PDA

View Full Version : النفط الخام يسجل أدنى مستوى فى 3 أسابيع قبيل تقرير وكالة الطاقة الأمريكية

mha
06-15-2016, 17:11
النفط الخام يسجل أدنى مستوى فى 3 أسابيع قبيل تقرير وكالة الطاقة الأمريكية
سجل النفط الخام الأمريكي يوم الأربعاء أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع ،ضمن موجة من الخسائر لليوم الخامس على التوالي ،قبيل صدور التقرير الأسبوعي لوكالة الطاقة الأمريكية عن مخزونات وإنتاج النفط فى أكبر ...

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة اتمنى لكم التوفيق والنجاح
تحياتى

هاوي
06-23-2016, 21:41
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

hosam1982
06-23-2016, 21:51
السلام عليكم
اخي الكريم او اختي الكريمة . اعتقد ان القليل للغاية من الاعضاء هنا من يتداول على النفط او حتى الذهب او الفضة وذلك والله اعلم ان التداول به فيه شبهة تحريم

رومانى
06-23-2016, 22:28
علاقة الدولار الكندى بالنفط :
بسبب أرتفاع أسعار النفط , ارتفعت قيمة الدولار الكندي وكسرت مستويات قوية أمام الدولار الأمريكي .
الأقتصاد الكندي متأثر نوعا ما بالأقتصاد الأمريكي لأن الولايات المتحدة هي أكبر مستورد للمنتجات الكندية .
البيانات الأخبارية لكندا تصدر عادة بين الساعة 7:00 صباحا او 8:30 صباحا بتوقيت نيويورك .
عند تداول الكندي USDCAD يحب ان تكون علي عليم بأسعار النفط لارتباطهم القوي سويا .
يسعر النفط دوليا بالدولار الأمريكي , لو صعد النفط يهبط الدولار والدولار كندي أيضا والعكس .

csebai12
06-24-2016, 01:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يعتبر النفط و غيره من السلع و المعادن من المؤثرات القوية على الاقتصاد الذي يجب دراسة تاثير اسعارها على الاقتصاد و ابالتالي على اسعار العملات في سوق الفوركس

analyst
06-24-2016, 15:18
لكن اخي الكريم هل من الممكن ان نعرف ان كان هذا الخبر سوف يأثر على تحرك الاسعار الهاصة بالعملات ان انه خاص فقط بسعر الخام الامريك

magdy mahmud
06-24-2016, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
النفط ينهار ونزل لخمسة واربعين دولار للبرميل
واكبر مستفيد هو امريكا واكبر خاسر هو دول الخليج

bedospeed
06-24-2016, 16:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا
كل سنه وانتوا طيبين جميعا رمضان كريم

lebouziramzinio
06-26-2016, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل لنفط ينهار ونزل لخمسة واربعين دولار للبرميل

midouknight
06-29-2016, 14:20
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي سيبقى سعر النفط يتأرجح
هذا العام مدام كبرى الدول المصدرة غير قادرة على اجيد حل

masr16
07-05-2016, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة اتمنى لكم التوفيق والنجاح
تحياتى

masr16
07-10-2016, 11:44
يا اخى الفاضل موضوع مهم ومؤثر بالفعل لان الاخبار الاقتصادية المهمة يكون لها بالغ الاثر على تحرك السعر
وللاسف يغفل عن ذلك الكثير من التجار

latraaa
07-10-2016, 14:15
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

بروفسير العرب
07-10-2016, 15:23
احظر من التداول فى النفط الخام والدهب والفضه والسلع على
وجه عام لان التداول عليهم فيهم نسبه خطورة عاليه وتقلبات الاسعار بيهم شديدة ولا يمكن ان تتوقع الاسعار بها

algendy
07-10-2016, 16:30
سعر النفط و مشتقاته سوف يكون فى هبوط فى المستقبل القريب مع وجود تباطؤ فى نمو اقتصاديات الدول الكبرى و خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى الى جانب وجود وفره من النفط المعروض فى السوق

Rami Abadlia
07-10-2016, 16:39
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي انصحك بتداول العملات اخسن لان القليل فقط من يتداول الذهب كما فيه نوع من التحريم

analyst
07-13-2016, 17:01
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم علاقة الدولار الكندى بالنفط :
بسبب أرتفاع أسعار النفط , ارتفعت قيمة الدولار الكندي وكسرت مستويات قوية أمام الدولار الأمريكي .
الأقتصاد الكندي متأثر نوعا ما بالأقتصاد الأمريكي لأن الولايات المتحدة هي أكبر مستورد للمنتجات الكندية .
البيانات الأخبارية لكندا تصدر عادة بين الساعة 7:00 صباحا او 8:30 صباحا بتوقيت نيويورك .., نعم اخي الكريم وهذا طبعا راجع بشكل كبير الى ان الولايات المتحدة وكندا يعتبران اكبر مستورديين للنفط في العالم واي تغيير في اسعار النفط اكيد تنعكس على العملة الخاصة بالبلدين

sob81
07-13-2016, 17:14
النفط الخام يسجل اقل مستوي نشكرك اخى على هذة المعلومات على النفط التى تفيد كل من يتاجر فى النفط وفى البترول
ومن المهم متابعة الاخبار لاى عملة يتم الدخول عليها فى صفقات

masr16
07-13-2016, 23:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ....صراحه ن اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

titotroy
07-14-2016, 06:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الغالى على هذا الموضوع الجميل
والمجهود الكبير
فعلا موضوع مفيد كثيرا وخصوصا للمبتدئين والتجار قليلى الخبرة
شكر اخى

elgazawy
07-14-2016, 07:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
مشكور اخى ع طرحك لهذا الفديو

وان شاء الله نستفيد منه فى المتاجره بسوق الفوركس

شكرا وتقبل مروري

golden19920
07-14-2016, 09:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
والله يا اخي انا لا احب ان اتداول بالنفط لانه في حقيقى الامر يؤدي بالمتداول الى الهلاك ويجب ان يكون الشخص محترف احتراف كبير
شكرا وتقبل مروري

hero123
07-14-2016, 11:32
السلام عليكم
النفط من الامور الصعبه للغايه فى التداول واعتقد ان التداول على العملات اسهل كثيرا وبالرغم من ان النفط والبتول والذهب الربح بهما اكبر لكن التدوال
على العملات اسهل كثيرا من الامور التى ذكرتها والله يوفقك

mohamed helmy
07-28-2016, 15:06
عجبت بمناقشتك لهذا الموضوع الجيد حبيبى جزاك الله خيرا حبيبى ويارب دايما فى تألق ويارب دايما مبسوط وبخير وكل عام وحضرتك بخير والاسره الكريمه بخير سيدى العزيز اشكرا جدا على هذا الموضوع الرائع الذى لفت نظرنا اليه رمضان كريم ياغالى

Nadia Hatim
07-28-2016, 15:30
اسعار النفض تتحرك من فترة الى الاتجاه الهابط والان اعتقد انها في تصحيح كي تكمل مسارتها الهابطة والله
اعلم والجميع ينتظر اتجاهات النفذ لانه من اهم السلع

analyst
07-28-2016, 16:00
اسعار النفض تتحرك من فترة الى الاتجاه الهابط والان اعتقد انها في تصحيح كي تكمل مسارتها الهابطة والله
اعلم والجميع ينتظر اتجاهات النفذ لانه من اهم السلع مشكورة اخت ناديا على الرد وانا اوافقك النظرة اعتقد ان التصحيح الحاصل الان ستتبعه موجة هابطة خصوصا ان الاتجاه العام هابط بعد الهبوط القوي الذي كان في مطلع هذه السنة

doaa sary
07-30-2016, 20:50
تحليل رائع للنفط
كنت بدور ع رمزة عشان بفضل السلع
انا بشتغل دهب وفضة
مشكور اخى الكريم ع الموضوع الهام والتحليل

michael1
07-30-2016, 21:16
شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومة
وانا اعتقد ايضا ان هذا الخبر سيؤثر على الكثير من العملات
مثل الكندى والدولار الامريكى وارتفاع الذهب ايضا

emad1796
07-30-2016, 21:19
شكرا اخى على هذا الموضوع الرائع واتمنى ان يفيد الجميع واتمنى لك مزيدا من الاخبار والتقدم فى مجالك الفوركسى فهو حقا موضوع جميل ولذيذ

bodamj
07-30-2016, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يسجل ادنى مستوى فى 3 اسابيع قبيل تقرير وكاله الطاقه الامريكيه وهوا النفط الخام

nonam
08-27-2016, 11:50
السلام عليكم .... من المهم جدا متابعه الاخبار الاقتصادية والتعاملات اللي في التداول ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الاهم في الحساب الحقيقي و التعامل مع الادوات الاهم في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

بدر اشطيبي
09-20-2016, 13:11
السلام عليكم تحية خاصة لاعضاء المنتدى تحليل جيد صديقي بالتوفيق
للجميع في انتظار المشاركات القادمة تقبلوا مروري شكرا

adamarwan
09-20-2016, 13:39
لاخبار الدور الكبير فى التحرك فى السوق
لدى من الافضل ان تتمكن من ان تفهم العديد من الخواص التى
فيها ممكن ان تتدول على ان تعتمد على العديد من الامور
وحظ موفق

doaa22
09-20-2016, 13:52
النفط الخام يسجل أدنى مستوى فى 3 أسابيع قبيل تقرير وكالة الطاقة الأمريكية
سجل النفط الخام الأمريكي يوم الأربعاء أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع ،ضمن موجة من الخسائر لليوم الخامس على التوالي ،قبيل صدور التقرير الأسبوعي لوكالة الطاقة الأمريكية عن مخزونات وإنتاج النفط فى أكبر ...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عن نفسي اعمل من خلال الفوركس فقط لا اعمل على الذهب ولا على غيره ولكن على مااعتقد انه دا شيء طبيعى بيحدث قبل نزول الاخبار

mronei
09-20-2016, 15:30
شكرا اخى على هذا الموضوع الرائع واتمنى ان يفيد الجميع واتمنى لك مزيدا من الاخبار والتقدم فى مجالك الفوركسى فهو حقا موضوع جميل ولذيذ

لابد ان يتم التركيز على ان تكون البدايه من الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

mahmoud552
03-20-2017, 15:38
الحقيقة عمرى متداولل على النفط فى مسيرتى فى الفوركس ان شاء الله احاول احلل النفط
ممتاز جدا المواضيع التى يستفاد منها الجميع نتمنى المزيد من هذة المواضيع
حتى يستفاد الكل ونتمنى التوفيق لكم ان شاء الله
تحياتى

smartawi
03-22-2017, 12:01
فعلا لا اعرف يا اخي لما النفط الخام في الاونة الاخيرة في تراجع مستمر ودول الاوبك في حيرة كبيرة
اظن ان هناك مشاكل ربما في الانتاجية وانا اصلا كنت اظن ان الدول اعضاء الاوبك ستستفيد من الحروب الي تقع الان في مختلف الدول العربية

nour3iny
03-22-2017, 12:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
انخفاض او ارتفاع النفط الخام يؤثر على العملات بشكل ملحوظ لان العملات والسلع بينهم علاقه مضاده

katagoroumma
03-22-2017, 13:29
السلام عليكم
اسعار النفض تتحرك من فترة الى الاتجاه الهابط والان
اعتقد انها في تصحيح كي تكمل مسارتها الهابطة والله
بالتوفيق لك
سلام

alonsoo
03-24-2017, 14:40
والله انا كنت تداولت من قبل على النفط الخام وايضا على الفضة والذهب الا اننى اوقفت العمل عليهم نهائيا الان لاننى اعلم انه فيهم حرمانية

Hell Rozar
03-24-2017, 14:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكرا اخي الكريم على افادتنا عن حركة النفقط في الاشهر القليلة الماضية ولكن احب ان استفسر هل النقط مثل الذهب

في الحركة هل لدية حركة عنيفة واسبريد عالي ام بطيء في التعامل وهل العمل علية حرام لانه ليس شيء ملموس

ارجو الافاده اخي

capoeira
03-24-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان النفط لن يعود الى سعره العالى كما كان فى السابق و الولايات المتحدة
الامريكية تقوم بالتوسع بانتاج النفط الصخرى لانها تغطى النسبة التى تقللها اوبك

midobols
03-24-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

لكن اخي الكريم هل من الممكن ان نعرف ان كان هذا الخبر سوف يأثر على تحرك الاسعار الهاصة بالعملات ان انه خاص فقط بسعر الخام الامريك

ashmawey
04-22-2017, 19:56
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Mr Fathy
04-26-2017, 20:13
بسم الله الرحمن الرحيم الصراحة يا زعيم انا مدخلتش اصلا على النفط الخام ده قبل خالص على منصة الميتاتريدر فى انستا

Mohamed Alnagar
04-27-2017, 00:07
السلام عليكم
اسعار النفض تتحرك من فترة الى الاتجاه الهابط والان
اعتقد انها في تصحيح كي تكمل مسارتها الهابطة والله
بالتوفيق لك
سلام

AMR ELSISY
04-27-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى النفط غير ثابت ومتارجح فى اغلب الاوقات شكرا اخى على هذا الموضوع
تقبل مرورى

ahmedmahmoud2017
04-27-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع النفط ار مضاد للدولار الامريكي بالطبع يجب الوعي الكامل فى التعال مع النفط والذهب لان نقاطه كبيره

mohamed97
04-28-2017, 19:35
انا لسه مبتدا وكنت عاوز اعرف ازاى اعرف المواقع النصابه من الصادقه
ولو فى مواقع صادقه ياريت حد يساعدنى
ولكم جزيل الشكر
698

Manoush
04-29-2017, 02:36
اعتقد ان القليل للغاية من الاعضاء هنا من يتداول على النفط او حتى الذهب او الفضة وذلك والله اعلم ان التداول به فيه شبهة تحريم

abdelrazek elshafaay
04-29-2017, 13:04
احظر من التداول فى النفط الخام والدهب والفضه والسلع على
وجه عام لان التداول عليهم فيهم نسبه خطورة عاليه وتقلبات الاسعار وع ما اعلك ان هناك شبه ف التجاره ف المعادن عموما

el7agga
04-29-2017, 16:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي المحترم علي الموضوع الرائع عن النفط الخام ومزيدمن المواضيع والتحاليل الفنيه التي تقدمها علي افضل منتدي فوركس مصري

mid0killer
04-29-2017, 17:05
والله يا غالي النفط مش بيخضع لاي حاجا اكتر من منظمة اوبك وقوة الدولار بس مش عارف الدولار دا هيعمل ايه اكتر من اللي هو بيعملو يعني صاعد باخبار ايجابيه او سلبيه حاجا غريبه وبالتوفيق للجميع

فوريكسي
04-29-2017, 20:55
النفط للاسف ينهار بسبب النفط الصخري شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإحوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

m7med
04-29-2017, 20:58
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم اعتقد بانه سوف يهبط بسرعه جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

فوريكسي
04-30-2017, 01:37
النفط يتهاوى للاسف شكرا جزيلا لك أخي الكريم على مشاركتنا هذا الموضوع بارك الله فيك أتمنى لك التوفيق ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamed97
05-01-2017, 15:05
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..وجهه نظر تحترم اخى الفاضل الاسواق دائما متقلبه على حسب السياسات:)

skylol
05-04-2017, 01:23

اخي الغالي سوق النفط اصبح متذبذب فيوم يكون فوق وايام يكون تحت لان الاحداث العالمية هي الت تتحكم بالاسعار

Hamza El36
05-04-2017, 15:11
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أنه بانخفاض سعر النفط لا بد وان يرتفع سعر الدولار...
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي لك.

amirak
05-04-2017, 15:59
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد وعلى أله وصحبه أجمعين
مشكور أخي على هذا الشرح الجميل والمتميز فعل
لك كل الأحترام والتقدير

forexaly5
05-04-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته لجميع المتداولين و رمضان مبارك سعيد للجميع إنشاء الله
هذا ال(اسبوع أسبوع الخسارة و إنهيار الحسابات بكل معنا من كلمة ربنا يستر أنصح الجميع عدùم التداول و إنتضار بداية الأسبوع بالتوفيق

mohamed ebrahim khatab 1
05-04-2017, 18:05
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أنه بانخفاض سعر النفط لا بد وان يرتفع سعر الدولار...
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..

ebn masr
05-04-2017, 20:38
من الطبيعى اننا نعرف انه النفط هو سلعة مهمة ولكن هى فى سوق كبير وضخم حول العالم علشان كدة متغرض انه يتغير صعودا وهبوطا

murad11
05-06-2017, 13:42
النفط من الامور الصعبه للغايه فى التداول واعتقد ان التداول على العملات اسهل كثيرا وبالرغم من ان النفط والبتول والذهب الربح بهما اكبر لكن التدوال
على العملات اسهل كثيرا من الامور التى ذكرتها

ebn masr
05-06-2017, 17:05
شيء طبيعى انه دة يحصل عادى جدا علشان كدة لازم اننا نتوقع صعود او هبوط سعر النفط الخام بأى حال من الاحوال لانه سلعة متغيرة فى الاسواق

big.pharaoh
05-06-2017, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... حاليا النفط بيلعب في نفس المنطقه سعره ٤٥$ واعتقد انه ممكن يواصل الهبوط مره اخرى

latraaa
05-06-2017, 19:34
مشكرو أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله أخي الكريم أتمنى أن يتم العمل على التعامل مع الموضوع و الإستفادة من المعلومة التي تقدمت بها أخي الكريم وبالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله

moha-star
05-06-2017, 20:18
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

حتى في هذه الآونة يا اخي الكريم له نزول قوي 4 شموع حمراء في شهر واحد ! ولانعلم هل ستبقى

الحركة القادمة على نفس السبيل او ستغير الاتجاه .

rayzigar
05-11-2017, 10:15
صراحة هناك تراجع مستمر لاسعار انفط الخام في السوق لا اعرف بالضبط السبب انما غالبا كثرة الانتاج وتوفر المادة في السوق بكثرة
من جهة اخرى لا اعرف لما دول الاوبك ساكتة وغير متفاهمة وممكن من خلال قراراتها تحل المشكل وترفع من جديد من اسعار النفط

Mohamed Alsaeed
05-11-2017, 12:22
علاقة الدولار الكندى بالنفط :
البيانات الأخبارية لكندا تصدر عادة بين الساعة 7:00 صباحا او 8:30 صباحا بتوقيت نيويورك .
عند تداول الكندي USDCAD يحب ان تكون علي عليم بأسعار النفط لارتباطهم القوي سويا .
يسعر النفط دوليا بالدولار الأمريكي , لو صعد النفط يهبط الدولار والدولار كندي أيضا والعكس .

fouadar
05-11-2017, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
قال معهد البترول الأمريكي بالأمس أن مخزونات الخام في الولايات المتحدة زادت بمقدار 1.2 مليون برميل الأسبوع الماضي،إلي إجمالي 535.9 مليون برميل ،فى حين توقع خبراء انخفاض المخزونات بمقدار 2.5 مليون برميل
تقبل مروري جزاك الله خير

MONNAS
05-11-2017, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أما بعد اخي الفاضل
النفط ينهار واكبر مستفيد هو امريكا
كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين

zunebha
05-11-2017, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا النفط الخام يعاني كثيرا خاصة بعد الانتاخابات الفرنسية.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .