PDA

View Full Version : خط الاتجاه الهابط Down Trendline

afailal95
06-15-2016, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنتعرف على :

خط الاتجاه الهابط Down Trendline

خط يمثل الاتجاه الهابط ، يرسم أعلى السعر ويصل بين القمم الهابطة (قمتين أو أكثر).

و شكرا على المتابعة ، الى اللقاء

محمد سليم
06-22-2016, 04:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع والمعلومات المميزة والشرح المميزة نتمنى ان يوفقك الله على المجهود المبدول وننتظر منك المزيد من المواضيع

bassem star
06-22-2016, 04:07
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز و المعلومات القيمة
إنـجاز أكثر رائــــــع
.

RACHID HAMIOUI
06-22-2016, 04:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .
تقبل مروري
.................................................. ........

freetrade
09-15-2016, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور علي تعريفك المبسط للترند الهابط ويجب رسم خط الترند بين عدد لا يقل عن تلات قمم لايجاد نقطة دخول قوية للبيع

titotroy
09-15-2016, 11:43
ﻣﺸﻜﻮﻭﺭ ﺟﺪﺍ ﻭﻣﺸﻜﻮﺭ ﻋﻠﻰ ﻣﺠﻬﻮﺩﻙ ﺍﻻﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺋﻊ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻭﺍﺗﻤﻨﻰ ﻟﻚ ﻣﺰﻳﺪﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻘﺪﻡ ﻭﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ ﻋﻠﻰ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺗﻚ ﻭﻧﻨﺘﻈﺮ ﻣﻨﻚ ﻣﺰﻳﺪﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺄﻟﻖ ..
ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ ﺍﻟﻤﺘﻮﺍﺿﻊ ﻭﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﻟﻚ

ابوفؤاد
09-15-2016, 16:26
افضل الفريمات التى من الممكن ان تعرف عليه الاتجاه اليومى و بتاكيد على الاربع ساعات يكون تاكد الاتجاه و خذ بالحسبان انه احتمال تكون باخر الترند و سيبدء الانعكاس عليك و من هنا اريد ان اوضح ان الامر بات جاليا للجميع

mourada
09-16-2016, 11:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل انا راى انه لا نستطيع ان نحكم على اي اتجاه للسوق لانه قد يكون هاب و في تلك الثانية يتحول الى صاعد و بقوة فالسوق لا امان فيه

wow777
09-16-2016, 13:15
بما انني ميتدأ شكرا جزيلا
على مجهودك الرائع
ما شاء الله عليك أخي الكريم
موضوع رائع و شرح أروع
نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق
واااااصل رجاء

faroukf22
09-16-2016, 14:00
اخي الحبيب شكرا على هذه المعلومات القيمة والمفيدة
ولا تنسانا بمثل هذه المشاراكات المتميزة
اتمنى لك مزيدا من التقدم

snnaky
04-19-2017, 22:47
اولا انت لم تقدم جديد واكتفيت بشرح لفظى ونحن لا نريد ان نعرف ماهو معلوم ولكن الفائدة هى بالشرح المصور فأنت تشرح معلومات فنية لا موضوع تعبير والمعلومات والأدوات الفنية تحتاج الى الشرح المصور والشارتات فهل ترى ان ما تعرضة كافى لأن يستفيد منة احد دائما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون دائما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات حتى تكتمل الأفادة انت كدة لم تعطينا افادة