PDA

View Full Version : مؤشر التجميع والتصريف Accumulative Distribution

احمد عبد الباسط
06-16-2016, 14:29
مؤشر التجميع والتصريف Accumulative Distribution

هو مؤشر يقيس معدل التغييرات في أسعار وأحجام التداولات حيث يقوم بتحليل الحجم من زيادة أو نقصان وهو مبني على مؤشر الحجم ويدل أيضاً على نوعية تعاملات التداول مع كميتها فهو يقيس العلاقة بين الأسعار والكميات، فكلما ارتفع هذا المؤشر فإن هذا يدل على تغير كبير في الأسعار وتقاس تغيراتها عن طريق قياس أحجام التداول الخاصة بها. والتجميع يعني أنه إذا ارتفع المؤشر فهذا يعني تجميع ويدل على ترند صاعد وبالتالي إشارة لعملية شراء، أما إذا انخفض المؤشر فهذا يعني تصريف أو توزيع ويدل على ترند هابط وهذا إشارة لعملية بيع.

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

Forex-eg
03-19-2017, 16:16
من المؤشرات التى تقيس التغيرات فى اسعار التداولات هو مؤشر التجميع والتصريق ومسؤول على زيادة ونقصان فى التردنات العملات والسندات العالمية مشكور جدا على الموضوع المميز هذا

ebn masr
03-21-2017, 08:01
شكرا على تلك المعلومات الهامة جدا والى من خلالها قدرتانك تشرحلنا وتوضحنا الفرق بين التجميع والتصريف ومظى اهميتها لانى شخصؤا فى حاجة لمتل تلك المعلومات

ابوفؤاد
03-21-2017, 08:02
لكن القياس لهذا المؤشر يكون للشركهو ليس للسوق ككل و اعتقد ان تلك الانواع لا تكون جيده للتدوال عليها اذا ان هناك المئاتمن شركات الوركس و بالتالى يصعب ان يحدد بشكل دقيق هذا الامر

mohamed shams
03-21-2017, 09:28
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا هذا الموشر من اهم المؤشرات التى توضح حركه الاقتصاد
وبالتالى التاثير الواقع على الازواج من العملات
بالتوفيق

MomoNafai
03-21-2017, 10:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اتفق معك اخي فهو يعتبر من المؤشرات الجد رائعة التي تقوم بتكملة التحليل و أعطاؤ مناطق دخول و خروج أمنة .

احمد فرحان منصور
03-21-2017, 10:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة احسنت استاذي الكريم على نشرك لهذا المؤشر عن التجميع والتصريف وجزاك الله عنا كل الخير

abdallah.2017
03-21-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤشر اول مرة اسمع به وانا تغلمت وعرفت معناه واتمنى ان اراك اخى بموضوعات جديدة لنستفيد من خبرااتك وبالتوفيق .

mohamed shams
03-21-2017, 16:13
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا اشكرك شكرا جزيلا على الموضوع المهم ان هذا الموشر
ساجربه وساطلعك بالنتائج ان شاء الله
بالتوفيق

fathi22
03-21-2017, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور اخي على هذا المنشور المفيد فبالنسبة لي اول مرة اسمع بهذا المؤشر وليس لدي عنه ادنى معلومة لذلك ارجو ان تتوسع فيه

latraaa
03-21-2017, 18:49
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمن ىأن نراك من اللدي نيستفيدون من الموضوع بالشكل القيم و المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للمجميع