PDA

View Full Version : صادرات منطقة اليورو

احمد عبد الباسط
06-15-2016, 21:27
قفزت صادرات منطقة اليورو إلى بقية دول العالم في أبريل مما عزز فائضها التجاري وأشار إلى استمرار تعافي منطقة العملة الموحدة في بداية الربع الثاني.
وقال مكتب الإحصاء التابع للاتحاد الأوروبي "يوروستات" اليوم ان الفائض التجاري لمنطقة اليورو بلغ 27.5 مليار يورو خلال أبريل ارتفاعاً من 20.9 مليار يورو المسجل في نفس الشهر من العام السابق.
وعلى أساس معدل في ضوء عوامل موسمية، ارتفعت الصادرات 4.9 بالمئة مقارنة بشهر مارس بينما نمت الواردات 2.6 بالمئة.
وتأتي هذه الزيادة القوية في الصادرات عقب نشر بيانات يوم الثلاثاء تظهر ارتفاع الإنتاج الصناعي لمنطقة اليورو للمرة الأولى في ثلاثة أشهر خلال أبريل.

رشا محمد الهوارى
06-27-2016, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

nonam
08-26-2016, 21:16
السلام عليكم .... الاخبار من التحليل الاساسي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا التعامل مع التداول ومع الادوات الاهم في الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الاهم
بالتوفيق في التعامل مع التداول

فوريكسي
08-27-2016, 12:17
منطقة اليورو تقدم صادرات كبيرة جدا للعالم لذلك بامكان الدول الاوربية جمع كتلة كبيرة ن العملة الصعبة شكرا جزبلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

azizi bilel
08-27-2016, 13:03
السلام عليكم :::: الاخبار من التحليل الاساسي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا التعامل مع التداول ومع الادوات الاهم في الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الاهم
شكرا لك اخي الكرم على الموضوع ان شاء الله
يكون فى ميزان حسناتك موضوعك رائع للفوركس وتاثيره على صحه التداول

ahmed yasser
08-27-2016, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
شكرا لك علي طرح هذا الموضوع ذي المعلومات المفيدة
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع ان شاء الله

---------- Post added at 12:17 PM ---------- Previous post was at 12:16 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
شكرا لك علي طرح هذا الموضوع ذي المعلومات المفيدة
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع ان شاء الله
تقبل مروري

ابوفؤاد
08-27-2016, 14:28
نرى الايام الحاله ان اليورو يتعافى على الدولار وحيث ان الاقتصاد الامريكىالان بحاله تكاد تكون ضعيفهنظرا لما يشنها من هجمات على دول العالم و بالطبع هذا يؤثر عليه الى جانب رفع الفائده

Gmal Elden
08-27-2016, 14:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخبار من التحليل الاساسي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا التعامل مع التداول ومع الادوات الاهم في الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الاهم
تقبل مروري ياغالي

analyst
08-31-2016, 15:07
مشكور اخي الكريم على الشرح وعلى الجهد في كتابة الموضوع نعم نعتقد ان هناك تعافي في منطقة اليورو لكن اخي الكريم خروج بريطانيا من منطقة اليورو عقد المشكل من جديد

mourada
09-02-2016, 19:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالفعل اخي الفاضل هناك تعافي في منطقة اليورو لكن خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي تسبب في مشاكل كثيرة و نتمنى التوفيق للجميع

رومانى
09-02-2016, 20:07
انت تعلمنا اخى الكريم كيفية التحليل الاساسى وهذا شئ يحمد لك جدا لان التحليل الاساسى
والاخبار من المفروض ان يفهمه كل متداول لكى ينجح فى الفوركس

shsho.mys
09-02-2016, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للاسف الموضوع في غير مكانه برجاء اتباع سياسه وقوانين المنتدي حتى لا تتعرض للحظر
ثانيا طبعا ده تحظير بس من اخ لاخوه عشان متخسرش حسابك انا بنصحك عشان الادارة مش هتنصحك الادارة بتحظر على طول

mohamed shabana 26
09-02-2016, 20:28
شكرا ًاخى الكريم على تلك المعلومات الرائعة والجيدة
واتمنى المزيد من الاخبار عن اليورو ونشاطه فى السوق
شكرا ًلك بالتوفيق ان شاء الله

remon2010
09-02-2016, 22:00
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الطرح المميز
جزاك الله الف خير وفى انتظار المزيد منك ان شاء الله
تقبل تحياتى

papicc
09-03-2016, 00:12
شكرا جزيلا على الخبر وبارك الله فيك على الموضوع والذي تناولت فيه انتعاشة صادرات الاتحاد الاوربي لكن يبقى المشكل الاخير لخروج بريطانيا من الاتحاد له الاثر الكبير على هاته الصادرات شكرا مجددا

devloppman
09-03-2016, 13:31
موضوع مر عليه شهرين تقريبا ولم يعد صالحا لهذا الوقت يا إخواني

وبعض الأعضاء يرفعون المواضيع القديمة بدون النظر حتى على محتواها

المرجو عدم رفع المواضيع القديمة لكي لا تختفي المواضيع الجديدة المفيدة

تقبل مروري وبالتوفيق

mody5
09-03-2016, 13:36
قناة التداول هي عبارة عن نطاق تداول أفقي شهد تحوّلاً عن زاوية معيّنة. عندما يكون النطاق في صدد التداول بين مستويات محدّدة نسبيًا للدعم والمقاومة خلال الوقت، تكون القناة ذات الزاوية في خضمّ تشكيل إمّا قمم أعلى (قناة صعودية) أو قيع أدنى (قناة هبوطية)، وسط تحرّك الأسعار على الرسم البياني.

latraaa
09-03-2016, 21:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و على اية حال أنا أرى أن صادرات اليابان و الصين هي أقوى بكثير من الصادرات الأوروبية التي أرى انه في مراتب متأخر عما سبق

ebn masr
09-10-2016, 09:17
اكيدطبعا منطقة الاتحاد الاوروبى اللى هى منطقة اليورو دىمنقة ناجحة جدظا ومقدمة جدا وصادراتها كبيرة نظرا لقوتها الانتاجية

alasfarahmad
09-10-2016, 09:21
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا العزيز يمكن بالفعل أن تكون منطقة اليورو قد شهدت نموا اقتصاديا خلال الفترة السابقة، غير أن الأمر يعود كما اتصور إلى الواقع الاقتصادي والسياسي الذي يعيشه العالم المعاصر، ممن اضطرابات وصراعات وتوترات، ولكن أوربا بصورة عامة مازالت أمام تحديات صعبة في المستقبل، فهي قوة اقتصادية كبيرة في العالم، ولكنها قدرتها على النمو تبدو أنها أقل من قدرة اقتصاديات أخرى أضعف منها، كالاقتصاديات الآسيوية، واعتقد أن المستقبل لأسيويين، وليس للغربيين.

sob81
09-10-2016, 11:54
صادرات منطقة اليورو من المؤشرات الاقتصادية المهمة فى منطقة اليورو ويجب على المتاجر يعرف كيف يتم معرفة الاخبار
الاقتصادية التى تؤثر على السوق

ايه علي
09-10-2016, 12:31
السلام عليكم و رحمه الله
مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع الهام و الشرح الوافي له بالفعل لوحظ في الفتره الخيره تعافي ملحوظ في اليورو و لكن خروج بريطانيا من الاتحاد اثر بعامل سلبي علي اليورو
كل عام و انت بخير و الامه الاسلاميه جميعا

Hammad1971
09-10-2016, 13:14
اشوف الكل يتكلم عن ارتفاع اليورو واتمنى ذلك بس هو الموضوع متوقف على خبر معين يعنى والا ايه - وصادرات منطقة اليورو ارتفعت والواردات وما الى ذلك نتمنى من ربنا يوفقنا لنيل الارباح وربنا يرزقنا الخير ويرزقكم كمان وشكرا على الموضوع والله الموفق

Cappomid
09-10-2016, 13:49
السلام عليكم
تأتي هذه الزيادة القوية في الصادرات عقب نشر بيانات يوم الثلاثاء تظهر ارتفاع الإنتاج الصناعي لمنطقة اليورو للمرة الأولى في ثلاثة أشهر خلال أبريل

aymanebiyad
09-10-2016, 13:53
السلام عليكم و رحمة الله
كان موضوع رائع كسب مشاهدات كتيرة في ظروف قياسية المرجو من الجميع مشاهدة جميع المشاركات فهي جد رائعة
تحياتي لكم اصدقائي المتداولين

Bouani
09-26-2016, 16:56
منطقة اليورو الأشهر الأخيرة الأخبار فيها غير منتظمة الوتيرة
يعني مرة موجبة و مرة سالبة
الاقتصاد بيتلخبط و مش عارف كيف يخرج صح

عبد الرحيم رافا
09-27-2016, 01:52
اليورو اليوم اعتقد انه في مستوى دنيء خصوصا مع اخر ساعات من يوم الثلاثاء تراجع اما كل العملات

kirollos.budggie
09-27-2016, 02:41
زميلي العزيز
انا اشكرك علي معلوماتك الثمينه التي افادتنا كلنا
انا عن نفسي كان اول مره اعرف هذه المعلومات
وارجو منك ان تكتب لنا المزيد
تقبل مروري

doaa22
09-27-2016, 14:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد لاى تاجر فوركس انه يتابع وبشكل كبير الاخبار الاقتصاديه وان لم يكن يعمل بالتحليلي
الاخبارى لابد له ان يطلع على الاخبار لما لها من تاثير قوى على السوق

بروفسير العرب
09-27-2016, 17:18
صادرات منطقه اليورو من الاخبار التى ليس لها قيمه فى الفوركس ولا
توثر بشكل كبير فى المنصه او على الاسعار ياريت عدم الاهتمام بالاخبار الضعيفه

ebn masr
10-05-2016, 09:37
الاتحاد الاوروبى مش محتاج ابدا انه حد يتكلم عنه لانه دى دول كبرى ومنتجة ومتفتحة وفاهمة كويس النجاح منين

titotroy
10-05-2016, 09:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى ما هو تأثير ارتفاع الصادرات علي العملة

sob81
10-05-2016, 11:07
صادرات منطقة اليورو من المؤشرات المهمة التى توضح ما هو مدي قوة العملة ولذلك يجب على المتاجرمعرفة المؤشرات
الاقتصادية التى تصدر على العملة والمواعيد الخاصة بة

محمد صلاح
10-05-2016, 11:59
مشكور اخى على هذه الاخبار وطبعا التحليل الاساى مهم جدا بالنسبة لاى تاجر ولاغنى عنه ولابد من التحليل الفنى والاساسى معا حتى يتم الدخول الصحيح

Mohammed Lajeen
10-05-2016, 12:10
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي اليورو عم يتعفة من جديد لكن خروج بريطانيا ازم وطع اليورو قليلا بس مع هيك اليورو راح يتعافة ان شاء الله و بتوفيق للجميع

ayoubfc
10-18-2016, 15:10
الاخبار من التحليل الاساسي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا التعامل مع التداول ومع الادوات الاهم في الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الاهم
تقبل مروري ياغالي

waiting
10-26-2016, 08:33
اليورو جامع يا اخي لدول قوية فعلا اقتصاديا وخصوصا الصناعة بالتالي الصاردرات ستكون في حجم هذه الدول
انما انا متفائل ان شاء الله ان الدول العربية بعد كل هذا الصراع اكيد سياتي الافضل ان شاء الله لاننا مررنا بالاسوا

bakup28
10-26-2016, 08:52
هناك تعافي في منطقة اليورو لكن خروج بريطانيا
من الاتحاد الاوروبي تسبب في مشاكل كثيرة

zizoo99
10-26-2016, 09:26
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة و لكن هذا الموضوع ليس بالقسم المناسب ادخل الى قسم مناقشة الاخبار الاقتصادية حيث يمكنك وضع هذا الموضوع فيه

بدر اشطيبي
10-26-2016, 13:53
السلام عليكم الاحاطة بهذه الرقام يمكن المتداول منت اخذ فكرة حول السوق و قوة
العملة تحياتي اخواني اعضاء المنتدى تقبلوا مروري شكرا على الكشاركة بالتوفيق

Hamdy Elhossiny
10-28-2016, 16:05
شكرا اخى على المعلومات الجيده والاخبار الى انت عرضتها فى موضوعك
الجميل ده وان شاء الله الكل يستفيد منها فى التداول

عاطف محمد
05-20-2017, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين تقبل مرورى

emadomda
03-03-2018, 16:18
واحد من الأمثال الشائعة في وول ستريت التي كانت موجودة منذ أكثر من 100 سنة هو 'شراء الإشاعة وبيع الحقيقة ". سبب هذا القول هو مهم جدا هو أن المشاركين الرئيسيين في السوق، وأولئك الذين في الواقع هم سبب لتحريك السوق عادة التداول قائم على توقعاتهم للمستقبل بدلا من الأخبار التي صدرت للتو. أساسا، عادة ما تنعكس الأخبار الاقتصادية القادمة بالفعل في سعر السوق. على سبيل المثال، إذا كان من المتوقع أن تقرير الوظائف غير الزراعية يقول بأن 200000 وظيفة تمت إضافتها في الأشهر الأخيرة عندها المتداولون يتوقعون بالفعل أن هذه الوظائف الجديدة أضيفة. هذا يعني أنهم ارتكزوا بالفعل في قرارات تداولهم على توقعاتهم.

عدد الاقتصاديات الفعلية لا يمت بصلة إلى حد ما لأنه مع الوقت هذا العدد سيحرر المشاركين في السوق الرئيسية الذين اتخذوا قراراتهم مسبقا و تداولاتهم أثرت في السوق مسبقا. على سبيل المثال، رقم جداول الرواتب غير الزراعية حقا هو كما ذكرت 200000 ثم قد تنخفض السوق لأن الجميع استثمر بالفعل في السوق. إذا كان الرقم 200000 بالضبط ثم لا أحد سيرغب في الدخول للسوق لأن العدد لا يسبب أي مفاجأة إذا لا تظهر أي فرص تجارية حقيقية

capoeira
03-03-2018, 17:26
اتلسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان صادرات منطقة اليورو لها دور كبير فى دعم اليورو الى جانب انها
تعنى زيادة فى الانتاج و الاستهلاك و الرواج الكبير الذى يحظى به السوق و يعنى ايضا قيام الشركات
بمحاولة التوسع من اجل زيادة الانتاج

amine saddiki
03-03-2018, 17:42
اخي الفاضل مشكور عل هدا الموضوع الجميل حول صادرات منطقة اليورو اتمنى ان تفيدنا بمزيد من هده المعلومات و شكرا

mohammd morjan
03-03-2018, 17:43
مشكور اخي على المعلومات القيمه ونتمنى للجيع التوفيق والربح
وشكرا

sonson
03-03-2018, 17:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الفاضل علي الموضوع الهام جدا وبالفعل فان خبر الصادرات الخاص بمنطقه ايلورو يكون له تاثير كبير جدا علي المتداولون في هذا السوق وعلي اليورو طبعا بصفته انه العمله التي عليها الخبر ولابد من وضع تحليل فني قوي ليؤكد صحه التحللي الاساسي والمتاجره علي الاخبار والله الموفق والمستعان

ehabbob
03-06-2018, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم معلومة هامة وقيمة فمؤشر الصادرات فى الاتحاد الاوروبى يعتبر شئ هام لاقتصاد منطقة اليورو ومؤثر على اليورو تاثير قوى
والله ولى التوفيق

A.mustafa
09-14-2018, 11:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
صادرات منطقة اليورو من المؤشرات الاقتصادية المهمة فى منطقة اليورو ويجب على المتاجر يعرف كيف يتم معرفة الاخبار
الاقتصادية التى تؤثر على السوق...