PDA

View Full Version : مزايا التداول في الحساب المصغر Mini Account

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 14:21
مزايا التداول في الحساب المصغر Mini Account

يتميز هذا الحساب بنسبة مخاطرة ضئيلة بالنسبة للحسابات الأخرى، فأنت لاتملك مبالغ كبيرة يمكن أن تخسرها إذا تعرضت صفقتك للخسارة.

يتيح هذا الحساب فرصة للمبتدئين في تداول الفوركس وقليلين الخبرة فهو يوفر لهم حساب صغير يستطيعون من خلاله مع استخدام الرافعة المالية وإجراء كافة العمليات من بيع وشراء وغيرها.

يوفر استخدام هذا الحساب الراحة النفسية للمتداول فهو لا يتداول بمبالغ ضخمة تتطلب المراقبة طوال الوقت التي قد تسبب له الضغط النفسي.

يعتبر هذا الحساب مناسباً لجميع أنواع المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة.

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

nonam
08-26-2016, 20:58
السلام عليكم ....انا عن نفسي احب التداول علي الحساب بتاع التداول بتاع انيستا واللوت الخاص بشركة انيستا من اللوت المميز جدا ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

rix215
08-26-2016, 21:00
اهلا وسهلا بالاحباب و الاخوة الافاضل
يتميز هذا الحساب بنسبة مخاطرة ضئيلة بالنسبة للحسابات الأخرى، فأنت لاتملك مبالغ كبيرة يمكن أن تخسرها إذا تعرضت صفقتك للخسارة.

يتيح هذا الحساب فرصة للمبتدئين في تداول الفوركس وقليلين الخبرة فهو يوفر لهم حساب صغير يستطيعون من خلاله مع استخدام الرافعة المالية وإجراء كافة العمليات من بيع وشراء وغيرها.
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه عدد خلقه

mourada
08-27-2016, 16:55
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
بالفعل اخي الكريم التداول في الحساب المصغر له عدة امتيازات فانا دائما انصح اخواننا المبتدئين بالتعلم فيه افضل من التعلم على الحساب التجريبي

analyst
08-27-2016, 16:58
مشكور اخي الكريم على شرح دور حساب التداول المصغر لكن بالنسبة لي اخي الكريم لا ارتاح للمتاجرة على هذا النوع من الحسابات انا احب المتاجرة على الاستاندر وطبعا التحكم في اللوت يكون على حسب حجم رأس المال

yansane
08-27-2016, 17:15
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم مشكور اخي الكريم على شرح دور حساب التداول المصغر لكن بالنسبة لي اخي الكريم لا ارتاح للمتاجرة على هذا النوع من الحسابات انا احب المتاجرة على الاستاندر وطبعا التحكم في اللوت يكون على حسب حجم رأس المال

رومانى
08-27-2016, 20:06
لك بعض الحق لماذا ؟ لان هذا المبلغ الضئيل يعتبر ثروة بالنسبة لاصحابهم مثلا 100 دولار
يساوى حاليا 1000 جنيه مصرى فهو بالنسبة لكثيرين ليس بالمبلغ الضئيل .

remon2010
08-27-2016, 21:18
السلام عليكم جميعا
شكرا ياخى لتوضيحك اهم مزايا الحساب
المصغر جزاك الله ياخى على هذا الموضوع ومنتظرين المزيد منك
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

adamarwan
08-27-2016, 21:20
وهدا هو الافضل اخى ان تتمكن من ان تبدا فى الحساب التجريبى
ومن تم تمر ال الحساب المضغر لكى تتمنكن من ان تتدرب وان تكسب الخبرات الكافى
لك فى السوق
وحظ سعيد

antr
08-27-2016, 21:47
طبعا الحساب الميكرو هو من افضل الحسابات لانه يعطيك فرصة ان يكون حسابك يتحمل حركة السوق بمعنى ان يكون النقطة ب 10 سنت هى فرصة كويسة لتحرك السوق

doaa sary
08-28-2016, 18:00
مزايا التداوال بشكل عام
انك تقدر تكسب اضعاف راس مالك بسهولة بفضل الرافعه المالية
وسواء حسابك مينى ولا اى نوع هى هى مش هتفرق
بالتوفيق للكل

mada92
08-28-2016, 18:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لمميزات التداول على الحساب المصغر
فهى تحمينا من الخسائر الكبيره على الفوركس
وذلك من خلال تدالنا على حسابات مصغره

Ramy Mh
08-29-2016, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله

rix215
08-29-2016, 02:06
بسم الله الرحمن الرحيم تحية طيبة لكل اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مرورى

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه عدد خلقه
صلوا على من بكى شوقا لرؤيتنا

---------- Post added 08-29-2016 at 12:06 AM ---------- Previous post was 08-28-2016 at 11:40 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله
اللهم ارزقنى يقينا كاملا حتى اعلم انه لن يصيبنى الا ماكتبه الله لى

imaginesina
09-24-2016, 10:51
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

لك جزيل الشكر على الشرح جيد

y4x
09-24-2016, 11:15
انا مش مع الحسابات الصغير بتتمرجن بسرعه

اما الحسابات الكبيره مع ادراه راس مال

بتكون امان والرصيد يزيد مع الوقت

mrmoode
09-24-2016, 13:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخي على شرح مميزات الحساب و هي مميزات جميلة جدا لكل مبتدى انصحه بالبدا بحساب الميكرو لانه اقل من ناحية الخسائر و الضغط
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

doaa22
09-24-2016, 13:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته العمل من خلال حساب مصغر او حساب كبير كل منهم له مزاياها بس الاهم انه فى الاتنين لابد من
العمل من خلال خطه جيده لاداره راس المال بشكل كبير

latraaa
09-24-2016, 14:21
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و اتمى من الإخوة الكرام أن يستفيدو من المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج الراقية إن شاء الله، بالتوفيق لك

freetrade
09-24-2016, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... اظن انه حسابات الميني والمايكرو بها ميزة يمكن استخدامها لمقاومة انفعال الطمع المدمر وهو انه مثلا نودع 100 دولار في حساب بالسنت فحنلاقيهم 10 الاف سنت ونبدا نتداول علي هذا الرقم الضخم بالسنتات حتي نقضي علي الطمعومخاطره

mahmoud552
03-19-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الحساب المصغر ممتاز جدا بالنسبة للمبتداين اما الاستندر لا بفضل للمبتدا
مشكور اخي الفاضل علي هذه المعلومات فقد استفادت.
ننتظر المزيد من الشرح وفى تقدم ان شاء الله

abdeu2016
03-19-2017, 15:11
السلام عليكم
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله, اما بعد,احييكم بتحية الاسلام و تحية الاسلام, السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالفعل اخي الكريم التعلم ثم التعلم اساس النجاح في الفوركس تقبل مروري

Mr Fathy
03-19-2017, 15:15
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا جدا يا زعيم ان شاء الله نستفيد منكم اكبر اسفادة هو الحساب اللى احنا بئا فاتحينه هنا وبنستلم عليه البونص يعتبر ايه ؟

freetrade
03-19-2017, 15:17
الميزة المعتبرة من وجهة نظري انه المتداول ميندمجش في اغراء الطمع ويتغر بان حسابه كبير فيبدا يحلم بارباح كبيرة فيضاعف من حجم عقد صفقته

nour3iny
03-19-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لا فرق بين الحساب المصغر او الحساب الاستاندر مادام توجد خبره واداره راس مال تقبل مرورى

abo.tali.wtalin
04-07-2017, 22:34
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوعك مميز واكثر من راءع كتير هو مرتب ومنسق انا كمبتدا استفد كتير من ذالك الطرح
برجاء تقبل مرورى

mohamedhamed
04-08-2017, 10:36
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا المعلومه المفيده
جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى
الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

Mazek
04-08-2017, 10:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. شكرا علي هذا التوضيح و الايجاز لنقل المعلومة التي استفدت منها انا شخصيا و ارجو ان تضعو لنا المزيد من المعلومات ليستفيد جميع اعضاء المنتدي

hassan ag
04-08-2017, 11:12
السلام عليكم
حقيقة يعتبر حساب ميني افضل اختيار خاضة بالنسة للمتداول المبتدئ حيت يمكن هدا النوع من الحساب من التداول ب ارياحية بعيدا عن المخاطر الكبيرة كما هو الحال في حساب ستونضار

alonsoo
04-12-2017, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحساب المصغر او المينى هو افضل بكثير للمبتدئين فى سوق الفوركس قبل البدئ فى اى حساب كبير

Lante
04-12-2017, 12:35

magic777
04-12-2017, 15:51
الميزه انك انت هنا براحتك اخي يعني ممكن تدخل مع واحد سنت ومش مهم الربح الكبير بل يكون فيه طبعا اداره راس
مال وهنا مناسب مع اي راس مال

yousee
04-12-2017, 15:52
من أهم مزايا حساب التداول الصغير أنه عندم أتخسر لا تخسر مبلغ كبير عكس الحسبات الكبيرة التي تكون فيها الخسارة بالئلفات وممكن أن يمرض صاحبه بسبب هده الخسارة

saidassouik
04-12-2017, 15:55
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
بالفعل اخي الكريم ما قلته صحيح جدا التداول في الحساب المصغر له عدة امتيازات فانا دائما انصح اخواننا المبتدئين بالتعلم فيه افضل من التعلم على الحساب التجريبي الذي يكون خادعا و مخادعا

magdylotfy2
04-12-2017, 16:10
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا انا عن نفسي احب التداول علي الحساب بتاع التداول بتاع انيستا واللوت الخاص بشركة انيستا من اللوت المميز جدا ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة في التداول بالتوفيق ان شاء الله في التداول تبدا فى الحساب التجريبى ومن تم تمر ال الحساب المضغر لكى تتمنكن من ان تتدرب وان تكسب الخبرات الكافى لك فى السوق تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

ghost mastar
04-12-2017, 16:12

KARIM2017
04-12-2017, 16:59
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل اود ان اشكرك علي موضوعك المهم جدا لكل الاعضاء
واتمني ان تشاركنا دائما مواضيعك المهمه والشيقه
واهنئك علي مجهودك المبذول دئما لمساعده الاعضاء

latraaa
04-12-2017, 19:10
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و اتمنى أن نراك من اللدين يستفيدون منها إن شاء الله و بالشك لالدي يجب أن يكون إن شاء الله

rayzigar
04-13-2017, 14:03
انا لا اتفق معك يا اخي فالحسابات الميكرو الربح فيه قليل جدا ولا يصلح في رايي المتواضع على عكس الميني او الستاندر هما الافضل في السوق
من جهة اخرى ممكن مثلا التعامل بالحسابات الميكرو في الاول كمرحلة عابرة لا غير انما ان نتعامل بالميكرو على طول فما الربح المبتغى من هذا النوع من التخطيط

magedaly007
04-13-2017, 14:11
بسم الله الرحمن الرحيم
اهم ما يمكنك الاعتماد عليه هو التحليل والدراسة الجيده ومتابعة السوق كى تحصل على الربح المناسب وجميع الصفقات السابقه
كذلك لابد من متابعة جميع المؤشرات والصبر وانصحك اخى بفتح حساب تجريبى قبل الحساب الفعلى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-13-2017, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله. في يوم حساب جديد نجد العديد من الحسابات المصغرة التى توفر توصيات فوركس عقارات للبيع و للإيجار في كل مكان

مصطفي السيد
04-13-2017, 15:09
مزايا التداول في الحساب المصغر Mini Account

يوفر استخدام هذا الحساب الراحة النفسية للمتداول فهو لا يتداول بمبالغ ضخمة تتطلب المراقبة طوال الوقت التي قد تسبب له الضغط النفسي.

يعتبر هذا الحساب مناسباً لجميع أنواع المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة.
اعتقد ان سياسه الحذر في التداول
البسيط هي طريقه امنه الي حد كبير

Themantrade
04-13-2017, 20:41
معلومات وشرح جميل غاية في الروعة والبساطة حيث ان منتدى فوركس مصر هو الذي اعطاني فرصة لدخول عالم الفوركس خصوصا انني لا اتوفر على راس مال مهم للتداول

ayouz
04-13-2017, 21:10
السلام عليكم اخي فعلا هدا النوع من الحسابات في الفركس وهو الحساب المصغر مهم جدا للمبتدئين قبل ان يعملو بحساب اكبر صراحة

sinaa
04-13-2017, 22:53
السلام عليكم ....انا عن نفسي احب التداول علي الحساب بتاع التداول بتاع انيستا واللوت الخاص بشركة انيستا من اللوت المميز جدا ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

hooda
07-29-2017, 03:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يتيح هذا الحساب فرصة للمبتدئين في تداول الفوركس وقليلين الخبرة فهو يوفر لهم حساب صغير يستطيعون من خلاله مع استخدام الرافعة المالية وإجراء كافة العمليات من بيع وشراء وغيرها.. تقبل مروري