموفق

may65343
06-24-2017, 06:36
كلمة "فوركس" تشير إلى سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية،وهي اختصار للمصطلح الاقتصادي من اللغة الأجنبية "Foreign Exchange Market" أي "سوق تداول العملات الأجنبية"،وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين ، مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والأسواق المالية والمتداولون الأفراد.

sheka2017
06-24-2017, 06:41
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من اختباراستراتيجيات كثيرة فى التداول و يجب معرفتها وتجربتها قبل البدء فى الحساب الحقيقي فيجب العمل على فتح حساب تجريبي للتعلم والتدرب على المنصه من ادوات وخصائص تجعلك على الاقل خلال عام واحد محترف فى الفوركس ولا تعتمد ولا تحتاج الى احد فتعلم اخى الكريم قبل البدء على الحساب التجريبي حتى لا تضيع مالك تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم جميعا

beka
06-24-2017, 06:43
شكر لك اخي الكريم على هدا الموضوع وعلى كل هده المعلوماتحول منصة الميتا تريدر وطريقة اضافه المؤشرات عليها اتمنى ان يستفيدالجميع من هذه الامور البسيطه والتى تكون مهمة في غالب الايانتحياتى للجميع

mostafa24fa
06-24-2017, 07:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي. الفوركس عالم واقعي ومضمون. ليس بالصعوبة اللتي ينضر اليها البعض بل سهل جدا بس يجب وضع استراتجيات واحتمالات لكي لا يقع المبتدء في اخطاء والاسفادة من دوي الخبرة في هادا المجال وشكرا للجميع جزاكم الله خيرا

Nony
06-24-2017, 07:08
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم معلومات مهمه وضروري اي متداول لازم يعرفها وتعتبر من المؤشرات المهمه في عكس حالة اسعار السوق .. دمت سالما .. تقبل مروري ..

اسلام مجدي عباس
06-24-2017, 07:21
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته موضوع جميل اخي واغلب الناس شغاله بالمحرك الاساسي المتوسط
فعلا واعتقد اي حد عايز يشتغل في المجال دا بجد يشتغل بهذا المتوسط افضل

ETrade
06-24-2017, 07:24
المتوسطات المتحركة او المفينج افريدج هي مؤشرات موجودة في منصة التداول بشكل تلقائي، تقدم اعدادات كثيرة، وتسمح بوضع خطة للمتاجرة سواء على فتح الشموع او اغلاقها بازاحة معينة
المتوسطات المتحركة هي مؤشرات تتبع الاسعار ولا تتوقع حركة الاسعار، لهذا فهي مؤشرات لفهم الماضي وليس لتوقع المستقبل

number1
06-24-2017, 08:02
المتوسط المتحرك هو اكبر دليل على التحرك هذه العمليه يجب علينا متابعه هذا المتوسط في قراءه المؤشرات التي تكون في التداول الخاصه بشركه انستا فوركس و معرفه المتوسط هي زوج من ازواج العملات قبل الدخول في اي صفقه من الصفقات في سوق الفوركس حتى نستطيع ان نختار صفقه ناجحه ان افهم جيدا قبل الدخول فيها

waelmma
06-24-2017, 08:03
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان هذه
معلومة هامة جدا اشكرك عليها وفى انتظار المزيد من المعلومات ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
06-24-2017, 17:50
السلام عليكم و رحمة الله
المتوسط المتحرك الاسي يا اخي لا ارعف له سبيل ان كنت تريد معلومات ان المتوسط المتحرك العادي او الموفنج افريج مرحبا

ebrhim
06-25-2017, 22:49
مرحبا اخي انا مش بحسب الحاجات دي بامانة يعني انا اللي يهمني الدخول بمخاطرة كويسة يا كبيرة يا مخاطرة قليلةحسب نوع الصفقة واهميتها تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-25-2017, 22:57
مرحبا اخي ثم قال الثاني: اللهم إنه كانت لي ابنة عم من أحب الناس إليَّ، فراودتها عن نفسها -أي: الزنا- فأبت علي، فألمّ بها سنة شديدة، أي: حاجة، فجاءت إليه تطلبه الرفد والحاجة، فقال: لا، حتى تمكنيني من نفسك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
06-26-2017, 09:34
تحية عطرة لكم إخوانيموضوع جميل ين شاء الله يفيدنا جميعاجزاك الله خيرا تقبل مروري

nenanena
06-26-2017, 09:35
شكرا للموضوع الهايل دة ولالمامك الكبير دة بمجال الفوركس وشرحك له بشكل مفسر ولكن مبسط ف نفس الوقت واتمنا منك المزيد وتقبل مرورىوليك منى ألف تحية وسلام

mayo2345
06-26-2017, 09:36
ازواج الين بدات فى الهبوط ولكن ان دخلت فى نقطة ضعيفة وذلك السعر ضرب الاستوب لوز وحتى الن لم اعرف ماذا حدث للين فى شهر نوفمبر ااسعار كانت بتحرك بسرعة كبيرة جدا

sonson
06-26-2017, 09:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع عن المتوسط الاسي وانا بصراحخ بعشق التداول علي المتوسطات الحسابيه

ebrhim
06-26-2017, 14:31
مرحبا اخي شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوقمفيش مستحيل بالعمل والاجتهاد تصل اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
06-26-2017, 14:40
السلام عليكم اخي الكريم اخى الفاضل انا لا امتلك اى رصيد فى حسابى وانتظر البونص واتمنى ان يكون كل الاخوة قد حققوا ارباح من خلال تداولهم تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-26-2017, 14:42
مرحبا اخي شكرا لك اخي على موضوعك المميز في كيفية الاستفادة من العلاقةبين الاسواق لانك افدتني به كثيرا و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى . اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
06-26-2017, 14:50
مرحبا اخي لكي اصبح محترف فوركس اولا عليك التمرن على حساب تجريبي لمدة سنة على الاقل وعدم الدخول بعقود متكررة ولا تتهور وتدخل عدة مرات في نفس اليوم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

A.mustafa
06-26-2017, 14:53
اخى الكريم الادوات دى واللمسات دى هى اللى بتخلى للواحد له لمسه فى السوق
والتداوال ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل مروري اخى الكريم,,,,,

Ahmedsai
06-26-2017, 14:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تحية لكل اعضاء المنتدى

هي مؤشر يتبع السوق و يجب مزجه مع استراتجية ناجحة

أنتمى ليكم تداول هنيء و تحليل موفق

fouadar
06-26-2017, 14:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاإته كل عام وانتم بخير اخواني
عندما تريد متوسط متحرك يستجيب للتحركات السعرية الى حد ما بسرعة. اذن المتوسط الاسى لفترة قصيرة سيكون هو الانسب
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mohamed ashmawey
06-26-2017, 15:16
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الكريم الادوات دى واللمسات دى هى اللى بتخلى للواحد له لمسه فى السوق
والتداوال ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

shr
06-26-2017, 15:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...ما بحبش اي عمليات حسابيه:))لو حسبت كل حاجه هتعب زي الهامش وغيرو كل شي محسوب بدقه فالمنصه لكن منشور جميل وطرح ممتاز شكرا على مشاركتك

ahmedmahmoud2017
06-26-2017, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع المتوس\ط المتحرك او الموفينج افريج من اكتر الطرق التي تساعدك في الوصول الى طرق التداول السليمة

ghost mastar
06-26-2017, 16:25
يمكن تمثيل منحنيات المتوسط المتحرك الأسي والاستفادة منها في في عملية التحليل وتعتمد هذه المنحنيات نفس سلوك منحنيات المتحرك البسيط ولكن عادة ما تكون هذه المنحنيات أسرع منها

mrcatalonia
06-26-2017, 20:10
مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏‏شكرا لك أخي الموضوعات كلها أبدعوا بالتوفيق

maryhan
06-27-2017, 01:02
الفوركس هو في الأصل يعتمد على الشركات الكبرى و البورصات العالميةو لكن أكبر نسبة من المتاجرين يتمثلون في المستثمرين الصغار مثلنا

mayrom
06-27-2017, 01:07
و رحمة الله تعالى و بركاته أخواني الاعزاء الوقف المتحرك هو من المميزات الجيده جدا فى الفوركس طبعا مفيدة جدا

nader6
06-27-2017, 03:56
تحياتي لكم اخى الكريم اعتقد ان الفوركس هو الامل من خلال عمل لا احد يملى شروط عليك كما انك تعمل بة ونت فى مكانك وبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-27-2017, 03:58
مرحبا اخي لازم تشوفي ازواج الين الان الى اين وصلت كل ازواج الين صعدت اللى مستويات تاريخيةاليوروة ين وصل الى 149 و الدولار ين فوق **118 و الباوند ين 186 و مازال الصعود تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-27-2017, 04:00
تحياتي لكم اخى الكريم اعتقد ان الفوركس هو الامل من خلال عمل لا احد يملى شروط عليك كما انك تعمل بة ونت فى مكانك وبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
06-27-2017, 04:02
مرحبا اخي اشكرك اخي الكريم عن موضوعك القيم و عن هده المعلومات الرائعة مضمون الموضوع و اتمنى منك الا تبخل بالتقدم في اعطائك للمنتدى من نصائح و مواضيع اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-27-2017, 04:09
السلام عليكم اخي الكريم تحياتي لكم الفوركس كنز ثمين في الانترنت لكن الطع يفسده و يفسد مخططك و يقودك الي التهلكةالفوركس ثروة لازم نستغلها اخواني الكرام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب تحياتي اخي او تقبل مروري

ilyess
06-27-2017, 04:23
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏‏شكرا لك أخي الموضوعات كلها أبدعوا بالتوفيق

monyaya
06-27-2017, 08:58
اول شيئ اتمنى لك النجاح في مجال الفوركس اما عن النصيحة فاعتقد ان الصير اهم ما يحاتجه المتداول عن اقتحام مجال الفوركس و بالتحديد الصبر على الخسارة التي تكون في غالب الحيان عند بدايات المتداول و هذا امر يكون من الصعب تجرعه

emo76544
06-27-2017, 09:02
بسم الله الرحمان الرحيم و بركاته ، اضن الاقتراح الاول صائب اخي الكريم لكن بخصوص امر خساره النسبه المائويه من الراس المال ان كانت من 1 الى 5 % فمسموح بها

Mhd nour
06-27-2017, 10:27
تحياتي اخي اعتقد انو يمكن تمثيل منحنيات المتوسط المتحرك الأسي والاستفادة منها في في عملية التحليل وتعتمد هذه المنحنيات نفس سلوك منحنيات المتحرك البسيط ولكن عادة ما تكون هذه المنحنيات أسرع منها عيد سعيد

mghorab3
06-27-2017, 14:25
السلام عليكم اخي الكريم عليك البحث عن ما تريد معلابفته بنفسك داخل المنتدى وهذه الطريقة استعمل الاخبار و معطيات السةقواترك هامش بين سعر وقت دخول و بين سعر الشراءو البيع حتى لا تدخل في صفقتين فب نفس الوقتلان في بعض الاحيان قبل ان يرتفع يهبط قليلااو عكس تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
06-27-2017, 14:29
مرحبا اخي الصبر حاجة والطمع حاجة تانية خالصالصبر انك بتستنى لحد ما تتاكد من تحليلك اماالطمع فهو لو الصفقه كسبانه تستنى بدون تحليل لاخذ اكتر الرباح وفى الاخر بتعكس عليك وبتخسر تحياتي اخي او تقبل مروري

one
06-27-2017, 14:33
مرحبا اخي بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الفوركس يمكن أن يكون مصدرللغني ولكن في الحقيقة أنه في المقابل يمكن أن يكون مصدر لخسارة كل الأموال الموضوعة فيه وتحقيق الربح أو الخسارة يعتمد علىعدة عوامل مثل الخبرة في التعامل مع السوق وإدارة رأس المال وبالتأكيد زيادة الصفقات الرابحة عن الخاسرة تحياتي للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-27-2017, 14:36
مرحبا اخي اخي الكريم من وجهة نظري انا كلامك لايكفي لتجنب اكبر قدر من الخسارة نصيحة قم بالتحليل واستخدام الادوات استخدم اكثر من تحليلاتمنا التوفيق لي وللجميع---------- Post added at 05:30 PM ---------- Previous post was at 05:29 PM ----------اخي الكريم من وجهة نظري انا كلامك لايكفي لتجنب اكبر قدر من الخسارة نصيحة قم بالتحليل واستخدام الادوات استخدم اكثر من تحليل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-27-2017, 14:44
السلام عليكم اخي الكريم الرافعة المالية مفيدة لأصحاب الحسابات الكبيرة و الصغيرة على حد سواءفهى تمكنك من زيادة المنافسة في السوق و الدخول في صفقات كبيرة مع كبار التجار و التي تكون أرباحها أضعاف أضعاف الصفقات التي ندخلها بدون الرافعةلكنها تحتاج حذر و استخدام سليم للاستوب فالخسارة في الرافعة بمرجنة الحساب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
06-27-2017, 14:49
اول شيئ اتمنى لك النجاح في مجال الفوركس اما عن النصيحة فاعتقد ان الصير اهم ما يحاتجه المتداول عن اقتحام مجال الفوركس و بالتحديد الصبر على الخسارة التي تكون في غالب الحيان عند بدايات المتداول و هذا امر يكون من الصعب تجرعه

sonson
06-27-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الفاضل علي المتوسط المتحرك الاسي وانا افضل النتوسطات المتحركيه واري انها لها مصداقيه كبيؤره في التحليل

fouadar
06-27-2017, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
يعتبر المتوسط الحسابى الأسى هو نوع من انواع التطور للمتوسط الحسابى البسيط و يتغلب على بعض نقاط ضعفه و التى منها على سبيل المثال تأثر المتوسط الحسابى بالحركات السريعه للسعر بشكل كبير دون اعطاء وزن نسبى للأيام

عبد الرحيم رافا
06-27-2017, 17:22
السلام عليكم و رحمة الله
المتوسط المتحرك الاسي هو من المؤشرات التي تشبه دور البولنجر باند و التي لا يمكن الاستغناء عنها في اي وقت

myaer
06-27-2017, 23:28
تحياتي لكم السلام اختيكل محترف مر بهذه المرحلة الا وهي قراءة الكتب التعليمية ومشاهدة الفديوهات المنتشرة في اليوتوب واتباع مواضيع هذا المنتدى الغاليوفقك الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

nenanena
06-28-2017, 00:55
نورت اخى الكريم المنتدىوجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلوماتالطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق

amena
06-28-2017, 00:56
اذا كنت مبتداء انصح اولا بالقراءة الكثيرة ومشاهدت الفيديوهات ومعرفى الشارت ةالشموع اليبانية وهبوط السعر وصعود السعر والترند والدعم والمقاومة متابعة النشرة الاقتصادية والله الموفق

amonyaa
06-28-2017, 01:14
القانون بيقولالرد يكون هادف وبداخل الموضوعلاتكرر الرد في موضوع معين لاكثر من ردين في وقت قريبالردود لا تكون قصيره

nader6
06-28-2017, 03:49
السلام عليكم اخي الكريم مناسب لاى فرد طالما يوجد الطموح والفكر المميز يا اخى اهم حاجة الصبر ولا تتستعجل ولا تتسرع او تخاف دة عدو الفوركس والمكسب والطمع يدمر المكاسب كلها ورحمه اللة تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
06-28-2017, 03:54
السلام عليكم اخي الكريم إخواني الأعزاء، بعضنا خاصة المبتدئين الذين لا تجربة لهميتاجرون بأوقات الأخبار، بدون أية أدنى فكرة بكيفية مسار الزوج أو دراسة دقيقة لهوتجده أنه يتلاعب مع الخسارة حيث نسبة الخسارة أكبر من الربحلذا أنصح عدم التداول أثناء الأخبار للمبتدئين طالما ليس لديهم خبرة بالتعاملبالأخبار، فما رأيكم أنتم؟ أؤيد كلامك 100 بالمئة فالتداول وقتها سيؤدي إلى القضاء التام للحساب خاصة وأن العضو ما هو إلا مبتدئ لا يعرف التعامل أوقات الأخبار، ما سيجعله يفقد الرغبة تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
06-28-2017, 03:59

emo76544
06-28-2017, 05:33
اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك

emadomda
06-28-2017, 05:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
كلام كالعاده روتيي وكثير ولا فائده منه لا اعلم لماذا دائما يكتب هنا مواضيع ليس لها فائده لماذا لا نكتب مثلا معلومات مفيده حقا ليس كلام وخلاص

amalali
06-28-2017, 10:04
شكرا لك اخي على طرحك لهذا الموضوع القيموشرح مفهوم الهامش وانواعه الفعل موضوع يستحق الدراسه شكرا لكتقبل مروري

emanoytre
06-28-2017, 10:18
اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك

monayaa
06-28-2017, 16:14
السلام عليكم اخي الكريم إخواني الأعزاء، بعضنا خاصة المبتدئين الذين لا تجربة لهميتاجرون بأوقات الأخبار، بدون أية أدنى فكرة بكيفية مسار الزوج أو دراسة دقيقة لهوتجده أنه يتلاعب مع الخسارة حيث نسبة الخسارة أكبر من الربحلذا أنصح عدم التداول أثناء الأخبار للمبتدئين طالما ليس لديهم خبرة بالتعاملبالأخبار، فما رأيكم أنتم؟ أؤيد كلامك 100 بالمئة فالتداول وقتها سيؤدي إلى القضاء التام للحساب خاصة وأن العضو ما هو إلا مبتدئ لا يعرف التعامل أوقات الأخبار، ما سيجعله يفقد الرغبة تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-28-2017, 16:14
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاحهي افضل طريقة لتحليل الشارت وطبعا لغة شموع يابنية مهمة جدافي تحديد السعر القادم للعملة.......... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-28-2017, 16:15

monya0
06-28-2017, 16:17

sonson
06-28-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي المتوسط الحسابي الاس ي وانا لا اعلمه من قبل لاني استخدم المتوسطات الحسابيه البسيطه والايما فقط

myaer
06-28-2017, 16:30
مرحبا اخي و رحمة اللهشكرا على التطرق لهذا الموضوع و نعم هناك من الخبار ماهي مضرة كما هناك ماهي نافعة لذلك انا اقول دائما لا تداول وقت الأخبار. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
06-28-2017, 16:32
مرحبا اخي اعتقد ان هذا شيء غير مضمون لان دمج اكثر من استراتيجية يعني دمج اكثرمن مؤشر والمؤشرات 90 بالمائة منهم غالبا ما يعطوا اشاراتكاذبة لان كما قلنا ان السعر هو الذي يحرك المؤشر تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
06-28-2017, 16:45
تحياتي لكم الرافعه الماليه تساعدك على التداول سواء كنت متداول كبير او صغيرهى تضاعف من راس المالفتفتح لك المجال لتختار اكتر من زوج وتضارب عليهاولكن يجب توخى الحذر لخطورتها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

migoo
06-28-2017, 16:56
اخي الفاضل اشكرك علي هذا المجهود الرائع
عن اهميه المتوسط المتحرك الاسي
وشكرا

maryhano
06-28-2017, 17:26
السلام عليكم اخي الكريم انا لا اعتمد في تجارتي على الموفنج افريج لكن اعتقد انه يمكن ان يتنبا بكل الارتدادات الغير متوقعة للتعر من خلال التشبع الذي يسجله السعر من الحين الى الاخر عند تجاوز الموفنج افرج اتمني اني اكون فيدتك اخي

fouadar
06-28-2017, 17:37
شكرا اخي على المعلومة المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري جزاك الله خير

muhammad ismail
06-28-2017, 19:09
بشكل عام خى الكريم المؤشرات من الفلتلرات المهمه جدا فى سوق الفوركس وتقدر انك تعتمد عليه بشكل كبير جدا لو انت عرفت الاعدات الصحيحيه
للفريم اللى بتشتغل عليه وقدرت انك تتدرب على الاستراتيجيه

maryhano
06-28-2017, 21:20

nader6
06-28-2017, 21:23
تحياتي لكم الس?م عليكمبالفعل اخي الكريم فان تحركات الازواج تختلف فيما بينهافبعض الازواج شديدة التقلب في حين ان البعض الاخر يتسم بالنتظام نسبياوبالتوفيق وتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
06-28-2017, 21:24
تحياتي لكم اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميزتسلم ايدك اخى الكريم ووالشرح مميز جدا جدا بجد بس هو فين الملف علشان مش لاقيه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nour3iny
06-28-2017, 22:42
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
موضوع كويس وبه معلومات لكن ينقصه الشرح المصور ليكون به افاده اكبر تقبل مرورى

amir anwar
06-29-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اكثر شيئ بحبه في المتوسط المتحرك انه مش بيعيد رسم نفسه و اكثر المتداولين بيستخدموه لقوة اشاراته

maryhan
06-29-2017, 02:33
السلام عليكم اخي الكريم بالفعل التحليل النفسي الجيد لحالة السوق و حالة المضاربين امر مهم جدالفهم حركة السوق بالتالي النجاح في مجال الفوركستحياتي للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-29-2017, 02:37
السلام عليكم اخي الكريم حلو يا روماني موضوعك و فعلافي ناس مش اوي في الانجليزي فا مش عارفين المصطلحاتفا انت كده ترجمت لهم و افدتهم اشكرك اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-29-2017, 02:38
تحياتي لكم اكيد طبعا" الطمع هو المضاضالوحيد للنجاح فأذا كنت تريد النجاحفتوكل على الله وارضى بالنصيبالذى يكتبه الله لكوالله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
06-29-2017, 02:38
تحياتي لكم اخىالكريم اول شئ فى الفوركس ان تتعلم جيدا جدا الفوركس وتفهمة كويس قوى وبعد كدة تفتح حساب تجريبى تتمرن عليه شهور كثيرة حتىتلم بكل شئ فى الحساب وتتعلم منه اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-29-2017, 02:46
السلام عليكم اخي الكريم حلو يا روماني موضوعك و فعلافي ناس مش اوي في الانجليزي فا مش عارفين المصطلحاتفا انت كده ترجمت لهم و افدتهم اشكرك اتمني اني اكون فيدتك اخي

yousseff
06-29-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع المميز للغايه و المليء بالمعلومات المفيده و الشرح الجيد و شكرا لك على هذا والتوفيق للجميع ان شاء الله

amrelkomy
06-29-2017, 02:52
كل عام وانتم بخير اخواني

amenaali
06-29-2017, 03:12
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان الشخص في الاول مش لازم يفكر في الارباح الكبيرة وانه يحقق كل احلامه عن طريق الفوركسلكن من الافضل انه في الاول يتعلم الفوركس كويس لحد ما يوصل للاحتراف وبعد كده يفكر في الارباح اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
06-29-2017, 13:13
اذا كنت مبتداء انصح اولا بالقراءة الكثيرة ومشاهدت الفيديوهات ومعرفى الشارت ةالشموع اليبانية وهبوط السعر وصعود السعر والترند والدعم والمقاومة متابعة النشرة الاقتصادية والله الموفق

mayrom
06-29-2017, 13:26

emanoytre
06-29-2017, 13:40

fouadar
06-29-2017, 13:58
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

2017wydadi
06-29-2017, 14:14
أشكرك أخي الكريم على هذه المعلومة عن المتوسط المتحرك الأسي وهو معدل تحركات الأسعار
لمدة معينة ولكن أرجو توضيح ذلك بمثال توضيحي وتوضيح كيفية الاستفادة منه في التداول

sonson
06-29-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي المحترم علي المووضع الرائع عن المتوسط الايسي وان شاء الله نجرب العمل عليه وباذن الله نحقق ربح

myaer
06-29-2017, 22:18
تحياتي لكم ...مشكووور اخي الكريم علي الموضوع الرائع بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

yousif200
06-29-2017, 22:19
السلام عليكم ورحمه الله ارجو منك يا اخي الكريم ذكر امثلة ابسط
واسهل من هذة عن المعدل الاسي فانا لما افهم من موضعك اي شي

ebrhim
06-29-2017, 22:20
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخى على الموضع وعلىالافادة التى فيه اتمنا من ان يقدم معلومةيتم الاخوى من الاستفادةمنها فى الحيات بتعهم فى التداولوبتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-29-2017, 22:22
تحياتي لكم اكيد طبعا" الطمع هو المضاضالوحيد للنجاح فأذا كنت تريد النجاحفتوكل على الله وارضى بالنصيبالذى يكتبه الله لكوالله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-29-2017, 22:23
السلام عليكم اخي الكريم اسم الاستراتيجية عفريت الفوركس .. هي سهلة فعلا لكن غير مؤكدةومن علاماتها المهمة جدا اللي انت ما قلتهاش ان لازم الشمعة تكون عكسية يعني بادئة من بعيد في انعكاس اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-29-2017, 22:23
السلام عليكم اخي الكريم اسم الاستراتيجية عفريت الفوركس .. هي سهلة فعلا لكن غير مؤكدةومن علاماتها المهمة جدا اللي انت ما قلتهاش ان لازم الشمعة تكون عكسية يعني بادئة من بعيد في انعكاس اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-30-2017, 02:55
تحياتي لكم اولا عليك بالتحليل الفنى لانه اهم حاجه وبعدين لازم تتعلم الاساسيات الاول خطوه بخطوه يعنى الشارت والشموع اليابانيه والترند والمقاومه والدعم وبعد كده تطور نفسك تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
06-30-2017, 02:56
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الفوركس يمكن أن يكون مصدرللغني ولكن في الحقيقة أنه في المقابل يمكن أن يكون مصدر لخسارة كل الأموال الموضوعة فيه وتحقيق الربح أو الخسارة يعتمد علىعدة عوامل مثل الخبرة في التعامل مع السوق وإدارة رأس المال وبالتأكيد زيادة الصفقات الرابحة عن الخاسرة تحياتي للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 02:58
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الفوركس يمكن أن يكون مصدرللغني ولكن في الحقيقة أنه في المقابل يمكن أن يكون مصدر لخسارة كل الأموال الموضوعة فيه وتحقيق الربح أو الخسارة يعتمد علىعدة عوامل مثل الخبرة في التعامل مع السوق وإدارة رأس المال وبالتأكيد زيادة الصفقات الرابحة عن الخاسرة تحياتي للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-30-2017, 02:59
السلام عليكم اخي الكريم من غير المال الحقيقي و المزيف و المشاعر و الخوف وكل ما يحدث عندما تتداول على حساب حقيقيالفرق هو الجدية في العمل على الحساب الحقيقي تكون جدي أكتر من أي وقت آخر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
06-30-2017, 02:59
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخى على الموضع وعلىالافادة التى فيه اتمنا من ان يقدم معلومةيتم الاخوى من الاستفادةمنها فى الحيات بتعهم فى التداولوبتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
06-30-2017, 03:03

فوريكسي
06-30-2017, 04:23
المتزسط المتحرك الاسي مؤشر من لمؤشرات المهمة جدا ةله استعملالات متهددة شكرا لك اخيالكريم على الموضع بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

amena
06-30-2017, 04:54
مرحبا اخي شكرا لك أخي على المعلومة فهي جديدة بالنسبة ليمعلومة مفيدة جزاكم الله خيرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-30-2017, 05:02
تحياتي لكم هذه مجموعه نصاءح من اجمل ما قرأت حقيقهوسأعمل انى اهتم بها وتكون اما عيونى دوما اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-30-2017, 05:12
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لعى الموضوع عموما من خلال العال مع السوق ده وقت معين هيكون هناك خبره سريعه فى معرفه افضل الاوقات واى الازواج ايضاوالله المستعان اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 05:13
تحياتي لكم التهور سي جدا في الفوركس لان الخسارة وقتها هتبقيكبيرة لازم تتريث----------------------------------------------------------------------------------------- تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
06-30-2017, 05:18
مرحبا اخي جمع دولارات من بونص الردود ومن بونص الريفيرالوكمان ادخل الى موقع انستا واشترك فى نظام الشراكة وكل ده هيجمعلك بونص وبالتوفيق اننشاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-30-2017, 05:55
تحياتي لكم مرحبا اخي العزيز اخر خطا وقعت فيه وخسرت الكثير حيث تمرجن حسابي كليا هي عدم وضع ستوب لوس لدلك تعلم من خطايالفادح تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
06-30-2017, 06:01
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس بالنسبة لي هي انطلاقية جديدة لتحقيق دخل اضافي لاعانة نفسك في متطلبات الحياة اما خبراء التداول اكثرهم طبعا يصبحون اثرياء اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
06-30-2017, 06:05
تحياتي لكم من بين الاسباب الاساسية للخسارة هو الطمع وعدم وجودادارة جيدة راس المال بالاضافة الى قلة الخبرة والتحليل الجيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 06:08
مرحبا اخي اجد ان كل من يدخل الى هذا السوق يبحث عن الربح ولكن السؤال هل يستطيع الجميع تحقيق الارباح طبعا لا لان ذلك يتطلب عوامل كثيرة لابد من توافرها فى المتداول لتحقيق الربح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
06-30-2017, 06:11
مرحبا اخي مشكور اخي على توضيحك للمشاركين في سوق الفوركسلان المحركين الكبار له هم البنوك المركزية و الشركاتالاستثمارية الكبيرة و لا يقتصر الا على الافراد مثلناموفق اخي. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-30-2017, 06:13
تحياتي لكم اهم الاشياء اللى الواحد اتعلمها الى الان فى الفوركس هو الصبر والهدوء فى كل شئ اذا كان فى التعلم او فىاكتساب الخبره او فى حتى خول السوق اوعى تدخل السوق ابدا وانت متوتر او معندكش الصب الكافى انك تركز وتشوف انت هتعمل ايه بالظبط بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-30-2017, 06:16
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة اللهتحية مني لك أخي الكريم على نفسك التشاركيةو ده يدل على تعاونك و حب مساعدة الغيرو كل الأعضاء بتتبادل الخبراتو عليك بالذهاب للقسم التعليمي لكي تشوف تبادل الخبرات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-30-2017, 06:49
مرحبا اخي ... بصراحه انا مش حافظ اي نظريه بس انا بشتغل تحليل فني ... و اهم قاعده هي ادارة رأس المال و التحليل الاساسي و بالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-30-2017, 06:57
مرحبا اخي اولا هناك فتوى مؤكده تجيز التداول فى الفوركس فى سوق العملات وليس المعادن والنفطثانيا من الممكن ان تجعل حسابك اسلامى فى الحساب الحقيقى حتى لا يكون فيه فائده تخصمها الشركه من تبييت الصفقات اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 07:04
مرحبا اخي لا افضل التداول بالين لان الاخبار عنه تكون غير مفهومة كان انه اذا هبط فهذا يرجع الى صدور الاخباروالمؤشرات الاخرى وكل الاشياء التى تجعل السعر يتغير وان صعد فليس من الضرورى ان يكون صعود متتابع اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
06-30-2017, 07:07
مرحبا اخي :-تحية طيبة لإعضاء المنتدى جميعا ، اليوم أحببت أن أتحدث معكم عن تجربتي الصغيرة نسبيا على المنصة ، نعم ! لقد فتحت للتو حساب ديمو خاص بي لكي أطبق ما تعلمته إلى الأن ، المنصة لها رهبة الأسد في قلبي ولكن حاولت أن أتمالك أعصابي ، وأحاول أن أفهم ما يحدث ، كل ما درسته إلى الان يقول : لا تدخل السوق في الوقت الخطاء ، المشكلة كلما فتحت المنصة فإن الوقت خطاء ،يالله ، قلت نفسي هذا حساب تجريبي لن أفلس لو قمت بخطء صغير ، وبدون أي معرفة وجدت نفسي أقوم بصفقة ، فجف حلقي ،ودار رأسي من الخوف ,أنتظرت ولم يحدث شيء ، هـاهـاهـا تبا كم هذا سخيف ، المهم إذا كان الأمر هكذا على الديمو كم من الوقت عليك أن تنظر قبل أن تقفز في السوق ولا يكون الوقت خاطيء ؟ ! تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
06-30-2017, 07:16
تحياتي لكم نورت المنتدى اخى الكريمانصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء اللهسوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليهوبالتوفيق لك وللجميعتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-30-2017, 08:32
تحياتي لكم أظن يا أخي أن الزوجان الأكثر خطورة هما زوج الدولار على اليانلتذبذبها الغير مستقر على السوق ولهذا أحضر المتاجرين المبتدئين بحيث سيغرنهمالربح الكبير لكن الخسارة ستكون أكثر من الربح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Moshira Ismael
06-30-2017, 08:34
ﺷﺮﺡ ﺟﻤﻴﻞ ﻭﻣﻤﻴﺰ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ
ﻭﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻚ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ
ﺍﻟﺸﺮﻭﺣﺎﺕ ﺑﺎﺫﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﺗﻤﻨﻲ ﺍﻥ ﺗﺘﻘﺒﻞ
ﻣﺮﻭﺭﻱ
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

lolo2014
06-30-2017, 08:49
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيممعاني الرموز في التوصيه كالتاليsell : بيعbuy : شراءTP : جني الارباحSL : وقف الخسائرأرجو منكم عدم المخاطرة بأكثر من 5 % من رأس المالبداية من افتتاح السوق اليوم ستبدأ رحلتنا إن شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-30-2017, 08:51
تحياتي لكم هذه الاشياء لا اعرف لماذا لا تحدد بكل وضوحكل مرة تظهر اسباب غريبة لضرورة المتاجرة بطريقة معينةيجب احد مسؤل من ادارة المنتدي او الشركة يعيد علينا الشروط الاساسية للمتاجرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-30-2017, 10:03
مرحبا اخي لا تكن بهذه النفسية التي اراها نفسية فيها فوبياما عليك الا ان تكون قويا خاصة اذ1ا كنت تتقن شيئا من التداول الممنهجلانك لو بقيت على هذه النفسية فانك لن تستطيع ان تكون ناجحا في الحساب الحقيقي تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
06-30-2017, 10:03
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الكريم على هذه القواعد الهامة للتداول الناجح وان الاخذ بها والعناية على تطبيقها سيكون عونا لك في التداول الذي تحتاج الليه اثناء قيامك بفتح الصفقات تحياتي اخي او تقبل مروري

Mohammed Darwish
06-30-2017, 10:04
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

sham
06-30-2017, 10:07
تحياتي لكم اخي الكريم يمكن ان تكشف عن الاستراتجية ان كانت فاشلة ام لا اذا رايت انها لا دذر عليك اي ربحو بتالي يمكن ان تحكم عليها با الفشل ام لابا الاضافة فان الاستراتجيات الناجحة تجدها متداولة في الكثير و معممول بها على عكس تلك الفاشلة التي لا يتم العمل بها مطلقا و تضمحل اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 10:19
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخي على طرحك لهذا الموضوع القيموشرح مفهوم الهامش وانواعه الفعل موضوع يستحق الدراسه شكرا لكتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
06-30-2017, 10:23
تحياتي لكم ..اخي الكريمانا عضو جديد في الفوركس ولازلت في طور التعلم واكتساب الخبرات ولم اتاجر بعد حتى الاناتمنى من الاعضاء او المتخصصين والخبراء ان يشاركوك تجاربهم اخي الكريمفي انتظار المزيد من الموضوعاتتقبل تحياتى اخي لك وللجميعبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
06-30-2017, 10:51
السلام عليكم اخي الكريم والله مش عارف اقول ايه هي بردو بس مشكور على هذا الموضوع المهم لانو الواحد لازم يسؤل عن الاموال التي قبضهافلا ننسى اننا سنسؤل عنه يوم القيامة وجزاك الله كل خير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
06-30-2017, 11:16
تحياتي لكم شكرا جزيلا على هذه المعلومات ال وعلى اهم القواعد الى المفورض كلنا نتبعها ولك كل التحيه اولتقدير وفى انتظار المزيد ولك كل الشكر واجرو ان تمدنا بالمزيد من المشاركات المهمه تحياتي اخي او تقبل مروري

جمال صادق
06-30-2017, 12:38
الحقيقة ان العمل باستخدام الموفينج افريج من اهم المؤشرات التى من الممكن ان نستخدمها و العمل بها نوع من انع التداولات المعروفة على قدر مناسب من التداول و الاحتراف فى العمل

sham
06-30-2017, 13:51
السلام عليكم اخي الكريم الدرس الاول مهم جدا وعو اكتساب الخبرة والمعرفه فى الاول والتدريب الجييد فى الحساب الديمواذا قدرت تعدى من مرحلة التعليم وانت فعلا فاهم يبقى بالتاكيد اخدت اول خطوات النجاح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
06-30-2017, 14:47
مرحبا اخي شكراً لك أخي على المعلومة ولا تبخل عليك بكل ماهو مفيد وقد يساعد أعضاء لتقدموتحقيق الإفادة للجميع . تقبل مروري وتحياتي للجميع و شكراً تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-30-2017, 14:47
مرحبا اخي الاستراتيجية يعنى طريقه للتداولفى ناس بتفتح صفقتين مثلا عكس دة اسمو هيدجفى الاسكالبينج دة هدف ولوت صغيرين مكسب عدد من النقاط بسرعه وهكذا تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
06-30-2017, 15:20
السلام عليكم اخي الكريم لما أنك لم تغلق الصفقة ولم تبع اللوت الذي لديك فتسمى خسارتك بالخسارة العائمة Floating loss .أي خسارة غير محسومة بعد طالما أنك لم تبع مالديك من جنية .وهي لن تتحول إلى خسارة حقيقية إلا بعد أن تقوم بالبيع فعلاً .وطالما أنك لم تبع فكل شئ ممكن , فقد يزيد انخفاض السعر إلى 60 , 70 ، 80 نقطة , وقد يعود السعر للارتفاع وبشكل مفاجئ .ولو فرضنا أنك بعد أن اشتريت لوت الجنية ارتفع السعر 10 نقاط من سعر شرائك له .معنى ذلك أنك رابح في هذه اللحظة 100$ فلو قررت أن---------- Post added at 10:05 PM ---------- Previous post was at 10:05 PM ----------خلاصة الموضوع ان حالة الصفقه قبل الاغلاقهى ما يطلق عليه الربح العائم فى حالة تحقيق ربح ولم يتم اغلاق الصفقه والذى يتحول الى ربح حقيق يظهر فى الر صيد بمجرد اغلاق الصفقهاو ما يطلق عليه الخساره العائمه فى حالة تحقيق خساره ولم يتم اغلاق الصفقه والتى تتحول الى خساره حقيقيه تظهرفى الرصيد بمجرد اغلاق الصفقه اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-30-2017, 15:35
مرحبا اخي النقاط القويه تستطيع قياسها عن طريق الفيبونتشي لان هذا الموشر تستطيع منه قياس نقاط الدعم والمقاومه التتاريخيه اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
06-30-2017, 15:41
تحياتي لكم انا لا اعتمد على عدد معين من العملات لكن احب ان تاجر في العملات الاساسيةواين تكون الفرصة فانا هناك اضع الصفقة بتاعي اخي الكريم شكرا على الموضوع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
06-30-2017, 15:42
تحياتي لكم انا لا اعتمد على عدد معين من العملات لكن احب ان تاجر في العملات الاساسيةواين تكون الفرصة فانا هناك اضع الصفقة بتاعي اخي الكريم شكرا على الموضوع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
06-30-2017, 15:42
مرحبا اخي اولا عليك بالتحليل الفنى لانه اهم حاجه وبعدين لازم تتعلم الاساسيات الاول خطوه بخطوه يعنى الشارت والشموع اليابانيه والترند والمقاومه والدعم وبعد كده تطور نفسك اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-30-2017, 15:55
مرحبا اخي اهلا ومربحا بك فى الكثير من الموضوع دا وان لازم تبقا عارف ان الموضوع دا تبقا محققه ف الفوركس ههنا لتقدر انك تستفيد منه عندما تتكون الخبهر وان الموضوع دا امر مهم جدا وان كمان الخبهر لازم ان انت درب نفسك وتجرب نفسك اتمني اني اكون فيدتك اخي

hamadasalama
06-30-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع المميز جدا عن المتوسط الاسي الحسابي وانا من عشاق التداول علي المتوسطات الحسابيه لانها صادقه جدا في التحليل

Cold Fire
06-30-2017, 17:25

بارك الله فيك اخي الفاضل على الطرح و المعلومات المفيدة .. على امل ان تفيدنا مستقبلا .. شكرا و بالتوفيق

2017wydadi
06-30-2017, 20:20
السلام عليكم اخى الكريم
بالتوفيق

migoo
06-30-2017, 20:30
اخي الفاضل اشكرك علي هذا الموضوع الرائع
وعلي اهميه المتوسط المتحرك الأسي
وشكراا

amalali
06-30-2017, 20:34
مرحبا اخي جمع دولارات من بونص الردود ومن بونص الريفيرالوكمان ادخل الى موقع انستا واشترك فى نظام الشراكة وكل ده هيجمعلك بونص وبالتوفيق اننشاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
06-30-2017, 20:39
السلام عليكم اخي الكريم لا افهم معني هذا السؤالارجو التوضيح من فضلك تحياتي اخي او تقبل مروري

raxid
06-30-2017, 20:48
المتوسطات عادة أسرع من السعر لأنها تعكس التغيرات السريعة في الأسعار ويعتبر هذا المؤشر من المؤشرات الاتجاهية التي تشير الى عكس حالة أسعار في السوق

maryhano
06-30-2017, 20:51
تحياتي لكم نعم اخى الكريم .. ولكن اظن ان ال400 دولار كتير على مبتدء لانهم ممكن يضيعوا منة انا انصح بلنسبةللمبتدء 100 دولار كافية علـشان هتيعلم فيهم اتمنى لك التوفيق والنجاحتحياتي ... تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
06-30-2017, 21:06
السلام عليكم اخي الكريم التوقف المتحرك زى الاستوب لوز ولكنها متحركة بمعنى عندما يصل الهدف 20 نقطة مثلا تقوم الاستوب المتحرك بالتغير الىنقطة الدحول وعندما يكون الهدف زاد تزداد ايضا الاستوب وكل هذا بشكل آلى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 21:09
مرحبا اخي اولا عليك بالتحليل الفنى لانه اهم حاجه وبعدين لازم تتعلم الاساسيات الاول خطوه بخطوه يعنى الشارت والشموع اليابانيه والترند والمقاومه والدعم وبعد كده تطور نفسك اتمني اني اكون فيدتك اخي

forexman11
06-30-2017, 21:36
لهذا المتوسط الذي الحركه في سوق الفوركس هو الذي يتم فيه حركه تنقلات و يتم في هذا البوست ان يكون الكثير من التحقيقات التي تحدث في السوق وهي من المؤشرات المهمه جدا

amalali
06-30-2017, 22:24
السلام عليكم اخي الكريم تعال وبركاته أخي الكريم شكرا لك لى كل مجهوداتك صراحة معلومة قيمة هو بكل صراحة و بإختصار أفضل وقت للتداوم عند تقاطع التداول الأمريكي و الأوروبي تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
06-30-2017, 22:26
تحياتي لكم بارك الله فيك اخى الكريم على هذا الاستراتجية الجميلةومنتظرين منك المزيد من الاستراتجيات الجديدة وبارك الله فيك تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-30-2017, 22:46
السلام عليكم اخي الكريم اهلا بيك معانا اخى الفاضلنورت عالم الفوركس بوجودك معاناوجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلوماتالطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
07-01-2017, 00:05
السلام عليكم اخي الكريم (الســـــــلام عليــكم ورحمــــــة الله وبركــــــاتــه) انا بقولك شيء صديقي العزيز ما ف شيء مستحيل ابدا في ه الحياة وليس فقط الفوركس المهم لكي تستطيع تحقيق حلكم لازم عليك انو تكون دائما مجتهد ومحب للتعلم تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
07-01-2017, 00:09
مرحبا اخي اخى الكريم هناك انواع متعددة للتحليل منها التحليل الفنى والتحليل الاساسىوالتحليل المالى والتحيليل الفنى والاساسى هما الاكثر استخداما تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
07-01-2017, 01:07
مرحبا اخي لا أفضل المتاجرة الآلية على المستوى الشخصي مثل الاكسبرتات والروبوتات وغيرها لأنها في بعض الأحيان تؤدي إلى خسارةولكن أفضل المتاجرة الشخصية باستخدام التحليل الشخصي ويمكن الاستعانة ببعض التوصيات من الأصدقاء الأكثر خبرة أو من المواقع التي تقدم تحليلات جيدة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
07-01-2017, 01:10
تحياتي لكم بسم الله الرحمان الرحيمفي سوق الفوركس كل شيء أو لا شيء اما أن تصبح غنيا و تعرف كيف تتعامل مع السوق و اما ان تبقى في خسارة متواصلة لنقودكمع الشكر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
07-01-2017, 01:34
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخى لكريم على هذا الموضوعواتمنى ان يستفيد منه الاعضاء الكرامويجب ان يعرف كل متاجر ان الربح العائم لايعد ربحا الا بعدانتهاء الصفقة وكذلك الخسارة العائمة لاتعد خسارة الا بعد اغلاق الصفقة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
07-01-2017, 01:38
مرحبا اخي المثل بيقول الطمع يقل ما جمع ولكن فى الفوركس يمكن ان ينهى على الحساب، فطبيعة البشر الطمع،و نادرا ما تجد شخصا يرضى بالقليل وغير طماع. لكن هناك فرق طبعا بين الطمع و الطموح، فكل شخص ناجح طموح.تجارة العملات كمثل غيرها، يجب ان يتحلى المتاجر فيها بالحكمة و ادارة راس المال بشكل صحيح و الا ضاع كله بناءا على قرار خاطيء، كثيرا ما نشاهد اشخاص ينظروا الى هذا السوق على انه صانع المعجزات اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
07-01-2017, 01:38
مرحبا اخي بسم الله واخى الفاضل على الاكيد انه لا لا يمكن ان تعتمد على مجد مؤشر ولكن لابد لك من دراسة الصفقه التى تاخذها من عدة جوانب يعنى لابد عليك من استخدام المؤشرات الى جانب الدعوم والمقومات وكذلك التحليل الخبرى مهم جدا ونتمنى لك الخير والتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
07-01-2017, 02:08
السلام عليكم اخي الكريم شرح الفوركس ببساطه انه سوق مالى كبير بيتمتداول العملات الاجنبيه عن طريقه وبيتم فيه التعاملمن خلال العملا الاجنبيه فقط حيث تقوم ببيع عمله وشراء عمله تانيه عمله مقاب لعمله بالاختصار الشديد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
07-01-2017, 02:10
مرحبا اخي اخي الفاضل .. طبعا يعني من وجهة نظري ان الطمع حتى في كرة القدم يدمر الفرق وفي الفوركس يدمر رأس المالو الحساب كله و بالتالي لا مجال للطمع في اي مجال حتى في القمار الطماع يخـسر كل ما ربحه سابقا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
07-01-2017, 02:10
تحياتي لكم الفوركس مجال لتحقيق الطموحوالذات بس دة بيجى بالتعلم المثمر والبناء والخبرة المكتسبة من ذالك المجالومن هنا نرى ان الفوركس فرصة لتحقيق الاموال من خلال المنتدى الجيد بل الرائع ومشكور اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
07-01-2017, 02:20
تحياتي لكم " لقد تولت الكنيسة إثارة الجهات المسئولة ضدي ، حتى أن وزارتي الأوأسيوط و أسوان و غيرها من المحافظات ، فقد اهتزت الكنيسة لهذه المحاضرات بعد أن علمت أن كثيراً من الشباب النصراني قد اعتنق الإسلام "قاف و الداخلية طلبتا مني أن أكف عن إلقاء المحاضرات و إلا تعرضت لتطبيق قانون الوحدة الوطنية متهماً بالشغب و إثارة الفتن اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-01-2017, 02:28
تحياتي لكم الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــهوالــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـنمش عارف اخي هذا الموضوع لن يستطيع ان يفيدك فيه سوى مشرفين المنتدى.... تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-01-2017, 03:34
السلام عليكم اخي الكريم التوقف المتحرك زى الاستوب لوز ولكنها متحركة بمعنى عندما يصل الهدف 20 نقطة مثلا تقوم الاستوب المتحرك بالتغير الىنقطة الدحول وعندما يكون الهدف زاد تزداد ايضا الاستوب وكل هذا بشكل آلى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
07-01-2017, 03:35

amonyaa
07-01-2017, 04:00
تحياتي لكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيدكان خطأ الدخول متأخر وتم حل المشكلة بحمد اللهعن طريق العمل بالتوصيات او تحديد مناطق الدعم والمقاومة وعم الهدف والاستوب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
07-01-2017, 04:00
مرحبا اخي عليكم السلاميمكنك ان تتخذ المساعده من الخبراء فى اول الطريق وتتابع السوق لفترات طويله فى البدايه لتعرف متى تدخل اليه واعتقد بالفعل ان السوقله رهبه كبيره ولكن هذا من قله المعرفه اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-01-2017, 04:26
السلام عليكم اخي الكريم يعود تاريخ تجارة صرف العملات الأجنبية إلى القرون الوسطى عندما تم إصدار أولى للعملات الورقية وقامت بدور المدفوعات القابلة للتحويل لكل من المشترين والتجار – تماماً مثل أوراق الضمان التعهدية (الكمبيالات). بدأت الحكومات الوطنية والمقاطعات والدوائر البلدية المختلفة في تخزين الذهب والفضة والأشياء الأخرى ذات القيمة المرتفعة وقامت بإصدار كمبيالات (سندات إذنية) في مقابل قيمة محددة وثابتة.وحتى نهاية الحرب العالمية الأولى، ظلت أسواق الفوركس غير نشطة نسبياً وتتمتع بالاستقرار. وبالرغم من ذلك، فبعد نهاية الحرب العالمية الأولى أخذت التصاعدات في أسواق الفوركس في الزيادة بشكل ملحوظ وزادت عمليات المضاربة التي يقوم بها المستثمرون.ولم يكن الركود والانتكاس رحيماً مع الكثير من صغار المضاربين المبتدئين، ويرى البعض أن ذلك عائد إلى أعمال التخمين ذات النسبة العالية التي أدت في النهاية إلى حدوث "الكساد الكبير". وكنتيجة لما كان بمثابة فترة عصيبة جداً، بدأ الناس يتعلمون جيداً الدروس التي يحتاجونها لتحقيق التقدم والنجاح. بدأ صناع السياسة والسياسيون يدركون الوزن الحقيقي لأسواق العملات وتأثيرها على ماليات العالم وفي عام 1931 بدأت فترة من إعادة تحديد معالم تجارة العملات الأجنبية (الفوركس) والسياسة المالية. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
07-01-2017, 04:42
تحياتي لكم انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
07-01-2017, 05:40
تحياتي لكم ..اخي الكريمانا عضو جديد في الفوركس ولازلت في طور التعلم واكتساب الخبرات ولم اتاجر بعد حتى الاناتمنى من الاعضاء او المتخصصين والخبراء ان يشاركوك تجاربهم اخي الكريمفي انتظار المزيد من الموضوعاتتقبل تحياتى اخي لك وللجميعبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب