PDA

View Full Version : الأسهم الأوروبية ترتد من أدنى مستوى فى 4 أشهر والأنظار على بيان السياسة النقدية للفيد

mha
06-15-2016, 17:13
الأسهم الأوروبية ترتد من أدنى مستوى فى 4 أشهر والأنظار على بيان السياسة النقدية للفيدرالي الاتحادي
ارتفعت الأسهم الأوروبية بالتعاملات الصباحية يوم الأربعاء للمرة الأولى فى ستة جلسات ضمن عمليات الارتداد من أدنى مستوى فى أربعة أشهر التي بلغته فى الجلسة السابقة ،وقاد الارتفاعات شركات السلع الأولية ...

nonam
08-26-2016, 21:03
السلام عليكم .... الاخبار والتحليل الاساسي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في التحليل الاساسي والتحليل الفني ومن المهم جدا التعامل مع الادوات اللي زي دي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Forex-eg
04-08-2017, 19:05
انخفضت اسهم الاوروبية ادنى مستوياتها بعد انخفاض سعر اليورو والجنيه الاسترلينى مع مقاومات باتت بالفشل الذريع مشكور على الموضوع المهم هذا

Mohamed Youssef
04-12-2017, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليورو هذه الفترة فى العالى عالى ويرتد من ترند هابط
اشكرك على عرض هذا الموضوع الجيد حقيقة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Mohamed Youssef
04-14-2017, 17:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك على المعلومات بتاعت الاسهم دى
اخي الغالي انني حقا قد استفدت من هذا الموضوع
لذلك اشكرك جزيل الشكر علي هذا المجهود و تقبل مروري

abdallah.2017
04-14-2017, 17:21
فى مثل تلك اﻻخبار والتعامل معها فنحن نكون بامس الحاجة ان تكون لنا خبرات كافية حتى نتمكن مع التعامل مع المؤثرات الخارجية .

hooda
07-28-2017, 04:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ارتفعت الأسهم الأوروبية بالتعاملات الصباحية يوم الأربعاء للمرة الأولى فى ستة جلسات ضمن عمليات الارتداد من أدنى. تقبل مروري

skylol
08-01-2017, 23:24

اخي الغالي اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأثير قوي على ازواج اليورو لذلك الافضل عدم التداول وقت صدور الخبر وبالتوفيق للجميع