PDA

View Full Version : كيفية-تداول-الفوركس

abdoslama74
06-16-2016, 09:55
كيفية-تداول-الفوركس
في عالم تداول الفوريكس الديناميكي، هناك دائماً شيء ما جديد عليك تعلمه. وسواء أكنت متداول فوريكس مبتدئاً أو متوسطاً أو متمرساً – فإن توسيع معرفتك بالفوريكس ومتابعة أحداث الفوريكس العالمية الحالية أمر ضروري للتداول الناجح. تتفهم بي فوريكس أهمية تعزيز معرفتك بالفوريكس وتتيح لك الوصول إلى أدوات عديدة. ويشمل هذا عدداً من دروس الفوريكس المتنوعة التي ستمنحك الثقة التي تحتاجها للتداول بثقة في سوق الفوريكس.

ويجري كتابة هذه الدروس القيمة وتحديثها بصفة مستمرة على يد محللين متمرسين. وقد وُضعت هذه الدروس مع وضع جميع أنواع متداولي الفوريكس في الاعتبار. ولذا، فإن هدفنا هو توفير موارد قيمة وتمكينك من جمع أدوات قيمة لتجربتك في تداول الفوريكس. تبدأ الدروس بالتعريف بالأساسيات، بما في ذلك إلقاء نظرة عامة على مفاهيم الفوريكس، مثل العرض والطلب وأزواج العملات وأسعار الفائدة. كما تم تضمين دروس حول مصطلحات الفوريكس، مثل الرافعة المالية واللوت والهوامش والنقاط. تغطي دروس أكثر تقدماً جوانب أساسية مرتبطة بتحليلات الفوريكس الأساسية والفنية.

تُقيِّم بي فوريكس جميع العملاء الجدد، ونحن نفهم أهمية تثقيف متداولينا على أعلى مستوى. وهدف بي فوريكس هو تمكين متداولي الفوريكس من تداول الفوريكس بكل ثقة. نحن على ثقة من أن هذه الدروس سوف تعزز معرفتك بالفوريكس وتثبت قيمتها ومميزاتها أثناء تجربتك في تداول الفوريكس.

sob81
06-16-2016, 10:24
كيفية تداول الفوركس يوجد العديد من المواضيعالتىتتكلم على هذا الموضوع وهذا منوجهة نظر كل شخص ولكن انا اقول
اهم حاجة التعلم اولا وقرءاة الكتب ومشاهدة الفيديوهات

aysel20144
06-16-2016, 10:25
شكرا على هذه المعلومات القيمه جزاك اله خيرا وزادك نفعا لغيرك اخى العزيز فا انا مبتدئه فوركس ولكن تعلمت منك كثيرا
بارك الله فيك

abdoslama74
06-16-2016, 10:31
كيفية تداول الفوركس يوجد العديد من المواضيعالتىتتكلم على هذا الموضوع وهذا منوجهة نظر كل شخص ولكن انا اقول
اهم حاجة التعلم اولا وقرءاة الكتب ومشاهدة الفيديوهات

شكر اخي علي تفاعلك معي ...
والرد علي الموضوع
....
واحب ان اشكرك علي نصائحك

---------- Post added at 07:31 AM ---------- Previous post was at 07:30 AM ----------

شكرا على هذه المعلومات القيمه جزاك اله خيرا وزادك نفعا لغيرك اخى العزيز فا انا مبتدئه فوركس ولكن تعلمت منك كثيرا
بارك الله فيك
انصحك باقراءة الكتب ومشاهده الفيديوهات حتا تتعلم اكثر واكثر لكي تسطيع التداول كمحترف
وشكر علي ردك اخي.الكريم

Ahmed Mansour
06-16-2016, 11:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اول حاجه فى عالم الفوركس هو التعلم جديا ومعرفه خبرات التجار اللى سبقونا فى هذا المجال وبعد كدا تطبيق العديد من الاستراتيجيات للوصل لافضل استراتيجيه وطبعا كل دا فى اول على حساب ديموا

Ramdan
06-16-2016, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

محمد سليم
06-21-2016, 14:34
مشكور اخي الكريم على الموضوع والمعلومات المميزة والشرح المميزة نتمنى ان يوفقك الله على المجهود المبدول وننتظر منك المزيد من المواضيع

RACHID HAMIOUI
06-21-2016, 15:39
*مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع أنا بصراحة
الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي
في المتاجرة في سوق العملات .. أتمنى لك التوفيق
والمزيد من هذه الأبداعات ..

karis
12-07-2016, 09:55
مشكور اخى على طرح المعلومة كيفية-تداول-الفوركس
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

zizoo99
12-07-2016, 14:49
يا اخى ممنوع نسخ المشاركات من مواقع أخرى
كما ان شركة بى فوركس شركة اسرائيلية و نصابه كما ان الموقع الخاص بها غير متوفر له الآمان اللازم فى عمليات السحب و الايداع

doaa sary
12-07-2016, 16:40
التداوال يتم عن طريق اى نوع من انواع التحليل حسب خطتك وطريقتك والملائم ليك
انا بفضل التحليل الفنى بالمؤشرات وحاليا شغالة بالموفينج افريدج والاستوكاستك والبولنجر باند

versace
12-07-2016, 16:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا على الموضوع الشيق و التعلم ليس له حدود شكرا على المعلومات و مزيد من التالق انشاء الله

ibr08
12-07-2016, 22:55
سلام اخي الكريم التداوال يتم عن طريق التحليل الفني وتحليل الاخبار وانت تركز علي واحد حسب خطتك وطريقتك والملائم ليك
انا بفضل التحليل الفنى عند دخولك صفق قصيرة المدة ....ويجب عليك اعتماد علي استراتيجية معين اخي لكي تحقق ارباح وتحترف فيها
بالتوفيق اخي الكريم

Omar Morad
12-07-2016, 23:04
ارى ان الوسيلة المثالية للانتصار في الفوركس هي التعلم من خلال الحساب التجريبي
لأنه يسمح لك بالتدرب على الاستراتيجيات جيدا جدا قبل الدخول في سوق التداول الحقيقي
و هذا يجعلك تكسر حاجز الخوف عند الدخول على الحساب الحقيقي

Yahia Hesham
12-07-2016, 23:17
السلام عليكم، لا يوجد مكان الفوركس بل يتم بان تتعامل
مع شركه وساطه تنفذ لك امر البيع و الشراء عبر الانترنت
وهكذا تتم عمليات التداول بسهوله و يسر

amino2016
12-07-2016, 23:32
كيفية-تداول-الفوركس
في عالم تداول الفوريكس الديناميكي، هناك دائماً شيء ما جديد عليك تعلمه. وسواء أكنت متداول فوريكس مبتدئاً أو متوسطاً أو متمرساً – فإن توسيع معرفتك بالفوريكس ومتابعة أحداث الفوريكس العالمية الحالية أمر ضروري للتداول الناجح. تتفهم بي فوريكس أهمية تعزيز معرفتك بالفوريكس وتتيح لك الوصول إلى أدوات عديدة. ويشمل هذا عدداً من دروس الفوريكس المتنوعة التي ستمنحك الثقة التي تحتاجها للتداول بثقة في سوق الفوريكس.

ويجري كتابة هذه الدروس القيمة وتحديثها بصفة مستمرة على يد محللين متمرسين. وقد وُضعت هذه الدروس مع وضع جميع أنواع متداولي الفوريكس في الاعتبار. ولذا، فإن هدفنا هو توفير موارد قيمة وتمكينك من جمع أدوات قيمة لتجربتك في تداول الفوريكس. تبدأ الدروس بالتعريف بالأساسيات، بما في ذلك إلقاء نظرة عامة على مفاهيم الفوريكس، مثل العرض والطلب وأزواج العملات وأسعار الفائدة. كما تم تضمين دروس حول مصطلحات الفوريكس، مثل الرافعة المالية واللوت والهوامش والنقاط. تغطي دروس أكثر تقدماً جوانب أساسية مرتبطة بتحليلات الفوريكس الأساسية والفنية.

تُقيِّم بي فوريكس جميع العملاء الجدد، ونحن نفهم أهمية تثقيف متداولينا على أعلى مستوى. وهدف بي فوريكس هو تمكين متداولي الفوريكس من تداول الفوريكس بكل ثقة. نحن على ثقة من أن هذه الدروس سوف تعزز معرفتك بالفوريكس وتثبت قيمتها ومميزاتها أثناء تجربتك في تداول الفوريكس.
نعم يا اخي يجب علينا القراة مع معلم حتى يزيل لنا الغموض ويوضح لنا الطريق الصحيح...شكرا على المعلومات

snnaky
12-07-2016, 23:52
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات
كنت افضل ان يكون موضوعك مدعوم بالمعلومات الفنية التى تساعد على التداول بشكل مباشر

samehsaeed13
12-07-2016, 23:58
ان تداول الفوركس يعتبر شئ سهل ولكنه فى الواقع يلزم التعلم وإدارة رأس المال وايضا لابد من الخبرة وتعلم الكثير من الاستراتيجيات ومتابعة فيديوهات التعليم ومعرفة الكثير من المؤشرات اللازمة فى التداول .
اخى الكريم اتمنى ان تقدم لنا المزيد مثل هذه الموضوعات الهامة .

mohamedsonbol
12-08-2016, 09:41
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

xmenflis1
12-08-2016, 16:35
مرحباً شكراً على إضافة
التداوال يتم عن طريق اى نوع من انواع التحليل حسب خطتك وطريقتك والملائم ليك
بتوفيق للجميع

osama147
12-08-2016, 16:38
الفوركس عبارة عن بيع وشراء ولكن من مناطق البيع الجيدة ومناطق الشراء الجيدة ويجب ان نتعلم كيف نحددها
بشكل عام حتى نستفيد من الحركة التى تحصل الى اي عملة سواء صعود او هبوط بشكل عام فى السوق...

csebai12
12-08-2016, 18:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
سوق الفوركس هو بحر من العلوم و مهما فعلنا و مهما كانت درجة خبرتنا الا اننا سنضل لا نعرف عنه الكثير

snnaky
05-08-2017, 15:27
طيب يا اخى اشرحلنا هذة الطريقة وخصائصها بطريقة فنية امال حضرتك عامل موضوع لية؟ حضرتك عشان يكون فى استفادة صح ويكون موضوعك مفيد بجد كان لازم يكون فى شرح وتوضيح للطريقة من خلال الشرح والتطبيق على شارت عشان الناس تفهم مش عشان حضرتك تعمل موضوع ولتاخد بونص بس يبقى اية الفايدة واية اللى ممكن نستفيدة احنا من موضوعك وعلى فكرة محدش غصب عليك انك تعمل موضوع بالعافية وتختار المحتوى انت اللى عامل موضوعك يبقى ياتعمل موضوع مفيد يابلاش

sob81
05-08-2017, 15:34
تعلم التتداول فى الفوركس يحتاج الى الكثير من المعرفة عن كل شئ يخص الفوركس ويجب عدم التسرع فى الدخول فى التتداول الحقيق
غير لما تتقن التتداول على الحساب التجريبي فترة

yousee
05-08-2017, 15:37
تداول الفوريكس له طرق كتيرة لكي تتدوL فيه و هذه الطرق عليك أن تتعلمها بشكل داءم لكي تتداول في الفريكس بإحترفية لأن تعلم هدا المجال يكون بالممارسة

حمد علي
05-08-2017, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته تحياتي لك اخي الكريم علي هذا الموضوع تداول الفوركس يحتاج تعلم التحليل الفني والاساسي قبل اي شئ اخر