PDA

View Full Version : الإنكماش Deflation

afailal95
06-15-2016, 22:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنتعرف على :

الإنكماش Deflation

إنخفاض العام في أسعار السلع والخدمات ويرجع إلي قلة المعروض من النقود ويمكن أن ينتج عن انخفاض للإنفاق الحكومي و انخفاض الإنفاق الاستهلاكي والاستثماري، ويسبب التضخم العديد من الآثار الاقتصادية السلبية كارتفاع معدل البطالة وافلاس الشركات وغيرها.

و شكرا على المتابعة ، الى اللقاء

maldini
06-15-2016, 22:48
شكرا علي هذه المعلومات الرائعة و الجميلة
جزاك الله خيرا يا اخي علي الافادة العلمية الجيدة
و اتمني لك دوام الصحة و السعادة

محمد سليم
06-21-2016, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

brahim bellarbi
08-29-2016, 17:40
كلمات أجبرتنى على مشاركتكـ لإحساسى بصدقها

وإيمانا منى بقلم يختار أجود المفردات

ماذا أقول لكـ يا سيد الحرف ومنبع المعانى

وبستان الكلام ..المعطره

لك كل منى خالص التحيه

zizoo99
02-03-2017, 10:37
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا المصطلح الاقتصادى الهام و هو الانكماش فهو آفه من آفات الاقتصاد فهو بمثابه النار التى تأكل فى الهشيم و هو دلاله على بدء انهيار الاقتصاد

Gamal Tarek
02-03-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. تسلم جدا علي المعلومة الجميله دي التي افادتنا كثيرا وافادت اعضاء كثيره .. ونرجو منك المزيد من هذه المعلومات القيمه .. وهذه المواضيع الجميله .. تقبل مروووووري .. بالتوفيييييق للكل

snnaky
02-03-2017, 23:30
بصراحة انا لا ارى اى جدوى من موضوعك اخى الكريم فهذا امر اعتقد انة من السطحية ان تقوم بعمل موضوع بهذا موضوع مكرر ومنقول واتعمل اكتر من مرة في المنتدى من فضلك تحرى البحث قبل تكرار الموضوعات والتسبب في زحام بالمنتدى بموضوعات غير مفيدة وبعدين اخى ياريت تبحث عن موضوعات اكثر افادة من هذا

bebars zolfakar
02-03-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اشكرك اخى الفاضل على موضوعك من حيث الانكماش والذى يؤثر على الاقتصاد ويؤثر ايضا على السوق اثناء التداول
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم اخوتى واخواتى

Gamal Tarek
02-04-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة .. مشكوور يا اخي علي هذا التعريف عن الانكماش الذي افادني كثيرا ونرجو منك المزيد من المصطلحات وتفيدنا بخبرتك ومعلوماتك القيمه .. تقبل مرووووووري .. بالتوفيييييق

soltanarab
02-05-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخي غلى الموضوع وعلى التعريف بمفهوم الانكماش في سوق الفوركس وما ينتج عنه