PDA

View Full Version : فوركس كيف تصنع استراتيجية التداول الخاصة بك

aymansaleh
06-16-2016, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الكرام
كيف تصنع استراتيجية
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=1xbLlQXqQvw

rawan shaban
06-16-2016, 01:13
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

محمد سليم
06-21-2016, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

salim77
06-21-2016, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شرح ممتازو فيديو رائع ومبسط لتصنع استراتجية خاصة بك ليست بالمر الصعب كما يوضح الفيديو فمزبد من تبادل الاراء والاستراتجات لنعم الفائدة لمن تراد ان يطور من مهراته واسلوبه في التداول فالانسان كل بوم يتعلم شىء جديد فالفوركس كمسار دراسي لامحدود مهما تعلمت منه تحتاج دائما للمزيد:woo:

bassem star
06-21-2016, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز
.................

yousse
06-21-2016, 18:06
أن ادنوا ن اه لكي تسن عسترتجي أخص بيك عليكن أتقن تعف البرمجة الخاص أبليتريدر واحد الكلم يكن نيكون كهتء فن افترض فقط

islammowafy
06-21-2016, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

azooz almhsiri
06-21-2016, 20:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورجمة الله
بارك الله فيك على هذا النقل الطيب
وجزاك خير الجزاء على مجهودك القيم
واثابك جنة الفردوس

elmhali
06-21-2016, 21:10
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي علي موضوع شكرا علي توضيح بتوفيق اخي لنا ولك حياك الله تقبل مروري

karis
12-09-2016, 14:43
تذكير جيد بمعلومات رائعة فوركس كيف تصنع استراتيجية التداول الخاصة بك شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزي

Omar Morad
12-09-2016, 15:09
اود ان اشير الى اهمية تكوين استراتيجيتك الخاصة...
لأن استراتيجيتك الخاصة ستستوحيها من عدة استراتيجيات اخرى ...فهي ستكون بهذا شاملة وافية جامعة
و ستنفع في عدة مراحل من التداول و في مختلف الأوقات ...لذا عليك يا صديقي ان تؤلف استراتيجيتك الخاصة