PDA

View Full Version : التحليل الفنى

Ahmed Mansour
06-16-2016, 10:13
هل التحليل الفنى اقوى من الاعتماد على المؤشرات

shadea1991
06-16-2016, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك وشكرا تقبل رورى

الصبر
06-16-2016, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

bodamj
06-16-2016, 17:58
نعمى اخى الكريم التحليل الفنى من اقوى الاشياء التى تعتمد عليها فالمؤشرات خدعه
وممكن السعر يكون صاعد ويقولك ادخل بيع وتخسر لا يجد افضل من التحليل الفنى
على الاطلاق

رومانى
06-16-2016, 21:23
اخى الفاضل اليس المؤشرات جزء من التحليل الفنى وان لم يكن كذلك فماذا نسمى المؤشرات اذن
اعتقد ان المؤشرات والشموع اليابانية وكل هذه الادوات ما هى الا التحليل الفنى وبالتوفيق .

emad1995
06-18-2016, 13:33
السلام عليكم
نعم اخى الكريم التحليل الفنى من اقوى الاشياء التى تعتمد عليها فالمؤشرات خدعه
وممكن السعر يكون صاعد ويقولك ادخل بيع وتخسر لا يجد افضل من التحليل الفنى
تقبل مروري....

gh3020
06-18-2016, 13:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
نعم اخى اعتقد ان التحليا الفنى اقوى من المؤشرات حيث ان المؤشرات من الممكن ان تكون خادعة
وايضا لا يخفى عليك ان المؤشرات والشموع اليابانيه هى جزء من التحليل الفنى
واللة المستعان

nadin22
06-18-2016, 14:21
التحليل الفنى بيعتمد على المؤشرات برده فى استخدامه
المؤشرات نفسها اسمها مؤشرات فنيه لانها جزء من التحليل الفنى اللى هو فعلا مهم للتداول

yansane
06-19-2016, 00:08
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك المؤشرات نفسها اسمها مؤشرات فنيه لانها جزء من التحليل الفنى اللى هو فعلا مهم للتداول

جمال صادق
06-19-2016, 00:57
اعتقد ان التحليل الفنى هو من انواع التحليبلات التى تكون مناسبة للعديد من الاشخاص و منهم من يكون قادرا على تعلم الكثير من الاستراتيجيات فى ضوء فهم العديد من ظروف التدالو المختلفة

nonam
08-26-2016, 21:27
السلام عليكم ... من المهم جدا التعامل مع الادوات المهمة في التداول وكمان التحليل الفني الاهم في التعامل مع الحساب ومن المهم جدا ان يكون التداول الحقيقي قايم علي التحليل الاساسي ومن المهم كمان التحليل الفني
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
08-30-2016, 22:08
هى هى يا اخى الكريم
التحليل الفنى يشمل الترند والمؤشرات
وممكن تعتمد على التحليل الفنى او اى نوع تحليل تفضلة
بالتوفيق ليك وللجمييع

csebai12
08-30-2016, 23:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته مشكور اخي على الموضوع
تنتمي المؤشرات الى فئة التحليل الفني و لا يمكن الاعتماد الكلي عليها هي فقط تمكننا من فلترة الاشارات بالتنسيق معع الادوات الفنية الاخرى

شبه منحرف
08-30-2016, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ارى ان التحليل الفنى قوى جدا وان المؤشرات اصلا جزء من التحليل الفنى ولكن لايمكن الاعتماد على المؤشرات وحدها ولكن يجب دمجها مع الترندات والدعوم والمقاومات

karim4855
08-30-2016, 23:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته التحليل الفني بالنسبة لي هو السر وراء النجاح و الربح في الفوركس و انا اركز عليه من الدرجة الاولى

Forex-eg
04-09-2017, 19:49
ايوة فالتحليل الفنى من المؤشرات القوية فى فهم سوق عمل التداولات المنافسة للعالمية وتجعل الربح يسير وسهل شكرا على السؤال الجيد جدا هذا

alonsoo
04-14-2017, 06:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اصلا المؤشرات هى جزء يا اخى الفاضل من التحليلات الفنية وهى خاضعة له فمثلا استخدام الموفينج مع الاستوكاستيك هما استراتيجية تابعة للتحليل الفنى

Lante
04-14-2017, 11:27
اعتقد ان التحليل الفنى هو من انواع التحليبلات التى تكون مناسبة للعديد من الاشخاص و منهم من يكون قادرا على تعلم الكثير من الاستراتيجيات فى ضوء فهم العديد من ظروف التدالو المختلفة

aboeluosr
04-14-2017, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة على حسب المتداول فانا شخصيا التحليل الفنى اقوى والكثر
يعمل بهذا النظاناك مد على المؤشرات فى تداولة فكل متداول على حسب طريقتة فى رايى

latraaa
04-14-2017, 14:03
مشكرو أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الراقي القيم و الدي من خلالها يمكنك أن تستفيد منه إن شاء الله

المهم
04-20-2017, 16:44
التحليل افني في بعض الاوقات يتكون بعض التحاليل اقوى من الاخرى
زو لكن السوق يا حبيبي يتغير و لازم تغير معاه
الاستراتيجية فمثلا ممنكن تعمل
في بداية الاسبوع بالتحليل افلني ثم تنتقل
في وسط الاسبوع الى تحليل اخر او ان تستعمل مؤشرات اخرى
و في اخره من الافصل ان تعمل بلالاسكالبينج

fayadansakr
04-20-2017, 16:57
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركانه اخي الكريم
لا يا صديقي المؤشرات هي الاقوي لانها بالمعني البديهي انها هي الحق وعين الحق

freetrade
04-20-2017, 17:01
التحليل الفني بيتم استخدام المؤشرات والترندات والفيبوناتشي كل تلك الاداوات بيتم الاعتماد عليها في التحليل الفني وهناك انواع مثل اليوت وهارمونيك

hosam2020
04-20-2017, 17:02
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
التحليل الفنى يعنى التوقع لاسعار العملات
من زياده و نقصان عشان ناخد بالنا
وقت التداول و عقد الصفقات

tazi larbi
04-21-2017, 02:04
السلام عليكم التحليلا الفني هو الدي يعتمد على المؤشرات ممكن ان تقصد التحليل الاساسي وهو يعتمد على الاخبار اتمنى لكم النجاح والله الموفق

michael1
04-21-2017, 02:30
صديقى النبيل بالفعل ان التحليل الفنى
افيد بكثير من بعض من المؤاشؤرات التى من الممكن ان نتداول عليها فى الفوركس

big.pharaoh
04-21-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. التحليل الفني والمؤشرات جزء لا يتجزأ من بعضها اليعض ولكن التحليل الفني اعمق من كده. وطبعا قوي جدا

Hamza El36
04-23-2017, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن يا أخي الكريمأن التحليل الفني أفضل بكثير من المؤشرات...
والله أعلى وأعلم.
أتمنى من الله العلي القيدير أن يمدنا بالنجاح والتوفيق.
وتقبل مروري...
تحياتي.

elmister
04-27-2017, 13:19
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تقبل تحياتي اعتقد ان التحليل الفني افضل بكثير من المؤشرات يعني لازم تحلل بنفسك ولازم تعتمد علي نفسك في التحليل..تقبل مروري وشكرا

elmister
05-05-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحيه طيبه لحضرتك وبعد التحليل الفنى من اقوى الاشياء التى تعتمد عليها فالمؤشرات خدعه
وممكن السعر يكون صاعد ويقولك ادخل بيع وتخسر.. تقبل مروري وشكرا

سيد2017
05-05-2017, 15:45
يا اخى الكريم المؤشرات جزء من التحليل الفنى ويمكنك ان تعتمد عليه فى التحليل الفنى ويمكنك ان تقوم برسم الترندات والدعوم والمقاومات وتستخدم المؤشرات للتاكد من التحليل اللى انت عملته

rayzigar
05-06-2017, 11:37
المؤشرات ايضا يا اخي جزء ونوع من انواع التحليل الفني واظن قصدك يا اخي التحليل الكلاسيكي فعلا هو اقوى من المؤشرات التي تساعده طبعا
من جهة اخرى من التجار بالتحليل الكلاسيكي الكثيرون او جلهم يا اخي لا يتاجرون الا بالارتكازات الفنية اضافة الى مؤشرات خدمية مساعدة جدا

alalbet
05-07-2017, 21:24
المؤشرات والاسكربتات وغيرها ما هى الا ادوات نستخدمها لتطبيق استراتيجية معينة
اما علم التحليل الفنى نفسه فلا غنى عنه
وهذا الكتاب من افضل الكتب فى التحليل الفنى انصح الجميع بقراءته

mostafa ilsawi
05-07-2017, 23:48
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته المؤشرات شئ مهم ولكنها واحده من الادوات التي يعتمد عليها التحليل الفني ولا يمكن التغاضي عنها وبالتالي يعتبر التحليل الفني اقوي من المؤشرات
تقبل تحياتي

azzedine
05-08-2017, 01:15
السلام عليكم رحمة الله تعالى و بركته

اشكرك على المشاركة اخي الكريم التحليل الفني ليكون نجح يجب ان يجمع بين امؤشرات و التحليل الاساسي و التقني ليكون اقوى بكتير

m7med
05-08-2017, 01:49
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم اخي الكريم لكن يجب استخدام بعض المؤشرات للتاكد و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

nour3iny
05-08-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التحليل الفنى اقوى وادق من العمل بالمؤاشرات ويمكن استعمال بعض المؤاشرات كعامل مساعد تقبل مرورى

Ayobe
05-08-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي التحليل الفني هوما ترا من أستراتيجياتك بي أستعمال المؤشرات وفقك لله
تحياتي تقبلو مروري

asmaamagdy
05-08-2017, 02:09
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا اخى الكريم التحليل الفنى من اقوى الاشياء التى تعتمد عليها فالمؤشرات خدعه وممكن السعر يكون صاعد ويقولك ادخل بيع وتخسر لا يجد افضل من التحليل الفنى على الاطلاق واعتقد ان التحليل الفنى هو من انواع التحليبلات التى تكون مناسبة للعديد من الاشخاص و منهم من يكون قادرا على تعلم الكثير من الاستراتيجيات فى ضوء فهم العديد من ظروف التدالو المختلفة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

ahmedmahmoud2017
05-08-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع التحليل الفني هو ما قد يعرفك الطريق السليم لاتجاه الصفقة وليست كمفتوحة زي الموشر تقبل تحياتي

hamadasalama
05-08-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي لابد من المزج بين التحليل الفني والرقمي والكلاسيكي والاساسي وبعض مؤشرات التشبع للحصول علي افضل النتايج.................

mrramy
05-09-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقوى بمليار مرة والله لان المورات كتير بتعيد رسم نفسها انما التحليل لا يعيد رسم نفسه هههههه تقبل تحياتى

maryam ahmed
05-13-2017, 23:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قبل الشروع في بدء التداول لابد من قراءة التحليلات الفنية و هذا لا يغني عن استخدام المؤشرات و لابد من استخدام كل الوسائل المتاحة لاتخاذ القرار المناسب لعمل الصفقات

Farida Mahmoud
05-13-2017, 23:25
طبعا اقوي بكتير المؤشرات هي ادوات مساعده فقط لاي نوع من انواع التحليل غير كدا مش ليها لازمه ولو اعتمد عليها فقط هتكون نسبه نجاح صفقاتك قليله عن استخدام التحليل الفني

zakija
07-03-2017, 09:54
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

zunebha
07-03-2017, 10:14
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي التحليل الفني يلم في ذاثه المؤشرات فانت عندما تحلل زوج ما فنيا فانت تدرسه من كل الجوانب حركته سعريا وتنبؤات صعوده او نزوله

yasmein
07-03-2017, 10:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل بصراحه أغلب الآراء هتختلف علي الموضوع دة ولكن انا من وجه نظرى أن المفروض نعتمد علي التحليل الفني و المؤشرات مش حاجة واحدة بس علشان منتعرضش للخسارة و الله الموفق و المستعان

amadosedebay
07-03-2017, 10:23
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا أخي الكريم على طرح هذا الموضوع واري ان التحليل الفني هو الأساس في الفوركس وليست المؤشرات ويمن تأكيد المعلومة من خبراء الفوركس

cladiator2007
07-03-2017, 11:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته مشكور اخي على الموضوع
تنتمي المؤشرات الى فئة التحليل الفني و لا يمكن الاعتماد الكلي عليها هي فقط تمكننا من فلترة الاشارات بالتنسيق معع الادوات الفنية الاخرى

sob81
07-03-2017, 11:55
التحليل الفنى من اهم الاساسيات فى الفوركس حيث عن طريقة يتم تحديد الاتجاهات التى يسير فيها السعر ومعرفةالاماكن التى يمكن الدخول فى الصفقات عليها وايضا النقط التى يجب قفل الصفقات عندها

2017wydadi
07-03-2017, 12:09
انا ارى ان التحليل الفنى قوى جدا وان المؤشرات اصلا جزء من التحليل الفنى ولكن لايمكن الاعتماد على المؤشرات وحدها ولكن يجب دمجها مع الترندات والدعوم والمقاومات

fouadar
07-03-2017, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التحليل الفني هو تحليل لتحركات الاسعار، حجم التداول والمصالح – باستخدام البيانات التاريخيه – وذلك استنادا على السلوك السابقه للعملات، السلع الرئيسية والمؤشرات
تقبل مروري جزاك الله خير

fathi22
07-03-2017, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
امكيد التحليل الفني اقوى بكثير من الاعتماد على المؤشرات

latraaa
07-03-2017, 13:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقو للك وللجميع أنه من الأفضل العمل على التعلم القيم و المفيد إن شاء الله و الدي يمكننا أن نحقق من خلاله ما يجب أن نصل له غن شاء الله، بالتفويق لك

skylol
07-22-2017, 23:27

اخي الغالي نعم يعتبر التحليل الفني اهم من كل المؤشرات لانه اساس الفوركس لذلك لا تعتمد على المؤشرات وبالتوفيق للجميع

فهمى لاشين
07-22-2017, 23:34
بسم الله
على ماذا يعتمد التحليل الفنى اذن بالتكيد يعتمد على ادوات عدة ومنها
بل من اهمها المؤشرات فلا تحليل فنى بدون مؤشرات
تحياتى

snnaky
08-20-2018, 22:25
مرحبا يا اخى يبدوا لى انك لا تعرف عن الفوركس اى شيء بدليل ان سؤالك هذا هو اهم دليل على هذا لأنة ببساطة المؤشرات هى جزء من التحليل الفنى يطلق علية التحليل الكلاسيكى فلا فرق بين التحليل وبين عوامل واشكال التحليل فالمؤشرات شكل من اشكال التحليل للتنبؤ بالسعر المستقبلى لذا انصحك بأن تعيد قراءة الكتب وصفحات المنتدى هنا لتتعلم وتعرف الشروحات المفيدة فى هذا المنتدى

MENDJA
08-20-2018, 23:28
السلام عليكم اخي الكريم شكرا على الطرح
بإختصار اخي الحبيب المأشرات لن تغنييييك ابدااا عن التحليل الفني او ما يسنى بالتحليل الكلاسيكي الان اي الدعو والمقاومات الترنتدات و ما الى ذالك . و بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء الجدد و في المنتدى و حتى القدماء منهم

salijiji0
08-21-2018, 00:51
التحليل الفني في بعض الاوقات يتكون بعض التحاليل اقوى من الاخرى و لكن السوق يا حبيبي يتغير و لازم تغير معاه
الاستراتيجية فمثلا ممنكن تعمل في بداية الاسبوع بالتحليل الفني ثم تنتقل في وسط الاسبوع الى تحليل اخر او ان تستعمل مؤشرات اخرى
و في اخره من الافصل ان تعمل بلالاسكالبينج

roussi
08-21-2018, 00:59
بالطبع التحليل الفني والمرونة مع تحليله هو اقوى تحليل اخي الكريم
فالمؤشرات هي فقط عبارة عن اداة مساعدة في التحليل اخي الكريم ، لكن الأقوى كما قلت هو التحلي الفني وباللتاكيد خاصة ولو كان على فريمات اكبر

ehabbob
04-10-2019, 07:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التحليل الفنى والتحليل الاساسى من الاشياء المشتركة فى التعامل مع التداول والامر مشترك بين جميع المتداولين هو طريقة تحديدهم للاتجاه العام للسعر بحيت اغلب المحللين يعتمدون على التحليل الكلاسيكي في تحديد الاتجاه مما يعطي نفس التنبا و النظرة على سوق الفوركس و حركة السعر
والله ولى التوفيق

Marocainetrader
04-10-2019, 21:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالتأكيد التحليل الفني هو أفضل طريقة يمكن من خلالها توقع حركة السعر المستقبلية بحيت أن الأسعار لا تتحرك عشوائياً وإنما وفق اتجاهات يمكن تحديد بواسطة التحليل الفني ، كما أن التاريخ يعيد نفسه ، أي ان حركة الاسعار تتكرر و بالتالي إن عرفنا ما هو الجزء الذي يتكرر في تلك اللحضة التي نتداول فيها ، فستكون احتمالية نجاح صفقتنا كبيرة جدا ، أما المؤشرات فنسبة نجاحها ضعية و يدلك يرجع لأن معضمها يتبع حركة السعر في مجمل الوقت و نادرا و تعطي هذه المؤشرات اشارات ناجحة يمكن الاعتماد عليها

drahmedmagdy
04-11-2019, 02:55
التحليلذالفني من اهم انواع التحليلات التي تستخدم في، التعامل مع الصفقات و التداول بهم وايضا له دور مهم كبير في، صنع الاستراتيجيات التي نتداول بهم