PDA

View Full Version : نصائح للمبتدئين

Pages : [1] 2

titotroy2
06-16-2016, 02:18
ارجو من الاعضاء المحترفين وضع بعض الخطوات الاساسية للمبتدئين فى مجال الفوركس
لكى يبدوا بالاعتماد فيما بعد عن انفسهم
او بمعنى ادق ان يدلوهم على الطريق
وشكرا للجمبع

DadreamChaser
06-16-2016, 20:52
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم
سؤال جميل نتمنى من الاخوان افادتنا
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى
بارك الله فيك وجزاك الله خير وتقبل مروري

رشا محمد الهوارى
06-27-2016, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

analyst
07-12-2016, 15:28
لا ارى ان هناك خطوات يجب ان تووضع اخي الكريم للربح والمتاجرة في السوق كل ما هنالك هو ان الشخص الذي يرغب في احتراف المتاجرة في سوق الفوركس عليه ان يخصص وقت كافي للتعلم بهذا الشكل اكيد اخي ان السلوب المتاجرة سيتحسن

algoddam
07-12-2016, 22:45
مما نصحوني به وقراته ان نعلم دائما ان الربح من الفوركس هو النقطة الاصعب وليس الامر
كما نتخيل عند اول الامر وهو اننا قد وجدنا الكنز المفقود الذي به نكون شديد الثراء بل نعلم ان التداول هو خطة وعدم مخاطرة على العموم

zakariaguemi
07-12-2016, 22:55
السلم عليكم ورحمة الله سؤال جميل ومهم لكل مبتدء في علم الفوركس

أنا أنصحك أخي باصبر واتقى في نفسك وفي تحليك وفي صفقتك وإدارة رأس المال وعدم المجازفة

hs123
07-12-2016, 22:57
هلا
من نصائح المهمة جدا فى الفوركس هى اكتساب الخبرة مما يدل على أن المال لا يصنع المتداول بلالمتداول هو من يصنع الارباح

شكرا

Thunder
07-12-2016, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اياك والغرور عدم الفرح الزائد او الحزن الزائد فى المكسب والخسارة

اختيار استراتيجية مناسبة وتحليل فنى ومتابعة جيدة لاخبار السوق

adamarwan
07-12-2016, 23:54
ان تكون تعمل على خظة عمل وكدالك على الطرقة
التى تدربة بها لبد من ان تحقق الاهداف التى
تتمنى فى هدا المجال لدى الامر فقط انتظام
وحظ موفق

akram mohamed obaid
07-18-2016, 11:33
هنالك عده مواقع على النت تهتم بالفوركس وتعطي دروس تعليميه مجانيه حتى تتمكن من فهم السوق بشكل جيد اضافه الى هذا عليك بالدخول الى حساب تجريبي في بدايه الامر والتدريب عليه لمده 6 اشهر على الاقل واستخدام استراتيجيات مختلفه على هذا الحساب

بروفسير العرب
07-18-2016, 12:53
يوجد الكثير من النصائح يجب ان يلتزم بها المتولين الجدد فى سوق الفوركس
حتى يستطيع ان يستمرو فى سوق الفوركس ويبتعدو عن الخسائر او اى احباط او فشل من سوق الفوركس
ومن اهم تلك النصائح ان يبتعد المتدولين عن الطمع وحب الربح الكبير فى الفوركس وان يدخلو صفقات بعد التحليل
ليس بشكل عشوائى يجب تحليل الزوج اولا ومشاهدة الاخبار الواقعه على تلك الزوج

latraaa
07-19-2016, 23:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و بالنسبة للمبتدئيين نصيحة لهم هي أن يقوموا بالعمل على التعلم لأن التعلم هو الأفضل في رأيي و من غير التعلم لا يمكن أن نصل إلى ما نريد إ نشاء الله

nonam
08-26-2016, 21:25
السلام عليكم .... من المهم جدا التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الفوركس ومع الادوات الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
08-30-2016, 22:09
النصيحجه انك تكتسب خبرة وتتعلم
الخطوات تعمل حساب حقيقى وتربطة بانستا
بعدها تتفرج ع فيديوهات تعليمية وفيديو يشرح برنامج التداوال ميتاتريدر
وبعدها تتاجر ع حسابك الحقيقى

csebai12
08-30-2016, 22:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته مشكور اخي على الموضوع حال ان تفهم جيدا مبدا المتاجرة في سوق الفوركس ثم خاول ان تتعلم التحليل و ادارة راس المال و كيفية التعامل مع المنصة و مع كل هذا حاول ان تطبق كثيرا على الخساب التجريبي بالتزامن مع كل هذا و بالتالي ستضمن اكنساب الخبرة

snipper2016
08-30-2016, 23:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هناك خطوات يجب ان تووضع اخي الكريم للربح والمتاجرة في السوق كل ما هنالك هو ان الشخص الذي يرغب في احتراف المتاجرة في سوق الفوركس عليه ان يخصص وقت كافي للتعلم

شبه منحرف
08-30-2016, 23:05
النصيحه الوحيده الهامه والتى يجب ان اقدمها لك فى سوق الفوركس هى الابتعاد تماما عن الطمه ويجب ان يكون لديك خطه واضحه وادارة رأس مال صارمه جدا للحساب حتى تستطيع النجاح فى السوق

reyad george
08-30-2016, 23:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته طبق الذى تى تدربة بها لبد من ان تحقق الاهداف التى تسعى اليها يا اخى بالتوفيق لك و للجميع

brahim alami
08-31-2016, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
شكرا لك اخي موضوع جيد يستحق المتبعة انا مند فترة و انا احو لان ازيدا من فهمي للهده الامور التي هي في غاية الاهمية للمتاجرة
الناجحة وبدونه ستخسر الكثير من المال حتى تتعلمها لدلك ان اشكرك جزيل الشكر على المعلومات القيمة.

ayoubrock
08-31-2016, 14:17
لا ارى ان هناك خطوات يجب ان تووضع اخي الكريم للربح والمتاجرة في السوق كل ما هنالك هو ان الشخص الذي يرغب في احتراف المتاجرة في سوق الفوركس عليه ان يخصص وقت كافي للتعلم بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

mourada
08-31-2016, 17:45
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل ما انصحك به انا هو القسم التعليمي هنا في المنتدى و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و في نفس الوقت يمكنك جمع البونص لتتاجر به تتعلم

mamdouh.adil
08-31-2016, 21:12
اخى الكريم بالنسبه للفوركس فهو سوق كبير وبه الكثير جدا من المساهمين والعاملين به
ولكن لكى تبداء بدايه صحيحه اولا عليك التعلم جيدا جدا وخصوصا على حساب الديمو قبل ان تبداء فى الحساب الحقيقى ومعرفت الشموع اليابانيه وبعض المنحنيات الاخره
ثم العمل باقل مبلغ ممكن فى البدايه ولا تطمع وبعدها عند اكتساب الثقه والخبره ابداء فى رفع حجم الوت واعلم ان الفوركس ليس النكز الزى يبحث عنه الجميع بل هو دخل اضافى لك
وليس الاساس

tahbounanasse
08-31-2016, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نصيحتي للمبتدئين هي التحلي بالصبر من ثم البحث في هذا المجال اكثر , و البداية دائما تكون مع حساب تجريبي لاختبار قدراتك
و شكرا

nasro benz
08-31-2016, 21:23
السلام اخي توجه الى القسم التعليمي للمنتدى ستجد كل ما تحتاجه من استراتجيات تفيدك وتستطيع ان تعتمد عليها في السوق
وفقك الله

tahar2015
08-31-2016, 21:36
اول واهم خطوه انك تشوف نفسك وتراجع قدراتك وامكانيتك الماديه لتعرف هل انت مؤهل لهذا المجال ومستعد لتحمل كل ما ياتيك منه ام لا
وبعدها التعلم لفتره طويله
ثم الانتقال الى حساب حقيقي وتحقيق الارباح ان شاء الله

metoza
08-31-2016, 21:36
السلام علييكم ورحمة الله وبركاتة , بسم الله الرحمن الرحيم
صحيح اخي الكريم علي المبتئين ان حلل بنفسهم ولكي يكتسب خبرة

medben
08-31-2016, 21:41
الخطوات هي تعمل حساب حقيقي وتربطة بانستا بعدها تتفرج على فيديوهات تعليمية وفيديو يشرح برنامج التداوال ميتاتريدر وبعدها تتاجر على حسابك الحقيقي

michael1
08-31-2016, 23:32
يجب عليك يا اخى العزيز احترام راس المال الخاص بك وان لا تخسر فى الصفقة اكثر من 5 % من حسابك
الشخصى والابتعاد عن الطمع

yansane
09-01-2016, 00:02
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم هنالك عده مواقع على النت تهتم بالفوركس وتعطي دروس تعليميه مجانيه حتى تتمكن من فهم السوق بشكل جيد اضافه الى هذا عليك بالدخول الى حساب تجريبي في بدايه الامر والتدريب عليه لمده 6 اشهر على الاقل واستخدام استراتيجيات مختلفه على هذا الحساب

bakdz
09-01-2016, 00:34
الــسـلام عليــكم ورحمة الله تــعالى و بــركاته
شــكرا لك أخي اكريـمم النصائح القيمة دي و على المبتدؤئين أن يواصلو التعلم و الصبرر و هذذا هو سر النجاح في الفووركس اخواني بالتوفيق لكم .

BOYAFAR
09-01-2016, 00:37
ارجو من الاعضاء المحترفين وضع بعض الخطوات الاساسية للمبتدئين فى مجال الفوركس
لكى يبدوا بالاعتماد فيما بعد عن انفسهم
او بمعنى ادق ان يدلوهم على الطريق
وشكرا للجمبع

مساء النور اخي الكريم عليك بالتعلم اولا والتداول في الديمو واهم ما سيفيدك تعلم تحديد الترند و الفيبوناتشي
و البيفوت و بعض المؤشرات المساعة مثل مؤشرات التشبع
و بالتوفيق

tahbounanasse
09-01-2016, 00:45
على المبتدئين التحلي بالشجاعة و ترك الخوف جانبا فغالبا ما تاتي الخسارة وراء الخوف و القلق
و شكرا

devloppman
09-01-2016, 01:04
موضوع جميل ومفيد بطبيعة الحال لكن حبذا لو كان تفسير مطول والموضوع يكون منسق بشكل أفضل

لكي يعطي انطباع على حضورك في المنتدى وليلقى إقبال كبير من طرف الأعضاء

على العموم مشكور لطرحك مثل هذه المواضيع لتعم الفائدة

تقبل مروري وبالتوفيق

ebn masr
09-21-2016, 12:44
نصيحتى لاى مبتدء فى هذا المجال الكبير والملىء بالمخاطر هو انك تتعلم الاول وتشاهد كل كبيرة وصغيرة فى هذا المجال

hlamharaf
09-21-2016, 14:31
السلام عليكم
تعلم الأساسيات أولا
يحاول الكثير من المتداولين المبتدئين دخول السوق مباشرة دون خلفية معرفية حقيقية عن الأسواق التي يقومون بالتداول فيها، فينبغي عليك كي تبني أساسا متينا للتداول أن تتمهل في تعلم كيفية التعامل مع سوق الفوركس (أو أي سوق أخر تقوم بالتداول فيه) وأن تحصل على معرفة أكيدة بجميع مصطلحات السوق الخ... قبل أن تبدأ في الواقع بالتعمق ودراسة أحد استراتيجيات التداول.

mronei
09-21-2016, 15:41
نصيحتى لاى مبتدء فى هذا المجال الكبير والملىء بالمخاطر هو انك تتعلم الاول وتشاهد كل كبيرة وصغيرة فى هذا المجال

اهم نصيحه معرفه الاتجاه الي نبدأ منه صح ولازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

ايه علي
09-21-2016, 16:26
السلام عليكم و رحمه الله
اخي الفاضل علي هذا الموضوع الهام و من وجهت نظري ان من الافضل علي المبتدئين ان يقوموا بالتعلم بانفسهم من خلال القسم التعليمي في المنتدي و الفيديوهات المتاحه علي الإنترنت

ebn masr
10-07-2016, 02:26
اشكرك جدا اخى الفىضل على تلك النصائح والغالية والمهمة وانا عن نفسي كمتداول اعتبر نفسي لست وسطا او لست مبتدء احتاج انا اعرف اكتر

saifdine lezhar
10-07-2016, 02:35
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى
بارك الله فيك وجزاك الله خير وتقبل مروري

bakup28
10-07-2016, 04:22
بالفوركس وتعطي دروس تعليميه مجانيه حتى تتمكن من فهم السوق
بشكل جيد اضافه الى هذا عليك بالدخول الى حساب تجريبي في بدايه
الامر والتدريب عليه لمده 6 اشهر على الاقل واستخدام استراتيجيات مختلفه على هذا الحساب

antr
10-07-2016, 05:36
ياريت الناس تقف جنب بعض خاصة فى المرحلة الحالية التى هى تعتبر من اكثر مراحل السوق تذبذب من اول عام 2008 حتى الان

zizoo99
10-07-2016, 08:46
السلام عليك و رحمة الله و بركاته

اخى العزيز شكرا لك على موضوعك و طموحك الذى تتمنى ان تعتمد فيه على نفسك فانت تعلم التحليل الفنى الكلاسيكى و قم بالتدريب على حساب تجريبى و تابع موقع للتحليلات الاخباريه و تأثيرها على السوق و توكل على الله

morgan12
10-12-2016, 10:06
الخطوات الأساسية للبداية في تجارة الفوركس أول خطوة هي التعلم والخطوة الثانية هي التدريب المستمر فترة طويلة على الحساب التجريبي قبل الدخول للسوق الحقيقي ، الخطوة الثالثة عدم التسرع والرغبة في المكسب السريع وتوقع أنك ستصبح مليونير في فترة قصيرة هذا كلام غير واقعي . والتدريب على الحساب الحقيقي براس مال صغير بعد ذلك هام جدا للتعود على التداول الحقيقي قبل الدخول برأس مال كبير او استثمار .

ebn masr
10-12-2016, 10:32
كل الشكر والتقدير ليك على نصائحك وموضوعك واتمنا منك دائما مزيدا من النصائح والمعلومات حتى نتعلم

mronei
10-12-2016, 17:59
السلام عليك و رحمة الله و بركاته

اخى العزيز شكرا لك على موضوعك و طموحك الذى تتمنى ان تعتمد فيه على نفسك فانت تعلم التحليل الفنى الكلاسيكى و قم بالتدريب على حساب تجريبى و تابع موقع للتحليلات الاخباريه و تأثيرها على السوق و توكل على الله

واي تحليل هو مجرد وسيله لتحديد الاتجاه وهو السوق فيه مكسب وخساره مهما كانت خبره المتاجر الي بيعمل فيه عادي المهم هنا ان تكون ارباحه اكبر من خسائره هنا هيكون كسب في السوق ده
ولكي نحقق هذه المعادله لابد من فهم تام للسوق وتعلم جيد واحتراف

ahmadhamad
10-22-2016, 12:40
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على هاذه النصائح للمبتدئين ستفيد الكثير من المبتدئين
وبالتوفيق لك وللجميع

sob81
10-22-2016, 12:54
نصائح المبتتدائين يوجد اخى الكثير من النصائح الموجودة هنا ويمكن لك ان تستفيد منها وايضا اى نصائح تكون نتيجة
لخبرة كبيرة فى التتداول ونشكرك على هذا الموضوع

abdomj
10-22-2016, 12:58
مع انى مبتدىء مثلك اخى الكريم بس عنى شويه نصائح مهمه اكتسبتهم من خبرة فى مجال الفوركس اهم شىء عدم الطمع ودخول صفقات كتيرة ووضع الاستوب لوز مع ادارة راس مال صارمه

polatbou
10-22-2016, 13:04
السلام عايكم اخواني .الطلب الدي طليته موجود أصلا في هدا المنتدى الرائع مند وقت طويييييييل .فما على البمتدئين سوى الرجوع
الى المنتدى والبحث عن اجوبة لأسألته واالتوفيق

EMPROR
10-22-2016, 13:28
اول نصحية واهم نصحية انا شايف هى الصبر وعدم الاتسرع
ثانيا التعلم ثم التعلم ثم التعلم
ثالثا تطبيق ماتعلمناة فى حساب تجريبى لنزداد خبرة وتزداد ثقتنا فى النفس
وربنا يوفق الجميع

creatorman1978
10-22-2016, 13:44
اول شئ للجماعة المبتدئين هو تحميل كتاب تعليمى للفوركس لفهم الاساسيات ثم بعد ذلك الفيديوهات مع الحساب التجريبى مع مناقشات المنتدى والممارسة كفيلة بتعليمك ان شاء الله

latraaa
10-25-2016, 19:38
و الله يا اخي الكريم أهم النصائح التي يتم تقديمها للإخوة الكرام العاملين في الفوركس هي التعلم أولا قبل الخوص فيه و العمل على التعامل معه لأنه بالفعل سسوق قوية ويمكنها أن تخسرك الكثير من المال أخي الكريم، بالتفويق لك

فوريكسي
10-26-2016, 00:07
اهم نصيحة للمبتدئ ان يعلم انه ليس جاهزا للتداول والمخالطرة بامواله بمجرد الحصول على حساب مفعل وبونص من المنتدى يجب عليه ان يتعلم ويجرب قبل كبل شي شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع اتمنى لك التوفيق تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Hamdy Elhossiny
10-28-2016, 15:12
بص ياخى انا انصح كل الاعضاء الجداد انهم يتعلموا الاول جيدا
والتداول يالحساب الديمو ما لا يقل عن 3 شهور ومن ثم الدخول فى السوق الحقيقى
بعد احتراف التعامل مع السوق

elguerzyfy
11-02-2016, 14:34
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
حول هده النصائح المميزة

latraaa
11-02-2016, 14:58
يا اخي الكيرم لقد تم تقديم الكثير من المواضيع و التي تعنى بالموضوع و التي تشرح الأمر من الألف إلى الياء و عليه ارى انه لابد من العمل على التعلم و المنتدى فيه الكثير من النصائح القيمة للمبتدئين أخي الكريم، بالتوفيق لك

bakup28
11-02-2016, 16:45
بالفوركس وتعطي دروس تعليميه مجانيه حتى تتمكن من فهم السوق
بشكل جيد اضافه الى هذا عليك بالدخول الى حساب تجريبي في بدايه
الامر والتدريب عليه لمده 6 اشهر على الاقل واستخدام استراتيجيات مختلفه على هذا الحساب

maryam1
01-23-2017, 20:35
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
بالتوفيق إن شاء الله

WASEM DALLOUL
01-23-2017, 20:39
السلام عليكم
يا اخي الكريم ان الطريق الى الفوركس واضح جدا وهو التعلم المستمر وكسب الخبرات المستمرة من خلال العمل على حساب ديمو
وبالتوفيق للجميع

a7medsedik
01-23-2017, 21:35
اول خطوة هي انك تمتلك راس المال وتريد ان تستثمره بشكل ناجح سواء من حساب بايداع او حساب ببونص المنتدي عليك ان تتعلم جيدا من الاساسيات لادق التفاصيل في الفوركس وان تتدرب عمليا علي ذلك

Mr Fathy
01-23-2017, 21:37
بسم الله الرحمن الرحيم. الاول يا زعيم لازم نفتح حساب تجريبى نتعلم عليه الطرق كلها للتداول من دعم ومقاومة وكمان المؤشرات وبعد كدا نبقى ندخل على الحساب الحقيقى

alasfarahmad
01-23-2017, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، اعتقد أن أفضل نصيحة للمبتدأين إنما تكمن في تحقيق المزيد من لمعرفة والاطلاع على االوسائل التعليمية التي تمكن المتداول من التعرف على أساسيات الفوركس، على أن يبدأ بحساب تجريبي يساعده في تطبيق المعارف االتي يكتسبها، وعلى قدر اكتسابه للمعرفة على قدر ما يمكن أن يعتمد على نفسه فيما بعد بشكل جيد وممتاز، اتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول.

emin14
01-23-2017, 21:51
لا ارى ان هناك خطوات يجب ان تووضع اخي الكريم للربح والمتاجرة في السوق كل ما هنالك هو ان الشخص الذي يرغب في احتراف المتاجرة في سوق الفوركس عليه ان يخصص وقت كافي للتعلم بهذا الشكل اكيد اخي ان السلوب المتاجرة سيتحسن

عبد الرحيم رافا
01-23-2017, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله
ممتاز اخي النصائح الذي تقدمت بها هي جييدة و ان شاء اله من الواجب ان ينتبه العديد لكل هذا من باب المعرفة

yacine7
01-23-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
أنصحهم بعدم المتاجرة بالحساب الحقيقي إلى حين التعلم جيدًا

Samira shabban
01-23-2017, 23:46
انا انصح جميع الاخ ه المبتدئين بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد هناك اجابات وشرح لكل مايخص الفوركس وأدواته ...
وبعدين ذلك التمرن على حساب الديمو.

aki
01-23-2017, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
ولا عليك الابتعاد عن الطمع والتفكير في الغنى بين ليلة وضحاهاوعليك الالتزام بقواعد المتداول الناجح والتي تتمثل في الصبر والتعلم
حظ موفق.

zakariacr07
03-15-2017, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

أخي الخطوات الأساسية في الفوركس هي التعلم الجيد و الصبر

tamermosa
03-17-2017, 17:15
أخى الفاضل لو عايز نصيحة فأفضل نصيحة لأي مبتدئ ان يقوم بفتح حساب تجريبي و الشغل عليه لفترة لا تقل عن 4 شهور
و في خلال فترة التعلم جرب على الحساب التجريبي اي طريقة جديدة عايز تجربها و لو طريقة نجحت معاك اشتغل على الحقيقي بيها و التزم

muhammad ismail
03-17-2017, 23:19
للمبتدئين اى حد عايز بتعلم الفوركس لازم يتعلم الاساسيات الاول اخى الكريم زى تتعلم اساسيات التحليل الفنى
والاساسى مع بعض وتكتسب خبرة على الحساب التجريبى

ahmed abdelmomen
03-17-2017, 23:45
انا لازلت مبتديء برضه لكن انا بحاول اتعلم واستفيد من المحترفين في السوق
عن طريق التعلم من الكتب والفيديوهات التعليمية وخصوصا الكتب باللغة الانجليزية لانها الافضل

skylol
03-17-2017, 23:48
السلام عليكم روحة الله وبركاته

اخي الغالي انصحك بالتداول على الحساب التجريبي اولا وايضا التعلم بشكل مكثف وبالتوفيق للمجيع

zunebha
03-17-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي كلها نصائح ومعلومات نحتاجها كثيرا بعالم الفوركس ويجب التقيد بها.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

مروه عصر
03-18-2017, 01:13
السلام عليكم
يجب على كل المبتدئين ان يتعلموا كل شئ عن الفوركس ومعرفه الاستراتيجيات الخاصه بالعمل حتى نتمكن من العمل به وتحقيق الاهداف من خلاله ..

mostafa1995
03-18-2017, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي الكرام
شكرا لك على هذا الشرح الرائع واتمنى لك الاستمرا في الشروح الذهبية فعلا استفيد كوني مبتدا

ayman samy
03-18-2017, 01:33
بسم الله اخي الكريم حتي الأن لم اصبح من المحترفين ولكن لدي وجهة نظر علي المبتدأ قبل التداول الحقيقي ان يقو بفتح حساب تجريبي لمعرفة فتح الصفقات ووضع خطه والعمل عليه وشركة انستا تتيح فتح حساب تجريبي

m7med
03-18-2017, 02:23
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
اهم نصيحة اخي الكريم هي التعلم جيدا للنجاح في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ali gamal
03-18-2017, 02:26
أنا أنصحك أخي باصبر واتقى في نفسك وفي تحليك وفي صفقتك وإدارة رأس المال وعدم المجازفة

zeze2017
03-18-2017, 02:27
https://www.youtube.com/watch?v=s1YNbGrZ6bo

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------------فوركس | أحتراف البرايس أكشن رقم 1---------تقبلوووو مرورى

fat7ee
03-18-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....شوف ي اخى انا مبتدىء مثلك ف هذا المجال ولكن ف خبراء كتير ف هذا المجال لو محتاج نصائح ممكن تتبع الخبراء دول
وربنا يوفقك

ahmedmahmoud2017
03-18-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع انت على حق ولكن اود منك تقديم مشاركه مفيدة ذو معلومات هامة اكيد

katagoroumma
03-18-2017, 05:57
السلام عليكم
الخطوات هي تعمل حساب حقيقي وتربطة بانستا بعدها تتفرج
على فيديوهات تعليمية وفيديو يشرح برنامج التداوال
ميتاتريدر وبعدها تتاجر على حسابك الحقيقي
سلام بالتوفيق
لك

abdallah.2017
03-18-2017, 06:10
فعﻻ نحتاج الى النصائح باستمرار حتى نتمكن من الفوركس ومواجهة التقلبات التى تطرئ علينا كمتداولين وتوفيقى للجميع وشكرا .

waelmma
03-18-2017, 07:32
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله
والله الموفق واليك هذه الفيدديوهات

الدرس الاول https://www.youtube.com/watch?v=tdeBC94OJ60
الدرس الثاني https://www.youtube.com/watch?v=SISnKtLZzjI
الدرس الثالث https://www.youtube.com/watch?v=vhaZPkD8kco
الدرس الرابع https://www.youtube.com/watch?v=wzxN4oL9ePo
الدرس الخامس https://www.youtube.com/watch?v=iNLwNwd3Mao
الدرس السادس https://www.youtube.com/watch?v=qIbgoLn8MNc
الدرس السابع https://www.youtube.com/watch?v=nHYmc7SOKAU
الدرس الثامن https://www.youtube.com/watch?v=IMSuWJMjats
الدرس التاسع https://www.youtube.com/watch?v=6w4e9sAqSlk
الدرس العاشر https://www.youtube.com/watch?v=YaMqhXsS5AM
https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A شرح موقع الفوركس فاكتورى للاخبار

ابوفؤاد
03-18-2017, 08:04
لابد لاد من التعلم و التعرف بشكل صحيح على طرق التدوال التى من الممكن انتحقق لك الربح و العمل على هذا لامر يكون من خلال المحاضرات و الكورسات المتاحه على الانترنت و لابد من ان تكون مستعد و صابر على اهذا الامر

جمال صادق
03-18-2017, 08:51
مشكور اخى الفاضل على هذا النوع من انواع العمل و التى من الممكن ان تساعد فى تعلم و فهم الكثير من الاليات المرعوفة و الارتباط بالكثير من الاليات التى تساعد فى التعلم و التتقرب الى حقائق فى السوق

ebn masr
03-18-2017, 09:44
اول هذه الخطوات انك تستفيد من المنتدى ومن كافة موضوعاته وشرحه وانك تعرف مافة الامور اللى من خلالها تقدر تتعلم وتعرف كافة التداولات

Zinou0008
03-18-2017, 11:46
نصيحتي للمبتدئين هي التحلي بالصبر من ثم البحث في هذا المجال اكثر , و البداية دائما تكون مع حساب تجريبي لاختبار قدراتك
و شكرا

احمد فرحان منصور
03-18-2017, 11:48
السلام عليكم ورحخة الله تعالى وبركاتة اصدقائي بالنسبة للمبتدأين عليهم اتباع والبحث عن النصائح المفيدة واهمها عدم الانجراروراء الطمع اشكرك اخي على نشر هذه النصائح

Mo7a
03-18-2017, 12:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم الطريق الى النجاح فى الفوريكس يعتمد على الصبح والتعلم واكتساب الخبره قبل الدخول الى السوق الحقيقي والقيام بالتداول باموال حقيقية

alatn123
03-18-2017, 13:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
افضل نصيحة يمكن ان تقدمها للمبتدأ هي ان تدفعه لكي يتعلم ,, انا سأخصص موضوع انشر فيه_ بعض الكتب و الفيديوهات القيمة
بالتوفيق يا غالي

fouadd19
03-19-2017, 14:11
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل ما انصحك به انا هو القسم التعليمي هنا في المنتدى و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و في نفس الوقت يمكنك جمع البونص لتتاجر به تتعلم

احمد فرحان منصور
03-19-2017, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اتقدم لك بكل كلمات الشكر على مساهمتك بنشر نصائح خاصة ومفيدة بالمبتدأين

عبد الرحيم رافا
03-19-2017, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله
الخطوة الاولى الاساسية يا اخواني المبتدئين هي التعلم و التجريب على الحسابات الافتراضية لكي لا تخسر

mazen3mara
03-19-2017, 14:39
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم الطريق الى النجاح فى الفوريكس يعتمد على التعلم واكتساب الخبره قبل الدخول الى السوق الحقيقي والقيام بالتداول باموال حقيقية
والبعد عن الطمع الطمع الطمع
شكرا

smartawi
03-25-2017, 14:30
المحترف يا اخي في الفوركس غالبا ما يكون معمم في شرحه او بمعنى اخر يتكلم سطحيا وبطرق صعبة
المبتدا يحتاج الى شرح بتبسيط وتدقيق وتفصيل ومتابعة بالخصوص الى ان يصل الى المستوى المطلوب وهذا دور المعلم المحترف الصبور جدا

فهمى لاشين
03-25-2017, 23:05
لكل المبتدئين
النصيحة العامة هى ان تطلع وتقرأ اولا عن عالم الفوركس
ثم تنتقل الى متابعة الفيديوهات ثم تتقدم خطوة نحو الحساب التجريبى
وكل هذا موجود فى القسم التعليمى بالمنتدى
دعائى بالتوفيق

ayoubfc
03-25-2017, 23:25
لا ارى ان هناك خطوات يجب ان تووضع اخي الكريم للربح والمتاجرة في السوق كل ما هنالك هو ان الشخص الذي يرغب في
احتراف المتاجرة في سوق الفوركس عليه ان يخصص وقت كافي للتعلم بهذا الشكل اكيد اخي ان السلوب المتاجرة

Hala Abdo
03-25-2017, 23:35
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
حضرتك بالفعل ده موجود في القسم التعليمي و كمان لو متعلمتش منه كويس تقدر تبحث على الانترنت

ahmed megahed
03-25-2017, 23:46
اهم ما في الموضوع هو ان تتدرب جيدا وتجرب ما تتعلمه على حساب ديمو تتعامل معه كانه حقيقي ثم اذا قمت بالتداول الحقيقي فعليك الادارة الصارمة لراس المال ولا تنسى وضع استوب لكل صفقة

capoeira
03-26-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دراسة التحليل الفنى هى الخطوة الاولى و الاهم فى مشوارك فى التداول بسوق العملات
حتى تتمكن من فهم حركة السوق و التعرف على اساسيات التداول

Mr Brahim
03-26-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

---------- Post added at 11:47 PM ---------- Previous post was at 10:32 PM ----------

السلم عليكم ورحمة الله سؤال جميل ومهم لكل مبتدء في علم الفوركس

ابوعلى
03-26-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم والله فعلا الناس اللى هما لسه مبتادءين لازم يكون فى حد ياخد بايدهم ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور

fifi ghonem
03-26-2017, 01:57
اخي الفاضل يوجد منتدي تعليمي علي الفوركس يمكنك الدخول عليه او الفيديوهات الموجوده علي اليوتيوب يوجد بها شرح تفصيلي عن الفوركس وبالتوفيق لك وللجميع

murad3infor
03-26-2017, 02:00
اخوتي نصيحتي لكم ان تحافظوا على راس المال فقط لا غير
لان الكثير من الناس طمع واراد ان يربح الكثير لكنه لم يفكر
في الحفاظ على راس ماله !
وخسروا الكثير

alihassib0
03-26-2017, 03:01
ان نصيحتي للمبتدء هو التعلم التحليل الفني او التعلم بشكل عام و استراتيجية ناجحة و من بعد ادارة لراس المال الخاص به و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

Ami abdou
03-26-2017, 06:10
اهلا بك اخى الكريم يمكنني ان اقدم لك نصسحة حول ادارة المال وهى ان لا تتاجر في الصفقة الواحدة باكثر من 5% من رصيد راس مالك ,,

mnar
03-26-2017, 06:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع وان شاء الله بالتوفيق للجميع ان شاء الله
ونحن ان شاء الله بانتظار المزيد ان شاء الله وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
تقبل مروري اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

bakup28
03-26-2017, 07:04
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
هنالك عده مواقع على النت تهتم بالفوركس وتعطي دروس تعليميه مجانيه حتى تتمكن
من فهم السوق بشكل جيد اضافه الى هذا عليك بالدخول الى حساب تجريبي في بدايه الامر
والتدريب عليه لمده 6 اشهر على الاقل

waelmma
03-26-2017, 07:35
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا دائما انصح ان تبدا من الصفر من خلال هذه الفيديوهات

شبه منحرف
03-26-2017, 12:11
بالنسبة للمبتدئين انا انصحهم بالتالي يجب التعلم الجيد والتدريب الجيد على الحساب التجريبي لفترة طويلة جدا لكى تكون قادرا على الاحتراف في سوق الفوركس ويجب ايضا ادارة رأس المال الصارمة

Samira shabban
03-26-2017, 23:00
انا انصح اى متداول جديد فى المجال بمواصله التدريب
على الحساب التجريبى لاكتساب خبره ومهاره فى السوق وتعلم طريقه التداول الصحيحه ...

Saeed EL Sayed
03-26-2017, 23:05
اولا تعلم اي نوع من انواع التحليل واتقانه جيدا عن طريق التجريب فترات كبيره جدا علي الجساب التجريبي لحد ما يكون عنده الخبره ويقدر يكمل في المجال بدون نصائح اي شخص

MohamedMoamen
03-26-2017, 23:10
أهم النصائح التي أوجهها للمبتدئين هي الاهتمام الكبير بإدارة رأس المال
فهو أساس النجاح أو الفشل في مجال الفوركس فعدم الاهتمام بإدارة رأس المال
تؤدي في النهاية إلى خسارة الحساب

احمد فرحان منصور
03-26-2017, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة انا انصح كل مبتدا ان يتابع التلعيم عن الفوركس وان لايصبه الغرور عند اكتساب بعض المعلومات التعليم ثم التعليم ثم التعليم

stethoscope
03-26-2017, 23:13
السلام عليكم من أفضل النصائح التى يجب الالتزام بها فى بدء التداول أن تتحرك بقدر ما تعلمه ولا تطمع فى صفقات كبيرة لا تستطيع إدارتها فتخسر اصبر وتعلم واعمل الاستاذ ب لوز احتياطى سوف تجد نفسك تكبر خطوة خطوة وتجيد التداول بنجاح

bakmosta
03-26-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريـم بارك الله فيتك على النصائح القيمة جدا و المفيدة للاعضاء المبتدئين في سووق الفوركس و هذا ما يزيد من حجمهم المعرفي.

alatn123
03-26-2017, 23:29
السلم عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
افضل نصيحة للمبتدئين هي عدم الاستسلام من اول خسارة , يجب ان نسعى و نتعلم اكثر و لا نيأس من الفشل
بالتوفيق يا غالي

hosam2020
03-26-2017, 23:52
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا على طرح هذا الموضوع فالمبتدئين اكتر من بحتاج
الى النصائح فعلا
تحياتى لكل اعضاء المنتدى الكرام

eslam-gad
03-27-2017, 09:39
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

كامل
03-27-2017, 09:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يوجد اخي الكريم في قسم التعليم قسم خاص بالمبتدئين بالتأكيد سيستفيد منها الكثير وشكرا لك

mr.khalled
03-27-2017, 10:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
اهم شى اخى الكريم تخصيص وقت كافي للتعلم
اساسيات الفوركس وكيفيه التداول
فانت ادخل على المنتدى التعليمى وهتتعلم

midobols
03-27-2017, 10:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

abutalia
03-27-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم علي النصائح الرائعه للمبتدئين في مجال الفوركس انشاء الله نستفيد لحين نصير محترفين

nizar hidouri
03-27-2017, 17:41
طيب اول خطوة معرفة و فهم الفوركس مننقاطه الاساسية
وهي باعتقادي طيفية ادارة راس المال
كيفيةعمل السوق
ثانيا معرفة النفس خاصة الاهداف التي تريدها ووضع خطةمناسبة
هذا بشكل عوموي فلووقفت فكل نقطة يصبح موضوع طويل
ثاثا تطبيق كل ما ذكر في حساب ديمو لا يقل عن شهر

Hell Rozar
03-27-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

شكرا لك يا اخي على طرح هذا الاستفسار واقول لك ان نصائح المبتدئين كثيره ومن افضالها ان تتعلم جيدا من الفيديوهات التعليمية والكتب واعمل على حساب تجريبي

احمد فرحان منصور
03-27-2017, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة انا انصح كل مبتدا ليكون محترف في االتداول ان يكثف من مجهودة على البحث عن كل معلومة وفهما

latraaa
03-27-2017, 21:53
يا اخي الكريم اقو للك و للجميع نه من المنتجدى يمكن كان تحقق الثكر من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله و هدا الأم رأخي الكيرم يمكنك أن تحقق الثكير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

fouadar
05-06-2017, 14:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا اخي على هده النقاط المهمة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

number1
05-06-2017, 14:17
اخي الكريم اهم النصائح التي يمكن ان يعطيها المتداولون القدامى في هذا السوق هي ان انت تاجر بعيدا عن اوقات الاخبار نهائيا و عدم فتح صفقات كثيره جدا في وقت واحد وعدم الطمع والصبر على الصفقات الناجحه

mostafa ilsawi
05-06-2017, 14:42
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اهم نصيحه للمبتداين هي معرفه التحليل الفني و الاساسي و الاخباري و التدرب علي الحساب التجريبي
تقبل تحياتي

mid0killer
05-06-2017, 15:00
اخي الفاضل يجب عليك بالاول ان تعرف ماهو الفوركس وما هيا الية عمله كي تستوعب بعد ذالك كل شئ بالسوق فبدئها خطوه تلو خطوه من اجل فقط الاستيعاب وفهم حركة السوق من خلال هذا الموقع www.**solve.com

هدير البدري نور
05-06-2017, 15:15
اهم حاجه هو وضع هدف للتداول ووضع خطه
وانك تبقا ع خبره عليا وانك تتعلم ع الحساب التجريبي كل ما يخص الصفقه

mohamedhammouda
05-06-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته موضوع جيد اخي الفاضل اتمنى ان يتم الاجابة على سؤالك من طرف المحترفين لتعم الفائدة
شكرا لكم

Samira shabban
05-06-2017, 17:53
من اهم النصائح التى انصح بها اى متداول مبتدئ هو التدريب على
الحساب التجريبى لمعرفه طريقه التداول السليمه والتعرف على كيفيه التعامل فى السوق ..

ladharimohamed
05-06-2017, 20:32
بسم الله الرحمان الرحيم
الطريق سهل أخي الكريم لكنه طويل عليك بدراسة الأساسيات و تجدها على شكل كتب في أي منتدى و التعلم على الديمو قبل الحقيقي
ومع الشكر أخي الكريم

waelmma
05-06-2017, 20:41
:)):o:yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان اهم شىء ان تعتمد على
الحساب التجريبى اطول فترة ممكنة وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله

soltanarab
05-06-2017, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. عليك اخي الكريم بالتعلم وقراءة كل المواضيع التعليميه و مشاهدة الفيديوهات التي يتم شرح فيه الاستراتجيات و الطرق الصحيحه لتداول وتحقيق الارباح

ramisayed04
05-06-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الخطواط الهامة هى ادرة راس مالك بشكل سليم
وضع خطة لتجارة فى مجال الفوركس
واختيار استراتجية جيدة والالتزام بها
وعدم المخاطرة باكثر من 2% من راس مالك
مشكور اخى الكرريم على هذة الاضافة

asmaamagdy2
05-06-2017, 21:03
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
انصح كل واحد زى ما تنصحت ان اتدرب على التداول اولا على الحساب التجريبى قبل ان اتداول براس مالى مالى على الحساب الحقيقى

moha-star
05-06-2017, 21:09
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اخي الكريم برايي ان يشتغلو على طريقة اشتغالهم بالحساب التجريبي هذا ان كانت ناجحة

واحترام اللوت اللي انت كنت بتشتغل عليه بالحساب الحقيقي بالتوفيق

nour3iny
05-07-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اهم الاساسيات للمتدوال المبتدء التعلم بشكل صحيح والصبر وعدم التسرع للدخول بالتدوال على حساب حقيقى تقبل مرورى

big.pharaoh
05-07-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انصحك بالتعلم طبعا. في اساسيات للفوركس منها نظام الهامش الرافعه الماليه الشموع اليابانيه ..الخ

Hamza El36
05-07-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نصيحتي الذهبية لك أن تقوم بالتعلموالتدرب كفاية قبل الإقدام على التداول.........
والله المعين..
بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

waelmma
05-07-2017, 07:05
:)):)):)) اهم نصيحة اخى الفاضل بارك الله فيك ان تشاهد اكبر
كمية م الفيديوهات الممكنة وبارك الله فيك اخى الفاضل

osama147
05-07-2017, 08:35
حاول اخي تتعلم الفوركس بشكل جيد من حيث افتح حساب ديموا تعلم عليه بشكل جيد ولا تقم اخي
فى الدخول بصفقات الى حسابك الحقيقي دون التعلم الصحيح حتى لاتخسر اموالك فى سوق العملات..

americanaguid
05-07-2017, 13:15
للربح والمتاجرة في السوق كل ما هنالك هو ان الشخص الذي يرغب في احتراف المتاجرة في سوق الفوركس عليه ان يخصص وقت كافي للتعلم وابدا بابسط ادوات التحليل الفني كالترند ومع الوقت ستتطور ان شاءالله

Samira shabban
05-07-2017, 16:59
انا انصح جميع المبتدئين بالتدريب على الحساب التجريبى لكى يعلموا طريقه التداول
ويتعرفوا اكثر على احوال السوق وماهى الاخطاء التى يجب تجنبها اثناء التداول ..

murad11
05-23-2017, 18:04
ما انصحك به انا هو القسم التعليمي هنا في المنتدى و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و في نفس الوقت يمكنك جمع البونص لتتاجر به تتعلم

sinaa
05-24-2017, 23:17
ان تكون تعمل على خظة عمل وكدالك على الطرقة
التى تدربة بها لبد من ان تحقق الاهداف التى
تتمنى فى هدا المجال لدى الامر فقط انتظام
وحظ موفق

hamadasalama
05-24-2017, 23:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الهام جدا للمبتدئين في هذا المجال والله يوفقك دائما في تقديم افضل المواضيع التي تفيد اعضاء منتدي فوركس مصر الكرام

capoeira
05-25-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الدراسة هى المسار الوحيد الامن من اجل تحقيق النجاح فى هذا المجال
حيث ان المجالات التى تعتمد على الدراسة و ليس الخبرة قليلة و مصادر التعلم متوفرة بل و مجانية ايضا

Samira shabban
05-26-2017, 00:04
يجب ان تتعلم الفوركس جيدا وثم تقوم بالتدريب على الحساب التجريبى
الى ان تجد نفسك قادر على التداول بشكل سليم وتحقيق ارباح ...

rayzigar
05-26-2017, 13:08
هناك للاسف على ما ارى عقلية كثيرة تستند على انه لازم نتبع شخص ما في كل خطواته من اجل التطور والنجاح
انما الصحيح ان ممكن الواحد هو يكون قدوة لنفسه لما دوما نبحث عمن يقودنا للنجاح فممكن نحن نقوم بهذا الدور

Abu_Yassin
05-26-2017, 13:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
مرحب أخى العزيز نصيحتى لك ألا تدخل على حساب حقيقى ألا بعد أن تكون تعلمت الفوركس وأسست أستراتيجيتك الخاصة

fouadar
05-26-2017, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
ادهب اخي الى القسم التعليمي في المنتدى وستجد كل شيء ترغب فيه
تقبل مروري جزاك الله خير

cairodevil
05-26-2017, 14:48
الفوركس ليس بالمجال السهل و لكنه يحتاج الي عمل مستمر لتاتي بكل ما هو جديد
يجب البعد عن الطمع و الخوف و الجهل و هم من اعداء الفوركس.

magic777
05-26-2017, 15:27
لابد ان يعمل المتاجر المبتدأ على الديمو فتره طويله ويعتبره زي الحقيقي لان اكتساب االخبره في المجال ده بيعتمد على التدريب
العملي اكتر من التعلم النظري

capoeira
05-26-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان اهم شئ يجب ان يقوم به المبتدئ هو ان يتعلم و يدرس
ولكن يجب عند الدراسة ان يختار الكتب الافضل من اجل ان يحقق نجاح و لايكون الامر مضية للوقت
لذلك اعتمد على الكتب الاجنبية و ابتعد عن الكتب باللغة العربية جتى لو كانت مترجمة

hamadasalama
05-27-2017, 18:48
ر مشكور يا محترم علي النصائح الرائعه عن التداول بسوق الفوركس وتقدم لنا افضل المنشورات التي تفيدنا قريبا باذن الله تعالي و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ............

ahmedhathout
06-17-2017, 13:24
أهم نصيحه لأي مبتدئ انه يبعد عن حاجتين هما الطمع والتسرع لان دول بيخسروا
اي مبتدئ في مجال الفوركس

Bastof
06-18-2017, 18:59
شكرا لصاحب الموضوع ولجميع الاعضاء الذين ساهموا بمشاركاتهم في هذا المنتدى المميز والرائع واتمنى ان تستفيدو من الدروس التي توجد في المنتدى

one12
06-25-2017, 05:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب ومشكور على موضوعك الهام فهو منظم ومنسق وهادف جزاك الله عنا خير الجزاء عليك بالصبر وعدم التفاؤل الزايد وعدم المجازفة الغير محسوبه مع تقبل مروري

waelmma
06-25-2017, 07:51
:(:(:(اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان ناك فيديوهات هامة ممكن ان تتعلم منها

abutalia
06-27-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الكريم علي النصائح الرائعه للمبتدئين في سوق الفوركس وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق ونسحبي ارباحنا بخير

sonson
06-28-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله عنا كل خير يا اخي العزيز علي النصائح الغاليه وان شاء الله تعالي نلتزم بتلك النصائح في التداول حتي نحقق الارباح في السوق

hussien_naguib
06-29-2017, 22:30
اتينا الى هذه لكل شيء الفارغه تحدث وتكتب يطلع علينا ونحن لسنا بحاجه الى هذا الامر ولكن لنا هذا هو نافع الكبير كما تقول بعد اربع ثواني ماشي

Ahmed Khater
06-29-2017, 22:43
سلام الله عليكم
اخى الكريم انصح دائما ان تكون تعمل على خظة عمل وتمارسها على حساب ديمو و بعد ذلك من الممكن تجربتها على حسا حقيقى

mahmoudtaha33
06-29-2017, 22:55
السلام عليكم ورحمه الله وبكراته اخي
اولا عليك ان تشاهد الفيديوهات الموجوده
وبعد ذلك تعمل تطبيق علي حساب تجريبي
بالتوفيق لك

ebrhim
06-30-2017, 07:05
مرحبا اخي اخى الكريم الموضوع مهم و المعلومات هامة و خاصة للاعضاء المبتدئيينفشكرا على التوضيح و جازاك الله خيرا و السلام اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-30-2017, 07:13
السلام عليكم اخي الكريم اخى الشموع اليابانية من اهم النقاط فى الفوركس للتحليل لحركة السعر ويجب على المتاجر معرفةما هى انواع الشموع اليابانية المستخدمة وبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 07:18
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد انه مناسب للجميع اخى الكريم واان مش شايف ان الفوركس بيميز حد على حد خالص انا شايف ان الاتنين بيكملو بعض اخى الكريم واان شايف ان دا امرمهم لازم كلنا نبقا واخدين بالنا منه شكرا لك وتقبل تحاتى وبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
06-30-2017, 07:32
السلام عليكم اخي الكريم اخى عليك فى البداية التوجهه الى القسم التعليمى فى المنتدىومحاولة التعلم الجيد للفوركس قبل التداول بالحساب الحقيقى تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-30-2017, 08:47
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان المصطلحات دى هنقدر نستفيد مناه بشكل كبير لو قدرنا ان احان نخش فىالموضوع بشكل كبير اخى الكريم واانا شايف ان الموضوع دا والمقال دا فىغايه الاهميه اخى الكريم احب احيك على الموضوع المهم دا ضشكرا لك اخى الكريم اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
06-30-2017, 09:05
تحياتي لكم الدولار الأمريكي أو، بالاتفاق مع صندوق النقد الدولي، وتغيرت إلى تصحيح الخلل الأساسيةفي ميزان المدفوعات. وظل النظام في القيمة في الاستخدام من عام 1946 حتى أوائل 1970s. اتمني اني اكون فيدتك اخي

Mohammed Darwish
06-30-2017, 09:38
بسم الله الذي يقول للشئ كن فيكون اتمنى ذلك وهو بعض اصحاب الخبرة يفيدونا في هذا المجال حتى تعم الفائدة تقبل مروري المتواضع والله الموفق

amalali
06-30-2017, 11:07
مرحبا اخي سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
06-30-2017, 11:33
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم لو كانت لديك استراتيجية مربحة فابدا باي رصيد تربد و ان لم تكن لديك فلا انصحكبالتجارة الحقيقية لان الرصيد سيطير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
06-30-2017, 14:06
مرحبا اخي مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

Lord_2009
06-30-2017, 14:13
بارك الله فيك اخي على هذه الاتفاتة الرائعة و الجميلة و التي تدل على حب مساعدة الغير فانا كمبتدا يهمني جدا بعض النصائح و التوجيهات الضرورية في الفوركس لكسب الخبرة الكافية و التي تجعلني ان شاء الله متداولا ناجحا في هذا السوق الضخم و فعلا دائما ما اجد كثيرا من الاعضاء المحترفون يدلون بخطط و استراتيجيات كثيرة للعمل

Cold Fire
06-30-2017, 15:25

ادارة راس مالك بطريقة صارمة و التعلم ثم التعلم ثم التعلم .. و لا داعي للتسرع ابدا هكذا يمكنك تجنب الخسارة مستقبلا

one
06-30-2017, 15:56
مرحبا اخي ان الشئ الاساسى للنجاح فى هذاالسوقليس حجم المال الذى ستتاجر به بقدر ماهو التركيز على القيام بالعمل الدائم على دراسة السوق وفهم ميكانيكيات ورغبات المشاركين فيه وينتج عن ذلك تحسن متواصل لمستوى وطريقةعملك وتنظيم متاجرتك هذا لانه لم يحدث ان نجح شخص فى سوق العملات معتمدا على راس المال فقط !!!ولكن التنبؤ الصحيح بالاسعار يعتمد على دراسة دقيقة وعميقة وتحليل السوقوكما نعرف(هناك ثلاث اشكال تحليلية للسوق)اولها التحليل الاخبارىثانيها التحليل التقنىوثالثها التحليل النفسى للسوقويجب ان تاخد كل من الاشكال التحليلية للسوق وقتافالتحليل الاخبارى يمكن متابعته يوميافايمكن تعلم تحليل نتائج الاخبار والمؤشرات الاقتصادية فى جدول الاخبار اليومى لدينا ودراسة مستوى التضخم ومراقبة اسعار الفائدة وقررات البنوك المركزية والتغيرات فى مؤشرات الاسهم للبورصات والتغير فى اسواق النفط والمعادن وخاصة الذهب.والتحليل التقنى يمكن القيام به يوميايمكن ان نقوم بتحليلنا الشخصى لمخططات العملات وتحديد اتجاهات العملات لكى يمكننا اكتشاف اشارات الدخول وتحديد مستويات الخروج من السوق.اما التحليل النفسىفيجب عليك ان تكتشف شخصيتك التجارية وتحديد الوقت المناسب للتجارة ودراسة تحليل افكار التجارقبل اخذ القراربالدخول لفتح صفقة بالسوق .فعلينا ايضا ان نمتلك روتين يومى للقيام بهذه الاشكال التحليليةلكى يمكننا من امتلاك استراتيجية ادارة المال واستراتيجية مواجهة الازمات اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
06-30-2017, 15:57
تحياتي لكم شكرا لك أخي على المعلومة فهي جديدة بالنسبة ليمعلومة مفيدة جزاكم الله خيرا تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
06-30-2017, 15:57
تحياتي لكم شكرا لك أخي على المعلومة فهي جديدة بالنسبة ليمعلومة مفيدة جزاكم الله خيرا تحياتي اخي او تقبل مروري

Mohammed Abdel Monem
06-30-2017, 16:38
سلام عليكم اخى الكريم
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك

لكـ خالص احترامي

maryhano
06-30-2017, 21:05
السلام عليكم اخي الكريم الذهب اكتر شئ محاولتش انى ادخل فيه لتعمقى فى العملات وسهوله التعامل فيها ولكن كان لدى سؤالللى بيتعاملو فى الذهب هل سوقه مضطرب وبه تغيرات كثيره ام ان سوقه هادئ وحركته معروفهوليست عشوائيه . اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-30-2017, 21:22
السلام عليكم اخي الكريم لا اعتقد انها سوف تحقق ارباح بشكل دائم ممكن تصيب وممكن لاولكن الفكرة اللى انت طرحتها نفسها قوية وممكن تطويرها او التعديل عليها اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 21:24
مرحبا اخي ان الشئ الاساسى للنجاح فى هذاالسوقليس حجم المال الذى ستتاجر به بقدر ماهو التركيز على القيام بالعمل الدائم على دراسة السوق وفهم ميكانيكيات ورغبات المشاركين فيه وينتج عن ذلك تحسن متواصل لمستوى وطريقةعملك وتنظيم متاجرتك هذا لانه لم يحدث ان نجح شخص فى سوق العملات معتمدا على راس المال فقط !!!ولكن التنبؤ الصحيح بالاسعار يعتمد على دراسة دقيقة وعميقة وتحليل السوقوكما نعرف(هناك ثلاث اشكال تحليلية للسوق)اولها التحليل الاخبارىثانيها التحليل التقنىوثالثها التحليل النفسى للسوقويجب ان تاخد كل من الاشكال التحليلية للسوق وقتافالتحليل الاخبارى يمكن متابعته يوميافايمكن تعلم تحليل نتائج الاخبار والمؤشرات الاقتصادية فى جدول الاخبار اليومى لدينا ودراسة مستوى التضخم ومراقبة اسعار الفائدة وقررات البنوك المركزية والتغيرات فى مؤشرات الاسهم للبورصات والتغير فى اسواق النفط والمعادن وخاصة الذهب.والتحليل التقنى يمكن القيام به يوميايمكن ان نقوم بتحليلنا الشخصى لمخططات العملات وتحديد اتجاهات العملات لكى يمكننا اكتشاف اشارات الدخول وتحديد مستويات الخروج من السوق.اما التحليل النفسىفيجب عليك ان تكتشف شخصيتك التجارية وتحديد الوقت المناسب للتجارة ودراسة تحليل افكار التجارقبل اخذ القراربالدخول لفتح صفقة بالسوق .فعلينا ايضا ان نمتلك روتين يومى للقيام بهذه الاشكال التحليليةلكى يمكننا من امتلاك استراتيجية ادارة المال واستراتيجية مواجهة الازمات اتمني اني اكون فيدتك اخي

ibrahimsoft
06-30-2017, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم تحياتي لك ، قم بوضع خطة ادارة راس مال صارمة ، دائماً ف تقدم بإذن الله ، اتمني لك دوام النجاح و التوفيق .

amalali
06-30-2017, 22:38
مرحبا اخي شكر يا معلم علي الموضوع الممتاز القيمجزاكم كل خير ان شاء اللهويكون عون وسند لكل مبتدي باذن الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
06-30-2017, 22:41
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم اهم اخطاء بيقع فيها التداولون الجدد هي التسرع وعدم كفاية التعلم والطمع وعدم اتباع سياسة صارمة لادارة راس المالتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-30-2017, 23:07
مرحبا اخي انا مش فاهم حاجه من الاكلام ده ياريت حد بس يشرحلنا اكتر ويفهمنا كتير احسن مش عارف المشكله فينكل واحد يجيب موضوع معين يقول خرام وفلان قال وحرام وكلام كتير ومش فاهمين حاجه تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
07-01-2017, 00:19
مرحبا اخي صراحة لم افهم يعني ايهطب يعني انا لم الاحظ اي فرق بين الصفقات الي بديرها انا و الي اعملها ستوب لوزوين الفايدة الي بتحكو عنها و اذا صح هيا مش بتطلعلنا في كتنبيه او اعلام يعنيعلى اساس اسلامي و هو من ورانا لا مش فهمة قصدك ايه بالضبط اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
07-01-2017, 00:25
مرحبا اخي انا سمعت يا اخي ان المتاجرة بالذهب فيها حرمانيةلكن الذهب سلعة متقلبة فحاول ان تدخل الصفقات عن طريق اخبارة معينة وتحليل اساسي ولا تستخدم التحليل الفني لان الذهب من الصعب تحليلة في الشارت تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
07-01-2017, 02:32
مرحبا اخي اما ةقعت في اخر خطا و و هو انني عنجما اخسر ذاقول اننيلتزم اعوض لانالمالالذي خسرت للاسف ليس من حر مالي و لا ح وسيلة اخرى حتلا اعزضع غير الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
07-01-2017, 02:37
السلام عليكم اخي الكريم قصة ائعة جدا ومن تلك البرا نستفيد ونتعلم لن لك شخص نجاح مر بمراحل كثيرة جدا فى الحياةويجب ان نستفيد منهم حتى نصل الى النجاح فى الحياة تحياتي اخي او تقبل مروري

adamo92
07-01-2017, 02:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
شكرا أخي الغالي على هذه المشاركة لقد استفدت من ردود الأعضاء
تقبلوا مروري ليلكم سعيد

ahmedmahmoud2017
07-01-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم شؤ للمبتدئيبن التعلم ثم التعليم ثم التعليم بالطبع يجب التعلم اولا وثم التعامل مع الصفقات بكل احترافية بالطبع

monya0
07-01-2017, 02:43
تحياتي لكم نورت المنتدى اخى الكريمانصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء اللهسوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليهوبالتوفيق لك وللجميعتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-01-2017, 03:49
السلام عليكم اخي الكريم لا اعتقد انها سوف تحقق ارباح بشكل دائم ممكن تصيب وممكن لاولكن الفكرة اللى انت طرحتها نفسها قوية وممكن تطويرها او التعديل عليها اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
07-01-2017, 03:50

amonyaa
07-01-2017, 04:14
السلام عليكم اخي الكريم شرح الفوركس ببساطة طبعا الفوركس يحتاج الى دراسة ويحتاج الى ان تتعلم التحليل الفنى او التحليل الاخبارى لابد من الدراسة الجيدة للشارت قبل ان تبداء فى الدخول اى صفقات جديدة تحاتى لك تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
07-01-2017, 04:20
السلام عليكم اخي الكريم يوجد قيود فى تحويل الاموال فى الفوركس خصوصا فى البلاد العربية لان البلاد العربية ترى ان الفوركس هو نصب و تمنعه تماماولكن من يريد ان يعمل فى الفوركس سوف يعمل دون ان يفكر لماذا تم منع الفوركس من البلد فهو مجال ممتع تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-01-2017, 04:46
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم اعتقد ان المتداول الجيد من يستطيع ان يقوم بالتداول فى جميع الازواج والربح من خهلالها وبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
07-01-2017, 05:02
مرحبا اخي يجب عليك ان تتابع الاخبار لحظه بلحظه وكذلك ان يكون لديك استراتيجيه خاصه بك تقوم بالتداول من خلالها وعلى ذلك من الضرورى ايضا ان تتحلى بالصبروالهدوء وعدم الاستعجال لكى لاتتعرض للخسائر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
07-01-2017, 05:54
تحياتي لكم مشكور كثير يا اخي الكريمعلى هده النصائح وجزاك الله كل خير فبالتوفيق لك وللجميعيا اخي الكريم مع السلامة اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-01-2017, 08:08
تحياتي لكم من المهم جدا التعلم وعليه فان الحركات المختلفة للسعر ستكون الى حد كبير متوقعةومع توافق الدخول بطريقة سليمة يمكن الربح بشكل منتظم وجميل تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-01-2017, 08:16
مرحبا اخي شكرا اخى على موضوعك القيمفعلا يجب ان نتعلم ونبقى هكذا فى حالة التعلملا يمكن ان نقول فى يوم من الايام اننى اصبحت محترف فوركسبل قل دائما مع المحبرة الى المقبرة تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
07-01-2017, 08:49
مرحبا اخي اما ةقعت في اخر خطا و و هو انني عنجما اخسر ذاقول اننيلتزم اعوض لانالمالالذي خسرت للاسف ليس من حر مالي و لا ح وسيلة اخرى حتلا اعزضع غير الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
07-01-2017, 10:43
السلام عليكم اخي الكريم يوجد قيود فى تحويل الاموال فى الفوركس خصوصا فى البلاد العربية لان البلاد العربية ترى ان الفوركس هو نصب و تمنعه تماماولكن من يريد ان يعمل فى الفوركس سوف يعمل دون ان يفكر لماذا تم منع الفوركس من البلد فهو مجال ممتع تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
07-01-2017, 11:17
السلام عليكم اخي الكريم وعليكم السلام ورحمة الله....اهلا بك اااااخى الكريم.....جميلة فكرتك وان شاء الله تتنفذ...وتعم الفائدة على الجميييييييع اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
07-01-2017, 16:49
تحياتي لكم الســـــــــلام عليكم ورحمة اللهما يجب أن تعلميه أختاه أن طريق الفوركس طويل جداا لكن ما إن تتعلمي وتحترفي جيدا حتى تبدئين في تحقيق مدخول جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-01-2017, 16:51
تحياتي لكم و رحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيزوجد الكثير من الأستراتيجيات التي تناسب التداول في اوقات افتتاح البورصات واعتقد في قسم الأستراتجيات في هذا المنتدى ستجد استرايجيات جيده واختار اي استراتيجية تناسبك تقبل مرورى وخالص شكىر وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا تحياتي اخي او تقبل مروري

forexman11
07-01-2017, 16:56
افضل النصائح للمبندئين هي بتعلم و الدراسه و العمل على الحساب التجريبي لفتره كبيره من الزمن قبل الدخول على السوق الحقيقي ل اموال حقيقيه حتى لا تخسر اموالك

emadomda
07-01-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
في وجهة نظري يجب عليك ان تتعلم جيدا الفوركس اي تقرا الكثير عنها وتري الكثير من الفيديوهات وتسال الخبراء وتقوم بجمع البونص الكثير من خلال الردود

فوريكسي
07-01-2017, 17:23
اعلا بك اخي الفاضلا في الحقيقة تكلمنا كثيرا في هذا الموضوع والمنتدى ملئ بالنصائح الموجهة للاعضاء المبتدئين عموما شكرا لك على الموضوع اتمنى لك التوفيق والسلام عليكم

mayrom
07-01-2017, 18:16
تحياتي لكم الســـــــــلام عليكم ورحمة اللهما يجب أن تعلميه أختاه أن طريق الفوركس طويل جداا لكن ما إن تتعلمي وتحترفي جيدا حتى تبدئين في تحقيق مدخول جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
07-01-2017, 18:24
مرحبا اخي شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات الاكتر من رائعه انا كمبتدء فى مجال الفوركس استفدت كثيرابالتوفيق لك اخي الكريم اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmed.mohamed
07-01-2017, 18:28
السلام عليكم شكرا على الموضوع بالنسبة المتداول المبتدئ لازم يتعلم التداول في الديمو و يبحث عن أسرار السوق و كذلك يأخذ نصائح من المتداولين ذو الخبرة في هذا المجال
اتمنى التوفيق للجميع

boshra
07-01-2017, 18:32
تحياتي لكم ور حمة اللةو بركاتةاخى الكريم لكى تكون محترف يجب ان تتعلم من اخطائك واخطاء الاخرينشكراً اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
07-01-2017, 20:22
السلام عليكم اخي الكريم هناك فرق طبعا بين الحساب التجريبى والحقيقى فالحساب التجريبى هو حساب وهمى يكون غير حقيقى للتدرب عليه فقط اما الحساب الحقيقى فهو الحساب الجد اتمني اني اكون فيدتك اخي

boshra
07-01-2017, 20:31
السلام عليكم اخي الكريم انا بالنسبالي اني اجيب ريفيلير دي صعبه شويه لحد الوقتي منزلتش اللينك بتاعيبعض التجار الجدد تم النصب عليهم من قبل شركات غير مرخصه واعطي انطباع سيء لدي الكثير اتمني اني اكون فيدتك اخي

abdelrahmaneldaly
07-01-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
انا انصحك لكى تضع الخطوات الاساسية ولكى تعتمد على نفسك ان تشاهد شروحات عم الفوركس
و بأخص شئ التحليل الفنى وشرح للمؤشرات وان تبدأ ب رأس مال كبير نسبيا وان لا تتعدى رافعتك المالية 1:1

mayor
07-01-2017, 21:48
السلام عليكم اخي الكريم موضوع مهم جدا ومفيييد للجمييعبارك الله فيك عمل الموضووع نعم هي قصه رايعه ولما لا نتمنى للجميع النجاح في هدا السووق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
07-01-2017, 21:48
تحياتي لكم اختي العزيزة يجب عليك التعلم اولا تم دراسة السوقعلى مدى بعيد و يمكنك بعدها التفوق و التميز على الرجال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
07-01-2017, 22:33
السلام عليكم اخي الكريم الموفينج افردج من المؤشرات الجيدة ولكن لا يجب استخدامها بمفردها لابد من استخداام اكثر من مؤشر حتى تحصل على نتيجةاكثر ثقة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
07-01-2017, 22:34
تحياتي لكم و رحمت الله و بركاتهاقتصاد الدول هى التى ترفع او تخفظ العملةو كمان الاخبار الصادرة عن هاته الدولسواء اخبار من البنوك او احصائيات من مكاتب الدولةبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
07-01-2017, 22:37
مرحبا اخي اخى الكريمجزاك الله خيرا على مشاركتك معنا شكراتحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
07-01-2017, 22:39
تحياتي لكم بالنسبة لي التجربه اكثر من رائعه فى مجال الفوركس من خلال التعلم وكسب الخبرة انا شخصيا الحمد لله قمت سحب مبلغ محرتم في الفوركسموضوع مميز و غاية في الأهميةتقبل مروري و بالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
07-01-2017, 22:40
تحياتي لكم و رحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيزوجد الكثير من الأستراتيجيات التي تناسب التداول في اوقات افتتاح البورصات واعتقد في قسم الأستراتجيات في هذا المنتدى ستجد استرايجيات جيده واختار اي استراتيجية تناسبك تقبل مرورى وخالص شكىر وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا تحياتي اخي او تقبل مروري

mayrom
07-01-2017, 22:42
السلام عليكم اخي الكريم ممكن انه أتمنى أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا تم منه متلا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى ممكن منه مع نقول مع المغرب لا مشكلة لدينا ممكن دلك ايداع اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
07-01-2017, 23:44
السلام عليكم اخي الكريم من مخاطر الفوركس مخاطر نفسية قد يسبب ازمات نفسية جراء الخسارة المفاجئة التي تحدث في هذه السوق بسبب التقلبات السريعة وهناك مخاطر مادية قد يخسر المتداول كل امواله لمجرد خطا في التداول بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

boshra
07-01-2017, 23:54
مرحبا اخي المحترف كان فى يوم من الايام مبتدئواعتقد ان اهم شئ هو ان يكون هناك الاستعداد للتعلم وبذل الجهد والتعب فى البحث والتعلم من اجل الوصول الى هدف انت عايزه تحياتي اخي او تقبل مروري

Doaa hassan
07-01-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
انصح بالتعلم الجيد من قسم التعلم فى المنتدى وكمان فى فيديوهات على اليوتيوب كمان تعلم
منهم جيدا وكمان لازم أن تعمل استراتيجية رائعة خاصة بيك تكون ناجحه

beroa
07-02-2017, 00:20
مرحبا اخي .. من افضل الاستراتجيات و سهلها ويتـم من خلالها تحقيق ارباحكبيرة هى استراتيجية السكالبنج تلك افضل الاستراتيجيات بس غايزة خبرة سنينلو تمتلك الخبرة بها سوف تحقق ارباح كبيرةتحياتي ... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-02-2017, 00:22
مرحبا اخي الف شكر على الموضوع ومن الهام للغايه ان تكون لدينا طريقه لتحقيق ارباح معقوله مع نسبه مخاطره قليله نوعا مالان التعامل بخطوره كبيره بيجعلك تخسر بكل سسهوله فى الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

M.R
07-02-2017, 00:30
توجد الكثير من النصائح لان الفوركس يعنبر حياة تتعلم منها كل يوم ولكن افضل نصيحة هى اداراة راس المال الخاص بك لكى تستمر فى السوق

maryhan
07-02-2017, 00:36
السلام عليكم اخي الكريم مشكور جدا على هذا التعليق الرائع والذى ينوة عن وجود تفكير لديك بخصوص استراتيجيات التداول و انا عن نفسى افعل هكذا حين اجد فكرة ما احب ان استعرضها هنا فى المنتدى للنقاش اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
07-02-2017, 00:37
مرحبا اخي السلام ورحمة الله وبراكاته أخي الغالي موضوعك مميز لهذا يحتاج الى المناقشة من طرف الأعضاء الأعزاء . السوق يبقى ذاهب أعلى. عليك أن تبقي البيع مثلالسوق يذهب العالي، والحفاظ على أخذ الخسائر الصغيرة حتى يتحول السوق أخيراأسفل ويعطيك تجارة مربحة.موفق أخي الغالي تحياتي اخي او تقبل مروري

omar2017
07-02-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم الخطوات للمبتدئين بالطبع عمل حساب تجريبي والتمرن عليه من اجل الوصول الى طرق تداول سليمة بالطبع

bassoumy
07-04-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمه الله ويركاته مشكوريا اخي الفاضل علي النصائح القويه جدا وان شاء الله نلتزم به ونعمل بها ونصير من الرابحين في التداول .............

hamadasalama
07-07-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي النصائح القويه والغاليه للمبتدئين في سوق الفوركس وان شاء الله تعالي ربنا يكرمنا ونحقق ربح كبير من التداول بسوق الفوركس

MohamedXb
07-07-2017, 15:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع رائع اتمني من الاعضاء الكرام لاني مبتدا وجديد في هذا المجال والمنتدي افادتنا وشكرا لك بارك الله فيك

M0hsenalawady
07-07-2017, 17:50
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اول نصيحة قراءة الكتب التخصصية في مجال الفوركس والبداية على حساب تجريبي للتعليم والتدريب

migoo
07-08-2017, 00:57
اخي الفاضل الموضوع رائع جداا اخي
عن اهميه هذه النصائح للمبتدئين
وشكراا

abutalia
07-10-2017, 15:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي النصاشئح الغاليه للمبتدئين في سوق العملات وان شاء الله تعالي ربنا يكرمنا ونحقق ارباح من التداول بسوق الفوركس

sonson
07-10-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي النصائح القويه للمبتدئين في سوق الفوركس والله يوفقنا ونحقق ارباح من التداول بسوق الفوركس ونسحب ارباحنا بسلام

محمد حافظ 120
07-10-2017, 16:34
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم..اما بعد...في الحقيقة اخي انا مثلك لازلت مبتديء ولم ابدا بالتداول حتي الان لذلك انا ليس لدي الخبره الكافيه لكي افيدك في هذا الموضوع... اتمني ان يفيدنا احد في الردود

Karim Atef
07-10-2017, 16:41
نصيحتي للمبتدئين بأخذ كورس احترافي من خبير فوركس والتطبيق معه جزء بجزء علي
حساب تجريبي لكسب ثقه التداول بالحساب التجريبي ثم يفتح حساب حقيقيي للتداول علي ما تعلمه

ahmedmahmoud2017
07-10-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب على اي مبتدي التعلم على حساب تجريبي حتي الوصول الى التعليم السليم داخل الفوركس