PDA

View Full Version : اختيار الوسيط المناسب

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 13:51
الخطوة الثانية: اختيار الوسيط المناسب

بعد تحقيق الخطوة الأولى وفهمك العميق للسوق والتدرب على عملية التداول من خلال الحساب التجريبي فإن الخطوة التالية والتي لا تقل في أهميتها عن الخطوة الأولى هي كيفية اختيار وسيطك المناسب الذي يلائم إحتياجاتك وهناك عدة أنواع من شركات الوساطة وكل له طريقته في العمل، فهنالك شركات ecn التي تربطك مباشرة بالسوق والتي تعتمد على طريقة محددة في التداول وهناك النوع الآخر وهو شركات مكاتب التداول (صناع السوق) والتي تعتمد طريقة أخرى في التداول وكل نوع له ميزاته واستراتيجيته وعملاؤه وقد تميزت شركات ecn بالانتشار في الآونة الأخيرة لما تتمتع به من المصداقية والشفافية التي يبحث عنها المستثمر في تعاملاته.

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

algoddam
06-24-2016, 17:32
كثر في الاونة الاخيرة الشركات التي تمتهن الفوركس ومع هذه الكثرة قد يدخل تحتهم شركة تمتن الاحتيال
على المتداولين انا انصح ان تبحث دائما عن الشركة التي تحمل ترخيص من هيئات الرقابة في التداول

gagpost010
06-24-2016, 17:33
من كوارث البشر أنهم قد يمحون كل تاريخك الجميل
مقابل آخر موقف لم يعجبهم.

●°●°●°●°

لا قيمة للجمال دون فكر و قيم و أخلاق.

●°●°●°●°

لاتقاس حلاوة الإنسان بحلاوه اللسان

Hassan Nor
06-24-2016, 19:12
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان اختيار الوسيط المناسب لكي يتم التداول من خلاله هو من الأمور الصعبة التي تواجه المتداول في بداية مشواره في سوق الفوركس

Hamzah
06-24-2016, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الحقيقة انه في الأونه الاخيره زادت الشركات الوسيطه ومن هذا الجانب ندعم كلامك اخي بانه لا بد من اختيار الوسيط الملائم والمناسب والسلس

وهذا يعتبر من اهم الخيارات التي نواجهها في العمل على فوركس اتمنى للجميع التوفيق

michael1
06-24-2016, 20:10
شكرا لك اخى الكريم على هذا الشرح المفيد اعتقد ان الكثير هنا استفادة
من هذا الشرح المبسط والجميل وارجو منك ان تفيدنا باستمرار
انشاء الله

nonam
08-26-2016, 20:55
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول وكمان الادوات الاهم في الحساب الحقيقي الاهم في التداول من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم ومن المهم التعليم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

fadl1984
08-26-2016, 21:59
يوجد الكثير من شركات الوساطة في العالم ولكن ليس كل الشركات صادقة فيجب علينا اختيار شركة الوساطة بعناية حتي لا نتعرض للنصب والاحتيال ويجب ان تكون الشركة مرخصة وذات سمعة جيدة ولها تاريخ مشرف في السوق

alym
08-26-2016, 22:44
من اهم الاشياء لاى متاجر فوركس هو اختيار شركة الوساطة اللى هيضع فيها فلوسه لان الشركات النصابة كثرت واغلبها ماركت ميكر صناع سوق

amarflex22
08-26-2016, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الأونه الاخيره زادت الشركات الوسيطه ومن هذا الجانب ندعم كلامك اخي بانه لا بد من اختيار الوسيط الملائم والمناسب بالتوفيق للجميع ..

mourada
08-27-2016, 19:04
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل لما الحيرة في كيفية اختيار الوسيط في السوق و شركة انستا فوركس موجودة انصحكم بها فقط هي مضمونة و موثوقة بالفعل و صادقة جدا

adamarwan
08-27-2016, 21:13
طبعا اخى الغالى من المفيد ان تكون لك الشركة
اى تحس معها بالامان وان تكون تعمل وانت مرتاح البال
من كل الامور التى ممكن ان تحدت
وحظ موفق

mohyedal
08-27-2016, 21:17
الاستعداد اولا و ذلك عن طريق التعلم المبني على اسس صلبة و بعد ذلك اختيار الشركة الوسيطة. و الاختيار يبقى مسألة شخصية و تتعلق برغبات الشخص و ما يرجوه من وراء فتح حساب في هذه الشركة او تلك و لهذا لابد من التروي كثيرا قبل الاقدام على فتح حساب في هطه الشركة او تلك

doaa sary
08-28-2016, 18:02
انا عن نفسى عرفت المنتدى وانستا عن طريق الصدفه
ومن ساعتها مستمرة بقالى 4 سنين ومرتاحه جدا ف الشركة بونص وايداع
اختيار الشركة عن طريق تجربتها فترة ف الدعم والمنصه

mada92
08-28-2016, 18:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من اهم الاشياء فى الفوركس هو
اختيار وسيط مناسب يتمتع بمصدقيه
وبسلاسه فى التعامل مع البورصه

Forex-eg
04-08-2017, 19:17
للاسف انا لست مع اختيار الوسيط ولا شركات الوساطة فى التعالم التداولى انا احب التعامل الفردى حتى اكون مسئول عن ارباحى وخسارتى ولا اسلم رقبتى لاحد مشكور على الموضوع

فهمى لاشين
04-08-2017, 19:36
حياك الله
نشكرك على هذا التوضيح بخصوص شركات الوساطة الفوركسية
وانا الان مكتفى بالتغامل مع شركة انستا فوركس حتى يثبت العكس
لك التقدير الكامل

latraaa
04-08-2017, 19:39
و الله يا اخي الكريم مسالة الوسيط هده ارى أنه من الأفصل العمل على التفصيل فيها لكي يتممكن الإخوة الكرام من العمل عليها و الإستفادة من الأمر بالشكل الدي يجب أن كيون إ نشاء الله، بالتةوفي قلك و للجميع إ نشاء الله

MomoNafai
04-08-2017, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم أخي اتفق معك فالوسيط الجيد يشكل نسبة كبرة من نجاحك في الفوركس لهدا يجب إختياره بدقة كبيرة جداا

nore
05-31-2017, 13:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الغالي مشكور لطرحك موضوع مهم وهو اختيار الوسيط المناسب الذي يلائم إحتياجاتك وتقبل مروري

raxid
05-31-2017, 19:32
معظم الشركات التي تمتهن الفوركس ومع هذه الكثرة قد يدخل تحتهم شركة تمتهن الاحتيال على المتداولين انا انصح ان تبحث دائما عن الشركة التي تحمل ترخيص من طرف اللجان

wahid08
05-31-2017, 19:39
بسم الله الرحمان الرحيم
اختيار الوسيط الملائم حسب الترخيصات المحصل عليها

Abu_Yassin
05-31-2017, 23:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الغالى من الأركان الأساسية للنجاح بسوق الفوركس أختيار وسيط مناسب وبمميزات تساعد المتداول

omar2017
06-01-2017, 00:17
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته من اهم الوسطاء مثل الانستا فوركس واكس ام و هاد نصيحتي لك

tahar2015
06-02-2017, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الحساب يجب ان يكون ecn stp وللاسف لن تجد حساب اسلامي هكذا واسلامي لان الحسابات الاسلاميه لا تربط بالبنوك تقريبا
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

oroba
06-02-2017, 23:40
بسم الله الرحمن الرحيم
إختيار الوسيط المناسب يعتمد فى الأول وفى الآخر على السمعة.. فأنت تسأل عن الشركة ومزاياها وعيوبها.. وبعد أن تتعرف عن العيوب.. تسأل عن كيفية تفاديها.. فمثلاً إذا كانت الشركة جيدة ولكنها تضع شروطاً معينة فعليك أن تتعرف عليها لتتفاديها.. فطالما سجلت بالشركة فأنت تقر بشروط هذه الشركة.

Abdouemad
06-03-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، كيفك اخى الكريم
لقد استفدت كثيرا جدا من هذا الموضوع الرائع واتمنى ان تشرح لنا موضوعات اكثر وربنا يعينك

nour3iny
06-03-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد انك قمت من قبل بطرح اكثر من موضوع عن اختيار شركه الواسطه تقبل مرورى

m7med
06-03-2017, 02:54
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم لا افضل التعامل مع اي شركة غير انستا فوركس لانها الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ابوفؤاد
06-03-2017, 03:08
الوسيط هو الذى بالعل يتيح لك الكثير من الخيارات التى تساعدك على البح و ايضا على الخساره و بالنهايه الامر سوف يكوت انا بثصتاحك او ضدك و انت الوحيد المستفيد من التقنين و البحث عن الوسيط الجيد

Amgad Alaa
06-03-2017, 04:34
السلام عليكم
أخي ان اي اس ان يعتبر نوع حساب وهو لا يحتوي علي سبريد او يقترب من الصفر في بعض شركات الوساطة ولكن الشركه تأخذ عموله علي كل لوت ستاندرد وانصح به لمن يعمل اسكالبينج.
بالتوفيق

hussein1985
06-03-2017, 05:39
اعذرنى سيدى العزيز فى الفترة الاخيرة يوجد شركات وساطة كثيره من الصعب حصرها و للاسف
تقوم بالنصب عن طريق اللعب فى المنصات لكثير من المتداولين و للاسف يوجد عدد قليل جدا هو الصالح ان تتعامل معه

waelmma
06-03-2017, 07:53
;););) تمام اخىى الفاضل بارك الله فيك وبتعتبر شركة الوساطة من اهم الاشياء التى يجب اختيارها
بعناية فائقة لان فى بعض الشركات بتكون نصابة وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد

yousee
06-03-2017, 14:25
إختيار الوسيط المناسب هو أهم مرحلة في حياة المتداول إدا لم يختار الشركة المناسبة في التعامل فهدا سيجعله يدفع التمن غاليا بالمعنى المجازي و كدلك المعنى الحققي

Ins
06-03-2017, 14:31
شركات الوساطة حاليا ما اكثرها و لكن معظمها غير موثوق به نظرا لانها لاتحمل رخصة التداول و ادارتها تكون مجهولة و انا شخصيا فانا لا اجد افضل من شركة انستا فوريكس للتعامل معها و ذلك عن تجربة من العديد من اصحاب الخبرة كذلك لانها توفر راس المال من خلال البونص و هذا لا يحدث فى كثير من الشركات و يكفى ان تجد اعلاناتها فى كثير من الامؤتمرات لصحفية التى تقام للاندية الكبيرة من روما و ليفربول

nore
06-03-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه لاي متاجر للفوركس هو اختيار شركه للوساطة لان كثير منها نصاب وتقبل مروري

moneer
06-03-2017, 15:03
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع عن اختيار الوسيط المناسب ولكن ليس من السها ان تجد وسيط يتعامل بالحسابات الاسلامية
بارك الله فيك

ahmedmahmoud2017
06-03-2017, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يجب التعامل مع وسيط معتمد من اجل الوصول الى طرق تداول محترمه والتعامل معها بكل احترافية تقبل تحياتي ومرورى

mme.hanane
06-04-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
اختيار الوسيط ليس بالامر الهين وبارك الله فيك على طرح هذا الموضوع حتى يستفيد ويفهمه المتداولين الجدد.
رمضان كريم عليكم

Anas.Talaat2
06-04-2017, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخى الفاضل
أشكرك على هذا الموضوع الرائع أفادتنى كثيراً و أفادت الأعضاء بفوركس العرب المستجدين و القدامى و أرجو منك فى القادم محاولة التنسيق أكثر مع كامل احترامى لحضرتك

Doaa hassan
06-04-2017, 01:52
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
هناك فعلا شركات وساطة بس لازم أن نختار شركة كويسه ملائمة ومناسبة ويجب الحرص حضرتك
من الشركات الوساطة النصابة

waelmma
06-04-2017, 08:44
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الوسيط الذى تعامل معه يجب اختياره
بطريقة سليمة وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله ;)

number1
06-04-2017, 08:48
حبيب بالوسيط الشركات التي تتداول في سوق الفوركس مشلتت شركه انستا فوركس في هذه الشركه تنفيذ حتى الان بالمصداقيه هو الموضوع يعيش فيها فيها و الامانه في الحسابات ولا يوجد اي شخص يشتكي من هذه الشركه حتى الان و اتمنى ان تستمر هذه الشركه كما هي شركه رائده في هذا المجال تتيح لنا التداول في سوق الفوريكس تتيح لنا عمل الايداع والسحب بسهوله وبدون اي مشاكل

hooda
06-27-2017, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هي كيفية اختيار وسيطك المناسب الذي يلائم إحتياجاتك وهناك عدة أنواع من شركات الوساطة وكل له طريقته في العمل،تقبل مروري

zunebha
07-25-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته من المهم جدا اختيار الوسيط المناسب والصادق لانه مؤخرا ومع كل اسف كثر النصابين لذالك علينا الحذر نوعا ما

Hala Abdo
07-25-2017, 02:22
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
حضرتك بتشتغل في منتدى فوركس العرب يعني لازم شركة الوساطة انستا و بصراحة مفيش افضل منها

محمد حافظ 120
07-25-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اولا انا اود ان اشكرك اخي العزيز علي مشاركتك لنا هذا الموضوع الاكثر من رائع... ثانيا... انا اتوافق معك تماما اخي فيجب علي الجميع اختيار الوسيط المناسب في العمل ويكون مختار علي اساس من حيث الخبره والمعامله

M.R
07-25-2017, 06:02
عليك اولا قبل اختيار الوسيط المناسب القيام بالبحث الكافى عنه وعن مدى المصداقية وهل مرخص ام لا ومدى تواصله الفنى مع العملاء

waelmma
07-25-2017, 08:03
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان اهم حاجة فى الوسيط ان يكون خخاضع
لجهات رقابية موثوق فيها وه بينطبق على انستا والله الموفق

2017wydadi
07-25-2017, 09:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من اهم الاشياء فى الفوركس هو
اختيار وسيط مناسب يتمتع بمصدقيه
وبسلاسه فى التعامل مع البورصه

mostafa1995
07-25-2017, 09:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... وانا انصح من يريد اختيار وسيط ايضا ان يبحث عن اشخاص قد تعاملوا مع هذه الشركة الوسيط يعني
ويشوف شو وجهة النظر الخاص بالعلاء الذين استخدمونها

waelmma
07-25-2017, 10:48
:p:p:p اهم حاجة اخى الفاضل بارك الله فيك ان تعرف ازاى تختار الوسيط المناسب الذى
تدخل معه وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله

mhmodali
07-25-2017, 10:52
من الصعب اختيار الوسط المناسب عند بداية التداول بالنسبه لمبتدا
لان المبتدا ليست له خبره فى اختيار الوسيط وايضا كثرت الوسايط
وشكرا بالتوفيق

IBR
07-25-2017, 11:14
سلام اخي الكريم معك حق في كلامك فختيار الوسيط الامثل يعتبر الامر الاهم فهو الذي ينفذ صفقات وهناك ايضا شركات نصاب تنصب لى زبائنها وهي كثير لذلك قبل التفكير في التسجيل في اي شركة وساطة يجب التبحث اذا كنت صادقة وايضا ترخيس الشركة .

khalidtrader
07-25-2017, 12:14
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة ....
تحياتى اخى

ahmed.mohamed
07-25-2017, 12:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هناك العديد من شركات الوساطة ولكن الاهم هي التراخيص و الشركة التي تجدها صعبة في التفعيل هي الأفضل
اتمنى التوفيق للجميع

capoeira
07-25-2017, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أين هو الوسيط المناسب الذى تتحدث عنه هل يوجد
شركة وساطة واحدة لم يتم الحديث عنها على الانترنت و القول عنها انها نصابة حتى شركة
انستا لم تسلم من هذا الكلام

eslam etman
08-02-2017, 21:38
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله هذه خطوة مهمة جدا للنجاح فى الفوركس وانا انصح بشركة انيستا فوركس فهى تقدم امتيازات جيدة جدا مثل الرافعة المالية الكبيرة و وجود الحسابات التجريبية و عدم اخدذ فوائد على الصفقات من عملائها

MORSELCH
08-02-2017, 22:53
فتح حساب تداول حقيقي في شركة وساطة للعملات الفوركس أمرًا سهلًا بكل تأكيد إلا أن ذلك لا يعني أن اختيار الوسيط المناسب للتداول من خلاله بنفس تلك السهولة، فهناك عدة اعتبارات يجب النظر إليها قبل اختيار وسيط التداول، وقد تتعجب أن أحد أهم عناصر النجاح في التداول في الأسواق المالية هو اختيار الوسيط المناسب وبالأخص في سوق الفوركس، فبالإضافة إلى وجود العديد من الشركات المحتالة في هذا المجال؛ يوجد كذلك شركات ذات أداء سيء وهذا قد يعيق المتاجر من تحقيق النجاح في تداول الفوركس. في هذه الصفحة سنضع أهم النصائح والمعايير لاختيار وسيط تداول موثوق ومعتبر، بإذن الله، حتى تبعد جميع مايشغل تفكيرك عن مشاكل أو ألاعيب بعض شركات الوساطة ويكون جل تركيزك

محمد حافظ 120
08-02-2017, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... صحيح اخي الكريم فاختيار الوسيط المناسب احد اهم عوامل النجاح في سوق الفوركس لذلك يجب علي الجميع اختيار الوسيط المناسب للتداول