PDA

View Full Version : مزايا الحساب العادي

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 14:16
مزايا الحساب العادي

يحقق هذا الحساب احتمالية عالية في نسبة الأرباح أكثر منها في الحساب المصغر، فباستخدام الرافعة المالية تصبح قيمة النقطة اكبر مع تحرك العملة حيث تتضاعف الأرباح معها وبالتالي تستطيع تحقيق أرباح أكثر.

وتقدم شركة الوساطة امتيازات إضافية لمستثمر الحساب العادي كبعض العروضات على قيمة الإيداع أو زيادة في قيمة الرافعة المالية أو حتى فروقات النقاط التي قد تكون في مصلحة المستثمر، أو بعض الخدمات كخدمة الرسائل القصيرة (sms)، أو البرامج والمواد التعليمية.

تضاف ميزة أخرى لهذا الحساب وهو إمكانية فتح عدد أكبر من الصفقات المختلفة. فلا يوجد حد أعلى للصفقات أو حتى حجم للصفقات.

يقدم لك هذا الحساب خيارات أكثر من التداول بأزواج العملات والمعادن والعقود الآجلة للمعادن، والعقود مقابل الفروقات فيتيح لك حرية الاختيار والتنوع في الصفقات.

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

nonam
08-26-2016, 20:15
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب العادي من المهم جدا الاسبريد اللي من الممكن التعامل مع الادوات الهامة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الحقيقية في التعالمل مع التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

remon2010
08-26-2016, 20:40
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى لتوضيحك الحساب العادى
وفى انتظار المزيد من الموضوعات المفيده للاعضاء
تقبل مرورى

freetrade
08-26-2016, 20:48
مشكور علي تلك المعلومات الخاصة بمزايا الحساب العادي وانا شخصيا بحب اجعل حسابي ميكرو او سنت اكونت عشان اتعلم ادارة راس المال السليمة بدون طمع او مخاطرة عالية

mourada
08-27-2016, 18:34
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم لا يوجد حساب مميز عن الاخر في سوق الفرك بل تختلف الاسماء فقط باختلاف الراسمال كل متداول يختار الحساب المناسب لراسماله ليس الا

بروفسير العرب
08-27-2016, 19:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ولكن لا يوجد فرق بين الحسابات العاديه والحسابات الاسلاميه اما انك تقصد الحسابات
الاستاندر والحساب الميكرو والحساب العادى فعلا تختلف تلك الحسابات عن بعضها فى بعض الخصائص

body2
08-27-2016, 19:07
كلأمك غير صحيح الحساب العادي بيجيب فلوس اكتر بسبب وضع مبالغ اكتر في الحساب وخلي بالك الخسارة ممكن تكون اكبر
والميزة الي انا شايف تعامل شركات الوساطة مع الحسابات العادية تعامل احسن

adamarwan
08-27-2016, 21:19
نعم اخى لبد من ان تتمكن من ان تختار الحساب الجيد
لك لكى تتمكن من ان تتداول على هدا الحياب على المال الدى تريد
وكدال على مجموعة من الحيتيات
وحظ موفق

doaa sary
09-03-2016, 22:03
هو فى حساب مش عادى ؟ هو حساب واحد طبعا بتقدمة اى شركة وساطة وعادى انك تفتح 100 صفقه
هو دى مش ميزة شركة معينة كل الشركات بتسمحلك انك تعمل حساب وتشتغل وتفتح صفقات

csebai12
09-03-2016, 23:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
صراختا لم اتمكن من تحديد هذا الخساب بشكل دقيق ارجو منك مزيد التوضيخ و تقارن بينه و بين حسابات اخرى

michael1
09-03-2016, 23:20
طبعا ان اتفق معك فى هذا الكلام الاكثر من ممتاز وهو الحساب العادى الذى تكون فيه المخاطرة
قليلة شبها ما وتكون من الممكن الربح ايضا

hussein1985
09-03-2016, 23:27
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع الجيد و على ما فيه من معلومات يستفاد منها المبتدأين واتمنى منك المزيد

latraaa
09-05-2016, 21:05
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الدي تقدمت به و الدي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير منه إن شاء الله، مشكور اخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

lionardodicaprio940
09-22-2016, 17:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كلام منطقي وانا انصح كل مبتدى بعمل حساب عادي فقط لتجنب المشاكل التى تصاحب حسابات الستاندر
وغيرها بالتوفيق للجميع
تحياتي

بدر اشطيبي
09-22-2016, 17:15
لا تنسى اخي ان ما ذكرته هو سلاح ذو حدين فبقدر ما ستربح من الممكن
ان تخسر ايضا و بعقود كبيرة تقبل مروري بالتوفيق و الاستفادة

رومانى
09-22-2016, 18:58
اذا كنت تقصد بالحساب العادى هو الحساب المقبول فى راس المال وهو ليس صغيرا اقل من 100 دولار او كبيرا
بل هو فى الوسط بالفعل فهذا الحساب مكاسبه كبيرة وارباحه جيدة جدا

michael1
09-22-2016, 19:14
انا ايضا اتفق معك فى هذه المشاركة الطيبة منك
ان الحساب العادى افضل بكثير من انواع الحسابات الاخرى التى
من الممكن ان تتسبب فى المرجنة

mronei
09-22-2016, 20:50
لا تنسى اخي ان ما ذكرته هو سلاح ذو حدين فبقدر ما ستربح من الممكن
ان تخسر ايضا و بعقود كبيرة تقبل مروري بالتوفيق و الاستفادة
مفيش حساب خالي من المزايا او العيوب المهم يكون مناسب لنا وهنا بردو مهم انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

MASTER TRADER
09-22-2016, 21:19
مشكور عل المووضع وعلى الطرح القيم امل ان نرك في طروحات اخرى ان شاء الله في القريب العالجل ،باتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

rassendyll
09-22-2016, 21:27
شكرا على اطلاعنا بهذا المعلومات الجميلة ولكنى لدى تعليق بسيط حول الرافعة المالية وهو انه ببالرغم من ان الرافعة المالية كلما انك تقوم بزيادتها كلما زادت ارباحك ولكن يجب ان تكون مناسبة وملائمة لحساب التداول والرصيد الموجود به الى جانب ذلك انه لايوجد حساب عادى وحساب مش عادى

ahmadhamad
10-09-2016, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح مزايا الحساب العادي واتمنى ان نراك في مزيد من المواضيع
وبالتوفيق لك وللجميع

ياسر المصرى
10-09-2016, 16:30
مشكور الاخ الكريم على الموضوع وفعلا تتميز كل الحسابات عن بعضها فالحسابات الصغيره لا تتحمل انعكاسات
والحسابات العاديه ما لها من اسبريد او نقاط صغيره فى الهامش مما يساعد على نسبه عاليه فى ارباح الصفقه

nasro benz
10-09-2016, 16:48
السلام اخي اضن ان الحساب العادي يوفر لك العديد من العروض للمتاجرة منها العلات الاجنبية والمعادن والبترول الكثير والكثير
وفقك الله

bakup28
10-09-2016, 17:52
الحساب العادي بيجيب فلوس اكتر بسبب وضع مبالغ
اكتر في الحساب وخلي بالك الخسارة ممكن تكون اكبر
والميزة الي انا شايف تعامل شركات الوساطة م
الحسابات العادية تعامل احسن

latraaa
10-09-2016, 19:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و لكن ارى ان الأمر يحتاج إلى الكثير من التفصيل لكي يتعلم الإخوة الكرام إ نشاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Demon0222
10-09-2016, 19:31
مشكور علي تلك المعلومات الخاصة بمزايا الحساب العادي

---------- Post added at 06:31 PM ---------- Previous post was at 06:27 PM ----------

لكن ارى ان الأمر يحتاج إلى الكثير من التفصيل لكي يتعلم الإخوة الكرام

نادر صباح الدين
10-09-2016, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله.
مشكور صديقنا الفاضل على هذا التوضيح لمزايا الحساب العادي مقارنة مع الحساب المصغر، بسبب الرافعة المالية التي تساعد كثيرا في تحقيق مستويات عالية من الربح، وعلى الرغم من ذلك لابد من الإشارة إلى الأخطار التي يمكن أن تهدد الحساب، ذلك أن زيادة فرص الربح يقابلها زيادة في الأخطار التي تهدد الحساب في حالات قلة الخبرة، وضعف المعرفة، على كل حال مشكور على هذه المساهمة، ونتمنى لك التوفيق.

Demon0222
10-09-2016, 19:50
الحساب العادي بيجيب فلوس اكتر بسبب وضع مبالغ
اكتر في الحساب وخلي بالك الخسارة ممكن تكون اكبر
والميزة الي انا شايف تعامل شركات الوساطة م
الحسابات العادية تعامل احسن

Hammad1971
10-09-2016, 19:54
السلام عليكم الحقيقة مافهمت اش المقصود بالحساب العادي هل هو الحساب في الانستا الحقيقي مش التجريبي والا حساب عادي اش المقصود
لو يتم التوضيح اكثر عشان نفهم الفرق والاختلاف بين الحسابات
ويليت نعرف الحساب الاستاندر والحساب الماكرو وكمان
وشكرا على طرح الموضوع

Hammad1971
10-09-2016, 20:41
السلام عليكم الحقيقة مافهمت اش المقصود بالحساب العادي هل هو الحساب في الانستا الحقيقي مش التجريبي والا حساب عادي اش المقصود
لو يتم التوضيح اكثر عشان نفهم الفرق والاختلاف بين الحسابات
ويليت نعرف الحساب الاستاندر والحساب الماكرو وكمان
وشكرا على طرح الموضوع

abdomj
10-09-2016, 20:45
الحساب العادى دا معروف انه للربح من الفوركس وان اى خسارة بتضيع الحساب على طول وانه دائما فى خطر انا التجريبى بيتعلم عليه

ayoubfc
10-09-2016, 21:02
ن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب العادي من المهم جدا الاسبريد اللي من الممكن التعامل
مع الادوات الهامة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الحقيقية في التعالمل مع التداول

aym
10-09-2016, 21:16
مزايا الحساب العادي مشكور اخى على طرح مثل هذة المواضيع التى تفيد فى التتداول والتى تساعد الجميع على معرفة كيفية التتداوزل واختيار
الوقت المناسب ونوعية الحساب التى يجب فتحها

maryam1
01-22-2017, 21:20
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حديثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

aki
01-22-2017, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالنسبة حساب جيد ويتيح خيارات مناسبة لتداول لكنه خطر على لمتداول المبتدئ لذا المرجو الحيطة والحذر اثناء التداول والتعلم اول قبل الولوج الى فتح الصفقات.
حظ موفق للجميع.

yacine7
01-22-2017, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
المميزات التي ذكرتها موجودة في أي حساب لا يوجد مثل هذا النوع من الحساب

him
01-23-2017, 00:08
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع مزايا الحساب العادي

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

AIMAD HAMEL
01-23-2017, 00:21
اكيد الحساب العادي افضل من المصغر و لكن المتداول المبتدئ يكفيه حساب مصغر للتداول
تقبل مروري

WASEM DALLOUL
01-23-2017, 00:37
السلام عليكم
يا أخي الكريم ان الحساب العادي هو الاكثر ملائمة للمتداول المحترف ولكن بالنسبة للمتداولين المبتدئين والذين حساباتهم صغيرة من الانسب لهم الحسابات المصغرة
وبالتوفيق للجميع

mamamama
01-23-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالنسبة حساب جيد ويتيح خيارات مناسبة لتداول لكنه خطر على لمتداول المبتدئ لذا المرجو الحيطة والحذر اثناء التداول والتعلم اول قبل الولوج الى فتح الصفقات.
حظ موفق للجميع.السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
حظ موفق للجميع.VV:bravo::bravo::bravo:

مروه عصر
01-23-2017, 00:45
السلام عليكم
مزايا الحساب العادى هو الاكثر ملائمه للعمل الفوركس حتى نتمكن من خلاله فتح صفقات كتير حتى نستطيع تحقيق الاهداف التى نسعى اليها

Mahmoud hesham
01-26-2017, 01:20
السلام عليكم انا اعتقد ان
تضاف ميزة أخرى لهذا الحساب وهو إمكانية فتح عدد أكبر من الصفقات المختلفة. فلا يوجد حد أعلى للصفقات أو حتى حجم للصفقات..,,,,,,,,,,,
شكرا لك

Rozeta
01-26-2017, 01:33
هو ممكن يكون حساب كويس ولكن هو لا ينفع للمبتدئين فهو يحتاج الي مبالغ كبيره وممكن نسبة الخساره تكون كبير لمن لا يوجد لديه خبره

him
01-26-2017, 03:02
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوعك تنظيم اللحظي والفوري والاسعار تكون لحظيه تكون لجميع الازواج العملات

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

muhammad ismail
01-26-2017, 07:39
مشكور اخى الكريم على طرح ذلك الموضوع الرائع والمعلومات المفيدة لتبين الفرق بين الحساب العادى والحساب المصغر
والذى يعتمد كل منهم على راس المال وادارة راس المال

Hanaasnaa
01-26-2017, 07:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ،اشكرك علي مقالك واناكمبتدءة فعلا استفدت والله يزيدك واتمني لك التوفيق وانتظر منك المزيد

alonsoo
01-26-2017, 07:44
تمام اخى الفاضل بالطبع كلما كبر راس مالك تغيرت المزايا المعروضة لك من قبل شركات الوساطة اخى الفاضل ولذا يختلف العادى عن الاستاندرد مثلا

waelmma
01-26-2017, 07:47
;):(:)) بارك الله فيك اخى الفاضل على هذه لمعلومات القيمة وجزاك الله خير ومنتظرين
المزيد اخى والحقيقة كان نفسى من زمان اعرف الفرق بين المصغر والعادى

فوريكسي
01-27-2017, 21:56
فعلا اخي هذه هي المزايا بارك الله فيك أخي الكريم وشكرا لك على الموضوع وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

kirollos.budggie
01-27-2017, 23:27
اخي العزيز
اعتقد ان هذا النوع من الحسابات يكون ملائم اكثر للمتاجرين الاكثر خبره
والذين قضوا حولي خمس سنوات من التداول الناجح قبل البدا في هذا النوع من الحسابات
لانه كما انه يحقق قيمه عاليه من الارباح يمكن تحقيق خسائر فادحه لا قدر الله
تقبل مروري

Mohammed Ayman
01-27-2017, 23:57
وعليكم السلام ورحمه الله تعالي وبركاته تحيه طيبه من القلب لكل عضو من اعضاء منتدي فوركس ال مميز وبعد،، اخي الفاضل بسم الله الرحمن الرحيم...
هو كويس مش وحش ولا بطال بس كل اللي فيها ان اي شخص مبتدئ مثلي مينفعش يدخلها لانه ميعرفش حاجه في سوق البورصه ولا الصفقات هذا يرجع لكونه مبتدئ

fares2alex
01-28-2017, 02:05
اخي الغالي انا اتعارض معك في ان الحساب العادجي بيكون احتمالية اربح فيه عالية

لا اخي الغالي كل احتمالات الربح على كل الحسابات بتون واحدة ولا يوجد فيها اي نوع من انواع الفروقات

Mony Ezzat
01-31-2017, 00:12
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لما جيت افتح الحساب في الانستا مش لاقيت غير نوعين ايريكا وحساب ستاندر اخترت الاستاندر يارب اكون صح

zakariacr07
01-31-2017, 00:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي رأس المال هو الذي يميز حساب عن أخر و الأهم من ذلك معرفة إدارة رأس المال

سما سعيد
02-04-2017, 01:07
السلام عليك ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي المعلومات الجميله عن الحساب العادي وميزاتو والله الموفق والمستعان لنا جميعا

a7medsedik
02-04-2017, 01:10
كلنا علي الحساب العادي ده محدش داخل علي حساب في اي بي والله : D بس مش ميزة انك تفتح صفقات كتير علي شاشة التداول ك ده هتتشوش ومش هتركز

skylol
02-04-2017, 01:19

موضوع في غاية الاهمية اخي الغالي وانا استفدت كتير اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع

marwan emad1
02-04-2017, 01:26
السلام عليكم اخي العزيز
اشكرك علي هذا الجهود المبذول لمعرفتنا الكثير عن الفوركس والمعلومات المفيده
تقبل مروري اخي الغالي

Shadyy
02-04-2017, 01:37
السلام عليكم و رحمه الله اخي بالطبع الحساب العادي افضل و لكن اري ان مثلا فتح حساب ديمو له فوائد عديده ايضا كالممارسه و التجريب عليه و معرفه الادوات و استخدام كل شيء و ان يطبق الصفقات بشكل عملي و لكن للاسف العيب انك لا تكون تاخذ الموضوع بجديه و تكون اعصابك هاديه

rezk
02-04-2017, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أ
أخي الكريم شرح رائع مبسط مفهوم
اتمنى الجميع يستفيد و انا انتظر مزيد من مشاركاتك المفيد على العموم شكرأ
اللهم صلي على سيدنا محمد

wwwfox12348
02-04-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الكريم الحساب العادي له الكثير من المزايا وهي جيده جدا اخي الكريم وعلينا محاوله استمداد هذه المميزات وشكر وفي النهايه اتمني لك كل التوفيف وشكرا

Manoush
02-04-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... ايه هو الحساب العادى بم انى لسه مشتركه جديد فى المنتدى والشركه فدا الحساب العادى ولا فى اختلاف فى الامر

ahmedmahmoud2017
02-04-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مزايا الحساب العادى بالطبهع تنحصر فى تحقيق الارباح والاستفادة بها جيدة لتحقيق ارباح كبيره تجعلك تصل الى مرحلة جييدة

Manoush
02-04-2017, 21:14
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه و بـــركــاتــــه .. . مشكورجدا على مزايا الحساب العادى والشرح المفيده جدا قد يستفيده منه الكثير والكثير من الاعضاء الكرام وتقبل تحيااااااااااااااااتى

rix215
02-04-2017, 21:24
بسم الله الرحمن الرحيم
الفرق بين العادي والديمو هو تدخل المشاعر في قرارات المتداول
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

zakija
06-02-2017, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

yousee
06-02-2017, 17:12
الحساب العادي يكون في مبلغ غير كبير فبالتالي حتى ادا تمرجنت هدا لن يشكل مشكلة لأنه لن تخسر مبلغ كبير وكدلك أن الحسبات العادية هي التي تصلح للتدريب بعد التجريبي

settouti
06-02-2017, 17:17
مزايا الحساب العادي

من اخوكم احمد الجزائري تحية للجميع و المحبة لكم
موضوع هام و ارجو التنويع في التعليقات و التعمق اكثر في الايجابات حتى تزيد المعرفة و التعلم يعم الجميع

capoeira
06-02-2017, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الحساب العادى الميزة به انك تقوم بالتعامل مع الحد
الأقصى للوت اى انك تنفذ الصفقة بلوت كامل وبذلك تكون أرباحك اكثر بكثير من الأقل

M0hsenalawady
06-02-2017, 23:03
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الاخ الفاضل بصراحة الحساب العادي افضل من الحساب المصغر حيث ان نسبة الربح بتكون اعلي وبيديك خيارات اوسع في التداول

سليم الحمادي
06-02-2017, 23:05
السلام عليكم
شكرا جزيلا على على هذه المعلومات والتي ركزت على انواع الحسابات في سوق الفوركس
وخصوصا الحساب الاعادي او ما سسمى الاستندر
تقبل مروري

oroba
06-03-2017, 00:40
بسم الله الرحمن الرحيم
هناك نوعين من الحسابات من حيث المبلغ الذى ستتداول به.. وهما الحساب العادى وهو الحساب الاستاندر.. وفيه تكون النقطة بدولار.. وفيه تحقق ربح كبير أو خسارة كبيرة.. وهناك حساب الميكرو أو السنت وفيه تكون النقطة بسنت.

ahmed zekry
06-03-2017, 00:54
الحساب العادي يكون احسن في نسبه ارباحه من الحساب المصغر ولكن يجب اخذ الحيطه اثناء التعامل في الحساب العادي
لتجنب الخساره الكبيره

nour3iny
06-03-2017, 01:32
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الحسابات اما ان تكون استاندر او ميكرو مفيش حساب عادى وحساب مش عادى تقبل مرورى

yousee
06-05-2017, 14:21
الحسبات العادية لا تكون فيها أي مزايا اى الشيء الوحيد الدي يكون فيها هو رأس المال يكون صغير جدا أو يكون متوسط والفوركس يحتاج إلى رأس مال ضخم

nourehab
06-05-2017, 14:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركات لا يوجد فرق بين الحسابات العاديه والحسابات الاسلاميه اما انك تقصد الحسابات
الاستاندر والحساب الميكرو والحساب العادى فعلا تختلف تلك الحسابات

magdylotfy2
06-05-2017, 15:10
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا يحقق هذا الحساب احتمالية عالية في نسبة الأرباح أكثر منها في الحساب المصغر، فباستخدام الرافعة المالية تصبح قيمة النقطة اكبر مع تحرك العملة حيث تتضاعف الأرباح معها وبالتالي تستطيع تحقيق أرباح أكثر هو دى مش ميزة شركة معينة كل الشركات بتسمحلك انك تعمل حساب وتشتغل وتفتح صفقات تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

moneer
06-05-2017, 15:55
اخي الكريم شكرا لك على هذا الموضوع الرائع لما بينت من مزايا الحساب الفوركسي العادي مع تمنياتي لك بالتوفيق
تحياتي لك

mrmrmrmr
06-05-2017, 16:00
يوجد حسابين فى شركة انستا فوركس حساب عادى وحساب اسلامى وان الحساب الإسلامى افضل المسلمين حتى لا يكون هناك شبهة ربا من الربح ولا يوجد عليه فوائد تبييت

shadry
06-05-2017, 16:34
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب العادي من المهم جدا الاسبريد اللي من الممكن التعامل مع الادوات الهامة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الحقيقية في التعالمل مع التداول

mohamed ashmawey
06-05-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله.
مشكور صديقنا الفاضل على هذا التوضيح لمزايا الحساب العادي مقارنة مع الحساب المصغر، بسبب الرافعة المالية التي تساعد كثيرا في تحقيق مستويات عالية من الربح، وعلى الرغم من ذلك لابد من الإشارة إلى الأخطار التي يمكن أن تهدد الحساب، ذلك أن زيادة فرص الربح يقابلها زيادة في الأخطار التي تهدد الحساب في حالات قلة الخبرة، وضعف المعرفة، على كل حال مشكور على هذه المساهمة، ونتمنى لك التوفيق.

capoeira
06-05-2017, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا توجد مزايا فى حساب عن حساب اخر ان الحسابات
فقط عبارة عن انواع حسب حجم المال المودع و الصفقات التى يتم التعامل بها فى السوق

drahmedmagdy2
06-05-2017, 16:57
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع المتميز حقا بارك الله فى علمك يا اخى

Mahmoud refat
06-05-2017, 18:24
مشكور اخى على الموضوع الجميل وفى انتتظار المزيد من المواضيع التى تخص
الفوركس
وحسب راىى نظام الميكرو افضل للمبتدايين وللحفاظ على راس المال ايضا

nore
06-05-2017, 18:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن مزايا الحساب العادي وهو احتمال كبير للارباح

zezofathy
06-05-2017, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لحضرتك ع توضيح الحساب العادي من الحساب المصغر و شرح الرافعه في كلا الحسابين و توضيح مميزات الحساب المصغر و الحساب العادي

elsaied
06-05-2017, 18:30
اخي الكريم الحساب العادي هو اي حساب مفعل ومؤكد فكل الحسابات المؤكده عاديه
ولكن ربما تقصد ان له فائده عن الحساب التجريبي مافهمت قصدك كما ينبغي
ارجو التوضيح

amine-14
06-05-2017, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور علي تلك المعلومات الخاصة بمزايا الحساب العادي لكن لا اعتقد ان كل الحسابات متشابهة فى انتظار المزيد من الموضوعات المفيده للاعضاء

Ayobe
06-05-2017, 19:41
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على الشرح الجيد لكن لم أفهم ما هو الحساب العادي والحساب الغير عادي ما كل الشركة الوسطاء يمكن فتح حساب فيه يوجد بعض الاختلاف بين الشركة الوسطاء من ناحية السبريد فقط وفقك لله
تقبلو مورري

Mhd nour
06-05-2017, 19:42
تحياتي لك اخي عادتا لا تكون فيها أي مزايا اى الشيء الوحيد الدي يكون فيها هو رأس المال يكون صغير جدا أو يكون متوسط والفوركس يحتاج إلى رأس مال ضخم بالتوفيق للجميع

ADILPRO
06-05-2017, 20:41
السلام عليكم و رحمة الله وبراكاته اولا كل الشكر للمنتدى الرائع وكل ما يقدمه لنا والاعضاء والمشرفين بافكارهم والعمل على ان يكون كل يوم شيء جديد وكل يوم فائدة

m7med
06-05-2017, 20:46
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اتمنا ان يكون في حسابات ميكرو في انستا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Bastof
06-08-2017, 20:34
شكرا لجميع الاعضاء الذين ساهموا في مشاركاتهم في هذا المنتدى الجميل الذي يساعد الاشخاص المبتدئن للدخول في عالم الفوركس والبداية بدون راس مال واتنمى التوفيق والنجاح للجميع في مجال تجارة الفوركس

abo.tali.wtalin
06-10-2017, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اهم شى فى اى حساب سواء مصغر او عادى هى ادارة راس المال الجيدة
والله الموفق المستعان وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

mayyye
06-12-2017, 21:55
شكرا لك يا سيدي على توضيح مزايا الحساب العادي واهم ميزة هي امكانية عمل اكثر من صفقة مختلفة
جزاك الله خيرا

Mona Mohamed
06-12-2017, 23:43
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه لا يعمل نظام المزادات كنظام السوق العادي في القربه وتعبئه رصيد باستخدام بطاقه اضافيه لا يتوف عند اي شئ واتمني التوفيق لك اخي العزيز واتمني التوفيق لجميع الاعضاء

haitham salama
06-13-2017, 00:18
لكل حسابة له مزاياه وعيوبة أخى الكريم ، ولكن أهم شئ إدارة رأس المال ، فالحساب الميكرو يمكن الدخول بلوت عالى مافيش مشكلة ولكن تلك الحسابات معمولة من أحل المبتدئين فى ذلك المجال وحجم رأس المال الصغير ، حتى يمكنهم المضاربة به دون أى خسائر

omar2017
06-13-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الحساب العادي يمتاز بالعديد من الامتيازات عن الحساب البونص بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

bassoumy
06-13-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع عن مزياا الحساب العادي واخنا استفدنا كثيرا من موضوعك وان شائ الله تقجم لنا الافضل في المستقبل

michael1
06-13-2017, 00:43
صديقى النبيل فى المنتدى انا احب ان اشكرك
كثيرا على هذا الموضوع الذى يتكلم عن مزايا الحساب العادى اللى هو الاستدر

bitcoin
06-13-2017, 00:46
الموضوع:
Site Feedback
Registration Problem
Advertising
ما الحل ؟!

amir anwar
06-13-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الحساب العادي او ما يسمي بالأستاندر مهم لكن لو انت رأس مالك صغير لا انصح به و ممكن تستخدم حساب ميكرو افضل بكثير

bassoumy
06-17-2017, 00:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي العزيزعلي المنشور المحترم بخصوص مزايا الحساب العادي والله يوفقنا في استخدام تلك المزايا وتحقيق نجاح في سوق الفوركس

haitham salama
06-17-2017, 02:11
حضرتك ما فيش حاجة أسمها حساب عاد وحساب مش عادى ، ممكن حضرتك تكون تقصد الفرق بين الحساب الأستاندروالمايكرو ،
ممكن حضرتك توضح أكتر ما تريدة من خلال المشاركة.

kkk
06-17-2017, 13:39
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل كل الشكر والتقدير لحضرتك وبعد انا اشكرك علي هذه المعلومات المهمه جدا واتمني ان يستفيد الجميع ان شاء الله يا اخي الحبيب.. تقبل مروري

جمال صادق
06-17-2017, 14:17
فى راييى ان العمل على الحسابات الحقيقة بةة الكثير من المميزات عن الحساب التجريبةى حيث انة يعطى ثقة كبيرة فى التعامل بنوع من الواقعية و ليس الوهم

Abu_Yassin
06-17-2017, 16:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى الحساب العادى له الكثير من المزايا قمت حضرتك بتوضيحها وأنا شخصيا أفضله

one12
06-19-2017, 18:34
السلام عليكم ورحنه الله وبركاته التعامل مع الحساب العادي من المهم جدا الاسبريد اللي من الممكن التعامل مع الادوات الهامة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الحقيقية في التعالمل مع التداول مع تقبل مروري

migoo
06-20-2017, 00:46
اولا وقبل كل شيء شكرا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللاعضاء بشكل رئيسي
موضوع قيم صراحه
البونص يحول اول اسبوع من اول كل شهر وعادة البونص يحول يوم 3 من اول كل شهر:dance::p:p:p

hooda
07-13-2017, 03:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يحقق هذا الحساب احتمالية عالية في نسبة الأرباح أكثر منها في الحساب المصغر، فباستخدام الرافعة المالية تصبح قيمة النقطة اكبر مع تحرك العملة. تقبل مروري

A.mustafa
08-24-2018, 19:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الحساب العادى دا معروف انه للربح من الفوركس وان اى خسارة بتضيع الحساب على طول وانه دائما فى خطر انا التجريبى بيتعلم عليه...

tazi larbi
08-24-2018, 19:39
السلام عليكم الحساب العادي هو ستاندر نعم اخي وله ميزات افضل من حساب الميني والمكرو ممكن ان تعمل بام على ستاندر بينما حسابات اخرى لا اتمنى لكم النجاح والله الموفق