PDA

View Full Version : التداول على اختراق سحابة الكومو بنظام الايشموكو

bebars zolfakar
06-15-2016, 23:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
التداول على اختراق سحابة الكومو بنظام الايشموكو
تقبلوا مرورى وتحياتى

https://www.youtube.com/watch?v=ZUOTb3GZIV4

محمد سليم
06-21-2016, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع والمعلومات المميزة والشرح المميزة نتمنى ان يوفقك الله على المجهود المبدول وننتظر منك المزيد من المواضيع

karis
12-07-2016, 10:09
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إن التداول على اختراق سحابة الكومو بنظام الايشموكو موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

zizoo99
12-07-2016, 12:39
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على الموضوع المميز فمؤشر الايشموكو من المؤشرات الهامة و التى يتم من خلالها اتخاذ القرار فوريا جارى رؤية الفيديو و شكرا مقدما لك

---------- Post added at 09:39 AM ---------- Previous post was at 09:38 AM ----------

شكرا لك اخى على الموضوع المميز فمؤشر الايشموكو من المؤشرات الهامة و التى يتم من خلالها اتخاذ القرار فوريا جارى رؤية الفيديو و شكرا مقدما لك

Ayman Abdellatif
12-07-2016, 14:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على طرح هذا الشرح المفيد على طريقة التداول باستخدام مؤشر الايشموكو فهو يعد بمثابة استراتيجية متكاملة ارجو ان تتقبل مرورى

aymansaleh
12-07-2016, 14:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا الفيديو الرائع عن اختراق سحابه الكومو بنظام الايشموكو والذي بالطبع سيفيد جميع المبتدئين بالفوركس وحتي الخبراء مشكور علي مجهودك اخي
تقبل مروري

adamarwan
12-07-2016, 19:53
لكن فى الحقييقة فى السوق لبد
من ن تحاول ان تجمع المعلومات
وان تتمكن من ان تحاول ان تعالج العديد من الامور التقينة
التى بها مممكن ان تتداول
وحظ موفق

snnaky
12-07-2016, 21:18
مشكور يا اخى الكريم على الموضوع الممتاز والذى لا تجد فية الكثير من الشروحات الخاصة ولكن يحتاج الموضوع الى الكثير من الممارسة والتطبيق
وعموما في جميع الحالات ، هناك الكثير من الفرص لكسب المال في هذه الأسواق. وعندما تجد الاطار الزمني المريح بالنسبة لك ، تكون قادرا على التجارة واختيار نقاط الدعم و المقاومة بحسب الرسم البياني للعملات الذي اخترته.

samehsaeed13
12-07-2016, 21:31
شكرا لك اخى على الموضوع المميز والرائع فمؤشر الايشموكو من المؤشرات الهامة و التى من خلالها يتم اتخاذ قرارات فتح الصفقات فوريا وجارى تحميل الفيديو
و شكرا مقدما لك

chiheb316
12-07-2016, 21:52
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
ارى ان هذا المؤشر من اكثر المؤشرات تعقيدا لا افضل استعمالها بصعوبتها

mohamedsonbol
12-08-2016, 09:44
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير