PDA

View Full Version : كيفية الاستفادة من التطاير في عملية التداول

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 14:23
كيفية الاستفادة من التطاير في عملية التداول

يمكن اعتبارها كمؤشر يعمل عمل المؤشرات الفنية ولا تقل أهميتها عن أهمية المؤشرات الأخرى ويمكن الاستدلال من خلالها على تأكيد حدوث الترند، فإنها تزداد مع اتجاه الترند وتقل قيمتها إذا تحول إلى تصحيح، وتستخدم الفولاتيلتي أيضاً في معرفة نقاط الدعم والمقاومة وتعزيز عملية التداول من خلالها، فعندما تقل Volatility قبل نقطة الدعم أو المقاومة فهنا تكمن تقلبات السوق فقد يرى البعض أن السعر لن يصل إلى تلك النقطة وقد يرى البعض الآخر أنه سيستمر بنفس الاتجاه سواء بالصعود أو الهبوط، وقد تزداد الفولاتلتي فهنا تكون احتمالية كبيرة لتحرك السعر بالاتجاه الآخر. وتتميز بعض أزواج العملات بتقلبات متكررة باستمرار مقارنة بغيرها من أزواج العملات التي تكون تحركاتها منتظمة نوعاً ما، فمثلاً يتميز زوج الباوند البريطاني بكثرة تقلباته، فقد نستفيد من استخدام الفولاتيلتي كمؤشر على مدى تقلبات هذا الزوج.

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة وجعل الله ذلك فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

alasfarahmad
06-23-2016, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله، مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة القيمة، بالطبع يجد المتداول جملة من المشكلات التداولية التي ينغي التصدي لها والعمل بهدوء حتى يتم تجاوزها، مشكور على هذه المشاركة ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق على كل حال.

nonam
08-26-2016, 21:00
السلام عليكم .... من الممكن ان تتوقع الاسعار في التداول وكمان التعامل مع الادوات الهامة اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب الاهم في التداول ون المهم جدا ان يكون التداول الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
04-02-2017, 21:50
اول مرة اسمع عن المؤشر ده
مشكور ع الموضوع
وميزة وقت حركة العملات وتتطايرها نقدر ندخل ونقتنص النقاط
بالتوفيق والربح للكل

alonsoo
04-05-2017, 08:39
انا معرفش ايه هو التطاير هذا اخى الفاضل انما اعرف قول الرسول عن شئ اخر وهو التطاير بمعنى التشاؤم والعياذ بالله وهو من الشركيات
اعلم انك تقصد شئ اخر بالطبع

abouseada
04-05-2017, 14:36
اعتقد ان دراسه المتوسط الحسابى و الانحراف المعيارى كفيله بتغطيه كل الذبذبات اللى ممكن تحصل من تقلبات السعر ...شاكر جدا منكم تقبل مرورى

omaryos
04-05-2017, 15:15
كلمة شكر وعرفان إلى صاحب القلب الطّيب، إلى صاحب النّفس الأبيّة، إلى صاحب الابتسامه الفريدة، إلى من حارب وساهم الكثير من أجلنا.

abo.tali.wtalin
04-07-2017, 18:42
بسم الله الرحمن اتلرحيم
انا لسة بادىء فى عالم الفوركس والله معنديش المعلومة والله الموفق
برجاء تقبل مرورى

hamadasalama
04-09-2017, 18:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي علي المنشور الرائع وانا افضل الاعتماد علي المؤشرات التي تقيس التشبع مثل البولنجر باند والستوكاستيك البطئ والار اس اي باعدادات مختلفه

Mazek
04-09-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.. معلومات مفيدة و جيدة لكل المبتدئين في هذا المجال الرائع الفوركس .. نتظر منكم المزيد من المعلومات لمساعدة رواد هذا المنتدي .. مشكور

amirak
04-14-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كالعادة ابداع رائع وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك
بانتظار الجديد القادم دمت بكل خير

m7med
04-14-2017, 02:25
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اسف اخي الكريم فانا لم افهم ماذا تقصد من موضوعك و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

michael1
04-14-2017, 02:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
احواتى الكرام انا اعتقد فعلا الاستفادة من العملات المتاطايرة فى عمليات الدخول
على الصفقات من الممكن ان تكون عكسية علينا

zeze2017
04-14-2017, 03:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
ان ذا الموضوع كيفيه الاستفاده من التطاير فى عمليه التداول هام فعلا للغاايه لانى اعتقد ان اخذه العملات المتطايره تنعكس على المتداولون ولكن مفيد طرح هذا الموضوع مع تمنيانى بالتوفيق والحظ للجميع ومشكور اخى على هذا الموضوع الجيد تقبلووو مروورى

Drissi
04-14-2017, 03:29
يمكن الاستفادة من المؤشرات لكن في الفوركس ينبغي أن تتوافق ثلاتة مؤشرات اواشارات لكي تتأكد من اتجاه زوج العملة وتبقى مؤشرات المنصة احسن المؤشرات التي تعطى نتائج جيدة للتداول

hooda
07-28-2017, 04:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ولا تقل أهميتها عن أهمية المؤشرات الأخرى ويمكن الاستدلال من خلالها على تأكيد حدوث الترند، بالتوفيق للجميع ياااااااارب. تقبل مروري

waelmma
07-28-2017, 12:30
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك ومتشكرين على هذه المعلومات الهامة
وفى انتظار المزيد من المشاركات والله الموفق اخى الفاضل

zunebha
07-28-2017, 12:38
بالفوركس اخي الفاضل يمكن ان تجرب اي شيء المهم يكون ناجح ويوصلك الى الهدف بطبيعة الحال الفةركس مجال كبير اي مثل بحر عميق فيه الكثير من الاشواك انت وطريقة العمل به انا شخصيا استعمل كل ما هو له علاقة بتلفوركس من اوامر واستراتجيات ومؤشرات المهم اني انجح واحقق ارباح والتركيز العالي اساس كل نجاح.

waelmma
07-28-2017, 12:56
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك على هذه المع الهامة وفى انتظار المزبيد
من المعلومات ان شاء الله والله الموفق اخى الفاضل :(:)):o