PDA

View Full Version : النحاس يرتفع لأعلى مستوى في أسبوع

mha
06-15-2016, 17:10
النحاس يرتفع لأعلى مستوى في أسبوع
ارتفعت أسعار النحاس خلال تداولات اليوم الأربعاء ليسجل أعلى مستوى في أسبوع ليعوض الخسائر التي شهدها خلال الجلسات الماضية، يأتي هذا في ظل توقف الدولار عن الارتفاع مقابل العملات قبل قرار البنك الاحتياطي ...

nonam
08-27-2016, 11:49
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون النحاس من المواد اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الادوات الاهم في التعامل مع الادوات ومع السوق وكمان التعامل مع الادوات الاهم التانية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
08-27-2016, 16:09
تقرير هام للنحاس واستفدت منه ومشكور ع طرحك الموضوع
ولكن
هل الفوركس فية نحاس
وانستا ؟
لو فى مين يعرف وتاجر علية واية الرمز نرجو الافاده من خبراء السلع

بدر اشطيبي
09-20-2016, 12:48
السلام عليكم تحية خاصة لاعضاء المنتدى تحليل رائع مع العلم اني لا
اتاجر على النحاس في السلع فقط الذهب بالتوتفيق للجميع تقبلوا مروري شكرا

adamarwan
09-20-2016, 13:45
لدى لبد من ان تتمكن من ان تتواصل مع الاخبار وان تكون
لك صلة بها لكى تتمكن من ان تفهم كل الاتغيرات المرتقب فى السوق
وحظ سعيد

lionardodicaprio940
09-25-2016, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله
يا اخي انا لاول مرة اسمع بان النحاس يمكن التداول به في الفوركس
بالتوفيق لك اخي
تقبلوا تحياتي وشكرااا

latraaa
09-25-2016, 21:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و لكن لا يمكنني أن اعلق على الأمر لأنني لا أتعامل مع الفوركس في النحال و المعادن بصفة عامة، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله، بالتوفيق لك

doaa22
09-25-2016, 22:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحقيقه انه انا بشتغل فقط فى تجاره العملات بس اول مره اسمع عن النحاس انا كثيرا اسمع عن
الذهب وبعض الامور الاخرى لكن النحاس اول مره اسمع عنه

mariamrz
10-12-2016, 19:59
هو عموما التتادول ف سوق العملات مختلف ومتقلب ممكن ف لحظه بسبب خبر ينزل سعر العمله من سعر صاعد لسعر هابط ويضيع ربحك كله اعقتد ان التتادول ف المعادن
اكثر استقرار من العملات لانها مش بتتاثر بدرجة كبيره بالاخبار ده غير ان ربحها اكبر بكتير من العملات وخصوصا التتادول ف النفط والدهب والنفط بالاخص هذه الفتره صاعد بطريقه غريبه
انصح بالتتادول عليه
بالتوفيق

goodjob
10-12-2016, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريم
ممتاز ارتفاع سعر النحاس هو مؤشر لارتفاع الدهب

hamedibrahim
10-12-2016, 20:29
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير

ayoubfc
10-12-2016, 21:20
من المهم جدا ان يكون النحاس من المواد اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم
جدا ان يكون الادوات الاهم في التعامل مع الادوات ومع السوق وكمان التعامل مع الادوات
الاهم التانية بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ahmadhamad
10-22-2016, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم النحاس ارتفع الى اعلى مستوى له في اسبوع واتوقع الهبوط بعد هاذا الارتفاع
وبالتوفيق لك وللجميع

waiting
10-25-2016, 14:06
لم اتاجر في السابق في اي مرة بالنحاس يا اخي ولاا عرف ان كان فعلا فيه حركة وممكن الربح والنجاح فيه يا طيب
اتمنى لو ترفق لنا شارت النحاس وممكن حتى لو تتكرم طريقة التحليل في هذا الشارت وهل سهل وممكن الربح فيه

فوريكسي
10-28-2016, 01:38
النحاس معدن لا يتم التداول علهي الا نادرا رشكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالفعل بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

latraaa
11-02-2016, 18:05
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن ارى انه من الأفضب لعمل على الإبتعاد عن سوق المعادن لأنها صعبة أخي الكريم، و هدا ما يجعلنا نقرر الإبتعاد عنه، اضف إلى هدا الفتوى التي تحرم التعامل مع المعادن

michael1
11-02-2016, 19:43
اخى العزيز انا اشكرك على الموضوع ولكن انا
للاسف لا اعرف ما هو النحاس فى الفوركس ارجو الافادة

csebai12
11-03-2016, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا ياثر النحاس علة سوق الفوركس التاثير الذي ياثره الذهب و الفضة و النفط على السوق

salah elhabasha
11-03-2016, 01:10
تجارة النحاس جيدة وهي عامل اساسي لسوق الفوركس لذلك هو يصعد ويهبط مثله مثل غيره
اتمنى ان يكون هذا الخبر مصدر ربح لمتاجري الفوركس

mahmoudmekawy
11-03-2016, 01:13
شكرا اخى الكريم على هذا التقرير الرائع
وارجو من المبتدائين الستفاده من هذا التقرير ومتابعت التقارير الجديده اولا باول

waelmma
11-03-2016, 08:24
:)):o:yahoo: اخى العزيز انا لااحب التعامل مع المعادن عموما وافضل التعامل
مع العملات فقط وبارك الله فيك اخى الكريم :)):o

Mona Mohamed
11-03-2016, 13:26
مهم جدا متابعه السوق واسعار السلع بس بصراحه انا سمعت كتير الفتره اللى فاتت عن ارتفاع اسعار الدهب لكن اول مره اسمع عن اسعار النحاس بس من معلوتى انه تجارته ربحيه جدا

ebn masr
12-02-2016, 06:33
بس هل النحاس مهم جدا داخل سوق التداولات زى الدهب متلا ولا الموضوع مختلف علشان كدة لازم اننا ندريه بكافة تفاصيله حتى نتعرف جيدا

zizoo99
12-02-2016, 07:52
شكرا لك اخى على التحليل
و لكن يا اخى كلامك كله عائم ولا يوجد اى تفصيل لما ذكرته لا يوجد شارتات ولا اسعار و لا نقاط دعم و لا مقاومة عموما جزاك الله خيرا بس ابقى وضح كلامك بشارت

waelmma
12-02-2016, 08:07
:(:)):o والله اخى العزيز انا لااحب التداول على النحاس ولا المعادن
عموما علشان فيها شبه تحريم وجزاك الله خيرا اخى العزيز

Foreexx
12-02-2016, 09:39
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
بآرك الله فيك أخي على المتابعة المميزة وان شاء الله تكون أفدت من يتاجر على النحاس لاني ما اتاجر عليه أخوي

waelmma
12-02-2016, 11:58
:)):(:)) والله اخى العزيز انا لااحب ان اتعامل مع المعادن والبترول
لان فيه شبه تحريم والله اعلم وخلينا احسن فى المضمون وبارك الله فيك اخى

latraaa
12-02-2016, 13:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي تقدمت بها و لكن ارى انه من الأفضل العمل على تقديم الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون من خلال اعلم على شرح العلاقة القائمة بين النحاس و السوق العاملية أخيالكيرم

sob81
12-02-2016, 15:52
النحاس يرتفع الى اعلى قيمة فى الاسبوع تحليل جيد وخبر مهم لكل من يتتداول على النجحاس مشكور اخى على طرح مثل هذة
و المواضيع المهمة ونتمنى المزيد

Fadi Malak
12-02-2016, 15:55
بالتأكيد هذه الموضوع مهم جداً اخي العزيز ولكن هل يمكنك ان تقدم مصارد موثوقه بهذه المعلومه؟ اتمني طرح اكثر للتفاصيل واعطاء مصادر لهذه المعلومه حتي تكون اكثر افاده للمشاركين واتمني الجميع يبحث في هذه الموضوع فله عائد جيد علي التداولات في الفوركس وشكراً

بروفسير العرب
12-24-2016, 00:33
اعتقد ان قليله جدا من الناس او من الاشهاص هم من يتدولون على
النحاس ولكن يفضلو كل المتدولين دائما التدول على العمولات

zezo3
01-06-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... صراحه انا لا اتداول ابدا على النحاس والذهب والفضه والمعادن والنفط انا اتداول على زوج اليورو دولار فقط او زوج الباوند دولار .

alonsoo
01-06-2017, 07:40
الحمد لله بطلته لا بئا فى نحاس ولا دهب ولا فضة ولا اى عملات معدنية بشتغل على العملات العادية وكفاية على كده حلو اوى بس اعرف الاحق عليهم

latraaa
01-06-2017, 16:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومة و لكن أخي الكيرم الدي أعرفه أنني لا أتعامل مع المعادن و هدا لكثرة الفتاوى في ها الشأن و التي تحدثت عن التحريم في العمل على التداول بها، بالتوفيق لك

jaouad ouaiss
01-06-2017, 17:40
تحياتي لك على هجه القراءة الاقثتصادية لنحاس انا عن نفسي لا اتاجر به بل فقط بالعملات الاساسية لان اعتقد ان المارجن فيه كبير ولا يتحمله راس مالي الصغير

محمدفؤاد
01-06-2017, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على موضوعك يا اخي انا لاول مرة
اسمع بان النحاس يمكن التداول به في الفوركس واعتقد ان كل المعادن محرمه

Samirghatas
01-11-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا من المهم ان يكون النحاس من المواد اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون
الادوات الاهم في التعامل مع الادوات ومع السوق وكمان التعامل مع الادوات الاهم التانية
اتمنى لك التوفيق ياغالى

ashmawey
05-20-2017, 12:13
بالفعل اخي الكريم فهبوط الدولار يسمح لجميع العملات وجميع السلع كالذهب و الفضة و النحاس بارتفاع اسعارها بشكل كبير وملحوظ

zunebha
05-20-2017, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
بطبيعة الحال كل المعادن تتاثر بزيادة النفط.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

yousee
05-20-2017, 13:24
هل يوجد سوق للنحاس أنا أرى أنه يوجد فقط سوق الفضة النحاس لم أكون اتوقع أبدا أن يكون سوق خاص به هذه معلومة جديدة بالنسبة لي كما أنها ترسخت في عقلي

nour3iny
05-20-2017, 13:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان اغلب الاعضاء لا يتدوالون على النحاس ويجب ان يكون التقرير مفصل للاستفاده اكثر تقبل مرورى

emadomda
03-03-2018, 16:34
صرح عضو المجلس التنفيذي بينوا كويري في البنك المركزي الأوروبي مساء الأمس الاثنين في مقابلة تلفزيونية لبلومبرغ بأن البنك المركزي الأوروبي لن يتخذ قراراً متسرعاً بإضافة مزيد من السياسات التيسيرية، و هذه الإضافة تتوقف على البيانات الاقتصادية الصادرة عن منطقة اليورو خلال الفترة القادمة.
هذه التصريحات كان لها الأثر الايجابي على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي الذي استقر حول أعلى مستوى منذ يومين، بتمام الساعة 09:02 بتوقيت غرينتش حول مستويات 1.2435 مقارنة بسعر الافتتاح عند 1.2440.
قال كويري "نحن لن تتسرع في قرار جديد من دون معرفة،علينا أن ننظر إلى البيانات الاقتصادية، وعلينا المناقشة الشاملة لجميع الخيارات الممكنة على وجه الخصوص عندما يتعلق الأمر في شراء سندات حكومية جديدة جديدة". و أشار كويري إلى أن هنالك اتفاق بالإجماع في المجلس الحكومي للبنك المركزي الأوروبي حول الحالات التي سوف يقوم فيه المركزي بالتحرك بشكل إضافي.
خففت هذه التصريحات من كويري من حدة التصريحات التي أطلقها محافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي يوم الجمعة الماضية بأن المركزي الأوروبي سيفعل كل ما يلزم لدعم معدلات التضخم، وبأسرع وقت ممكن.
سيكون قرار الفائدة في الرابع من الشهر القادم غاية بالأهمية، هل سيكشف من خلاله المركزي عن قراره حيال توسيع سياسة التخفيف الكمي أم لا؟ و هذا القرار سيكون مبني على التوقعات الأولية لمؤشر أسعار المستهلكين السنوي لمنطقة اليورو و الذي سوف يصدر يوم الجمعة المقبلة

capoeira
03-03-2018, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته النحاس دائما العامل المؤثر به يكون الانتاج فى شيلى باعتبارها اكبر دولة منتجة للنحاس
فى العالم و العامل الثانى هو الصين باعتبارها المستهلك و المستورد الاول للنحاس فى العالم الى جانب الدولار الامريكى ايضا

ehabbob
03-06-2018, 01:00
اخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
والتوفيق من عند الله

zam_bozo
03-06-2018, 01:47
هذه المعلومة التي قدمتها لنا في هذا المقال عن( أن النحاس يرتفع)هي معلومة جديدة بالنسبة لنا
وحقيقة لم نكن نعلمها من قبل وقطعا ستفيدنا في التداول نرجو منك مواصلة تقديم هذه المعلومات ان لم يكن في ذلك اثقال عليك ..

a7med 2almasry
03-14-2018, 14:53
سجلت أسعار النحاس أعلى مستوى لها في أسبوع وصعدت أيضا المعادن الأخرى مع تراجع الدولار واحتفاظ المستثمرين بتفاؤلهم بشأن آفاق النمو الاقتصادي العالمي رغم استمرار مخاطر التباطؤ خصوصا في الصين أكبر مستهلك للمعادن في العالم.

وأغلقت عقود النحاس القياسية في بورصة لندن للمعادن مرتفعة 0.4% إلى 7035 دولارا للطن بعد أن لامست أعلى مستوى في أسبوع عند 7123 دولارا.

وكانت أسعار المعدن الأحمر قد اخترقت حاجز سبعة آلاف دولار للطن الاسبوع الماضي للمرة الأولى في أكثر من ثلاث سنوات.

ومن بين المعادن الأخرى أغلقت عقود الالمنيوم مرتفعة 0.8% إلى 2155 دولارا للطن في حين صعدت عقود الزنك 1.5% لتنهي الجلسة عند 3177 دولارا للطن بعد أن لامست في وقت سابق من الجلسة أعلى مستوى لها في أسبوع عند 3197 دولارا.

وتراجع انتاج الزنك في الصين 2.7 % في سبتمبر أيلول إلى 537 ألف طن وهو ما يبرز القلق من تخفيضات في الانتاج في الشتاء قد تكبح الإمدادات.

وصعدت عقود النيكل 1.1% إلى 11995 دولارا للطن في حين ارتفعت عقود القصدير 1.0% إلى 19775 دولارا للطن، لكن عقود الرصاص أغلقت منخفضة 1.2% إلى 2470 دولارا للطن.

zakaria benalia
03-14-2018, 15:29
شكرا على المعلومات القيمة اخي وعلى التحليل الجيد لسعر النحاس وسبب تاثره في السوق
كما يمكن استغلال هذا الارتفاع الملحوظ في ربح جميل لرفع قيمة رأس المال

shadry
03-14-2018, 15:32
من المهم جدا ان يكون النحاس من المواد اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم
جدا ان يكون الادوات الاهم في التعامل مع الادوات ومع السوق وكمان التعامل مع الادوات
الاهم التانية بالتوفيق ان شاء الله في التداول