PDA

View Full Version : الدولار يتراجع من أعلى مستوى فى أسبوعين قبيل بيان السياسة النقدية الأمريكية

mha
06-15-2016, 17:09
الدولار يتراجع من أعلى مستوى فى أسبوعين قبيل بيان السياسة النقدية الأمريكية
تراجع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء من أعلى مستوى فى أسبوعين مقابل سلة من العملات ،ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح ،قبيل صدور بيان عن السياسة النقدية الأمريكية فى ختام الاجتماع الدوري لمجلس الاحتياطي الاتحادي "المركزي الأمريكي" ...

ghost.mastar
06-19-2016, 02:30
السلام عليكم بالفعل اخى الفاضل موضوع مهم ومؤثر بالفعل لان الاخبار الاقتصادية المهمة يكون لها بالغ الاثر على تحرك السعر
وللاسف يغفل عن ذلك الكثير من التجار

abokamar
06-19-2016, 17:49
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمي

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة
تحياتى

nonam
08-27-2016, 11:49
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول وكمان التعامل مع الادوات الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع الادوات الحقيقية ومن المهم جدا ان يكون التداول الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

algendy
08-27-2016, 14:28
أخر خبر عن اسعار الفائدة على الدولار كان بالامس حيث صرح محافظ بنك الاحتياط الفيدرالى الامريكى ان السوق اصبح مهياء اكثر لتقبل رفع سعر الفائدة و هذا الخبر دفع اغلب العملات الى الانخفض امام الدولار بحوالى 100 نقطة فى غضون دقائق و اغلقت هذا الاسبوع على انخفاض

Gmal Elden
08-27-2016, 14:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمي
تقبل مروري

doaa sary
08-27-2016, 16:06
تقرير رائع ومشكور علية وطبعا الاخبار مؤثرة ف السوق وحركة العملات
وف رايي الشخصى ان الدولار مازال ضعيف ومحتاج خبر قوى يحركة مثلا فايدة تعلى او ما شابه

analyst
08-31-2016, 14:19
مشكور اخي الكريم على الخبر لكن طبعا ردي على الموضوع متاخر بعض الشيء اريد ان اقول ان الدولار في هذه الايام هو اقوى عملة في السوق مقارنة مع اغلب العملات الاخرى

brahim alami
08-31-2016, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
شكرا لك اخي موضوع جيد يستحق المتبعة انا مند فترة و انا احو لان ازيدا من فهمي للهده الامور التي هي في غاية الاهمية للمتاجرة
الناجحة وبدونه ستخسر الكثير من المال حتى تتعلمها لدلك ان اشكرك جزيل الشكر على المعلومات القيمة.

mourada
09-02-2016, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل جزاك الله خيرا على هذا التحليل الذي وضعته بين ايدينا لكن لا احد في سوق الفوركس يستطيع معرفة حركة اي زوج من العملات الى اين تتجه

ابو جعفر الطيار
09-02-2016, 19:57
السلام عليكم اخي العزيز
لقد سجل الدولار الامريكي صعودا مدويا
وكان اقوى من جميع العملات ومع بعض التصحيحات
الا انه ان الاوان لكي يتراجع قليلا ونامل ان نستفيد ان شاء الله
من هاته الحركة
موفق اخي

ibr08
09-02-2016, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى العزيز على هذه العلومات القيمة اعجبنى موضوعك
ونتمنى المزيد من اللمواضيع المميزة

latraaa
09-05-2016, 20:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على الإستفادة منها و خاصة اللدين يتداولون على الدولار، بالتوفيق لك

mohamed shabana 26
09-05-2016, 21:45
نعم بالفعل اخى الكريم
فهو فى تراجع عن الاسبوع الماضي الى الان
والجميع منتظر البيان يوم الثلاثاء سيكون مؤثر ومغير جدا ًفى السوق
شكراً لك

csebai12
09-05-2016, 23:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا ان نكون متتبعين للاقتصاد الامريكي كونه ياثر و بشكل جد ملخوض على بقية العملات

شبه منحرف
09-05-2016, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخى الكريم انا الاحظ ذلك دائما على الدولار الامريكى قبل او بعد اى بيان اقتصادى مهم يصدر من امريكا وايضا باقى العملات فان الاخبار التى تصدر عليها تكون مهمه جدا فى تحريك اسعار هذه العملات مقابل بعضها البعض

lamiae el moqqaddem
09-12-2016, 01:53
لسلام عليكم بالفعل اخى الفاضل موضوع مهم ومؤثر بالفعل لان الاخبار الاقتصادية المهمة يكون لها بالغ الاثر على تحرك السعر
وللاسف يغفل عن ذلك الكثير من التجار

mariamrz
09-12-2016, 23:18
الاخى العزيزمشكور على هذا الموضوع
التتادول ف سوق العملات مختلف ومتقلب ممكن ف لحظه بسبب خبر ينزل سعر العمله من سعر صاعد لسعر هابط ويضيع ربحك كله اعقتد ان التتادول ف المعادن
اكثر استقرار من العملات لانها مش بتتاثر بدرجة كبيره بالاخبار ده غير ان ربحها اكبر بكتير من العملات وخصوصا التتادول ف النفط والدهب

0o0KaRiM0o0
09-13-2016, 09:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هو عادي بيتراجع ول كن ننتظر الخبر الفعلي لنرى هل سيكمل هبوطه ام سيعود للارتفاع مجددا
تقبل مروري

Forex-eg
04-11-2017, 16:25
ارتفع سعر الدولار دوليا بطريقة كبيرة فى الفترة الاخيرة وخصوصا الدولار الامريكى عن الدولار الاسترالى الذى حقق خسائر كبيرة مشكور على المقالة

freetrade
04-11-2017, 16:27
الدولار يعتبر عملة اساسية وعالمية وبتاثر في حركة ازواج العملات وبالتالي متابعة اقتصاد امريكا والبينات الصادرة من البنك المركزي الامريكي يعتبر من الخطوات المهمة للمتداول

midobols
04-11-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا لك اخي موضوع جيد يستحق المتبعة انا مند فترة و انا احو لان ازيدا من فهمي للهده الامور التي هي في غاية الاهمية للمتاجرة

antr
04-11-2017, 17:47
طبعا الخبر قديم من اكثر من سنة وهو الشىء لاى لابد ان نعرف انه خطر جدا متابعت اخبار قديمه ودخول السوق على اسسها لانها لا تعتبر مهمه على الاطلاق

hooda
07-30-2017, 03:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تراجع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء من أعلى مستوى فى أسبوعين مقابل سلة من العملات بالتوفيق. تقبل مروري