PDA

View Full Version : عيوب التداول في الحساب المصغر Mini Account

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 14:22
عيوب التداول في الحساب المصغر Mini Account

لا يحقق هذا الحساب الربح الذي يحلم به أي متداول فالربح فيه يكون أقل من الحسابات الأخرى وإن كانت فستكون قليلة جداً.

يمتلك هذا الحساب في الغالب فرق نقاط (Spread) أكبر بين سعر العرض والطلب بالنسبة لأنواع الحسابات الأخرى.

ويمكن للمتداول بعد استخدام الحساب المصغر والتدرب عليه الانتقال إلى إنشاء حساب أكبر أو ما يسمى الحساب العادي وسنتحدث عنه في مقالً آخر ان شاء الله، ويمكن للمتداول أيضاً الدمج بينه وبين حساب آخر في نفس الوقت وذلك للاستفادة بتطوير رأس المال.

omarballouch
06-17-2016, 17:08
السلام عليكم
مشكور يا اخي الكريم ، لكن من المميزات التي يتميز بها الحساب الميكرو او
الميني ، هو انخفاض نسبة الخطورة التي يمكنك تحديدها عن طريق العقد
وهذا بالعكس تماما مع حسابات الستاندار

bodamj
06-17-2016, 17:36
معك حق اخى فان الحساب المصغر لايمكن ان نربح من ربح معقول فاقل شىء هوا ان يكون مائه
دولار فيما فوق حتى نربح ربح كويس فى الحاضر ويكون مبلغ لا باس به يوميا وشكرا اخى على النصيحه

iheb777
06-17-2016, 17:37
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

rehaiem2305
06-17-2016, 17:42
السلام عليك أخي الكريم
بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد
تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

yousse
06-17-2016, 18:18
لا ايجد أي عيوب أفعيوب تكون في أمتدول هو نفسه فعمندم يكون أحسب الصغير سيكونلربح صغير وعنم ادما أيكون كبير سيكون اربح كبير

iheb777
06-17-2016, 18:19
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

ouahakou
06-17-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومات القيمة بخصوص الحساب المصغر
لكن كلما كانت الرباح قليلة كلما كانت نسبة الخطورة قليلة وهذا يتناسب مع المبتدئ

nasro benz
06-17-2016, 18:36
السلام اخي
الحساب الستاندر هو افضل وسيلة للربح لانه فيه السبيرد جيد ولوت عال والرافعة ممتازة جدا ارجو ان تتجنب حسابات الميكرو
وفقك الله

SPRING55
06-17-2016, 18:49
اشكرك علي هذا الموضوع
لكن كلما كانت الأرباح قليلة كلما كانت نسبة الخطورة قليلة وهذا يتناسب مع المبتدئ
تحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
تقبـــــــــــلو مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع

youssf
06-17-2016, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم أخي الكريم ان الحياب المصغر عيوبه كثيرة ومتعددة لانه لا
يعطي أرباح تغني المتداول عن اجراء صفقات كثيرة ومتعددة تكون في غالب الاحيان لكثرتها غير نافعة

رومانى
06-17-2016, 19:41
معك كل الحق فى هذا فيجب الايقل راس المال عن 500 دولار باى حال من الاحوال لانك تجلس بالساعات امام
العملات فتخسر او تربح بعض السنتات بعد طول انتظار فتمل من كثرة الوقت الضائع دون فائدت عكس راس المال الكبير فاقل حركة بعدة دولارات.

AHMEDABDELMONIEM
06-17-2016, 20:42
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************661

kameleddine1
06-17-2016, 20:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الموضوع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع

mohcine amari
06-17-2016, 21:48
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
انا لم اجرب يوما الحساب المصغر ابدا
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

asheko88
06-17-2016, 22:00
السلام عليكم
هذا النوع من الحسابات اخى للمتداولين الجدد او الا معاهم راس مال قليل وعايزين يتداولوا بلوت قليل نظرا لصغر راس المال
فهو نوع مهم ايضا لشريحه كبيره.تحياتى

csebai12
06-18-2016, 00:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع صراحتا العيوب كثير في هذا النوع من الحسابات اهمها صعوبة حساب الارباح و الخسائر بنائا على حجم الوت و النقطة ايضا لا يمكننا من القيام بصفقات كبيرة نسببا ايضا الهامش المحجوز فيه يكون اكبر

WASEM DALLOUL
06-18-2016, 01:07
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومات الجيده والمفيده حول عيوب التداول في الحساب المصغر وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

mounib
06-18-2016, 01:18
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته أشكرك أخي على طرحك لهذا الموضوع المفيد و لكن أنا أخالفك الرأي فأنت ترى أن هذه عيوب للحساب المصغر و لكن من وجهة نظري أنا أرى أن هذه إيجابيات لهذا الحساب باعتبار أن نسبة المخاطرة تكون قليلة أيضاً الأمر الذي يساعد المبتدئين من التداول الشبه آمن و التوغل في السوق وفهمه شيئاً فشيئا

الصبر
06-18-2016, 01:33
السلام عليكم و رحمة المولى عز و جل
أظن أنو مافيش مكان أنسب من القسم التعليمي
هنالك مواضيع متنوعة و تعليمية غاية في الروعة
تقبل مروري

nadin22
06-18-2016, 01:40
لم استخدم هذا النوع من الحساب من قبل ولا اعرف فائدته
ولكن بعد ما تم ذكره فى هذا الموضوع اعتقد من الافضل عدم اختياره والعمل فى الحساب استندر افضل

shehtaeltohamy
06-18-2016, 02:03
شكرا اخى على هذا الموضوع
لكن كلما كانت الرباح قليلة كلما كانت نسبة الخطورة قليلة وهذا يتناسب مع المبتدئ فى المجال
حتى يكون لديه المام كامل بالمجال ولدية حساسية لتحليل السوق جديدا وقتها يمكنه المخاطرة

medizem
06-18-2016, 05:40
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا !!
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام !
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه ! :)

lebouziramzinio
06-20-2016, 03:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل كلما كانت نسبة الخطورة قليلة وهذا يتناسب مع المبتدئ

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

medo2000
06-21-2016, 13:57
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************790

abokamar
06-21-2016, 15:07
السلام عليكم
مشكور يا اخي الكريم ، لكن من المميزات التي يتميز بها الحساب الميكرو او
الميني ، هو انخفاض نسبة الخطورة التي يمكنك تحديدها عن طريق العقد
وهذا بالعكس تماما مع حسابات الستاندار

freetrade
06-21-2016, 21:13
اظن انه من الخطورة انه المتاجر المبتدئ يفتح حساب حقيقي ويضع فيه مبلغا كبيرا في اول رحلته في عالم الفوركس لابد اولا يمر علي التدريب في الديمو ثم فتح حساب مصغر ميكرو او بالسنت وبعد ان يكتسب المهارة والخبرة يفتح حساب حقيقي كبير ان امكن

elfadil
06-21-2016, 21:27
اجل اخي الحساب المصغر ارباحة قليلة بالمقارنة مع الحساب الصغير لكن كمبتدا انصح بالحساب الصغير على القل حتى تتمكن من معرفة الفوركس جيدا و حينها يمكن الانتقال الى حساب اكبر

hosam1982
06-21-2016, 21:31
السلام عليكم
اخواني لا اعتقد ان الحساب المصغر له عيوب وصاحب الموضوع يعتقد ان الارباح القليلة عيبا . في الحقيقة تحقيق الارباح سواء على الحساب المصغر او العادي يحتاج الى نفس المهارة ونفس الخبرة من يربح على حساب عادي يربح على الحساب المصغر ولا اجد فرق كبير

iheb777
06-21-2016, 21:31
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق وبتوفيق

khaled20
06-21-2016, 21:51
اخى الكريم فعلا الحساب المصغر يكون صعب التداول فبعد العمل الكبير تحقق ارباح صغيرة و كل هذا بسبب
رأس المال الصغير و لكن الرافعة المالية قد سهلت بعض الامور و جعلت المتداولين يحققوا ارباح مرضية لهم

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

harimeche
06-23-2016, 21:01
عيوب التداول في الحساب المصغر Mini Account

لا يحقق هذا الحساب الربح الذي يحلم به أي متداول فالربح فيه يكون أقل من الحسابات الأخرى وإن كانت فستكون قليلة جداً.

يمتلك هذا الحساب في الغالب فرق نقاط (Spread) أكبر بين سعر العرض والطلب بالنسبة لأنواع الحسابات الأخرى.

ويمكن للمتداول بعد استخدام الحساب المصغر والتدرب عليه الانتقال إلى إنشاء حساب أكبر أو ما يسمى الحساب العادي وسنتحدث عنه في مقالً آخر ان شاء الله، ويمكن للمتداول أيضاً الدمج بينه وبين حساب آخر في نفس الوقت وذلك للاستفادة بتطوير رأس المال.

----------

أخــــي الفــــــــاضل بالنسبة لهدا الأمر نحن لا نختــــــار الحساب من هوانا

نحن نختاره بنـــــاء على حجم رأس مــــالنــــا واجميل ان إينيستا موفر لك حساب فيه

كل الحســــابات من الأصغر حتى الأكبر

drissou45
06-23-2016, 21:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك للجميع,
فعلا اخي الكريم حتى يصعب اداره راس الحساب , بارك الله فيك وشكرا
تحياتي لكم, تقبلو مروري ,

Harmonic
06-23-2016, 21:16
السلام عليكم و رحمة المولى عز و جل
أظن أنو مافيش مكان أنسب من القسم التعليمي
هنالك مواضيع متنوعة و تعليمية غاية في الروعة
تقبل مروري

kemo salah
06-24-2016, 18:20
الحساب المصغر يعتبر الخطوة اللاولى بعد التحويل من الحساب التجريبى الى الحقيقى و كل التقدم لك اخى العزيز و السلام عليكم ورحمة اللة وب كاتة

freetrade
06-24-2016, 18:22
مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومات القيمة بخصوص الحساب المصغر
لكن كلما كانت الرباح قليلة كلما كانت نسبة الخطورة قليلة وهذا يتناسب مع المبتدئ

كلامك مزبوط واتفق معك فيما تقول فالمبتدئ عديم الخبرة اذا خاطر وجازف بطريقة غير محسوبة ربما خسر كل امواله في صفقة واحدة لا قدر الله.. لذا يستحب البدء بالمتاجرة علي حسابات السنت

عادل زرواق
06-24-2016, 19:16
الف شكر لك اخي الكريم ومنكم نستفيد انا بصفتي جديد بالمنتدى اسعدني ان اتعلم منكم شكرا لك مرة ثانية

mounir trader
06-24-2016, 20:59
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم
:accute::bravo:

---------- Post added at 05:59 PM ---------- Previous post was at 05:22 PM ----------

فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم
:happy:

medizem
06-24-2016, 21:22
معك حق اخى فان الحساب المصغر لايمكن ان نربح من ربح معقول فاقل شىء هوا ان يكون مائه ...
دولار فيما فوق حتى نربح ربح كويس فى الحاضر ويكون مبلغ لا باس به يوميا وشكرا اخى على النصيحه :) !

kamelamin
07-28-2016, 16:48
مرحبا مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام وبالتوفيق للجميع

فوزي
07-28-2016, 17:16
انت تسال عن عيوب التداول في الحساب المصغر
اخى الكريم ان من غيوب التداول فى الحساب المصغر هو الخوف من الخسارة
حتى لا ينتهى الحساب

younes-dz
07-28-2016, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وربكاته اخي بورك في عملك والذي يعدد عيوب الحساب الميني
ومما لا شك فيه ان كثير من الناس سيعيدون النظر فيه

mr123
07-28-2016, 17:33
سلام
انا اتعامل مع الحساب الاستندر ولا استخدم الحساب المصغر ولا اعرف ما هى الفائدة منه فى التداول

شكرا

anouaresshaimi
07-28-2016, 19:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته, مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة.
و اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال.
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

basma.seif
07-28-2016, 20:02
مرحبا
صراحه لم افتح ولا مرة في اي شركة من شركات الوساطة التى تدعم مجال الفوركس حساب ميكرو او حساب مصغر صراحه و بالتالى لم اعلم كيف يتم حساب العمولة سواء بالنقاط او بالدولار و لكن اشكر صاحب الموضوع وضحلى كيف تمر الحسابات المصغرة

doaa sary
07-31-2016, 00:39
فعلا حساب الديمو مبيتعدلش الرصيد
بيكون 5000دولار فا طبعا بنكسب لو السعر عكس حتى الف نقطة
لكن ف الحقيقى الحساب بيكون صغير وده الفرق

nonam
08-06-2016, 19:09
السلام عليكم ....من المهم جدا ان يكون الرصيد بتاعك متناسب مع الحساب ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيق ي اختيار نوع الحساب
مهم جدا والتعامل مع الادوات الفنية الاهم في العتعامل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mronei
08-06-2016, 21:48
السلام عليكم ....من المهم جدا ان يكون الرصيد بتاعك متناسب مع الحساب ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيق ي اختيار نوع الحساب

وكل ده مشروح هنا وفعلا لابد من تعلمه واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

adamarwan
08-06-2016, 22:00
لكن اخى الغالى فى الاول من الافضل ان تتعامل مع الحساب
الصغير لكى تتمكن من ان تتفهم لطريقة التى يتعامل بها السوق
وان تتداول فى افصل الطرق
وحظ موفق

omaryat2
08-06-2016, 22:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

fady 1888
08-07-2016, 00:09
شكرا للاخ الكريم صاحب الموضوع
لابد من التعلم فى الحساب المصغر لمده
حتى بعد التعلم يتطور المتداول لكى يعمل فى حساب اكبر
تقبل مرورى

النقراشى
08-07-2016, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ينصح للمبتدئ إستعمال الحساب المصغر فى بداية تعاملاته فى الفوركس
فكما للحساب المصغر تلك العيوب التى ذكرتها إلا أنه يقى المبتدئ من الخسارة الفادحة
فى بداية أمره
تحياتى لك أخى بارك الله فيكم

ابوفؤاد
08-07-2016, 00:39
الكلام عار تام من الصحه الحساب المصغر لدىالكثير من الشركات هو ذا اسبريد منخفض جد و لدرجه انك من الممكن انم تجد اسبريد اقل من نقطه بالبعض و لان الحساب معمول من الاصل لصغا الكتاجرين ماذا تري ان تربح من 100 او مائتين دولار

michael1
08-07-2016, 02:21
نعم فى الغالبيا اخى الكريم الكثير منا يقومون بفتح حسابات
مضغرة مثل حساب الميكرو او اوريكا لعدة اسباب لانها لا
يتم الايداع فيها بمبالغ كبيرة عى اد فلوسنا زى ما يوقال

brahim alami
08-07-2016, 02:31
للحساب المصغر عيوب كما ان له مزايا حيث ان العيوب تتجلى في كون الارباح تكون قليلة لكن مميزاته انه جيد للتدريب واخد الخبرة الكافية ثم
بعد دلك الانتقال الى حساب اخر حين تعتقد انك اصبحت بالمهارة الكافية

ebn masr
08-07-2016, 02:45
اكيد طالما هذا النوع من الحساب غير قادر على تحقيق مايتطلع اليه العديد من المتداولين فبالتالى لن يستمر فيه الكثيرين من المتداولين

batch
08-07-2016, 02:53
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

latraaa
08-07-2016, 12:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أنا أرى أنه من خلال ما تقول أن التداول في الحسابات المصغرة يمكنك أن تخسر الكثير و لكن أرى ان الأمر لا يعدوا كون الأرباح صغيرة في حالة تحقيق الكثير من النقاط

كاره المراقبين
08-07-2016, 13:05
اخي الكريم شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام

mrdhia
08-07-2016, 13:22
من المهم جدا ان يكون الرصيد بتاعك متناسب مع الحساب ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيق ي اختيار نوع الحساب

Ayman Abdellatif
08-07-2016, 14:33
انا ارى ان الحساب الصغير افضل من الاستاندر لما يتضمنة من قله فى الخطورة و من تمكن من التداول بشكل سليم يمكنه من حساب صغير تحقيق دخل شهرى جيد و يمكن بعد ذلك الانتقال الى حساب ستاندر

osama rajab
08-07-2016, 15:14
ينبغي علينا ان نبدأ خطوة حقيقية على الارض في سوق الفوركس ولكن مع الاهتمام بشكل كامل بالاستمرار في تعلم الجديد واكتساب الخبرات ومراجعة الاخطاء اولا بأول, وحتي لا نتعرض للخسارة الكبيرة ونحن نتعامل مع السوق كمبتدئين, من الافضل ان نبدأ بفتح حساب فوركس مصغر .

body2
08-07-2016, 15:19
غير صحيح كلا مك ازاي الربح يكون صغير دي طبعا نتيجة المبلغ بتاعك طيب انت لو روحت لحساب عادي هتلقي نفسك خسرت المبلغ بتاعك في دقيقة دي لو الصفقة خسرت او ممكن المبلغ ميكملش والصفقة تقفل لوحدة

zizoo99
08-07-2016, 15:53
اخى العزيز
الحساب المصغر المينى فعلا لا يحقق الارباح المرجوه و لكن مش نوع الحساب نفسه اللى بيعمل كده قيمه المبلغ المودع انت ممكن باستخدام الحساب المصغر و لكن باستخدام راس مال عالى ممكن تحقق ارباح عاليه ده انا اعتبره تجريبى على حقيقى بالنسبه للى مش معاه راس مال كافى

younes-dz
08-07-2016, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انا حسابي والله اعلم هو حساب ستاندار اي عادي
لكن يبدو ان حساب الستانرد هو انسب حساب للتداول اليس كذلك ؟

بروفسير العرب
08-07-2016, 18:09
عيوب التدول فى الحسابات الصغيرة هى انك لا تستطيع فتح عدد كبير من الصفقات
وايضا يكون مستوى المرجن او الخسارة عندك قريب جدا وممكن فى لحظات تخسر الحساب

dellos
08-07-2016, 19:57
مرحبا اخي الغالي نعم معك حق الحساب الصغير لا يحقق الكثير وادا حقق سيكون مهدد بالتمرجن في اي لحضة
تحياتي لك

ahmed1996
08-07-2016, 19:57
السلام عليكم اخى الكريم
انت \كرت عيبه الوحيد و اغفلت مميزاته الكثيره او لا و ه\ا الاهم ان نسبه المخاطر و ان تخسر راس مالك نسبه قليله جدا
و ثانيا ينفع اصحاب الرؤوس الاموال القليله و ثالثا ينفع من يريد ان يتعلم و فى نفس الوقت يربح دون حاجه لاستخدام حساب تجريبى او تعرض لمرارات الخساره اخى الكريم

maryam1
01-13-2017, 19:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى الفوركس
بالتوفيق بإذن الله

a7medsedik
01-13-2017, 19:50
الحساب المصغر له امكانيات محدودة والربح الناتج عن التعامل من خلاله قليل غالبا يتسخدمه صغار المتداولين
او الاشخاص المتدربين حتي يتمكنوا من كل جزئية فالحساب الفعلي الرسمى ولنا ان نذكر ان الحساب المصغر اكثر امنا من الاخر وتكون الخسائر فيه اقل

monji125
01-13-2017, 19:56
الخصائص المهمة لسوق العملات هي خاصية التوازن بالرغم من أن هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم أن الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ. ولكن سوق الفوركس يختلف عن سوق الأسهم في أنه لا يهبط. عندما تفقد الأسهم قيمتها يكون هذا انهيارا. أما إذا انهار الدولار مثلا فان ذلك يعني فقط أن عملة أخرى صارت اقوي – مثالا لذلك الين الياباني الذي صار في بضعة أشهر من عام 1998 اقوي بالربع تقريبا بالنسبة للدولار. هذا وقد وصل هبوط الدولار لبعض الأيام في تلك الفترة لعشرات في المائة. بال

ahmed.alesawy
01-14-2017, 20:49
أخى الكريم ان الحساب الإستاندرد هو الحساب المثالى للتعامل اما الحساب المينى فتجد أنك تتعامل مع أحجام صغيره جدا و بالتالى فالعائد منه لا يجدى من وجهة نظرى
تقبل تحياتى

عبد الرحيم رافا
01-14-2017, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله
الحساب المصغر صديقي الوفي هو لا يصلح لاصحاب رؤوس الاموال الصغيرة لانه تعب و مرض الاعصاب

abdallah.2017
01-15-2017, 00:00
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخى الفاضل فالحساب المصغر له عيوب عدم الربح الكثير وﻻكن يحتوى على الخبرة وتطبيقها هل صحيحة ام خطأ وبعدها يتداول على مبالغ اكبر وحسابات اكبر

magic777
01-22-2017, 18:58
اصعب عيب اخي هو راس المال الصغير اصلا الي مش بيكفي هامش يتحرك فيه السعر لكن نوع الحساب مش مشكله خالص بالعكس
انا اشوفه ميزه مهمه لمن يملك راس مال صغير

عبد الرحيم رافا
01-22-2017, 19:04
السلام عليكم و رحمة الله
بالعكس هو لا يسمح لك بالمخاطرة الكبيرة و هذا في صالح المتداول و البروكر نفسه ولكن ان كان الحساب استاندر تكون مشكلة

xrif01
01-22-2017, 19:12
اهلا وسهلا بك اخي العزيز
الحسابات المصغرة صعبة الترويض في الفوركس يمكنن ان نقول ان اغلب من يمتلكون هذه الحسابا يعتمدون عن عامل المخاطرة كي يتم تدبيل حساباته
وفي غالب الاحيان تنتهي بالمرجنة
اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

فوريكسي
01-25-2017, 23:10
فلا لكل حساب عيوبه بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

hoos
02-03-2017, 17:57
هو الحساب ده بيبقي فيه امان اكتر بس ذي ما انت قلت ارباحه ضعيفة ده غير موضوع
ان الحساب كله بيتحاسب بالسنتات وانا عن نفسي افضل ساب الاستاندرد

muhammad ismail
02-03-2017, 19:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى الحقيقه اخى الكريم اول مرة اسمع عن التداول في الحساب المصغر Mini Account واعرف فقط الحساب العادى ولكن اذا
كان الربح اقل فى الحساب الصغير فلما لا تفتح حساب فى الحساب العادى ؟

rix215
02-08-2017, 19:39
بسم الله الرحمن الرحيم
اظن ان افضل نوع هو الستاندر
خير الامور اوسطها
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

nour3iny
02-08-2017, 20:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اختلف معك فى وصف الحساب المصغر لانه يعتبر مفيد جدا لاى مبتدء للبدء به واكتساب الخبره وهيه ما تجعل الربح يزيد بالتدريج

tamermosa
02-08-2017, 21:06
بالفعل احساب المصغر لن يحقق ارباح جيدة و لكنه مهم جدا
علشاب بيربك على حساب حقيقي و لما تكون قادر على النجاح كبر حسابك

emin14
02-08-2017, 23:16
السلام عليك أخي الكريم بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد
تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

Mr Fathy
02-08-2017, 23:17
بسم الله الرحمن الرحيم هو الحساب اللى احنا بنشتغل عليه هنا فى انستا فوركس يبقى انه نوع فيهم هل هو مينى برضه ؟

Samira shabban
02-08-2017, 23:23
طبعا اشكرك على موضوعك المميز واكيد عندما تقل الارباح تقل ايضا نسبه المهاجره وحساب المبنى يتناسب جدا من المتداولين الجدد...
وشكرا

AIMAD HAMEL
02-08-2017, 23:47
نعم لا شك ان للحساب العادي ميزات افضل من الحساب المصغر لكنه ليس لاصحاب المحافظ الصغيرة
تقبل مروري

latraaa
02-09-2017, 11:31
و الله يا اخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على التداول بحسابات كبيرة و قيمة و فيها رأي مال كبير يمكنك من الدخول في السوق بكل راحة و تحمل تبعاته إن شاء الله و تقلباته التي كثرة في الفترة الأخيرة غن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكيرم نراك في مواضيع أخرى

remon2010
02-09-2017, 12:52
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى لشرحك الحساب المصغر
وفى انتظار المزيد من الموضوعات التى تحتاوى على معلومات جديده
تقبل مروى

mid0killer
02-09-2017, 13:05
والله انا اتداول عليه الان وهو جدا جيد والحمد الله حققت ارباح واحقق والحمد لله على كل شئ والاسبريد عليه عادي يعني مش عالي

ahmedm
02-09-2017, 14:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اشكرك اخي احمد على هذا الموضوع الرائع والقيم ان شاء الله يستفيد من الاخوه المبتدئين ولكن بطبيعه الحال الحساب المصغر هو الطريق الصحيح للمبتدئين في عالم الفوركس

lbebulk
02-09-2017, 14:50
أخى أيها العضو الكريم أحمد
من الذى قال أن فى الحسابات العادية و الحسابات المينى أو حتى السنتى
تكون الأسبريد فيها عالى على عكس الحسابات الأخرى
أن فرق السعر أو الأسبريد هو مختلف من شركة الى أخرى

hamadasalama
02-09-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الحساب المصغر له مميزات وله عيوب اذ انه مميزاته انك لو لاقدر الله خسرت لن تزعل علي خسارتك فهي بسيطه وعيوبه مثل ما قلت السبريد والارباح صغيرة

alonsoo
02-10-2017, 07:52
الحساب العادى او الحساب الاستاندرد افضل طبعا بكثير انا اذكر انى تداولت ذات مرة فى شركة على حساب ميكرو وبطلته خالص

m7md97
03-03-2017, 09:48
اشكرك علي هذا الموضوع
لكن كلما كانت الأرباح قليلة كلما كانت نسبة الخطورة قليلة وهذا يتناسب مع المبتدئ
تحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
تقبـــــــــــلو مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع...

magic777
03-03-2017, 15:19
عيوب كتير اوي اخي ومن اهمها انه مش بيكون عنده هامش كبير علشان يقدر يعمل بطرق يوميه او يسيب الصفقات براحته ولكن
دايما بيكون قلقان او يلجأ للاستوبات

soltanarab
03-03-2017, 16:36
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته...التدجاول بالحساب المصغر من بين الاسباب التي تؤدي الى خسارة راس المال بسرعه نضرا لتقلبات السوق الكبيره

MOHAMED SAID ELSAYED
03-03-2017, 17:17
الـــسلام عـــليكم ورحـــمــه الله وبـــــركـــاتــه....... لا اعلم مامعنى السؤال لان انا لسه فى المجال جديد ولم اعلم الكثير

ayman samy
03-03-2017, 17:34
بسم الله اخي الكريم الحساب المصغر ضروري جدا للمتداول المبتدأ وانا انصح بيه لكل من لايمتلك خبره كافيه في مجال الفوركس وبعد ذالك يمكنه ان يتعدي هذه الخطوه ويفتح حساب عادي

khaled212
03-03-2017, 17:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الحمد لله والصلاة والسلام علي سيدنا رسول الله
الحساب الميكرو أو الميني يكون الربح ضعيف عند وجود حساب وإيداع صغير فتكون اللوتات صغيرة ولا تستطيع أن تحقق ربح
لاكن عند زيادة الايداع وتغيير الرافعة المالية تستطيع أن تجني بعض الارباح .
تقبل مروري ............

zunebha
03-03-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
شكرا على هدا الشرح المبسط والامور المعيبة فيه .لقد ابدعت في الطرح .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق وتقبل مروري.

ilyestoumi
03-03-2017, 18:03
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــــــــــــم
السلام عليكم الاخوة و الاخـــــــــــــــوات
من المميزات التي يتميز بها الحساب الميكرو
او الميني ، هو انخفاض نسبة الخطورة

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

capoeira
03-03-2017, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الحساب الصغير يجعل المتداول يعانى من الكثير
من المشكلات منها التعرض لخسارة او زيادة معدل المخاطرة بخسارة الحساب باكمله

zakariacr07
03-03-2017, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لا توجد عيوب أخي الكريم لأنك تتداول بدون دفع أي شيء و هذا نفسه مكسب لك لأنك تتعلم بالمجان

مروه عصر
03-03-2017, 19:14
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد عن عيوب التداول بالحساب المصغر لانى لا اعرف عنه شئ وايه هو الحساب المضغر ده وكيف نتداول به ...........

smartawi
03-03-2017, 19:57
الاهم يا اخي ان الواحد منا يكون ناجح في السوق الفوركسي والربح لا يهم لان الراس مال مع الوقت ينمو
بالتالي ممكن اليوم تتاجر بارباح لا تقنع المتاجر ولكن في القريب ستجد ان الراس مال كبر وصار الربح كبير وهذا يكون بالصبر والتخطيط والالتزام

stethoscope
03-04-2017, 03:36
السلام عليكم اللى انا عرفته من اغلب الاعضاء الحساب الصغير مضيعه للوقت والجهد مقابل ارباح زهيده ليس لها فائدة ولا تتناسب مع المجهود الكبير الذى تبذله ولا تحقق اى مم
مكسب الا زهيد وبلافائدة

saged
03-04-2017, 03:40
استخدام الحساب المصغر ضرورى للمتداول المبتدئ حتى يأخذ الوقت الكافى فى التعلم وتجريب الاستراتيجيات ثم بعد الاتقان المغامره والدخول الى عالم الحسابات الكبيره بخبره كافيه

forexaly5
03-04-2017, 03:42
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
شكرا لك على هذا التوضيح الهام و المبسط حول سلبيات الحساب اللميني ولاكن بطبيعة الحال جيد بالنسبة للمبتدأ

maye
03-04-2017, 08:26
شكرا لك يا سيدى على لفت الانتباه لعيوب التدوال في الحساب المصغر
اتمنى لحضرتك دوام التوفيق

Mona Mohamed
03-04-2017, 08:34
فعلا معاك حق الحساب الصغير ممكن يسبب مشاكل لصاحب الحساب لان ارباحه بتكون صغيره واي مبتدا وبيكون يملك حساب دب مبتكنش دي عقليته ابدا هو فاهم ان معني كلمه حساب يعني ارباح وبيلاقي غير اللي متوقعه بالتالي بيبدا يزهق من الموضوع وبيفكر الالغاء بس احب اقول لكل مبتدا الارباح القليله تمنعك عن خساره كبيره

waelmma
03-04-2017, 08:49
:)):o:yahoo: تمام اخى الفاضل وبارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم
ان الحساب الاستاندر هو الاهم وبارك الله فيك اخى الفاضل

محمدفؤاد
03-04-2017, 09:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى الحساب الستاندر هو افضل وسيلة للربح
لانه فيه السبيرد جيد ولوت عال والرافعة ممتازة جدا ارجو ان تتجنب حسابات الميكرو

skylol
03-09-2017, 02:37

اخي الغالي في بداية الامر نتعلم على الحسابات الصغير الي حسابات البونص ثك اذا تعلمنا نطور حساباتنا

magic777
03-18-2017, 23:44
اخي هو مالوش عيوب خالص بالعكس ده ميزه علشان انت هتقدر تفتح لوتات بااقل من عشره سنت وده لصالحك طبعا لو
انت عندك حساب صغير مش كبير

younes-dz
03-18-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يبارك فيك
على هذه النصائح المتعلقة بحساب الميني وما
به من عيوب اتمنى ان يستفيد منه الاعضاء

kariim18
03-20-2017, 18:04
لم استخدم هذا النوع من الحساب من قبل ولا اعرف فائدته
ولكن بعد ما تم ذكره فى هذا الموضوع اعتقد من الافضل عدم اختياره والعمل فى الحساب استندر افضل

MomoNafai
03-22-2017, 15:46
السلام عليكم اخي
ملاحظة جيدة جدااا لم تخطر ببالي قط شكرا لك اخي الحساب ستندار هو الافضل في هاته الحالة

ebn masr
03-25-2017, 11:31
الحسابات المصغرة هى حسابات بالتاكيد بتختلف عن الحسابات الاخرى من كافة الامور والمفروض اننا نتعامل مع هذا الموضوع بحكمة ورؤية

احمد فرحان منصور
03-25-2017, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة الاستاذ الفاضل بالنسبة للحساب المصغر اقول ان لكل حساب خاصيتة وله قوانين وعلم يفيدها وحدها

فهمى لاشين
03-25-2017, 20:22
شكرا لك على استدراكك
فبالنسبة للمبتدأ والذى يعتمد على بونص الردود يكون راس ماله صغير
ولا يحتمل المخاطرة فى الحساب الاكبر
فالصبر مفتاح الفرج

midobols
03-25-2017, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اخي هو مالوش عيوب خالص بالعكس ده ميزه علشان انت هتقدر تفتح لوتات بااقل من عشره سنت وده لصالحك طبعا لو

العاقل
03-25-2017, 20:35

abo.tali.wtalin
04-03-2017, 04:45
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا اخى موضوع مفيد للغاية وزكرت العيوب
بس بردك فى ميزة فى نسبة الخسارة جزاك الله كل خير
وبرجاء تقبل مرورى

kalimiro0
04-25-2017, 17:29
معك حق اخى فان الحساب المصغر لايمكن ان نربح من ربح معقول فاقل شىء هوا ان يكون مائه
دولار فيما فوق حتى نربح ربح كويس فى الحاضر ويكون مبلغ لا باس به يوميا وشكرا اخى على النصيحه

Abu_Yassin
04-27-2017, 17:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم منقدرش نقول أنه عيب فى الحساب المايكرو فسوق الفوركس وشركات الوساطة تعطى أنواع مختلفة من الحسابات وكل متداول بيختار المناسب له ولأهدافة من التداول

elmister
05-07-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحياتي لحضرتك وبعد من المميزات التي يتميز بها الحساب الميكرو او
الميني ، هو انخفاض نسبة الخطورة التي يمكنك تحديدها عن طريق العقد.. تقبل مروري

AMR ELSISY
05-12-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان الحسابات المصغره او التجريبه هى للمارسه الفعليه حتى نكتشف اخطائنا فى التداول ولا نقع فيها عند التداول الحقيقى

fouadar
05-12-2017, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الحساب المصغر Mini Account
هو حساب يتيح لك الاستثمار بمبلغ صغير من المال و محدود إلى حد ما فقد تتيح لك بعض شركات الفوركس فتح حساب بقيمة 100 دولار ويوجد شركات تقدم حسابات مصغرة جداً للمبتدئين تبدأ بقيمة عشرة دولارات
تقبل مروري جزاك الله خير

Hamza El36
05-13-2017, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
من أكبر عيوبه أنه لا يحقق أرباحا جيدة.....
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي

elmister
05-26-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل شكري ليك وبعد اشكرك يا اخي الحبيب علي هذه المعلومات المفيده جدا والتي استفدت منها كثيرا واتمني ان يستفيد الجميع ان شاء الله

Jordan forexyy
05-26-2017, 23:47
اشكرك اخي الفاضل على تكرمك علينا بطرح الموضوع الهام والشيق بنفس الوقت
واتمنى من الكل او من محتاج المعلومه انه استفاد ويارب يكرمنا ويرزق الجميع يا رب دى طبعا كله بالصبر والمثابره

M0hsenalawady
05-27-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الاخ الفاضل بصراحة التداول علي الحساب المصغر غير مربح حيث ان ارباحك ستكون قليله

big.pharaoh
05-27-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... لا مش كده الحساب الميكرو او الميني او الاستاندرد كلهم تقدر تربح منهم كويس لكن اللوت هو اللي هيحدد

fayadansakr
05-30-2017, 01:37
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
صديقي هذا ليس بعيب بل ميزه لان الخساره بقا تكون ضئيله و هذا مناسب للمبتدئين

yousee
05-30-2017, 02:13
أنا أرى أن العيوب التي توجد في الحساب المصغر هي أن الربح يكون صغير جدا إضافة إلى أنه لا يمكن أن يكون بمئكانك رفع المخاطرة لأن هدا سيؤدي الى مرجنتك بسهولة

m7med
05-30-2017, 02:25
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول علي الحساب المصغر لانه افضل من الحساب العادي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

number1
05-31-2017, 06:51
هل تقصد اخي الكريم بالحساب المصغر وهو الحساب الصغير الذي به امور صغيره لان الحساب الصغير هو الذي لا مال قليل نسبيا اما الحساب الكبير فيمكن كان توابا وتوضع الكثير من الاموال ولكن عليك قبل فعل هذه النقطه انت تتدرب جيدا و تتعلم جيدا في سوق الفوركس حتى تصل الى درجه الاحتراف

mayor
05-31-2017, 09:14
تحياتي لكم مشكور جدا اخىا لكريم على الشرح المميز جحدا والفوركس فعلا يحتاج الى معرفة تلك الاشياء لكىة تستطع ان تنجح فية للاسف ناس كثير تدخل الفوركس بدون ان تتعلم اى شئ تحياتي اخي او تقبل مروري

one
05-31-2017, 09:58
السلام عليكم اخي الكريم الاستوب المتحرك ياخى هو انك مثلا تقوم بفتحصفقة وتقوم بوضع الاستوبعلى بعد 40نقطة وكلما تحرم السعر تحرك الاستوب لوز ايضايوجد مواضيع فى القسم التعليمى تشرحه يمكنك الاطلع عليها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
05-31-2017, 10:08
تحياتي لكم سوق الفوكس مليئ بالمفاجئات للذلك ع التداوال ان يكون ملم بجميع مواضيع الفوركس و يتعلم عن طريق التجربة و الخطأ حتى تتكون لدية الخبرة بعدها سيكون مستعدا لمواجهة تيارات و امواج هذا السوق انا شخصي لا اعرف استراتيجية ليس لها اي بدون رافعة واتمنى ان تجد من يعرف سلام عليك وتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed naga
05-31-2017, 10:11
مرحبا اخي استخدام الستوب لوز سيسهل عليك ايضا تحديد نقاط خروجك من السوق في حالة الخسارة وفيه كمان نقاط ممكن تحددها للخروج من الربح لكن افضل الجلوس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
05-31-2017, 10:41
مرحبا اخي خطط الفايبوناتشي من الخطوط البي انا بعتمد عليها بنسبة عالية هيوخطوط الترند وتعتبر من اساسيات الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
06-01-2017, 02:16
مرحبا اخي هو الموفينغ افيرج يا اخي ليس استراتيجية بل مؤشرولكن هناك العديد من الاستراتيجيات عتمد على هذا المؤشر لانه فعال جدا و يحدد مناطق الدخول اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-01-2017, 02:56
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين احبائى الفوركس بالبلدى زى سوق الجمعة فى مصر وانا تاجر عملة ابيع واشتر ى---------- Post added at 08:42 PM ---------- Previous post was at 08:39 PM ---------- لو فية حرام يبقى مجلات الذهب جرام ومحلات الصرافة حرام والذنب هيعود على المفتى هو افتى وهى فى رقبتة اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
06-01-2017, 03:00
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيممشكور على طرحك لتلك الموضوع فى انتظار المذيدتقبل مرورى وتقبل تحياتىوتمنياتى لك بالتوفييييق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed naga
06-01-2017, 03:01
تحياتي لكم اخى الكريمبصراحه انا معرفتى قليله بس اللى ممكن افيدك فيه انك تبدا بحساب الديمووحاول تقرا عن الفوركس كتير هتستفيد اكتروالله الموفق والمستعان تحياتي اخي او تقبل مروري

waelmma
06-05-2017, 09:18
:):):) طيب اخى الفاضل بارك الله فيك اذا كان الحساب المصغر له كل تلك العيوب يبقى
ماهو اهميته ؟ وعلى كلا خلينا فى الاستاندر افضل وربنا يوفق الجميع

moneer
06-05-2017, 09:54
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع عن عيوب التداول في الحساب المصغر وهو بالفعل غير جيد لانو كان عندي حساب مصغر مع شركة اخرى وواجهت الكثير من المشاكل معه

hooda
06-28-2017, 14:47
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يحقق هذا الحساب الربح الذي يحلم به أي متداول فالربح فيه يكون أقل من الحسابات الأخرى وإن كانت فستكون قليلة جداً. تقبل مروري

emadomda
03-28-2018, 21:12
أول نصيحة سوف ينصحها لك أي خبير بالفوركس هي, عندما تتاجر في سوق الفوركس, دع جميع العواطف خارج المعادلة.

اتباع عقلية القائد - إنضم للإتجاهات بالوقت المناسب
يرتكب العديد من المتاجرين خطأ اتباع دليل وافتراض أن ما يفعله غالبية الناس يجب أن يكون التحرك السليم.

ما لم يدركوه هو أن هذه الغالبية طرأت عندها نفس الفكرة قبل عدة دقائق. يمكن لهذا أن يسير لصالحك إذا كنت في طليعة هذا الإتجاه, ولكن إذا انضممت متأخرا, قد يسير ضدك. إذا رأيت مثل هذه الإتجاه, تحقق من الأخبار واستشر الفنيين لمعرفة سبب هذا الإتجاه ثم قرر ما إذا كنت تريد المشاركة.

باختصار, ليس هناك مجال للعواطف أو المشاعر الشخصية عند المتاجرة في الفوركس. تأكد تماما أنك تتعامل بموضوعية وبشكل علمي أو تتعرض لخسائر كبيرة. السؤال المهم الآن هو كيف تتحكم في عواطفك الشخصية وإبقائها خارج غرفة المتاجرة؟ الإجابة هي أسلوب المتاجرة. اصنع لنفسك أسلوبا والتزم به, بغض النظر عن أي شئ آخر.

راقب تحركات السوق من وجهة نظر التحليل الفني والأساسي وإذا وجدت شيئا ما على غير مايرام, فلا تتاجر.

فالسوق لن يغلق, بإمكانك العودة بعد بضع ساعات والمتاجرة مرة أخرى. عند المتاجرة لا تتاجر أبدا ضد الإتجاه, تذكر دائما, " الإتجاه السائد صديقك". إذا صادفت خسارة, لا تحاول الإفراط في التعويض في صفقتك التالية, إلتزم بخطتك. فالتحكم هو كل شئ عند المتاجرة في الفوركس

A.mustafa
04-24-2018, 12:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الحساب المصغر ضروري جدا للمتداول المبتدأ وانا انصح بيه لكل من لايمتلك خبره كافيه في مجال الفوركس وبعد ذالك يمكنه ان يتعدي هذه الخطوه ويفتح حساب عادي...

hady sayed
05-04-2018, 08:21
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع بالفعل اخي الحسبان الصغيرة الربح يكون معدوم
والخسارة من الممكن أن تقضي على الحساب كلما كان رأس مالك كبير كلما كان المكسب أكبر كلما كان يتخمل الخسائر اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

aym
05-04-2018, 09:27
عيوب التداول على الحسابات المصغرة موضوع مهم يجب ان يعرفة المتاحر ولكن انا افضل فى بداية العمل فى ان يتم العمل على الحساب المصغر الى ان يتم اتقان التداول

sob81
05-04-2018, 11:17
عيوب الحساب المصغر موضوع مهم اخى ويجب علىالمتاجر اختيار الحساب المناسب له فى التداول ويبداء بالعمل عليها ويجب تجربة الحساباولا على الحساب
التجريبي فترة جيدة

mohamed kamal fadel
05-04-2018, 12:33
المتداول المفروض ان يتعلم فى حساب ديمو اولا قبل الدخول فى حساب مصغر او غير لان الحساب الديمو المفروض ان يتعلم
عليه المفروض عام كامل صديقى العزيز

mohamed kamal fadel
05-04-2018, 20:55
الحسابات الصغيرةهى مشكلة المشاكل فى الفوركس بمعنى ان ممكن السعر يعكس 100 نقطه وحضرتك
داخل شراء او بيع وتكون النتيجة الخسارة لا بد وان يكون لديكمبلغ محترم للعمل به

MohamedAhmed1973
05-04-2018, 22:11
الحساب المصغر ما له و ليس عليه
انصح كل متداول بحساب مصغر يقوم بالعمل عليه قبل الدخول الي الحسابات الكبيره و من مميزات الحسابات المصغره هي وضعك تحت ضغط و تظهر هنا الاثار السلبيه لنفسيه المتداول
التي لا تظهر في الحساب التجريبي ..و التي ايضا لا يمكن ان تخاطر بظهورها في الحسابات الكبيره لانها قد تؤدي لخسارتك كل الحساب في وقت قياسي .
تحياتي و بالتوفيق

zndo910
05-04-2018, 23:51
الرسوم البيانية التي تظهر لك على الشاشة وهي تساعدك بنسبة 25% على اتخاذ قرار البيع أو الشراء ، أو توضح لك ما هي التوقعات الممكن حدوثها في المستقبل وهناك وسائل رائعة تساعدك على استنتاج حركة المؤشر وما اذا كان السوق صاعد أم هابط مثل الشموع اليابانية و رسوم الـ
MACD

annas
06-07-2018, 02:31
حلو انا ماكنتش اعرف الحساب الميني ده
لاني كنت دائما احب التدرب على حساب حقيقي
وذلك لاسيطر على الطمع والخوف ولكن كنت اخاف من الطمع

aym
06-07-2018, 08:51
الحساب المصغر ممكن اعتبارة عن كساب يتم التجربة علية بطريقة مختلفة عن الحساب التجريبي ولا يتم وضع مبالغ كبيرة فيه الى ان تتمكن كيفية التداول

sob81
06-07-2018, 11:34
عيوب التداول على الحسابات المصغرة مهم للمتاجر اولا التدريب الجيد على الحسابات التجريبية وبعد ذلك يبداء فى العمل
على الحسابات المصغرة

JISI90
06-07-2018, 17:00
بسم الله و السلام عليكم
اخي الكريم الحساب المصغر ضروري جدا للمتداول المبتدأ وانا انصح به
لكل من لايمتلك خبره كافيه في مجال الفوركس وبعد ذالك يمكنه ان يتعدي هذه الخطوه ويفتح حساب عادي

salijiji0
07-03-2018, 01:46
اخي الكريم الحساب المصغر ضروري جدا للمتداول المبتدأ وانا انصح به لكل من لايمتلك خبره كافيه في مجال الفوركس وبعد ذالك يمكنه ان يتعدي هذه الخطوه ويفتح حساب عادي

dalo3a
07-27-2018, 02:00
اعتقد انه لا يوجد اي عيوب في تداول في الحسابات الصغيره لانه كما ان هناك دخول معين بحجم عقد معين في الحسابات الكبيره لابد ان تكون هذه الاحجام صغيره في الحسابات الصغيره ولا يمكن الدخول باحجام كبيره في الحسابات الصغيره وهذا هو الخطا المشهور