PDA

View Full Version : القنوات السعرية Price Channel

afailal95
06-15-2016, 22:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنتعرف على :

القنوات السعرية Price Channel

عبارة عن خط اتجاه وخط موازي له يرسم على القمم في حالة الاتجاه الصاعد، وعلى القيعان في حالة الاتجاه الهابط ويمثل حدي القناة مستويات دعم ومقاومة

و شكرا على المتابعة ، الى اللقاء

maldini
06-15-2016, 23:02
شكرا علي هذه المعلومات الرائعة و الجميلة
جزاك الله خيرا يا اخي علي الافادة العلمية الجيدة
و اتمني لك دوام الصحة و السعادة

محمد سليم
06-21-2016, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع والمعلومات المميزة والشرح المميزة نتمنى ان يوفقك الله على المجهود المبدول وننتظر منك المزيد من المواضيع

yousse
06-21-2016, 18:19
القنوات السعرية التي هي أمهم جدا في تحيد كيف يتحق السعر لإن عيندمة متعرف كيف يتحرك لسعر تتجوز بعد الأشياء الوقاية والجيدة

mourada
06-21-2016, 21:02
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الطرح من توضيحات لمفهوم القنوات السعرية و هذا كرم منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

islammowafy
06-21-2016, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

karis
12-09-2016, 14:49
عليكم ورحمه الله وبرالسلام كاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي القنوات السعرية ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

snnaky
05-08-2017, 21:25
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون دائما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات عشان الفهم الأفضل للأداة الفنية مش عارف حضرتك لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام
يعنى اما وضع موضوع بشكل سليم او بلاش