PDA

View Full Version : الرسم الخطي Line Chart

afailal95
06-15-2016, 22:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنتعرف على :

الرسم الخطي Line Chart
الرسم البياني الخطي هو رسم يصل بين الأسعار في فترة زمنية محددة، ويمكن أن يمثل الرسم البياني الخطي أي نقاط في حركة الأسعار (سواء أسعار الافتتاح أو الإغلاق أو الحد الأعلى والأدنى للسعر)، إلا أنه يستخدم بشكل رئيسي في تمثيل أسعار الإغلاق (Close).

و شكرا على المتابعة ، الى اللقاء

maldini
06-16-2016, 13:12
شكرا علي هذه المعلومات الرائعة و الجميلة
جزاك الله خيرا يا اخي علي الافادة العلمية الجيدة
و اتمني لك دوام الصحة و السعادة

---------- Post added at 08:18 PM ---------- Previous post was at 07:41 PM ----------

شكرا علي هذه المعلومات الرائعة و الجميلة
جزاك الله خيرا يا اخي علي الافادة العلمية الجيدة
و اتمني لك دوام الصحة و السعادة

---------- Post added 06-16-2016 at 10:12 AM ---------- Previous post was 06-15-2016 at 08:18 PM ----------

شكرا جدا علي الموضوع الجميل و الاكثر من الرائع و الجميل
جزاك الله كل خير يا أخي و اتمني لك كل التوفيق
و اتمني لك ان تفيدنا بمواضيعك الجميلة دائما

harimeche
06-16-2016, 20:33
الســــــلام عليكم ورحمة الله

اخــــي الفــــاضل كما دكرت لك أكثر من مرة

أن هده المواضيع مكررة ولا داعي لكي تنسخها

من حين لآخر فهدا لا ينفعنا

محمد سليم
06-21-2016, 07:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و جازاك خيرا على الموضوع الجميل و الدرس المفيد صراحة بالنسبة لي كعضو جديد في المنتدى
أستفيد كثيرا من المواضيع المتنوعة في المنتدى عن دروس الفوركس المختلفة
تحياتي أخي الكريم

snnaky
03-27-2017, 14:48
الكلام دة بيتشرح عملى ياغالى مش نظرى يعنى حضرتك كدة تتعب شوية بدل النقل اللى على الجاهز وتنزل شارت حلو كدة توضح فية شكل الشمعة اللى بتتكلم عليها دة مش عنوان دة موضوع مفروض انة تعليمى فين دة اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط