PDA

View Full Version : ما هو الحساب المتقدم Advanced Account؟

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 14:07
ما هو الحساب المتقدم Advanced Account؟

بعد تجربتك الحساب المصغر و الحساب العادي في التداول فإنك سترغب بتجربة الحسابات الأخرى بعد اكتسابك للمهارات والخبرات من خلال تداولك عن طريق الحسابات التي ذكرناها، وذلك من خلال استخدام حساب أكثر تقدماً وتحقيقاً للأرباح وهذا تجده في حساب الفوركس المتقدم في التداول، والحساب المتقدم هو حساب يتطلب رأس مال كبير مقارنة بالحسابات المصغر والعادي حيث يصل الحد الأدنى لقيمة الحساب إلى 5000 دولار.

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

fady forex
06-23-2016, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

nonam
08-26-2016, 20:12
السلام عليكم ... من الممكن ان يكون لية مميزات بس الحقيقة من المهم جدا ان يكون التعامل مع راس المال الاهم في التعامل ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الحقيقي والاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

remon2010
08-26-2016, 20:32
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى لتوضيح الحساب المتقدم
جزاك الله الف خير ياخى على الموضوع وفى انتظار المزيد منك
تقبل تحياتى

BOYAFAR
08-26-2016, 20:37
اخي الفضل بعد السلام عليكم و رحمة الله و بركاته من يرغب في ايداع 5000 دولار ليتاجر بها طبعا صعب على الاغلب ولكن وارد لاصحاب
الخبرة و بعض المتهورين الاغنياء و اتمنى الربح الوفير لجميع العرب و حض موفق للجميع
سلام

titotroy
08-26-2016, 21:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
شرح سهل ومبسط للغاية
للحساب المتقدم فى التدوال بالعملات
الفوركس

فوريكسي
08-27-2016, 12:13
الحساب المتقدم اعتقد فيه ميزات كثيرة شكرا جزبلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزبلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدر اشطيبي
09-20-2016, 12:59
السلام عليكم تحية خاصة لاعضاء المنتدى فعلا بعد تحقيق الارباح و
تنميةالحساب يمكن الاشتغال على الحساب المتقدم تقبلوا تحياتي بالتوفيق

adamarwan
09-20-2016, 13:41
موفق اخى الغالى للبد من ان تتمكن من ان تتفهم
وان تترعف على انواع الحسابات لكى تتمكن من ان تختار من بينها ما انت تريد
وحظ موفق اخى الغالى

sob81
09-20-2016, 14:00
ما هو الحساب المتقدم مهم لكل متاجر ان يفهم انواع الحسابات الموجودة ومشكور اخى الكريم على طرح مثل هذة المواضيع
الجيدة والمفيدة فى التتداول فى الفوركس

mronei
09-20-2016, 14:53
ما هو الحساب المتقدم مهم لكل متاجر ان يفهم انواع الحسابات الموجودة ومشكور اخى الكريم على طرح مثل هذة المواضيع
الجيدة والمفيدة فى التتداول فى الفوركس

غالبا بيكون فيه مميزات اكتر ولابد انه يقرأ التعليمات جيدا علشان يفهم الفروق بينه وبين الحساب العادي وغالبا بيكون له سيرفر جيد او سريع
انا لم اجربه حتى الان

latraaa
09-24-2016, 14:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الشرح القيم و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Houamelali
09-24-2016, 14:47
نعم اخي العزيز هذا النوع من الحسابات هو للمستوى المتقدم او للاشخاص المحترفين الذين ليهم زمن طويل في هذا المجال لكن يجب التقدم تدريجيا فب انواع الحسابات

عبد الرحيم رافا
09-24-2016, 21:25
السلام عليكم و رحمة الله
اهلا بجميع الاخوة الاعضاء سواء الجدد و القدامى الكل يستفيد ان شاء الله
انا اعرف الحساب الاستاندر و الميني و الميكيرو و البرو ولا اعرف هذا الحساب

Bouani
10-10-2016, 17:22
النوع ده من الحسابات اول مرة اعلمه حقيقة
اهو جديد انستا او ماذا؟
يا ريت لو توضح لي أكثر يا غالي للمعرفة فقط لأن الايداع كبير جدا

mido elshabrawy
10-10-2016, 19:56
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
انا من وجهه نظري انه لا يوجد اي اختلاف بين انواع الحسابات و بعضها البعض من ناحيه التداول و سوف تتداول بأسلوبك علي اي منها و لكن الاختلاف لا يأتي الي من المميزات التي
تقدمها الشركه علي نوع الحساب حتي تجعله مميزا مثل الاسبريد الثابت او المنخفض او الرافعه الماليه او مميزات السبح و الايداع او سيرفرات VIP او ال VPS و في النهايه تبقي طريقه تداولك ثابته و واحده
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mourada
10-11-2016, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على رحك لمعنى الحساب المتقدم لكن اعتقد ان هنا في المنتدى القليل من يرغب في فت* حساب حقيقي بمبلغ 5000 دولار

Forex-eg
04-13-2017, 17:54
هو نوع من انواع الحساب العادي و يتطلب رأس مال كبير وصفقات ومعاملات تجارية اكبر من الحساب التجريبى او الصغير مشكور جزيل الشكر على الموضوع

Abu_Yassin
04-13-2017, 18:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أكيد طبعا تختلف الحسابات بسوق الفوركس على حسب ميول التجار ومهارتهم ورأس مالهم وبالتالى فمن الطبيعى أن يكون هناك حسابات صغيرة ومتوسطة ومتقدمة

Ahmedhumeda
04-13-2017, 18:40
السلام عليكم ... من الممكن ان يكون لية مميزات بس الحقيقة من المهم جدا ان يكون التعامل مع راس المال الاهم في التعامل ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الحقيقي والاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

yaseranwer
04-13-2017, 18:41
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

ahmedmahmoud2017
04-13-2017, 18:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للاسف اخي الكري مان مبتدش بالمجال ولا استعب كل هذه المعاني من الحساب المتقدم ولكن اعي من الاعضاء الجدد

murad3infor
04-13-2017, 19:24
السلام عليكم
لكن اخي ما هي المميزات في هذا الحساب
يعني ما هي الفوارق بينه وبين حساب الميكرو مثلا
او الاستاندر هل يحتوي على رافعات اعلى ؟

Mohamed Alsaeed
04-13-2017, 19:54
حللت اهلا ونزلت سهلا اخى الكريم
مرحبا بك فى المنتدى
شكرا جزيلا لك على هذه المشاركه
ننتظر المزيييييد
.................
تقبل مرورى المتواضع

Bastof
04-13-2017, 20:00
في الحقيقة موضوع اكثر من الرائع حيث استفتد من بعض الدروس التي تخص تداول الفوركس والنجاح فيه حيث تعرفت على طرق التداول الصحيحة وتجنب الوقوع في الخسارة

Themantrade
04-13-2017, 20:46
معلومات وشرح جميل غاية في الروعة والبساطة حيث ان منتدى فوركس مصر هو الذي اعطاني فرصة لدخول عالم الفوركس خصوصا انني لا اتوفر على راس مال مهم للتداول

ayouz
04-13-2017, 21:04
السلام عليكم اخي فعلا حينما شعر المتداول انه كسب الخبرة اللازمة في الفركس والاسواق المالية يجب ان يعمل بالحساب المتقدم صراحة مميز جدا

mid0killer
04-13-2017, 21:48
الحساب المتقدم اعتقد اللى هو بيكون بتاع الشركات الكبري اووو الاشخاص اصحاب الاموال العاليه واكيد ليه نظامه عشان انا مقرئتش عنو فا انا مش هقدر افيد حضرتك اوووي ممن نشوف باقى الاعضاء

mrmrmrmr
06-15-2017, 13:58
اكيد هذا الحساب سوف يكون ليه مميزات اكثر من الحساب الاستندار والميكرو ولكن نحن مازلنا مبتدئين ويجب ان نأخذ السلم خطوه خطوه حتى ننجح

bitcoin
06-15-2017, 14:01
السلام عليكم...............................
موضوع شامل ومفيد للاعضاء المبتدئين للتعلم قوانين الفوركس.................................... .....
بالتوفيق في قادم المواضيع.

mostafa ilsawi
06-15-2017, 14:15
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نظرا لكبر الحساب المتقدم فلا يستطيع ان يعمل عليه الا اصحاب الخبرات في التداول حتي يمكن الحفاظ علي هذه الاموال
تقبل تحياتي

M0hsenalawady
06-15-2017, 14:42
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
معلومات قيمه ومحترمة يا اخي الكريم وفعلا الحساب المتقدم advanced account بيكون الحد الادنى 5000دولار

nore
06-15-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن تعريف الحساب المتقدم لكي تختار من بينهما

fouadar
06-15-2017, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
تم تصميم هذا الحساب للمتداولين الكبار والحد الأدنى للتداول هو 2.0 عقد قياسي
تقبل مروري جزاك الله خير

hoos
06-18-2017, 02:44
واضح ان النوع ده من الحسابات صعب اوي ان احنا نوصله
دلوقتي خلينا في الحساب العادي وربنا يوفقنا ان شاء الله ونوصل للحساب المتقدم

بروفسير العرب
06-23-2017, 18:51
اعتقد ان تلك الحسابات لا تفيد المتدولين الجدد لنها تحتاج الى ايداع مبلغ معين
والى التدول بشكل معين غير الحسابات العاديه او المصغرة

جمال صادق
06-23-2017, 19:07
من الممكن نوعينة معينة من الحسابات بها مواصفات معينة و معروفة و لابد من ان نعمل على استخدام اتراتيجيات جيدة تساعد فى فهم و ترتيب الاليات الممكنة للعمل بها على فترات مختلفة و ممكنة

fouadar
06-23-2017, 19:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
الحساب المتقدم هو حساب يتطلب رأس مال كبير مقارنة بالحسابات المصغر والعادي حيث يصل الحد الأدنى لقيمة الحساب إلى 5000 دولا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

m7med
06-24-2017, 02:00
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التعامل مع الحسابات المصغرة لانها الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

cladiator2007
06-24-2017, 14:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أكيد طبعا تختلف الحسابات بسوق الفوركس على حسب ميول التجار ومهارتهم ورأس مالهم وبالتالى فمن الطبيعى أن يكون هناك حسابات صغيرة ومتوسطة ومتقدمة

fathi22
06-24-2017, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذه المعلومة التي كنت اجهلها لكن ما مميزات هذا الحساب المتقدم

ahmedmca
06-26-2017, 01:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل طبعا ذا يعتمد على راس المال اخي فكل على حسب رايه

haitham salama
06-26-2017, 02:46
شكرا أخى الكريم على تلك المعلومات ارائعة عن سوق الفوركس والفرق بين الحسابات فى ذلك السوق من خلال شركة أنستا والتى تدعم جميع أنواع الحسابات واتى تختلف من خلال سرعة الأتصال مع الدعم الفنى وتوفير بونص أكثر والعديد من المزايا الرائعة.

ilyess
06-26-2017, 03:16
الحساب المتقدم اعتقد فيه ميزات كثيرة شكرا جزبلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزبلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله

emadomda
03-26-2018, 22:21
ستعملها مع فوركس، وبالتالي، فإن حجم الوضعية الفعال الأدنى المعدل وفقاً للتقلبات في النفط الخام يصبح أكبر منه في قيمة فوركس المتقابلة.

أخيراً، على الرسوم البيانية طويلة الأجل، فغن النفط الخام عادة ما يحمل رسوم تمويل حتى اليوم الثاني أعلى من الدولار الكندي.

استبدال النفط الخام بالدولار الكندي
ذكرت سابقاً بأن هناك ارتباط بين سعر الدولار الكندي والنفط الخام. من خلال استخدام نفس اليانات الأسبوعية التاريخية التي ناقشناها سابقاً، هناك معامل ارتباط بين الإثنين عند 0.34. هذا الإرتباط عالي نسبياً عند الأخب بالإعتبار الإطار الزمني العالي المستخدم في الحساب (أسبوعي) و فترة اختبار رجعية حتى 13 عام. هذا يعني بأن الأسعار تميل للتحرك بنفس الإتجاه، والذي ليس مفاجئاً، حيث أن كندا منتج رئيسي للنفط (مصنفة خامساً حول العالم) و مصدر رئيسي (مصنفة رابعاً على العالم). هناك دولتين فقط تحتويان على احتياطي أكبر من النفط الخام من كندا. هذه الحقائق تجعل الدولار الكندي "عملة نفطية" رئيسية قيمتها النسبية ترتفع بالإعتماد على سعر النفط

ehabbob
03-27-2018, 01:13
جزاك الله خيرا اخى العضو الكريم على هذا الطرح والمعلومات الهامة عن ما هو الحساب المتقدم Advanced Account وتعريفه واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق