PDA

View Full Version : المثلث الصاعد Ascending Triangle

afailal95
06-15-2016, 22:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنتعرف على :

المثلث الصاعد Ascending Triangle

هو نموذج استمراري صاعد يتكون من خطي اتجاه، يُرسم الخط الأول أفقيًا ليصل بين قمتين أو أكثر في مستوى أفقي واحد، ويرسم الخط الثاني ليصل بين قاعين أو أكثر صاعدين، وتتم الاستفادة من النموذج بالشراء بعد كسر مستوى القمم الأفقي.

و شكرا على المتابعة ، الى اللقاء

maldini
06-15-2016, 23:18
شكرا علي هذه المعلومات الرائعة و الجميلة
جزاك الله خيرا يا اخي علي الافادة العلمية الجيدة
و اتمني لك دوام الصحة و السعادة

INFOGAIN
06-15-2016, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيكم وحفظكم وجزاكم خيرا على هذا النشر الطيب والمميز حول المثلث الصاعد Ascending-Triangle
وجزى الله خيرا كل من قدم الافادة والمعلومة للاخوة المبتدئين ..
طاب يومكم.

AHMEDMONIEM
06-16-2016, 01:45
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############632

محمد سليم
06-21-2016, 15:43
مشكور يا اخي الكريم
هذه الملحوضة مهمة جدا ، بحيث اغلب المتداولين في مجال الفوركس لا ينتبهون الى
هذا الشيء ، والذي كان قد يكون سببا في نجاح الصفقة

brahim bellarbi
08-29-2016, 13:45
سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ
لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ
والزهور والأنغامْ
وألحانِ الشكرِ والاحترامْ
لأقدمها لكِ تعبيراً عن شكري وإمتناني لردكِ الكريم ,,
تحياتي الوردية ...

snnaky
04-16-2017, 12:50
ارسم حضرتك كدة النموزج وورينا شكلها على الشارت ... ووضحة عشان الناس تعرف يعنى اية .مثلث صاعد . على الشارت عشان موضوعك يكون مفيد لكل الناس المبتدأين لأن موضوعك فى الأساس لشرح لهم لية معملتش دة ؟؟ ولا انت شايف ان النقل اسهل من الرسم ورفع الصور وانت عاوز تعمل اكبر عدد من المواضيع يافاشل كل مواضيعك فاشلة وبدون اى افادة

Ayman Abdellatif
04-16-2017, 15:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
بارك الله فيك اخى الكريم على موضوعك المثلث الصاعد Ascending Triangle اتمنى فى المرة القادمة ان ترفق صورة توضيحية حتى يكون الموضوع متكامل عن نفسى استفدت من الموضوع لانى اعلم هذا النموذج و اتمنى ان يستفاد من الموضوع باقى الاعضاء و بالتوفيق للجميع و ننتظر منك المزيد

ANESS
04-20-2017, 15:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الفاضل على الطرح المفيد ، و شرحك القيم و المبسط لنموذج المثلث الصاعد ، بارك الله فيك و يعطيك العافية
تقبل تحياتي

sob81
04-20-2017, 15:44
المثلث الصاعد من النماذج المهمة التى عندما يتم تكوينها على الشارت جيد للمتاجر الدخول فى الصفقات عليها ويجب التاكد
باستخدام الفريمات الكبيرة