PDA

View Full Version : هل تتشابه منصات التداول في الخصائص ؟

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 14:04
هل تتشابه منصات التداول في الخصائص ؟

الإجابة طبعاً لا، فمنصة التداول هي الوسيلة التي تمنحك استخدام حسابك والوصول إليه في أي وقت تريده ولكن تختلف منصات التداول بالخصائص والميزات وتعتبر منصة ميتاتريدر 4 المنصة الأكثر تفضيلاً لدى المتداولين ومن أهم الأمور التي يجب البحث عنها في منصة التداول:

السرعة في تنفيذ أوامر التداول من بيع وشراء وغيرها على مدار الساعة، وتعتبر من أهم الخصائص التي قد يبحث عنها المتداول.
السهولة في الاستخدام والوصول إليها بدءاً من التنزيل حتى عملية السحب.
التأكد من خلو المنصة من خصم عمولات خفية عند القيام بعمليات الإيداع والسحب.
توفر جميع أدوات التداول والتحليلات الفنية والبيانية التي قد تحتاجها في تداولاتك.

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة
تحياتى

nonam
08-26-2016, 20:11
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التداول الحقيقي والتعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون الادوات الاهم في التداول الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Abdallah Brou
08-26-2016, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع اعجبنى كثيرا موضوعك
من المهم جدا ان يكون التداول الحقيقي

titotroy
08-26-2016, 20:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
فعلا تختلف المنصات التى تساعد فى الدخول الي سوق الفوركس
منصة الميتاتريدر هى اهم وأشهر منصة

rix215
08-26-2016, 20:58
بسم الله الرحمن الرحيم تحية طيبة لكل اعضاء المنتدى الكرام
الإجابة طبعاً لا، فمنصة التداول هي الوسيلة التي تمنحك استخدام حسابك والوصول إليه في أي وقت تريده ولكن تختلف منصات التداول بالخصائص والميزات وتعتبر منصة ميتاتريدر 4 المنصة الأكثر تفضيلاً لدى المتداولين ومن أهم الأمور التي يجب البحث عنها في منصة التداول:
تحياتى

من المهم جدا ان يكون التداول الحقيقي
صلوا على من بكى شوقا لرؤيتنا

---------- Post added at 06:58 PM ---------- Previous post was at 06:56 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بزوار المنتدى الكرام
تحياتى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

haraas
08-26-2016, 20:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي جزاك الله وخيرا علي هذه المعلومات وافادنا الله بها وافادك الله دائما

fadl1984
08-26-2016, 21:06
هناك الكثير من المنصات ولكن المتداولون يفضلون منصة الميتاتريدر لما تتميز به من سهولة في التعامل فهذة المنصة بسيطة وبها الكثير من الادوات التي تساعد في التحليل الفني فهذا المنصة تعتبر الافضل من وجهة نظري

فوريكسي
08-27-2016, 11:54
نعم اخي الكريم المنصات تتشابه معا الى حد بعيد لكن توجد فروقات غير جوهرين بين المنصات غير مؤثرة على العمومو شكرا جزبلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

algendy
08-27-2016, 13:23
انا لم اجرب منصات تداول أخرى لها نفس خصائص منصة الميتاتريدار غير ان فى ناس تفضل منصات أخرى مثل نينجا تريدار و ميتا ستوك و الحقيقه ما يميز الميتاتريدار هو البساطة و تنفيذ الاوامر بدون تعقيد و للعلم شركة انستا فوركس لا تدعم هذه المنصات الأخرى على الكمبيوتر

بروفسير العرب
08-27-2016, 14:58
بالتاكيد ولكن افضل منصات والاسهل استخدام فى مجال الفوركس من قبل
جميع المتولين هى منصه الميتاتريدر فهى سهله وتوجد فيها خصائص عديده تستطيع ان تتعلمها بسهوله

doaa sary
08-28-2016, 18:27
عموما انا لما نزلت كل المنصات معرفتش اتعامل معاها اصلا
ولقيتها صعبة خصوصا 5
الافضل ف التعامل والمشهورة طلعا
ميتاتريدر 4

mourada
08-28-2016, 19:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انا راى ان منصات التداول تتشابه في اغلب الاشياء و لا تختلف الا احيانا في السبريد و سعر افتتاح و اغلاق بعض الشموع

Gamal Abdul_Malek
09-17-2016, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
موضوعك شيق جدا جدا ورائع ننتظر المزيد من هذه الموضايع الرائعة
تحياتى

adamarwan
09-17-2016, 13:42
نعم اخى الهدف هو هو ان تتمكن من ان توصلك بالسوق
وان تتمكن من ان تتداول فى احسن الظروف
هدا هو الهداف منها فى الاساس
وحظ موفق

skylol
03-12-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي نعم تتشابه بكل شيء الي يتغير فقط شعار الشركة وستجد شعار الشركة فوق وبالتوفيق للجميع

hamadasalama
03-12-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكيد طبعا اخي لكريم كل منصات التداول تتشابه ولكن اسهلها علي الاطلاق منصه الميتا تريدر فهي عامه وسهله في التعامل

ahmedm
03-12-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي أحمد علي التوضيح المميز للفرق بين منصات التداول وبالفعل الاصدار الرابع للمنصة هو الاكثر إنتشارا رغم ان الاصدار الخاص به الكثير من المميزات غير موجودة في الاصدار الرابع

مروه عصر
03-12-2017, 13:39
السلام عليكم
لا اعرف شئ عن هذا الموضوع حتى استطيع ان افيدك به فانا لم اجرب منصات تداول اخرى حتى استطيع ان افيدك بش ئعن اذا كان هناك تغيير ام لا...

mid0killer
03-12-2017, 16:34
منصات التداول كلها زي بعضها بها مؤشرات وبها دوات تحليل وايضا بها كل الازواج الرئيسيه والثانويه وايضا بها امر بيع وشراء واموامر معلقه وبالتوفيق

ilyestoumi
03-12-2017, 18:04
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــــــــــــم
السلام عليكم الاخوة و الاخـــــــــــــــوات
تختلف المنصات التى تساعد فى الدخول
الي سوق الفوركس بشكل بسيط

اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تقبل مروري اخي .......

nour3iny
03-12-2017, 19:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اختلف معك فى الرائ لان المنصات كلها من ناحيه الاساسيات واحده والاختلاف فى بعض الاضافات والادوات ليس الا

fouadar
03-12-2017, 20:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بركاته كل عام وانتم بخير اخوانى
شكرا لك على هذا الموضوع الشيق اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

antr
03-12-2017, 20:57
طبعا لااغلب المنصات كلها فى الاخر تشبه بعضها من الممكن ان تجد برنامج هو اسرع شوية فى تنفيذ الاومر وفيه شارتات اكثر او اقل هكذا

latraaa
03-12-2017, 21:30
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و التي ارى انها راقية و قيمة إ نشاء الله و من خلالها يمكنك أن تحقق الثكري من الناتئج الراقية

mostafa1995
03-12-2017, 21:32
على حسب ما رأيت انها تختلف فعلا وانا استفدت من الردود كوني مبتدأ واتعلم فقط

.................................................. ....................................

ebn masr
03-13-2017, 10:18
دة حقيقى ومظبوط وانا عن نفسي بشوف انه من المهم والضرورى اننا نتعرف على كافة اشكال المنصت للافاضل بينهم لانهم غاية فى الاهمية وواجب دراستها

محمدفؤاد
03-13-2017, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى لم اجرب منصات تداول أخرى لها
نفس خصائص منصة الميتاتريدار غير ان فى ناس تفضل منصات أخرى

جمال صادق
03-17-2017, 16:31
اعتقد ان منصات التداول تكون معورفة فى الكثير من الاوقات و التى تتفق فيها البنوك المزودة للاسعار فى الراى و على الاهتمام بالعمل على فترات قريبة من بعضها

mirinda
03-17-2017, 20:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي المعلومات المفيدة والموجزة بالنسبة لي
واتمنى الاستمرار في تقديم مثل هذه المعلومات القيمه من
جميع الاعضاء

Mr Brahim
03-17-2017, 23:40
هناك الكثير من المنصات ولكن المتداولون يفضلون منصة الميتاتريدر لما تتميز به من سهولة في التعامل فهذة المنصة بسيطة وبها الكثير من الادوات التي تساعد في التحليل الفني فهذا المنصة تعتبر الافضل من وجهة نظري

فهمى لاشين
03-18-2017, 16:33
حاليا لا اعتقد باختلاف المنصات عن بعضها اختلاف جوهرى
فيما سبق كان يوجد اختلافات مؤكدة بين المنصات
انصحك بالتعمل مع الميتا تريدر 4 لانها منصة الشركة الراعية
ولانها تتميز بالكثير

grow
03-18-2017, 17:25
هناك الكثير من المنصات
لكن المتداولين يستحبون الميتاتدريد لما تتميز بيه من سهوله
ف التعامل فهذه المنصهع بسيطه جدا وبيها جميع الادوات
التي تساعد ف التحليل الفني تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق

khaled212
03-18-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
للأسف لم أجرب منصات غير الميتاتريدر 4 ولاكن تعتبر من أفضل المنصات لسهولة التعامل معها .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

alatn123
03-18-2017, 21:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
لا تتشابه كثرا , هناك منصات تحتوي على ادوات اكثر من اخرى , ولكن تبقى الخصائص تقريبا متشابهة و آلية العمل نفسها
بالتوفيق يا غالي

abo.tali.wtalin
04-04-2017, 04:11
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم لا اقدر افيدك فى هذه الموضوع لانى لسة مبتدا وجديد جزاك الله كل خير على طرحك للمواضيع

yousee
04-04-2017, 09:26
نعم تتشابه في جميع الخصائص ولكن المينصات التي تكون موتطورة تكون مختلفة نوعا ما متلا الميتريدر 5 أنه مختلف على النسخة القديمة وكدلك متطور

mehdiradwan2
04-12-2017, 05:11
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيــم تحية طبية اخواني المتداولون العرب تختلف المنصات التى تساعد فى الدخول الي سوق الفوركس بشكل بسيط اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح تقبل مروري اخي .......

m7med
04-12-2017, 05:26
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
هذا صحيح اخي الكريم فا جميع المنصابت واحد من انتاج شركة واحدة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

sinaa
04-13-2017, 22:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
فعلا تختلف المنصات التى تساعد فى الدخول الي سوق الفوركس
منصة الميتاتريدر هى اهم وأشهر منصة

s@mou
04-13-2017, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي على طرح الموضوع ليستفيد الاعضاء، فمنصات التداول لا تتشابه بتاتا فكل منصة ولها خصائصها ومميزاتها واقبح منصة هي ام تي فور لانها لا تعطيك الادوات اللازمة بكيفية جيدة.
بالتوفيق لجميع الاعضاء الكرام، تقبل مروري وتحياتي للجميع والسلام.

M0hsenalawady
04-13-2017, 23:38
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا منصات التداول تختلف في الخصائص

ابوفؤاد
04-13-2017, 23:56
اكيد لان المنصه هى واحده على كافه الشركات لان الشركه المصدره و المنتجه لهذه المنصه لخى ما تتعلمل كل الشركات بها مع التغير فى اللجو الخاصبالشركهو من المؤكد ان الخصائص وواحده

rayzigar
04-14-2017, 15:11
حتى الان يا اخي وبصراحة لم اجرب الا الميتاتريدر 4 ولكن الي جرب هذه النسخة يا اخي اكيد لا يبحث عن غيرها لانها جد رائعة
انما النسخة الاخيرة من الميتاتريدر او الاصدار الجديد ميتاتريدر 5 اكيد ان فيها اضافات وخصائص جديدة ولو اني افضل السابقة

elmister
04-14-2017, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله
حبيبي الغالي تحيه طيبه احب ان اوجه الشكر لحضرتك علي هذا الموضوع فقد اعجبني كثيرا وجزاك الله خيرا ولقد استفدنا كثيرا من هذا الموضوع الكبير وشكرا..
تقبل مروري

zunebha
04-14-2017, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل كل المنصات لها نفس الهدف.
قد تختلف في بعض الاوامر بالتوفيق تقبل مروري.

fayadansakr
04-14-2017, 22:57
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا اتفق معك صديقي كل الاتفاق ولكن هناك من يختلف معنا اشد الاختلاف من حيث المبداء و المضمون

A.mustafa
04-14-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
فعلا اخي الكريم منصه الmt4 هي من افضل المنصات لوضوحها وسهوله استخدامها
وشكرا لك اخي علي طرح هدا الموضوع الرائع
مع تمنياتي لك بالتوفيق تقبل مرورى

tazi larbi
04-14-2017, 23:58
السلام عليكم انا لحد الان لم اجرب الا منصة الميتاتريدر 4 ولا اظن ان هناك افضل منها فهي سهلة زكل الدروس تم شرحها عليها في كل مواقع الفوركس والمنتديات وهدا يجعلها الاكثر استعمال اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mido elshabrawy
04-15-2017, 01:03
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي الفاضل يوجد هناك اختلاف بين منصات التداول
و لكن من نظام الي نظام فمنصات التداول علي الكمبيوتر اللوحي أفضل بكثير من منصات التداول علي الهاتف المحمول
و تجد بها مميزات و امكانيات أكثر بكثير و يمكنك ان تحلل عليها بكل دقه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

hamadasalama
04-17-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان كل منصات التداول يؤدي نفس الغرض ولكن اختاف التحديثات والمؤشرات والادوات فقط وافضلهم علي الاطلاق منصه الميتاتريدر 4

Abu_Yassin
04-17-2017, 02:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم منصات التداول متشابهة ألى حد ما فى الخصائص والأوامر ولاكن الأختلاف يكمن فى سرعة تنفيذ الأوامر من منصة لأخرى وهنا يأتى سبب تفضيل معظم التجار منصة ميتا تريدر 4

ابوعلى
04-17-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريموالله انا اعتقد كده ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم

ahmedmahmoud2017
04-17-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اغلب منصات التداول تكون قريبه من البعض لطن الميتاتريدر من افضل المنصات على الاطلاق بالطبع تقبل تحياتي

fayadansakr
04-17-2017, 02:44
انا اري انها متشابهها تكاد تكون 100% في الخصائص و الطرق التي تسير عليها الامور بينها البعض

muhammad ismail
04-17-2017, 04:16
بالفعل اخى الكريم فكل منصات التداول فى جميع الشركات واحدة انا اتعاملت مع اكتر من منصه الميتا تريدر فور
لاكثر من شركه مختلفه وبتكون هى نفس المنصه بدون اى تغيير

abouseada
04-17-2017, 09:19
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اشكرك اخى الكريم على الموضوع و فعلا ناس كتير تعتقد انها متشابهه و ارجو منك التوضيح فى مواضيع قادمه بالشرح بمثال ...شاكر ليك تقبل مرورى

yousee
04-17-2017, 09:42
جميع المنصات لها نفس الخصائص غير المنصات التي تكون متقدمة كالمياتتريدر 5 فهو مختلف تمام عن الأصدار الرايع ولكن أنا لم أعمل به ولا افكر أن أعمل به

Mo7a
04-17-2017, 09:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم الفروق بين منصات التداول ليست كبيره ولا يوجد فروق جوهريه مهمه فعلى كل المنصات يمكنك اضافه ادواتك ومؤشراتك التى تستخدمها فى التحليل وتقوم بفتح الصفقات وادارتها

alonsoo
04-17-2017, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخى الفاضل ان كل المنصات تتشابه فى خصائصها الا انه يوجد اختلاف بسيط جدا فى الاسعار

Lante
04-17-2017, 14:47
نعم اخي الكريم المنصات تتشابه معا الى حد بعيد لكن توجد فروقات غير جوهرين بين المنصات غير مؤثرة على العمومو شكرا جزبلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mahmoudtaha33
04-17-2017, 16:03
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
الميدتريد4 من اجمل المنصات وسهله
فيالاول كان صعب التحكم بها ولكن دلوقتي
بقي اسهل كثير و الخصائص والاداوات
بالتوفيق اخي

capoeira
04-17-2017, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان منصات التداول تقدم الخدمات ذاتها مثل باقى المنصات الى المتداول ولكن بطرق واشكال مختلفة
ولعل اسهل الطرق و اكثرها شيوعا التى تقدمها منصة ميتاتريدر لذلك تجد كل شركات الوساطة تقريبا تقوم بدعمها

gagpost
04-17-2017, 18:03
نعم اخي الكريم بالفعل موضوع رائع ومفصل المنصة 4 افضل منصة تفصلية شاملة علي الاطلاق في كل الميزات شكرا جدااااا علي موضوعك الرائع واتمني ان تشارك الكثير من المواضيع المهمة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مصطفي السيد
04-17-2017, 18:41
تقلقني موضوع العمولات الخفيه او ان يكون هناك
تلاعب ما يضيع مجهودنا وربنا يستر وتطلع فيه مصداقيه

zeze2017
04-17-2017, 18:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم جميع منصات التداول واحده ولكن تختلف من شركة الى اخرى واكن من حيث الاعدادات والخصائص فهى واحده لا تتغير ولكن تختلف المنصات من خلال الاسبيرد الخاص بالشركة او من خلال سرعه الشموع اليابانية فى المنصه تقبلووووووووووووووووو مرورى

mrramy
04-30-2017, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... والله اخى انا بحب اتعامل مع نصه ميتاتريدر 4 لما فيها من خصائص جميلة وسرعه فى الاداء ايضا تقبل مرووورى

mohamed97
05-03-2017, 13:27
لسلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان هذه اساسيات لكل عضو جديد فى المجال ..
وشكرا لك اخي:rules::)):)

mahmoudtaha33
05-03-2017, 14:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
المنصات كلها متشابه اخي فيالخصائص
لايوجد اختلافات خالص فيها
ولاكن في الاسبريد كل شركه علي حسب
بالتوفيق لك

Raed_ahmed
05-03-2017, 15:30
اخي الفاضل شكرا لك على موضوعك هذا و نتمنى منكم الاستمرار في عملكم الإنساني لان هاي تعتبر مهمة انسانية انه تعطي معلوماتك بدون مقابل

mostafa ilsawi
05-03-2017, 15:32
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا تتشابه منصات التداول في الخصائص و للعلم منصه ميتانريدر من اهم المنتصات التي يتعامل معها المتداولون فهي توفر مميزات كثيره من ادوات التداول التي تساعدك علي التداول
تقبل تحياتي

Hamza El36
05-03-2017, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نعم أتفق معك في أنه من أهم الأمور التي يجب البحث عنها في منصة التداول:
السرعة في تنفيذ أوامر التداول من بيع وشراء وغيرها على مدار الساعة...........
بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

fayadansakr
05-03-2017, 16:23
نعم يا صديقي فالاساسيات دائما واحد و الزيادات او النقص في الكماليات و الفرعيات

fouadar
05-03-2017, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
إن هذا السؤال يتبادر إلي الأذهان بمجرد الخوض في السؤال الأول , حيث أن الإجابة طبعاً هي لا، فمنصة التداول هي عبارة عن الوسيلة التي تمنح للمستثمر إستعمال حسابه و الوصول إليه في أي وقت يرغب فيه , ولكن تختلف منصات التداول من ناحية بالخصائص و الميزات
تقبل مروري جزاك الله خير

cladiator2007
05-03-2017, 16:58
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
موضوع مهم مشكور على طرحه . و الاخوة الاعضاء مشكورين على تفاعلهم الايجابي المفيد .
تقبل مروري و احترامي

---------- Post added at 01:58 PM ---------- Previous post was at 01:35 PM ----------

و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
موضوع مهم مشكور على طرحه . و الاخوة الاعضاء مشكورين على تفاعلهم الايجابي المفيد .
تقبل مروري و احترامي

waelmma
05-03-2017, 17:02
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا لم اتعامل غير مع
منصة التداول الميتاتريدر ولاادرى باقى المنصات اخبارها ايه ؟

zakariacr07
05-03-2017, 17:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم المنصات تتسابه مع بعض لأنها كلها للتدوال فقط كل منصة لها السيرفر الخاص بها و كذلك سهولة الإستعمال أو الصعوبة و من الأحسن منصة ميتاتريدر 4

shimaa3434
05-03-2017, 19:45
بالرغم من وجود منصة ميتاتريدار 5 إلا أن المتداولين يفضلون التعامل بمنصة ميتاتريدار 4، وهو يتميز بالبساطة وسهولة تنفيذ الأوامر والسرعة حتى إذا كان يوجد بطئ في الانترنت.

هدير البدري نور
05-03-2017, 20:09
لا يا اخي ف منصه التداول الميتايدر 4 تعتبر هي الافضل والاحسن
ف كل تلك الحالات لابد من تنزلها انتظر منك المزيد تقبل مروري

Mr Fathy
05-03-2017, 20:12
بسم الله الرحمن الرحيم لو انت تقصد يا زعيم المنصات كلها فى جميع الشركات يبقى اكيد هى واحد طبعا لان تقريبا الشركة المصنعة واحدة بس

AMR ELSISY
05-03-2017, 20:16
تختلف منصات التداول فى كثير من الخصائص اهمها السلعه التى تقوم بعرضعها وهامش المساهمه وكل هذا شكرا اخى على عرض هذا الموضوع

elmister
05-14-2017, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحياتي لحضرتك وبعد طبعاً لا، فمنصة التداول هي الوسيلة التي تمنحك استخدام حسابك والوصول إليه في أي وقت تريده ولكن تختلف منصات التداول .. تقبل مروري وشكرا

Asmaa1203
05-15-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم لا اختلاف بين منصات التداول التى تقدمها شركات الوساطة للتداول عليها فكلاهم متماثل الا فى شئ هو الاسبريد الذى تاخذه كل شركة قد يكون مختلف على بعض العملات
ما تحدث عنه موضوعك هو اصدار المنصات و دا امر طبيعى فاصدار ميتاتريد 4 يختلف عن الاصدار الخامس

M0hsenalawady
05-15-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز طبعا معلومه جيدة جدا وفعلا يوجد بعض الاختلافات بين منصات التداول في الخصائص والكثير من خبراء الفوركس يفضلون منصه الميتاتريدر 4 لتوفر وسائل التحليل الفني

Mohamed Alsaeed
05-16-2017, 23:59
السلام عليكم ...
من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التداول الحقيقي والتعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون الادوات الاهم في التداول الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم

Mona Mohamed
05-17-2017, 00:20
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه طبعا لأ فمنصه التداول هي الوسيله التي تمنحك استخدام حسابك والوصول إليه في اي وقت وتريده ولكن تختلف منصات والتوفيق لك واللجميع

ilyess
05-17-2017, 00:28
اللهم رب السماوات ورب الأرض ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته، اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك. شيء اقض عنا الدين وأغننا من الفقر

michael1
05-17-2017, 00:48
اعضاء المنتدى الجميل انا اعترف ان المساعده هنا
لبعضا البعض فى التعرف
على الكثير من الامور فى التداول هى فعلا ممتازة

shr
05-17-2017, 10:11
ممكن تلاقي بعض الاختلافات في المنصه من شركه لشركه لكن اختلافات بديهيه لا توثر ومن اشهر المنصات منصه ميتا تريدر 4 واحدث اصدار هو ميتا5 تقبل مروري وشكرا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-25-2017, 00:25
السلام الله عليكم لا توجد اي شيء ممكن ان تختلف فيه المنصات فقط اختلاف واحد هو عملية التحميل و الجهاز المناسب شكرا

magic10
10-25-2017, 00:41
بسم الله الرحمن الرحيم

نعم تتشابه منصات التداول بشكل كبير من حيث الأساسيات والأدوات الرئيسية اخى الكريم

ehabbob
10-25-2017, 01:01
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة واتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

بشير حمدان
10-25-2017, 01:50
السلام عليكم
ان منصات التداول هى المراه التى ترى بها سوق الفوركس وهى ثابته فى جميع الشركات الى انه هناك فروق طفيفه بين المنصات على حسب التوقيت الزمنى بين المنصات الى سرعه تنفيذها للاوامر الى غير ذلك ......

yassmiina
10-25-2017, 13:38
نعم منصة ميتاتريدر 4 هي افضل و اسهل منصة من ناحية تنفيذ الاوامر و من ناحية العمل فهي ممتازة و جيدة لكل مبتدا

amine saddiki
10-26-2017, 15:44
المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التداول الحقيقي والتعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون الادوات الاهم في التداول الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم

ola.seif
10-26-2017, 18:10
مشكور اخي على اهتمامك و توضيحك لنا لمثل هذه المعلومات المفيدة و القيمة بشان موضوع منصات التداول و هل انها تتشابه في الخصائص ام لا؟ في الحقيقة انا ساتفدت جدا من هذا الموضوع الرائع و المطروح بطريقة منظمة و سلسلة و ارجو ان يستفاد الجميع و بالتوفيق ان شاء الله و تقبل مروري اخي الكريم

kkk
11-11-2017, 10:53
انا لم اجرب منصات تداول أخرى لها نفس خصائص منصة الميتاتريدار غير ان فى ناس تفضل منصات أخرى مثل نينجا تريدار و ميتا ستوك و الحقيقه ما يميز الميتاتريدار هو البساطة و تنفيذ الاوامر

hunter_world
11-11-2017, 14:46
علي ما اظن تشتبه في كل شي يعني اخي حاجات بسيطه جدا هي الي بتختلف مش اكتر يعني وكل شركه علي حسب ما بتنزل مميزات

بدر اشطيبي
11-11-2017, 15:04
طبعا تتشابه في الاطار العام لانها كلها تعكس حركة السعر لكن لا
يعني ذلك انها تتوفر على نفس الادوات وانا افضل منصة الميتاتريدر 4

bassoumy
11-11-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا المنصات كلها متشابهه ولكن المنصه الاهم والافضل والاسهل هي منصه الميتا تريدر 4 لانها منصه عامه علي جميع الشركات واداوتها سهله ومعلومه لجميع والله يوفقنا جميعا للتداول عليها

Najmi
01-21-2018, 23:44
مرحبا أخي الكريم
تتشابه في أمور وتختلف في أمور أخرى من حيث الشكل جميعها تحترم الأسعار التي يصلها الزوج وهذا أهم شيء
لكن من حيث سهولة التعامل والعملي جدا في التحليل فهو بلا شك منصات الميتاتريدر
تقبل مروري وتحياتي

alasfarahmad
01-22-2018, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله
على لرغم من أن منصة لتداول ميتاترد5 هي الأحدث من سابقتها، غير أن الميل مازال قويا إلى تفضيل منصة المتداول ميتاترد4 وذلك لاعتبارات عديدة، منها مرنتها مقارنة مع المنصة الحديثة من جهة، ووجود أعداد كبيرة من اكسبريتات التي تاسبها، والمؤشرات التي يمكن أن تكون مفيد جدا بالنسبة للمتداولين، ولهذا ينصح الخبراء باستخدام هذه المنصة، اتمنى لك التوفيق في عمليات التداول، والله الموفق على كل حال.